مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

اهذا ما ارادته ...؟!((للنقاش))

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوتي في جميع الدول العربيه

اهذا ماارادته ....؟!

اهذا ماارادته الاعداء للإسلام والعرب ؟؟؟

للأسف يبدو بأنها نجحت في تخريب عقولنا واحتقار بعضنا

رأيت في كثير من المنتديات والمواضيع احتقار الدول لبعضها

البعض ؟؟ لماذا هذا الاحتقار ...

فقد راينا احتقار الدول للدول الاخرى بدأ يزداد يوما بعد يوم

فقد بدأت اشك بأننا نحتقر نفسنا اكثر من احتقارنا لإسرائيل وامريكا ودول الكفر ... الى متى ؟؟؟

هل سنبقى هكذا ...!! لماذا لا نحاول ان نجتمع كدول عربيه ومحاربه الأعداء ولو بطرق اجتماعيه وعقلانيه ermm

حتى ان براءة الطفل تختفي عندما يقابل طفل غير جنسيته disappointed

بتأكيد هذا ماارادته للمستقبل ... لكي لا نكون دول متماسكه ...دول متعاونه ... دول عربيه sleeping

فلماذا لا نحاول ان نقهر دول الكفر حتى بهذه الطرق bored

اخوتي في جميع الدول العربيه
    الموضوع مفتوح للنقاش nervous

وشكرا
    اخر تعديل كان بواسطة » SilenT wH!sper في يوم » 11-08-2007 عند الساعة » 23:15
    If now my wish reaches you,
    Before my body vanishes
    Hold me tightly once more.
    attachment

2. ...

بسم الله الرحمن الرحيم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركااتــه

عزيزي كورابيكا, اللي تكلمت عنه ليس فقط في المنتديات, بل أنه واقع و نراه بشكل دائم في حياتنا اليوميه, و بضرب لك مثال بسيط جداً "و اتمنى ماحد يفهم كلامي غلط فهذا مجرد مثاال فقط"

فمثلاً: الخليجي يقول للمصري يا مصري و يللي فيك و فيك, و المصري يقول للخليجي نفس الكلام و هلم جرى, و طبعاً كلامي ينطبق على كل الجنسيات العربيه الأخرى, انا لا أقول كل الناس كذا, و لكن فئه ليست بالبسيطه منهم يتصرفون تجاه بعضهم البعض بعنصريه .. للأسف الشديد ><

أخي انا رأيت موقف حصل أمامي و رفع ضغطي هذا الموقف بيني و بينك, في مره رحت للبنشر عشان ابدل توواير "كفرات" سيارتي لأني كنت بسافر, و كان واحد شايب واقف قبلي يغير زيت سيارته, المهم صاحب البنشر هذا أخ عربي من دوله شقيقه "طبعاً ماكان خليجي و لن اذكر من اي دوله عربيه عشان ابتعد عن الحساسيات", الاخ العربي هذا تأخر شوي في تبديل الزيت و الشايب عصّب و قام و شتم هذا الأخ العربي "المسلم" و قاله يا و يا .... الخ
    والله قاله كلام لا يحتمله بشر, و كان الأخ العربي هذا ساكت تعرف ليش .. ؟؟
    لأن المسكين هذا جاي عشان يكسب رزقه بالحلال مو جاي عشان يتعارك مع ابناء البلد اللي هو فيه, المسكين ما سكت لأنه ضعيف او جبان, المسكين سكت لأنه ما يبى يقطع رزقه, و مثل ما أنت عارف من خرج من داره قل مقداره, يعني لو تعارك معاه مثلاً و وصلوا الشرطه اكيد راح ينصرون ابن بلادهم على "الوافد" مثل ما يسمونه, أنا عن نفسي ضغطي ارتفع و ماقدرت اتحمل كلام الرجل الشايب هذا و كلمته بالعقل و حاولت افهمه ان اللي يعمله غلط لكن لا فائده ترجى, عموماً بعد فتره انا كنت في البنك و شفت نفس الشايب هذا في البنك و كان مدير البنك هذا هندي "هندوسي غير مسلم" تعرف كيف كان الشايب هذا يكلم هذا الهندي الهندوسي .. ؟؟
    كان يكلمه بكل احترام "او بكل ذل بمعنى أصح" ليش .. ؟؟
    لأن هذا مدير بنك و مصلحته عنده حتى ولو كان كافر او غير عربي, لكن هذاك الاخ العربي المسكين عامل مجتهد في محل بنشر, شفت المفارقه العجيبه في الموضوع .. !!

ماذا تسمي شخص كهذا .. ؟؟
    متملّق أو بمعنى أصح "منافق"

يا أخي شر البلية ما يضحك والله

انا عن نفسي, عربي مسلم, ولا فرق عندي بين اي عربي و اخر مهما كانت جنسيته, فهو في النهايه عربي و أخ مسلم, و حتى لو كان من جنسيه أخرى فما الفرق .. ؟؟

ألسنا كلنا ببشر .. ؟؟

توقفوا يا أبناء يعرب عن هذا الهراء, توقفوا عن انت فلان من البلد الفلاني, ففي النهايه كلنا عرب و مسلمين.

اشكرك عزيزي كورابيكا على طرح هذا الموضوع,

تقبل مروري و تقديري

أخوك Hyouma
    رحمة الله عليك يا أخي
    الله يرحمك و يغفر لك و يسكنك فسيح جناته يا أخي و يا عزي و يا سندي

فعلا هذا اللي قاعد يصير

مره انا راكبه مع السواق وواحد داخل علينا بالسياره يعني غلطان

قام يزعق في السواق وشويه ويضروبو

حتى مااحترمني اني في السياره

كلو عشانو هندي لو امريكي ولا اي شي كان رفعلو الرايه البيضه

من جد موضوع يحتاج للنقاش

وشكرا

والله كلامك عدل ولا صار الواحد يكره أهله إذا تطلبت الحاجة

Thumbs down

والله انا مر علي موقف في احدى المرات كنت راكب تاكسي وصاحب التاكسي من الجنسيه الاسيويه
    وحدث هذا الموقف في رمضان في اوقات الظهيره المهم صاحب التاكسي شوي ميل وكان رح يخبط صاحب السياره التانيه بس التاكسي وقف جاء صاحب السياره الثانيه طلع وضرب صاحب التاكسي كـــــــف
    وصاحب التاكسي رجال كبير عجوز طبعا انا لما شفت الموقف قلت للرجال يا اخي صاحب التاكسي ما غلط صار يغلط علي وقالي كلام جارح رغم هذا كله طنشته لأني ما حبيت انزل مستواي الى هيك مستويات واعتذرت لصاحب التاكسي نيابة عن هذاك النكره
    انا استغرب لو كان صاحب التاكسي جنسيته امريكي او اروبي والله رح يحطوه على العين والراس
    طبعا انا لا اعمم ان كل الناس من هذه النوعيه ولكن هذه الفئه وللأسف منتشره بكثره
    لا ادري لماذا لا يحترمون الجنسيات الاخرى هل ينقصهم شئ ؟؟؟؟؟؟
    انا عندي اصحاب من جميع الجنسيات حتى جنسيات لا تخطر على البال بس مايوم بحياتي اوفكرت اني اعاملهم بشكل عنصري اصلا انا بنظري اللي بيعمل هيك انسان متخلف و رجعي
    انا كان عندي صاحب الله يذكره بالخير وكان واحد تاني معانا من احدى الجنسيات العربيه المسلمه ولكن كان صاحبي ما يعامله كويس لما اسأله ليش ؟؟؟ يقولي الناس مقامات طبعا لا تعليق على كلامه
    واصلا انا بطلت معاه علاقات لأنه انسان متخلف
    والله انا مش عارف شو اقول غير الله يهدي الجميع
    وان افضلكم عند الله اتقاكم
    وتقبل رأي
    وتسلم على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » m2x في يوم » 12-08-2007 عند الساعة » 04:23
    أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

.,،‘*السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*‘،,.

.,،‘*بالفعل يا أخي هذه الظاهرة بدأت بالتفشي في الآونة الأخيرة*‘،,.

*‘،,.و الحل أولـا و أخيرا لا يرجع إلـا لنفس الأشخاص الذين يمتون بصلة لهذا الأمر .,،‘*

*‘،,.,،‘*وشر البلية مايضحك *‘،,.,،‘*

..,‘,..وشكرا جزيلـا على الموضوع..,‘,..

*,‘‘الـأخوان الـأعضاء قبلي ما تركوا شي ماقالوه‘‘.*gooood

..‘&في أمان الله& ‘..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter