الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

هييييييييييي .... موضوع مغلق

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع وما فيه إني زهقت كل ما يفتح أحد الأعضاء موضوع للنقاش (إن كان ما له معنى) صار إقبال فيه قوي وصار الكل يشارك بحترام ولا ويمكن يصير مثبت (مع إحترامي للمواضيع المثبته حالياً لأنها تستحق sleeping )

أما إذا كان الموضوع رائع يستحق الوقوف عنده والمشاركة ، دش بعض الأعضاء المشاغبين وحطو ردودهم إللي تفز صاحب الموضوع ويي المراقب وبدال لا يوقف الأعضاء المشاغبين صكر الموضوع eek

عيب والله عيب ، العضو تعب وهو يكتب الموضوع مو لأن ينتظر الإغلاق لأ ... لأن ينتظر الردود والتشجيع

والأمثلة كثيرة على إللي أقوله .........

إللي أبيه هو إني أعرف ليش الإغلاق للمواضيع إن كانت جيدة بدالاً من توقيف العضو إللي ما يعرف يناقش ؟؟؟ confused

2. ...

السلام عليكم ,, مرحبا سوكربيون

في البداية يا صاح .. لم انزعج أبدا من اغلاق صدى الصوت لموضوعي ..

والسبب هو الأعضاء المستفزين ..

تصور يا اخي .. 4 منهم أهانوا هويتي القومية ! ..

وهذا ان دل على شئ .. فأنما يدل على قلة التهذيب .. ووضاعة الأخلاق

ولو استمر الموضوع .. لحدثت مشاكل ومشاكل بين الأعضاء ..

اذا اللوم ليس على المراقب الذي يغلق الموضوع

إنما هو على العضو الوضيع .. إللي ما يصدق يلاقي موضوع .. إللا ولازم يسب صاحبه ! ..

ودليلي على هذا .. ان صدى الصوت مر على الموضوع وهو في بدايته ... ثم تركه وذهب ورجع مرة أخرى ...

وكان الموضوع قد إستوفى حقه من النقاش تقريبا .. ومن الشتائم والسباب ermm

شكرا لك اخي على موضوعك ..

وستظل دائما كلمة الحق هي العليا .. ولو كره المستحقرون

مع التحية ,,

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fatal19 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ,, مرحبا سوكربيون

في البداية يا صاح .. لم انزعج أبدا من اغلاق صدى الصوت لموضوعي ..

والسبب هو الأعضاء المستفزين ..

تصور يا اخي .. 4 منهم أهانوا هويتي القومية ! ..

وهذا ان دل على شئ .. فأنما يدل على قلة التهذيب .. ووضاعة الأخلاق

ولو استمر الموضوع .. لحدثت مشاكل ومشاكل بين الأعضاء ..

اذا اللوم ليس على المراقب الذي يغلق الموضوع

إنما هو على العضو الوضيع .. إللي ما يصدق يلاقي موضوع .. إللا ولازم يسب صاحبه ! ..

ودليلي على هذا .. ان صدى الصوت مر على الموضوع وهو في بدايته ... ثم تركه وذهب ورجع مرة أخرى ...

وكان الموضوع قد إستوفى حقه من النقاش تقريبا .. ومن الشتائم والسباب ermm

شكرا لك اخي على موضوعك ..

وستظل دائما كلمة الحق هي العليا .. ولو كره المستحقرون

مع التحية ,,
    على العين والراس إللي قلته لكن ليش ما يعدلون من الردود ليش ما يرسلون رسالة خاصة للعضو المخالف ليش يسون الإجراء ضد العضو المحترم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا أبشرك صارت مرااااات واااايد في مكسات إن واحد ما يمديه يفتح موضوع إلا وتصكر

السلام عليكم

أهلاً وسهلاً بك أخي الكريم ^_^

أتفق معك في أن إغلاق المواضيع بسبب مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين هو ظلم لكاتب الموضوع .. ermm

لكن ولله الحمد هذا لا يحدث في مكسات إلا في حالة واحدة فقط .. هي أن يكون الموضوع في حد ذاته مثيراً للجدل ولا تـُـتوقع منه نتيجة سوى إحداث المشاكل بين الأعضاء عندها يـُـفضل إغلاقه تجنباً لتلك المشاكل والمشادات بين الأعضاء

أما المواضيع الجيدة وغير المخالفة فلم يحدث أن تم إغلاق أحدها بسبب مشاركات أخرى مخالفة ^_^

أتمنى أنني وضحت الأمر لك وشكراً على حرصك .. smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

أهلاً وسهلاً بك أخي الكريم ^_^

أتفق معك في أن إغلاق المواضيع بسبب مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين هو ظلم لكاتب الموضوع .. ermm

لكن ولله الحمد هذا لا يحدث في مكسات إلا في حالة واحدة فقط .. هي أن يكون الموضوع في حد ذاته مثيراً للجدل ولا تـُـتوقع منه نتيجة سوى إحداث المشاكل بين الأعضاء عندها يـُـفضل إغلاقه تجنباً لتلك المشاكل والمشادات بين الأعضاء

أما المواضيع الجيدة وغير المخالفة فلم يحدث أن تم إغلاق أحدها بسبب مشاركات أخرى مخالفة ^_^

أتمنى أنني وضحت الأمر لك وشكراً على حرصك .. smile
    وعليكم السلام أهلا أخ أنس
    والله تمام إن نكون متفقين على إن الإغلاق فيه نوع من الظلم .... gooood
    بس إن ما يصير بمكسات إلا في حالة واحدة آنا مو معاك لأن المواضيع لازم تكون مثيرة للجدل وله موضوع للنقاش وما فيه أي نقاش (وين صارت هذي؟؟؟؟ ) ولازم نسمع الأفكار المعارضة (في طور الأدب والإحترام)
    وبالنسبة للمواضيع الجديدة أظن إن لم تغلقوها راسلكم صاحب الموضوع وطالبكم بإغلاقها بسبب وقاحة بعض الأعضاء

وأشكرك في الناهية على المرور الكريم أخ أنس gooood

غريبة !!!! confused

شو صار لمنتدى مكسات ؟؟

ما كان هيك sleeping

كله شكاوى وتظلم ermm

لاحظتو انو الاعضاء المميزين قلووو eek

في شي غلط confused

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـــد مشاهدة المشاركة
    غريبة !!!! confused

شو صار لمنتدى مكسات ؟؟

ما كان هيك sleeping

كله شكاوى وتظلم ermm

لاحظتو انو الاعضاء المميزين قلووو eek

في شي غلط confused

أهلاً أخ أحمد وآنا معاك بهذا الكلام

hi

انا مع ((أنـس)) بهالموضوع...في عن جد مواضيع مثيرة للجدل كتير صارت تنزل بالمنتدى...وبصراحة لمن تكون بتقرأ بالموضوع بتكون بدك تفور من هالموضوع...
    بس بنفس الوقت في موواضيع تكون عادية..مجرد موضوع للنقاش لا اكثر....بس المشاركين بالموضوع بيفتحوا سيرة تانية تخلي الموضوع يولع..مما يؤدي الى اغلاقه...وهذا يكون ظلم بحق الكاتب....
    الا اذا كانت نية الكاتب هية انو الموضوع يولع ....فلازم الموضوع يغلق..صح وانا غلطانة بشي؟؟!

سلام
    f581bc31e6a65586e0dacc30f079f420
    f0b6f4d5cedf82cffbc4e08dcaa02165
    ac00a0e0a6e167baa896c726df4d1bb0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the white.44 مشاهدة المشاركة
    hi

انا مع ((أنـس)) بهالموضوع...في عن جد مواضيع مثيرة للجدل كتير صارت تنزل بالمنتدى...وبصراحة لمن تكون بتقرأ بالموضوع بتكون بدك تفور من هالموضوع...
    بس بنفس الوقت في موواضيع تكون عادية..مجرد موضوع للنقاش لا اكثر....بس المشاركين بالموضوع بيفتحوا سيرة تانية تخلي الموضوع يولع..مما يؤدي الى اغلاقه...وهذا يكون ظلم بحق الكاتب....
    الا اذا كانت نية الكاتب هية انو الموضوع يولع ....فلازم الموضوع يغلق..صح وانا غلطانة بشي؟؟!

سلام
    نعم أنت محقة تماماً وهذا ما أردت إيصاله لصاحب الموضوع gooood

وعليكم السلام أهلا أخ أنس
    والله تمام إن نكون متفقين على إن الإغلاق فيه نوع من الظلم ....
    بس إن ما يصير بمكسات إلا في حالة واحدة آنا مو معاك لأن المواضيع لازم تكون مثيرة للجدل وله موضوع للنقاش وما فيه أي نقاش (وين صارت هذي؟؟؟؟ ) ولازم نسمع الأفكار المعارضة (في طور الأدب والإحترام)
    وبالنسبة للمواضيع الجديدة أظن إن لم تغلقوها راسلكم صاحب الموضوع وطالبكم بإغلاقها بسبب وقاحة بعض الأعضاء

وأشكرك في الناهية على المرور الكريم أخ أنس
    لا غبار على كلامك .. المنتدى العام من أجل النقاش ولا بد للنقاش أن يحتوي على آراء مختلفة ... smile

لكن سياسة إغلاق المواضيع لها علاقة مع نية صاحب الموضوع في كتابته .. يستحيل استحالة تامة أن يـُـغلق موضوع لشخص كتبه عن حسن نية من أجل معرفة آراء الأعضاء لا أكثر ...

لكن هناك مع الاسف أعضاء يتعمدون كتابة المواضيع المثيرة للجدل خصيصاً من أجل إشعال نار الفتنة بين الأعضاء ... وهذه هي المواضيع التي يتم إغلاقها ^_^

وشكراً

السلام عليكم
    كيف حالكم
    نعم هناك بعض الموضيع تغلق من دون أن نرى سبب لأغلاقه
    لكن هناك سبب لا نستطيع أن نراه نحن الأعضاء الجدد لكن المراقب أو المشرف الذي قضى في هذا المنتدى
    أكثر من سنة يستطيع أن يرة بسبب خبرتتهو في الأعضاء وما مر عليه من موضيع أنتهت بالكثير من المشاكل
    ما أعتقد أن في مرة مر علي موضوع أغلقو بدون سبب
    USI

السلام عليكم
    كيف حالكم
    لكن هناك سبب لا نستطيع أن نراه نحن الأعضاء الجدد لكن المراقب أو المشرف الذي قضى في هذا المنتدى
    أكثر من سنة يستطيع أن يرة بسبب خبرتتهو في الأعضاء وما مر عليه من موضيع أنتهت بالكثير من المشاكل

فعلا

حصللي كده في احد المواضيع

الردود وصلت لاكتر من 200...كنت مبسوط لان الموضوع ناجح

جه عضو وقح وغبي

قعد يتكلم ويشتم فيا وفي اصحابي كمان

ووصل الامر انه يعمل كوبي بيست كل شوية من رده

وفي الاخر

اخت من المراقبين قفلت الموضوع

بدل ماتحذف الردود او تعدلها ...لكن للاسف

لغت كل التعب ده

شئ مستفز بجد ><

انت عندك حق ...بس تقول ايه؟؟؟ مفيش حل غير ان المراقب ذات نفسه يقتنع

مع انه لما كان عضو ماكانش يقبل شئ كده

شكرا

سلام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس مشاهدة المشاركة

لا غبار على كلامك .. المنتدى العام من أجل النقاش ولا بد للنقاش أن يحتوي على آراء مختلفة ... smile

لكن سياسة إغلاق المواضيع لها علاقة مع نية صاحب الموضوع في كتابته .. يستحيل استحالة تامة أن يـُـغلق موضوع لشخص كتبه عن حسن نية من أجل معرفة آراء الأعضاء لا أكثر ...

لكن هناك مع الاسف أعضاء يتعمدون كتابة المواضيع المثيرة للجدل خصيصاً من أجل إشعال نار الفتنة بين الأعضاء ... وهذه هي المواضيع التي يتم إغلاقها ^_^

وشكراً

إلي تقوله صحيح 100 % لكن في مواضيع تغلق وصاحبها ماله خص بالفتن بس لأن في عضو يدش ويسب أو يدخل موضوع ثاني تقومون بقفل الموضوع بدلاً من إلغاء ردود العضو المشاغب أو إتخاذ أمر ضده

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the white.44 مشاهدة المشاركة
    hi

سلام
    أهلاً إختي
    صح كلامك لكن يظل في بعض المواضيع تغلق لأسباب غير معروفة وامشرفين ما يوضحون السبب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cute4ever مشاهدة المشاركة
    فعلا

حصللي كده في احد المواضيع

الردود وصلت لاكتر من 200...كنت مبسوط لان الموضوع ناجح

جه عضو وقح وغبي

قعد يتكلم ويشتم فيا وفي اصحابي كمان

ووصل الامر انه يعمل كوبي بيست كل شوية من رده

وفي الاخر

اخت من المراقبين قفلت الموضوع

بدل ماتحذف الردود او تعدلها ...لكن للاسف

لغت كل التعب ده

شئ مستفز بجد ><

انت عندك حق ...بس تقول ايه؟؟؟ مفيش حل غير ان المراقب ذات نفسه يقتنع

مع انه لما كان عضو ماكانش يقبل شئ كده

شكرا

سلام
    أهلاً كيوت نورت الموضوع .....
    آسف على موضوعك وأتمنى إن أحد المراقبين يضح الأسباب لك ولنا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة WhItE wOlF مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيف حالكم

أهلاً أخي والله كلامك حلو كا آنا صارلي أكثر من سنة وإلى الآن أجوف في مواضيع تغلق بدون سبب وجيه وإذا كان موجود هذا السبب ليش ما يذكرونه المراقبين قبل الإغلاق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكلامك منطقي إن ما في موضوع يغلق إلا وفي سبب بس لا يكون السبب هو الإختلاف في وجهات النظر أو إن يي عضو ويقعد يغلط والنتيجة تكون ضد الموضوع بدلاً من ضد العضو (الغلطان) نفسه
    عدل ولا مو عدل ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

اعتقد ان الموضوع يتكلم عن المنتدى العام فحسب

بالنسبة لي

اعتقد ان المنتدى العام قد انخفضت نسبة النقاشات الجادة والمواضيع الجميلة منذ بداية الصيف
    وازدادت في المقابل نسبة المواضيع النقاشية المثيرة للمشاكل ومواضيع السب والشتم
    والسبب هو اختفاء الكثير من رواد العام السابقين وظهور مجموعة من الجدد الذين نستطيع القول بأنهم ناقصوا العقول إلى حد كبير

نقاشاتهم سيئة
    الفاظهم بذيئة
    لا يتفرغون للابداع قدر تفرغهم للمشاكل

اتمنى ان تزول هذه الغمامة عن المنتدى باسرع وقت ممكن

إلى الملتقى
    غير متواجد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركااتــه

اخي ScOrP!On

اتفق اخي الكريم معاك في كل ماذكرت, غلق الموضوع بسبب شخص مشاغب يهرف بما لا يعرف,
    طبعاً هذا الظلم بعينه, لأنه تعب تعب و اخر ماحصده هو اغلاق الموضوع بسبب شخص اخر, احتمال يكون المراقب الذي اغلق الموضوع و كان قصده خير و انه يريد يخمد نار الفتنه التي حصلت, و لكنه بهذا التصرف يزيد الكراهيه بين الاعضاء.

مثال:
    لو انت فتحت موضوع جميل و جيتك انا و غلطت عليك و جا شخص ثاني و غلط علي .. الخ الخ و بعدين جاء المراقب و اغلق الموضوع بأكمله, هذا سيجعلك تحقد علي و تكرهني .. اليس صحيحاً كلامي ؟

فأرجو من الاخوان المراقبيــن ان يتمعنوا و يتفحصوا الموضوع بأكمله قبل اغلاقه, انا للحين ماشفت الا معامله طيبه من المراقبين هنا, و لم ارى ما يشين حتى الان, ربما لأنني لازلت جديداً, و لكن الصوره الحقيقيه ستتضح فيما بعد.

الأخ واثق الخطى

اعتقد ان المنتدى العام قد انخفضت نسبة النقاشات الجادة والمواضيع الجميلة منذ بداية الصيف
    وازدادت في المقابل نسبة المواضيع النقاشية المثيرة للمشاكل ومواضيع السب والشتم
    والسبب هو اختفاء الكثير من رواد العام السابقين وظهور مجموعة من الجدد الذين نستطيع القول بأنهم ناقصوا العقول إلى حد كبير

نقاشاتهم سيئة
    الفاظهم بذيئة
    لا يتفرغون للابداع قدر تفرغهم للمشاكل
    أخالفك الرأي يا أخ, انت جمعت كل الاعضاء الجدد بدون استثناء و كأنك تقول ان الكل سيئون ولا خيراً يرجى منهم البته,
    أخي الكريم هذه الدنيا فيها الصالح و فيها الطالح, مو معنى ان العضو جديد يعني هذا العضو متخلف او غبي او ما يعرف يتكلم,
    في اعضاء جدد كثير و يوجد منهم غالبيه جيده و ايضاً يوجد منهم اقليه سيئه.

اتمنى تتقبل رأيي برحابة صدر

و اشكركم اخوتي على طرح الموضوع المهم هذا للنقااش

تقبلوا مروري

أخوكم Hyouma
    رحمة الله عليك يا أخي
    الله يرحمك و يغفر لك و يسكنك فسيح جناته يا أخي و يا عزي و يا سندي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Muroga Hyouma مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركااتــه

اخي ScOrP!On

اتفق اخي الكريم معاك في كل ماذكرت, غلق الموضوع بسبب شخص مشاغب يهرف بما لا يعرف,
    طبعاً هذا الظلم بعينه, لأنه تعب تعب و اخر ماحصده هو اغلاق الموضوع بسبب شخص اخر, احتمال يكون المراقب الذي اغلق الموضوع و كان قصده خير و انه يريد يخمد نار الفتنه التي حصلت, و لكنه بهذا التصرف يزيد الكراهيه بين الاعضاء.

مثال:
    لو انت فتحت موضوع جميل و جيتك انا و غلطت عليك و جا شخص ثاني و غلط علي .. الخ الخ و بعدين جاء المراقب و اغلق الموضوع بأكمله, هذا سيجعلك تحقد علي و تكرهني .. اليس صحيحاً كلامي ؟

فأرجو من الاخوان المراقبيــن ان يتمعنوا و يتفحصوا الموضوع بأكمله قبل اغلاقه, انا للحين ماشفت الا معامله طيبه من المراقبين هنا, و لم ارى ما يشين حتى الان, ربما لأنني لازلت جديداً, و لكن الصوره الحقيقيه ستتضح فيما بعد.

الأخ واثق الخطى

أخالفك الرأي يا أخ, انت جمعت كل الاعضاء الجدد بدون استثناء و كأنك تقول ان الكل سيئون ولا خيراً يرجى منهم البته,
    أخي الكريم هذه الدنيا فيها الصالح و فيها الطالح, مو معنى ان العضو جديد يعني هذا العضو متخلف او غبي او ما يعرف يتكلم,
    في اعضاء جدد كثير و يوجد منهم غالبيه جيده و ايضاً يوجد منهم اقليه سيئه.

اتمنى تتقبل رأيي برحابة صدر

و اشكركم اخوتي على طرح الموضوع المهم هذا للنقااش

تقبلوا مروري

أخوكم Hyouma
    اهلا اخي

انا لم اعمم كلامي على كل الجدد بل قلت مجموعة منهم فحسب

ارجو ان تكون فكرتي قد وصلت

واسف ان فهمتني غلط

إلى الملتقى

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter