مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

رائع تفضلو البرنامج الكبير Adobe photoshop cs3

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تفضلوا يا اخواني البرنامج الكبيييير (حجمة كبيير تره) Adobe Photoshop CS3
    الجدييييييد.
    صورة البرنامج:

pz_694681723

الوصف بالأنجليزي:
    Adobe Photoshop CS3 delivers new tools and enhancements that enable you to work more productively, edit with unrivaled power, and composite with breakthrough ease and control.

Please note that a beta is, by definition, an unfinished product that may or may not include all the features and functionality that will appear in the final release. And while some may find the quality appropriate for use in a production environment, the beta is not final-release quality and should not be used for critical work. Adobe does not offer technical support for the Photoshop CS3 beta.

Note: A licensed copy of Photoshop CS2, Creative Suite 2, Production Studio, Adobe Web Bundle, or Adobe Video Bundle is required to use this technology beyond a two-day trial period.
    ترجمة الوصف:
    الأدوبي Photoshop سي إس 3 يُسلّمُ الأدواتَ والتحسيناتَ الجديدةَ الذي يُمكّنانِك لعَمَل بوفرة أكثرِ، يُحرّرُ بالقوَّةِ اللانظير لهاِ، ومركّب بالسهولةِ وسيطرةِ الإختراقِ.

رجاءً لاحظْ بأنّ بيتا، بِالتعريف، مُنتَج غير منهي الذي قَدْ أو قَدْ لا يَتضمّنُ كُلّ الميزّات والوظيفة التي سَتَظْهرانِ في الإطلاقِ النهائيِ. وبينما البعض قَدْ يَجِدونَ النوعيةَ تُخصّصُ للإستعمالِ في بيئة إنتاجِ، البيتا لَيستْ نوعيةَ إطلاقِ نهائيةِ ولا يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مستعملة للعملِ الحرجِ. الأدوبي لا يَعطي مساعدة تقنية من أجل Photoshop سي إس 3 بيتا.

المُلاحظة: أي أجازَ نسخةَ Photoshop سي إس 2، Creative Suite 2، إستوديو إنتاجِ، حزمة ويبِ أدوبي، أَو حزمة فيديو أدوبي تُتطلّبُ لإسْتِعْمال هذه التقنيةِ ما بعد فترة تجريبِ ليومينِ.
    الرخصة: مجاني لمدة يومين!!!
    متطلبات البرنامج:-
    1.7GHz CPU, 512MB RAM /Windows XP SP2/Vista
    حجم البرنامج: 337.9MB
    الكراك: انه آسف على الكراك بس البرنامج توه طالع من جمن يوم يعني مستحيل انطلعله كراك!!
    التحميل:
    اخر تعديل كان بواسطة » K A ! B A في يوم » 11-08-2007 عند الساعة » 09:01
    . . . .

2. ...

يعني انا لازم اكتب اين الردود لعاد ليش انا اسوي مواضيع وانتو ما تردو ؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لك على مجهودك
    انا حملته لكن عندي كم مشكله في الكتابه
    مو عارفه كيف احلها بس الله يحلها
    و شكرا لك من جديد
    ارفوار ...

طيب انا اقلك عشان للاسف مو قادره اطبق الدروس الا في المنتدى مع دي المشكله
    وهي
    انو لما اكتب انجليزي تطلع الحروف عربيه و حتى لما اكتب ارقام برضوا تطلعلي حروف
    و اما لما اكتب بالعربي مثلا كيكه تكتب كدا >>> ه ك ي ك
    بالمقلوب و منفصله عن بعضها

علما بان البرنامج الا عندي انجليزي و ليس عربي
    ان شاء الله يكون حل المشكله دي على يدك
    فأنا ما اعرف ولا حاجه في الفوتوشوب غير اني امسح اجزاء من الصور

شكرا لك على اهتمامك
    ارفوار ...

مشكووووور على البرنامج الرااائع الله يعطيك العافيه
    c04ef84b9d5f8e720e032aacedd955f9

مشكووووووووووور على البرنامج الرائع
    b9962eca1fa1dce2e647f237e47a9536

I AM BACK!!

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter