مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    Talking الحل الكامل لرزنت ايفل1

    بسم الله الرحمن الرحيم
    cool الحل الكامل للعبت رزنت ايفل1cool
    ملا حضه:
    هذا الحل الكامل وهو عبارة عن 142 خطوة.
    1- بعد دخولك القصر واستماعك إلى أحاديث أفراد فريقك عند المدخل الرئيسي، اذهب إلى غرفة المائدة ثم ادخل الباب الواقع آخر الغرفة، وبعد دخولك ذلك الممر اتجه يسارا لتشاهد مشهدا سينمائيا ثلاثي الأبعاد للزومبي وهو يقتل أحد أفراد فريق (برافو) وبعد انتهاء العرض ارجع فورا إلى المدخل الرئيسي قبل أن يمسك بك الزومبي.
    2- قم بالتقاط مسدس جل واحصل على شريط الحبر الموجود بجوار الآلة الكاتبة، والآن عد إلى الزومبي واقتله بالمسدس الذي وجدته. بعد قتل الزومبي قم بفحص جثة زميلك (كينت) الملقاة على الأرض لتأخذ منها رصاصات إضافية لمسدسك.
    3- ارجع الآن إلى المدخل الرئيسي، واذهب إلى الباب الأزرق المزدوج في الجهة المقابلة، فور دخولك ادفع السلم أمام التمثال واصعد فوقه لتأخذ خريطة الدور الأول. اذهب الآن وادفع الدولاب الصغير أمام المدخل الموجود في ركن الغرفة ثم ادخل لتجد أحد الزومبي ملقى على الأرض فلا تنخدع بذلك اقتله وخذ شريط الحبر الموجود في الغرفة.
    4- ارجع للمصعد الرئيسي واصعد درجات السلم للطابق الثاني، وعندما تصل إلى منتصف الطريق اصعد السلم الموجود في الناحية اليمنى وادخل الباب الثاني، التقط المفتاح الصغير الموجود أمام المرآة على اليسار ثم ادخل الباب في نهاية الممر.
    5- عند دخولك الشرفة ستلاحظ وجود بعض الغربان لن يهاجموك الآن، اذهب وافحص الجثة في آخر الشرفة والتقط الذخيرة ثم اركض إلى الباب قبل أن تبدأ الغربان في مهاجمتك.
    6- اخرج للممر واتجه للباب المقابل وادخله، سيقابلك 2 من الزومبي اقتلهما ثم اذهب لليسار وادفع التمثال أمام الحافة ثم ادفعه مرة أخرى ليسقط للدور الأرضي ويتحطم.
    7- اهبط للدور الأول وادخل الغرفة المساندة والتقط الجوهرة الزرقاء من بين حطام التمثال، ثم ارجع للدور الثاني واذهب لنفس الغرفة التي تعلو غرفة المائدة وادخل الباب الذي في نهايتها.
    8- ستواجه هنا 3 من الزومبي في ممر ضيق فإما أن تقتلهم سريعا أو أن تراوغهم وتهرب منهم لتهرب من السلم الموجود في نفس الغرفة وتتجه فورا إلى الباب الذي سيواجهك متجاهلا الزومبي.
    9- هذه إحدى الغرف الآمنة في القصر الثاني وتوجد فيها آلة كاتبة، وهنا ستقابل ريبيكا، التقط مفتاح السيف من فوق السرير واذهب إلى ركن الغرفة لتفتح صندوق الحفظ وضع فيه السكين والمفتاح الصغير ثم خذ منه ذخيرة المسدس وبعدما تنتهي من ذلك اذهب للآلة الكاتبة وقم بحفظ مكانك باستعمال شريط الحبر.
    10- غادر الغرفة من دون ريبيكا واقتل الزومبي الموجود على يسارك، الآن اذهب إلى نهاية الممر متفاديا الزومبي الذي سيواجهك وادخل الباب الموجود في نهاية الممر، سيواجهك بعض الزومبي، قم بقتلهم سريعا قبل أن يقتربوا منك، والآن اذهب لليمين ثم لليسار وادخل من الباب الموجود على يسارك، لتجد نفسك في غرفة صغيرة بها تمثال لرأس، استعمل الجوهرة الزرقاء، وسترى التمثال يدور حول نفسه ليكشف لك عن قطعة الرياح خذها واخرج من الغرفة.
    11- اذهب لليمين واستمر في المشي وستشاهد بابا في اليمين .. ادخله، والتقط الذخيرة الموجودة على فوق السرير ثم اذهب نحو الدولاب الصغير وافحصه، وحالما فعلت ذلك سيظهر لك أحد الزومبي فجأة من خلفك اقتله .. ثم التقط ذخيرة البندقية من الدولاب، والتقط مذكرات الحارس، والآن أخرج من الغرفة وتوجه نحو اليمين واخرج من الباب في نهاية الممر.
    12- ستجد نفسك في نفس الممر الذي واجهت فيه أول زومبي، اذهب لليسار ثم ادخل الباب الذي على يسارك في نهاية الممر. ستجد نفسك في غرفة البيانو اذهب إلى ركن الغرفة وادفع الدولاب من أمام الأرفف لتأخذ النوتة الموسيقية الخاصة بالبيانو. اذهب بتلك النوتة واستعملها عنده، ستشاهد كرس وهو يحاول عزفها لكنه لن يستطيع ذلك، عندئذ تدخل ريبيكا التي تطلب منك أن تتدرب على عزف المقطوعة الموسيقية، غادر الغرفة واتركها تتدرب وارجع لغرفة المائدة وتوجه للمدفأة، خذ الدرع الخشبي الموجود أعلى المدفأة ثم اذهب للمدخل الرئيسي واحفظ مكانك باستخدام الآلة الكاتبة.
    13- ارجع الآن إلى ريبيكا وستجدها قد أتقنت العزف، استمع إليها، وبعد إنهائها من العزف سنفتح باب سري في الجدار المقابل، ادخل هذا المكان وقم باستبدال الدرع الخشبي الذي وجدته في غرفة المائدة بالدرع الذهبي.
    14- ارجع مرة أخرى لغرفة المائدة وضع الدرع الذهبي مكان الدرع الخشبي بعدها ستشاهد الساعة الكبيرة تتحرك جانبا كاشفا عن المخبأ السري، التقط من هذا المخبأ مفتاح الدرع ثم اذهب للمدخل الرئيسي.
    15- ادخل الباب الأزرق المزدوج وقم بفتح الباب الذي على يمينك، وبعد ذلك لن تحتاج لاستعمال مفتاح السيف ادخل الباب واطلق ساقيك للريح حتى تصل إلى الباب في نهاية الممر، لا تتوقف لأن الكلبين متوحشين سيهاجمانك ويقفزان عليك من النافذة.
    16- ارجع مرة أخرى للممر واقتل الكلب الذي سيواجهك، بعد ذلك توجه للدولاب الثاني وادفعه بعيدا لتأخذ منه الذخيرة، اخرج من هذا الممر لتدخل ممرا آخر، وادخل الباب الثاني على اليمين لتجد نفسك في الحمام.
    17- اذهب للمسبح وافحصه وعندما يظهر لك السؤال اختر نعم، بعد ذلك قم بالتقاط المفتاح الصغير وغادر الحمام.
    18- استمر في المشي إلى نهاية الممر وادخل الباب المزدوج على اليمين، وهنا سيقابلك 2 من الزومبي تخلص منهما، بعد الانتهاء من الزومبي، اذهب إلى الباب الموجود على اليسار وادخله.
    19- أنت الآن داخل غرفة الصور وستلاحظ فيها بعض الغربان التي لن تهاجمك إلا إذا أطلقت الرصاص أو أخطأت في حل لغز الصور المعلقة على الجدار، فكل صورة تمثل إحدى مراحل الحياة، وكل ما عليك أن اضغط الزر الخاص بكل صورة بترتيب معين ابتداء من الأصغر: مولود جديد- رضيع- طفل صغير- شاب – رجل متوسط العمر – وأخيرا عجوز، وبعد ضغطك على الازرار بهذا الترتيب أذهب إلى الصورة الأخيرة في نهاية الممر واضغط الزر الخاص بها، عندئذ ستسقط الصورة على الأرض كاشفا عن مكان قطعة النجوم.
    20- اخرج من غرفة الصور وادخل الباب الرمادي على اليسار، اقتل الزومبي ثم خذ العشب الأخضر أسفل السلم، ثم ادخل الغرفة المواجهة لتجد نفسك في إحدى غرف القصر الآمنة ضع ملا تحتاجه في صندوق الحفظ واستعمل الآلة الكاتبة لحفظ مكانك.
    21- ارجع مرة أخرى لنفس الممر الذي أتيت منه واستمر في المشي حتى نهاية الممر وادخل الباب على يسارك لتجد نفسك في الممر المكشوف الذي ينتهي بباب القصر الخلفي، اقتل الكلب في هذا الممر ثم توجه للوحة بجوار الباب الخلفي وقم بتركيب قطعة الرياح وقطعة النجوم مكانهما على اللوحة، والآن ارجع للغرفة الآمنة بجوار السلم والتقط المواد الكيميائية الموجودة على الأرض بجوار صندوق الحفظ.
    22- الآن .. ارجع إلى الممر الذي توجد به غرفة تمثال النمر، وتوجه إلى نهاية الممر وادخل من الباب الموجود هناك لتصل إلى الحديقة الصغيرة، بعد ذلك اتجه لليسار ثم إلى آلة ضخ المياه وعندها استخدم المواد الكيميائية، التي ستلوث المياه وبالتالي ستقتل النبتة الكبيرة الموجودة في نافورة المياه الموجودة في وسط الحديقة وبالتالي يمكنك العبور للطرف الآخر من الحديقة.
    23- بعد ذلك التقط مفتاح القصر من خلف النافورة وإذا كنت في حاجة لبعض الطاقة فإن هناك الكثير من الأعشاب الخضراء والحمراء الموجودة في الحديقة فاخدم نفسك بنفسك.
    24- اخرج من الحديقة واتجه إلى نهاية الممر لتدخل الباب المواجه لك، ستجد نفسك في الممر الذي قابلت فيه ريبيكا، ادخل الغرفة على يسارك والتقط البندقية المحطمة واستعمل المفتاح الصغير لفتح الدرج الذي تلتقط منه الذخيرة للبندقية السليمة، بعد ذلك غادر الغرفة.
    25- اذهب للممر الموجود به الحمام وادخل من الباب المواجه للباب المزدوج في نهاية الممر، ثم ادخل من الباب الآخر لتجد نفسك في غرفة المعيشة، والتقط البندقية السليمة من على الحائط وضع مكانها البندقية المحطمة.
    يتبع
    cool
    [IMG]http://up14.******.com/07/7be70b3.jpg[/IMG]


    107b31f69b


  2. ...

  3. #2
    26- ارجع إلى المدخل الرئيسي وادخل الباب المجاور للباب الأزرق، اذهب إلى ركن الغرفة واقتل الزومبي الذي سيقابلك ثم استعمل المفتاح الصغير لفتح الأدراج وخذ منه ذخيرة لبندقيتك، بعد ذلك أدخل من الباب الموجود في ركن الغرفة ستشاهد زومبي يزحف على الأرض، أما إن تسحق رأسه أو تهرب منه، ثم التقط شريط الحبر والعشب الخضراء، وغادر الغرفة.
    27- ارجع إلى المدخل الرئيسي ثم اصعد إلى الدور الثاني في منتصف الطريق اصعد السلم الأيمن وادخل الباب الذي على يمينك، سيواجهك 2 من الزومبي اقتلهما، ثم ادخل الباب الأخضر المزدوج.
    28- هذه غرفة الدروع ادفع التماثيل ليستقر الجسر على الفتحتين الموجودتين في الأرض في طرفي الغرفة، بعد ذلك اضغط على الزر الموجود على الأرض في منتصف الغرفة لأن هذا سيؤدي إلى فتح الصندوق في نهاية الغرفة، بعد ذلك خذ قطعة الشمس وغادر الغرفة.
    29- ادخل الباب الموجود في نهاية الممر لتجد نفسك في المكتبة الصغيرة وتوجه للطاولة المواجهة للباب وخذ الكتاب الطبي من فوقه، وأخرج من الباب الآخر، وجهز نفسك لمقابلة 2 من الزومبي.
    30- بعد خروجك من المكتبة الصغيرة وقتل الزومبي ادخل الباب الموجود في منتصف الممر على يمينك، سيقابلك أحد الزومبي اقتله وادخل الباب على يسارك، وقم بفحص لوحة الحشرات التي على الجدار واضغط الزر الموجود عندها، بعد ضغطك ستشاهد مياه الحوض تتسرب، مما سيمكنك من دفع الحوض إلى اليمين، ثم ادفع الدولاب إلى الأمام ستشاهد فتحة في الجدار يوجد بها ذخيرة التقطها ثم التقط (وصية العالم) من فوق الطاولة.
    31- غادر الغرفة واذهب للباب المقابل لتجد نفسك في غرفة النوم، التقط الولاعة وذخيرة البندقية.
    32- غادر الغرفة ثم اخرج من الباب على اليسار اذهب لليمين وادخل الباب الموجود في نهاية الممر واستعمل الولاعة عند المدفأة وحالما اشتعلت النار ستظهر خريطة الدور الثاني في اللوحة التي تعلو المدفأة خذها وغادر الغرفة واهبط للدور الثاني ثم إلى الغرفة الآمنة المجاورة للسلم.
    33- جهز نفسك بالذخيرة والطاقة ثم اصعد إلى الدور الثاني، ادخل الممر الذي يوجد به الباب الأخضر المزدوج ثم ادخل الباب الذي لم تدخله والموجود في أول الممر (تأكد من أن الولاعة لا تزال معك).
    34- فور دخولك الممر اذهب إلى جثة (ريتشارد) وتفحصها ستلاحظ أن شيئا ضخما قتله، ترى ما هو هذا الشيء؟ خذ ذخيرة المسدس وادخل الباب المواجه.
    35- فور دخولك ستجد زومبي في انتظارك اقتله ثم اصعد السلالم وافتح الباب لكن لا تدخله وبذلك تكون قد استغنيت عن مفتاح الدرع.
    36- انزل من السلم ثم توجه لليمين وادخل الباب الموجود في نهاية الممر استخدم الولاعة لإشعال الشمع الموجود على الطاولة ثم ادفع الدولاب الموجود على يسارك للخلف سيظهر لك الآن باب ادخله ثم التقط ذخيرتك من الدولاب على اليمين.
    37- غادر الغرفة وتوجه للسلم الذي يوجد عنده الباب الذي فتحته اصعد السلم وادخل الباب الآن وبعد أن تمشي قليلا في أرجاء الغرفة الكبيرة سيفاجئك ظهور ذلك الشيء الذي قتل ريتشارد .
    38- من ركن الغرفة البعيد سيظهر ثعبان كبير ويبدأ في حصارك ومهاجمتك يمكنك قتله باستخدام البندقية لكن هذا سيستغرق وقتا طويلا ويتطلب ذخيرة كافية افضل طريقة هي مراوغته والذهاب إلى الفجوة التي خرج منها لتلتقط قطعة القمر بعد ذلك راوغ الثعبان مرة أخرى واخرج من الغرفة.
    39- من المؤكد أن الثعبان نال منك مرة أو مرتين, خلال مراوغتك لأنه فور مغادرتك الغرفة سيبدأ مفعول سم الثعبان وهو من القوة بحيث يفقدك الوعي فور نزولك السلم.
    40- ستستيقظ لتجد نفسك في الغرفة الآمنة الأولى, وقد قام ريبيكا بتحضير الدواء اللازم لأبطال مفعول السم وحملك للغرفة, فور نهوضك أجمع بقية القطع وأذهب لوضعها في نفس المكان الذي وضعت فيه القطع الأخرى.
    41- بعد وضعك للقطع سينفتح الباب المجاور للوحة القطع أرجع الآن للغرفة الآمنة وقم بوضع جميع الأشياء التي معك باستثناء البندقية وذخيرتها, والآن أرجع إلى نفس المكان الذي كنت فيه وأدخل الباب ثم أدفع السلم أمام الأرفف المعلقة في الجدار, والتقط الكرنك المربع هناك أيضا مفتاح صغير فوق البراميل.
    42- أدخل من الباب المزدوج وجهز بندقيتك لاستقبال ثلاثة كلاب متوحشة موجودة في الجزء الأول من الفناء الخلفي للقصر بعد التخلص منها أذهب لليسار وأستمر في المشي حتى تصل للمصعد المعطل لتلتقط خريطة الفناء الخلفي من الجدار على يمينك, الآن أرجع وأدخل البوابة المعدنية.
    43- توجه لليسار وأستمر في المشي حتى تصل لطرف المسبح وأستعمل الكرنك لإزاحة مياه المسبح من الجهة الأخرى, بعد ذلك أرجع إلى السلم المعدني وأستعمله للنزول إلى قاع المسبح الفارغ, امش للسلم المقابل وتسلق الناحية الأخرى, الآن عليك بالركض لتفادي هجمات الثعابين الصغيرة المتساقطة حتى تصل للمصعد.
    44- أهبط بالمصعد إلى أسفل حيث مسقط مياه المسبح وقم بنسف مجموعة الكلاب المتوحشة التي ستواجهك, ثم أذهب إلى اليمين وأدخل البوابة المعدنية وأعبر الممر إلى باب بيت الحراس وكن على حذر من الكلاب المتوحشة.
    45- بعد دخولك أدفع التمثال خطوة إلى الأمام ثم أدفعه لليمين عبر الممر حتى تصل الممر الذي على يمينك وأدفع التمثال حتى يستقر فوق الفجوة التي على الأرض.
    46- الآن أرجع إلى أول غرفة على اليمين وهي الغرفة الآمنة الموجودة في بيت الحراس, ضع الكرنك المربع داخل صندوق الحفظ, ثم توجه إلى الآلة الكاتبة لتحفظ مكانك.
    47- أخرج من الغرفة وأدخل الباب المقابل, هذه هي غرفة رقم 001 سيواجهك 2 من الزومبي, ثم أدخل بابا على اليسار سيقودك الى الحمام أذهب إلى البانيو وقم بتفريغه لتأخذ منه مفتاح غرفة التحكم أخرج من الحمام وأفحص غرفة النوم لتجد الكتاب الأحمر وتأخذ ذخيرة لبندقيتك.
    48- بوضع الكتاب الأحمر في صندوق الحفظ, ثم أرجع للممر الذي وضعت فيه التمثال وأدخل الباب في نهايته, وهنا سيقودك للممر الرئيسي, أدخل أول باب على يمينك.
    49- ستجد نفسك الآن في ممر خلية النحل, أذهب للممر المظلم على اليسار والتقط مفتاح غرفة 002 الموجود أسفل خلية النحل, ثم غادر الممر سريعا قبل أن يخرج النحل من الخلية.
    50- أتجه لليمين ثم سر إلى نهاية الممر لتدخل الغرفة رقم 2002 عندئذ ستستغني عن مفتاح 002 بعد ذلك أدخل الباب على يسارك ليقودك إلى الحمام أقتل الزومبي ثم خذ الذخيرة إذا كانت لديك المساحة, أذهب لغرفة النوم وخذ الخريطة من الجدار ثم خذ تقرير النبتة 42 وأترك ذخيرة البندقية
    يتبعbiggrin

  4. #3
    - ادفع الدولابين إلى ركن الغرفة ثم استعمل السلم لتهبط للممر المغمور بالمياه، عليك الآن دفع الصناديق الثلاثة إلى الماء لتعبر فوقها للجهة الأخرى.
    52- ادخل الباب المزدوج في نهاية الممر لتجد نفسك في حوض المياه، اركض سريعا لأن هناك بعض الأسماك المتوحشة التي تسبح في أرجاء المكان، اتجه لليمين ثم لليسار وأنت مستمر في الركض سيقابلك بابان، ادخل الباب الذي على اليسار الخاص بغرفة التحكم.
    53- عند دخولك قم بسحب الرافعة التي على اليسار لتفريغ المياه، ثم اضغط الزر المجاور للباب لفتح الباب الآخر.
    54- اخرج من غرفة التحكم وادخل الغرفة المجاورة، التقط مفتاح الغرفة رقم (003) وكل الذخيرة الموجودة، بعد ذلك اخرج من الغرفة وارجع إلى نفس الباب المزدوج اللي دخلت منه وفي الطريق ستشاهد الأسماك المتوحشة تتلوى بعد أن قمت بتفريغ المياه، إنها لن تستطيع إيذاءك، لا مانع من قتلها لمن الأفضل تركها لتوفير الذخيرة.
    55- قبل خروجك ادخل الباب المواجه لغرفة التحكم لتأخذ المفتاح الصغير.
    56- ارجع للسلم واصعد إلى بيت الحراس، اذهب إلى الغرفة الآمنة في بيت الحراس وقم بتخزين الطاقة والذخيرة ثم احفظ مكانك، بعد ذلك اخرج من الغرفة وادخل الباب الأحمر المزدوج على اليمين.
    57- ستجد نفسك في غرفة المشروبات، انتبه جيدا لأن هناك عنكبوتين ضخمين سيهاجمانك عند دخولك، اركض إلى ركن الغرفة لتحتمي خلف طاولة البلياردو، قم بإطلاق النار على العنكبوتين حتى تشاهدهما ينفجران عندئذ اركض واخرج من الغرفة لتفادي هجوم جيش من العناكب الصغيرة، ارجع مرة أخرى للغرفة، الآن ستجد العناكب الصغيرة اختفت.
    58- التقط ذخيرة المسدس وشريط الحفظ، ثم الق نظرة على طاولة البلياردو وغادر الغرفة.
    59- ارجع إلى الغرفة الآمنة والتقط الكتاب الأحمر من صندوق الحفظ مع أكبر كمية من الذخيرة والطاقة.
    60- أدخل الغرفة رقم 003 المجاورة لخلية النحل وستستغني عن المفتاح 003 أدخل الحمام في اليسار وأقتل الزومبي, ثم التقط ذخيرة المسدس, أخرج من الحمام وأذهب لغرفة النوم والتقط شريط الحبر من الدرج باستعمال المفتاح الصغير, أمش إلى دولاب الكتب وأستبدل الكتاب الأبيض بالأحمر.
    61- هذا سيجعل الدولاب ينزاح كاشفا عن باب سري, أدخل الباب وجهز نفسك لمواجهه حامية. ستكون قد قرأت عن النبتة 42 والآن ستشاهدها, بعد مشاهدة مقطع صغير للنبتة وهي تمسكك ثم تلقيك للجهة الأخرى من الغرفة, سيبدأ دورك في مهاجمتها وخلال ذلك كن دائما بالقرب من الجدار لتفادي أذرع النبتة الطويلة, ثم أطلق عليها عدة طلقات من البندقية كل ما سنحت لك الفرصة, النبتة ستسقط عليك السم باستمرار من خلال السقف, لذا عليك التحرك من مكان إلى آخر لتتفاداها, وستعرف إذا كان أحد الأذرع على وشك السقوط لأنه سيسبق ذلك رش من سائل أبيض, أفضل طريقة هي التحرك بمحاذاة الجدار والتوقف لتطلق النار ثم التحرك مرة أخرى , وبهذه الطريقة فإن احتمال وقوعك في الخطر قليل.
    63- بعد التخلص من النبتة 42 التقط مفتاح الخوذة من المدفأة وغادر الغرفة من الباب المزدوج, غادر بيت الحراس وفي الطريق ستقابل ويسكر الذي يأمرك بالعودة إلى القصر لتفتيش بقية الغرف التي لم تدخلها بعد فقد ذخيرتك توجه إلى القصر.
    [79- إذا كنت بحاجة إلى بعض الطاقة اذهب وهاجم الزومبيين الذين يتعشيان بصديقهما ولتأخذ النبتة الخضراء بجوارهما. ثم اتجه نحو الباب الآخر الذي يقودك إلى المطبخ.
    80- ستجد في جانب من المطبخ أحد المفاتيح الصغيرة، التقطه إذا منت تملك المساحة أو اتركه لما بعد، واذهب إلى نهاية المطبخ جهة الركن لتجد أحد الزومبي على الأرض ولا حاجة لأخبرك بأنه حي وأن عليك قتله، وبعد ذلك ادخل المصعد.
    الثعابين الصغيرة المتساقطة. ضع قاذف اللهب على الجدار بجوار الباب الذي عليك فتحه ثم الدخول فيه.
    108- اذهب لليمين لتجد نفسك أمام فجوة أخرى، استعمل عندها (الكرنك السداسي) 3 مرات حتى تستقر الفجوة على يسارك كاشفا عن ممر سري اذهب للصخرة الكبيرة ثم اركض للفجوة التي على اليسار لتتدحرج الصخرة أمامك اذهب إلى ركن الغرفة والتقط (دسك التخزين) والخريطة من فوق الجدار.
    109- اتجه للممر السري وادخل الباب الوحيد الموجود فيه قم بدفع التمثال حتى يستقر في الجهة المقابلة للأرضية البارزة. والآن استخدم الكرنك السداسي عند اللوحة على الجدار وهذا سيسبب تقدم جزء من الجدار يدفع التمثال إلى الأمام بعد ذلك استخدم نفس الكرنك ليرجع الحائط إلى مكانه والآن ستستطيع دفع التمثال فوق الأرضية البارزة لينفتح لك درج سري في الجدار المقابل التقط الكتاب الأزرق وغادر الغرفة.
    110- ارجع لغرفة التخزين متفاديا الثعابين الصغيرة وقم بتخزين الكرنك والتقط الكتاب الأحمر وضع ما لا تحتاج إليه في صندوق الحفظ.
    111- غادر الغرفة ثم ادخل الباب في نهاية الممر، اذهب لليسار لتدخل ممرا جديدا تجد في نهايته مصعدا يقود لأعلى استعمله للصعود لمنطقة النافورة اذهب إلى شاشة البيانات وقم بفحص الكتابين عليك أن تديرهما بحيث تواجه صفحات الكتاب الشاشة ثم اضغط على الزر X عندئذ سيفتح الكتابان ليعطيانك ميداليتي الذئب والصقر استعمل كل واحدة منهما في جهة عند النافورة التي ستقسم لنصفين كاشفا عن مصعد سري يقود إلى مختبر موجود تحت الأرض.
    112- أستعمل السلالم ثم أدخل المصعد لتنزل للأسفل, فور نزولك أذهب للركن الموجود به السلم وأستعمله للهبوط.
    113- ستجد صندوق حفظ على يمينك, التقط منه أي سلاح يناسبك وذخيرة كافية ثم أدخل من الباب الواقع في نهاية الممر.
    114- سيواجهك 3 من الزومبي, تجنبهم, توجه إلى اليسار والتقط دسك التخزين من الركن, بعد ذلك أستخدم مصعد للهبوط إلى الأسفل.
    115- بعد نزولك أدخل الباب المزدوج الذي على يمينك ثم أدخل أول باب يقابلك في هذا الممر, فتلك هي الغرفة الخاصة الأولى, أضغط الزر الأحمر لتشغيل النور ثم التقط رسالة العالم, وبقراءتها ستعرف كلمة السر الخاصة بالكمبيوتر الذي يتحكم في فتح الأبواب, ثم أدفع دولاب الكتب إلى جانب الغرفة ثم أضغط الزر الموجود خلفة لتشغيل النور البنفسجي, والآن أذهب للصورة وأنظر إليها لتجد أن الرموز الغربية أصبحت الآن مقروئة وبمقارنة الحروف ستتمكن من معرفة كلمة السر الثالثة, هناك ذخيرة لمسدسك في هذه الغرفة, وأيضا عشب أخضر, التقطهما إذا كنت تملك المساحة.
    116- غادر الغرفة ثم أخرج من الباب المزدوج وأركض إلى الأمام ناحية الركن المقابل لباب المزدوج وأدخل المعمل الصغير الذي على يسارك, وقم بتشغيل الكمبيوتر ثم أدخل هذه الكلمات بالترتيب كلما طلبت منك كلمة سرية.
    1- John 2- Ada 3- Mole
    117- بهذه الكلمات ستستطيع فتح أبواب الدور الثاني والثالث من المعمل, قبل مغادرتك الغرفة التقط شريط الصور من على الأرض ثم غادر, الآن أرجع إلى السلم وأصعد للأعلى.
    118- بعد صعودك توجه إلى اليمين ثم أدخل الباب المزدوج الذي على يسارك لتدخل غرفة الاجتماعات.
    119- أستخدم شريط الصور عند آلة العرض لمشاهدة بعض الصور المثيرة ثم التقط ملف الأمن من الدولاب, أفتح اللوحة الموجودة في الجدار وأضغط الزر, سيظهر مكان سري في الجهة المقابلة أذهب إلية لتأخذ منه مفتاح المعمل/size][/center][/i]

  5. #4

  6. #5
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ور

  7. #6
    مشكور اخوي
    والله ساعدتني كثيرا كنت ادور على حله ..
    رجعت ولكن مـازلت افتقد ميجـاميوزكdisappointed
    0cbeda69a7ff4f4d2aa3f2b969dcd861

    Jonas Brothers Fan Clup cry

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter