الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 54

ابتسامه مسابقة في عالم الانمي

السلام عليكم

كيفكم يا اعضاء مكسات ؟؟؟

حبيت احطلكم هادا الموضوع

وان شاء الله يعجبكم

انا راح اقبل في هادي المسابقة اول 10 اشخاص فقط

وشروط المسابقة :

1 انو يكون بحب الانمي كتير وعنده معلومات عامة عن كل الانميات

2 انو يجاوب عن خمس اسئلة على الخاص وبعدها لمن يجهزوا المتسابقين اللي بكون اسرع هو بكسب نقاط اكتر

3 ان لا يغش ولا يغشش اي حدا

هلا اسئلة القبول

وهيه صح او خطأ ::::

1 سالي هي فتاة اصل امها من لندن ------

2 توفي ابوا راي في حادث كان يوسوكي هو السبب في قتله ----

3 المنجل يقوده كوتر -----

4 هيسوكا واحد من العناكب ----

5 سام جاسوسة عمرها 13 سنة -----

حسنا من اراد الجواب فرجاءا على الرسائل الخاصة

ومن كانت اجاباته صحيحة فسارسل له على الخا بانه سيكون متسابق في هذه المسابقة

وفي النهاية من يفوز سيكون له هدية مني

من اراد اي استفسار فليرسل لي رسالة

سلاااام

اللهم صلِ وسلم على نبينا وحبيبنا محمد
    صلى الله عليه وسلم
    moon

2. ...

الى الان لقد قامت الشمس المضيئة بجتياز الامتحان بنجاح وهي اول متسابقة

اين البقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا ......

المسابقة........

حلوة........

مشكورة......

اتمنى اكون.......

من الفائزين.........
    attachment

مرحبا
    ارجو ان اقبل بالمسابقه وشكرا على اللعبه ^_^
    a42968b507

انا......انا...............انا......انا........... ....انا......انا...............انا......انا....... ........انا......انا...............انا......انا... ............انا......انا...............انا......ان ا...............انا......انا...............انا.... ..انا...............انا......انا...............انا ......انا...............انا......انا.............. .انا......انا...............انا......انا.......... .....انا......انا...............انا......انا...... .........انا......انا...............انا......انا.. .............انا......انا...............انا......ا نا...............انا......انا...............انا... ...انا...............انا......انا...............ان ا......انا...............انا......انا............. ..انا......انا...............انا......انا......... ......انا......انا...............انا......انا..... ..........انا......انا...............انا......انا. ..............انا......انا...............انا...... انا...............انا......انا...............انا.. ....انا...............انا......انا...............ا نا......انا...............انا......انا............ ...انا......انا...............انا......انا........ .......انا......انا...............انا......انا.... ...........انا......انا...............انا......انا ...............انا......انا...............انا..... .انا...............انا......انا...............انا. .....انا...............انا......انا............... انا......انا...............انا......انا........... ....انا......انا...............انا......انا....... ........انا......انا...............انا......انا... ............انا......انا...............انا......ان ا...............انا......انا...............انا.... ..انا...............

بدي اشارك

بليز
    image-b838ecd625

Back guys tongue

اتمنى اقبل من المتسابقين
    ومشكوره على الموضوع
    ETSOMO ATASHE BAKA disappointed
    ??NANDE

مشكوره على الموضوع الرائع
    اتمنى اصير احد المتسابقين
    ارجو المعذره من مٍن لم اكتبهم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قائد في الظلام مشاهدة المشاركة
    مرحبا
    ارجو ان اقبل بالمسابقه وشكرا على اللعبه ^_^
    طبعا

وانت المتسابق الثالث

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chad michael مشاهدة المشاركة
    انا......انا...............انا......انا........... ....انا......انا...............انا......انا....... ........انا......انا...............انا......انا... ............انا......انا...............انا......ان ا...............انا......انا...............انا.... ..انا...............انا......انا...............انا ......انا...............انا......انا.............. .انا......انا...............انا......انا.......... .....انا......انا...............انا......انا...... .........انا......انا...............انا......انا.. .............انا......انا...............انا......ا نا...............انا......انا...............انا... ...انا...............انا......انا...............ان ا......انا...............انا......انا............. ..انا......انا...............انا......انا......... ......انا......انا...............انا......انا..... ..........انا......انا...............انا......انا. ..............انا......انا...............انا...... انا...............انا......انا...............انا.. ....انا...............انا......انا...............ا نا......انا...............انا......انا............ ...انا......انا...............انا......انا........ .......انا......انا...............انا......انا.... ...........انا......انا...............انا......انا ...............انا......انا...............انا..... .انا...............انا......انا...............انا. .....انا...............انا......انا............... انا......انا...............انا......انا........... ....انا......انا...............انا......انا....... ........انا......انا...............انا......انا... ............انا......انا...............انا......ان ا...............انا......انا...............انا.... ..انا...............

بدي اشارك

بليز

اذا كنت تريد المشاركة فأرجوا ان ترسل الجوبة على الخاص

وشكرا لك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sasuke _kon مشاهدة المشاركة
    اتمنى اقبل من المتسابقين
    ومشكوره على الموضوع
    لقد تم قبولك

وانت المتسابق الرابع

gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مقاتل اليابان مشاهدة المشاركة
    مشكوره على الموضوع الرائع
    اتمنى اصير احد المتسابقين
    العفو

انت المتسابق الخامس

gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sam2008 مشاهدة المشاركة
    مشكورة على اللعبه
    العفوgooood

والى الان هناك 5 متسابقين

وبقي 5 حتى نبدا المسابقة

شكراااااااااا الك مرة تانية على المسابقة الكووووول
    وشكرااااااا كمان مرة تالتة على قبولي في المسابقة

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter