مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
  1. #1

    الحلقة 136 bleach من ترجمتي برابط مباشر + ملف الترجمة !!

    السلام عليكم جميعا ...
    عندنا الى الترجمة مجددا ..biggrin
    و الحمد لله تم الانتهاء من ترجمة ورفع الحلقة رقم 136 من المسلسل الرائع BLEACH
    معلومات الملف :
    الحلقة : 136
    الصيغة : AVi
    كود الضغط : X264
    حجم الملف : 112 ميقا
    الجودة : جيدة جدا

    واحب اعتذر للجميع على الجودة المتوسطة ولكن الخطا مو مني ولكن نفس الحلقة الراو اللي نزلتها جودتها متوسطة
    ومع الترجمة والضغط انخفظت الجودة قليلا حاولت اني ابحث عن حلقة راو اخرى بجودة عاليه ولكن للاسف ما لقيت غير النسخه هذي
    مو يعني الحلقة مرة سيئة بالعكس جيدة جدا وممكن ما تلاحظ الفرق
    على العموم ان شاء الله المرة الثانية تكون افضل

    صور من الحلقة :
    542046bb4595ef421

    542046bb4595c0279

    542046bb459619a13

    رابط تحميل الحلقة ( على موقع ارشيف ):

    رابط تحميل ملف الترجمة + ملف التورنت المؤقت على الترجمة :
    في المرفقات

    اعلان بخصوص الحلقة رقم 137 :
    للاسف الحلقة رقم 137 سوف تذاع بعد اسبوعين وتحديدا في تاريخ 2007/08/22 disappointed
    وعلى قولة المثل ( كل تاخيرة وفيها خيرة )....


    ان شاء الله تعجبكم الحلقة والترجمة
    واذا كان فيه اي ملاحضات راح اكون مبسوط اني اسمعها منكم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    اخر تعديل كان بواسطة » أبو شعيل في يوم » 10-08-2007 عند الساعة » 03:51
    shuail2009man1


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته

    شكراً أخي على الترجمة

    و جزاك الله خيراً

  7. #6

  8. #7
    الف شكر على الحلقه ابو شعيل و فى انتظار المزيد من الحلقات

  9. #8

  10. #9
    مشكورين جميعا على المرور الرائع
    وياليت اللي حمل وشاف الحلقة يقول راية لانه يهمني امر الكود اللي استخدمته وابي اشوف رايكم فيه ؟

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو شعيل مشاهدة المشاركة
    مشكورين جميعا على المرور الرائع
    وياليت اللي حمل وشاف الحلقة يقول راية لانه يهمني امر الكود اللي استخدمته وابي اشوف رايكم فيه ؟
    أنا شاهدت الحلقة

    ترجمتك جميلة أخي

    النقد:
    - الحديث في بداية الحلقة قبل الترجمة, أتمنى أنك تدقق في المرة القادمة
    - حاول أنك تهتم بالتنوين مثل: ذاهباً + إذًا / تضع الهمزة مثل أو + سأذهب << كمثال
    - تغيير الخط ,, لو تستخدم SKR HEAD1 أفضل بكثير .. للتحميل من - لا ترفع الخط فوق كثيراً .. لو تجعل (( Bottom 10 )) جيد جداً

    أتمنى أنك تتقبل نقدي برحابة صدر

  12. #11

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Goku ssj8 مشاهدة المشاركة
    أنا شاهدت الحلقة

    ترجمتك جميلة أخي

    النقد:
    - الحديث في بداية الحلقة قبل الترجمة, أتمنى أنك تدقق في المرة القادمة
    - حاول أنك تهتم بالتنوين مثل: ذاهباً + إذًا / تضع الهمزة مثل أو + سأذهب << كمثال
    - تغيير الخط ,, لو تستخدم SKR HEAD1 أفضل بكثير .. للتحميل من - لا ترفع الخط فوق كثيراً .. لو تجعل (( Bottom 10 )) جيد جداً

    أتمنى أنك تتقبل نقدي برحابة صدر
    مشكوووووووور جدا اخوي على الملاحظات الحلوة
    بالنسبة لموقع الترجمة انا برضوا لاحظت ارتفاعها
    ومشكور على الخط الجميل
    ان شاء الله راح اتحسن بالمرة القادمة


    والعفو جميعا ومشكورين على مروركم

  14. #13
    هلا ابو شعيل شلونك شخبارك انشالله بخير

    انا حملت الحلقه ماأزيد على كلام الاخ Goku ssj8 الا أنشالله بالمره الجايه تنزلها بجوده احلا احلا من كذاا تلاها بالتورنت اول ماتزل جوده عاليه وراو وبالتوفيق لك وانشالله تبدع اكثر بالترجمه وتكون مجموعه وموقع بعد وعلى فكره الخط كبير شوي

    شكرااا شعوله
    009dd543e1[/IMG]download

  15. #14

  16. #15

  17. #16
    تسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــم

  18. #17

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter