مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    ابتسامه رجعت اخيرا مرحباترحيب ممكن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    واخيرا للديار عدناtongue

    ايش اخباركم يااهل مكسات انشاءالله بخير
    تصدقون غبت غيبه طويله بس الحمدلله كانت الغيبه حلوه
    والعطله من جد حلوه واخير اجتمعنامع الاهل والاقارب من زمان ماشفتهم
    وكان الاحلى في جمعتنا اقاربي وقريباتي اللي تزوجو بالعطله
    وفرحتنا بزفتهم الله يهنيهم ويسعدهم
    وانتم ايش مسوين في العطله يارب تكونون مستانسين
    مثل فرحتنا ايش الاخبار الحلوه اللي عندكم

    المهم المهم
    اشتقت لمكسات واعضائها
    كتبت الموضوع عشان اعرف انتم نسيتوني او ماتتذكرون ويمكن في اعضاءجددمايعروفوني
    ممكن ترحبون فيني مثل اول مره

    على فكره كنت ادخل المنتدى عن طريق الكمبيوتر اللي في الشاليه
    انتظر ردودكم على احر من الجمر لاني مشتااااااااااقه لها

    asian asian asian asian asian


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    أهلين وسهلييييييييين ومرحبتيييييييييين


    والله شتقناااالك


    أفى مين يقدر ينسااااك ياعسل


    نوووووور المنتدى برجعتك


    والحمدالله على السلااااااااااااامه
    177f3decc4

  5. #4
    اهلين سلووووووووووووومة الدبدوبة


    صراحة اول مرة اشوفك اعذريني بس اعتريني صديق


    وع قولة المثل الصديق وقت الضيق





    اهم شي انك استانستي في الاجازة










    سلامووووووووووووووو












    قناص مكسات "البتار"


    !!
    Hey, What Goes Around, COMES ALL THE WAY BACK AROUND
    rt667@hotmail.com

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد مافيا مشاهدة المشاركة
    من الاخت؟؟؟














    امزح

    بالانقليزي

    ويلكم باك
    سلام




    سلوووووووووووووووووووووووووووووومه اخوي وياهلا وسهلا فيك

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البـتار مشاهدة المشاركة
    اهلين سلووووووووووووومة الدبدوبة


    صراحة اول مرة اشوفك اعذريني بس اعتريني صديق


    وع قولة المثل الصديق وقت الضيق





    اهم شي انك استانستي في الاجازة










    سلامووووووووووووووو












    قناص مكسات "البتار"

    احم احم مين قالك دبدوبه حرااااام انا عصفوره tongue خخخخخخخخخخ
    تسلم اخوووووووي على المروووووووور وليش لا اكيد اصحاب
    وقناص بعد ياسلام





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غزالــــــــــه مشاهدة المشاركة
    أهلين وسهلييييييييين ومرحبتيييييييييين


    والله شتقناااالك


    أفى مين يقدر ينسااااك ياعسل


    نوووووور المنتدى برجعتك


    والحمدالله على السلااااااااااااامه

    وااااااااااااااااااااااااااو غزوله كيفك انشاءالله بخير ومستانسه بالاجازه
    انا اكثر والله مشتاقه يا غزالة مكسات
    ماينور المنتدى الا باهله والله يسلمك

  8. #7
    وعليكم السلام

    بصراحه انا مااعرفك بس ياهلا ومرحبا فيكـ

    تقبليـ مروريـ

  9. #8
    وياهلا فيكي
    واكيداتقبل مرورك الكريم اختي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter