الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 71

Thumbs up لنعد إلى الماضي فالكل يتمناها .. المحاكي الأقوى المعدل + فاينل فانتسي 7 & 8 للتحميل !

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "

لطالما انتظرو عاشقي ومحبي هاتين اللعبتين التي أسرت القلوب بحبكتها وروعتها أن يلعبوها على كمبيوترهم الشخصي بدون أي مشاكل تذكر .. على الرغم من أن البعض سيخبرني بأنك لم تضف شيئاً جديداً ولكن احب أن اقول للذين لم يجدوا هاتين اللعبتين على سيديهات كونها نادرة الوجود جداً فالآن أصبح بإمكانك أن تجدها وأنت في بيتك .. فلقد أحببت أن اعيد اليكم ذكريات الماضي التي الى الآن باقية محفورة في ذاكرة عشاق هذه اللعبتين التي لن تتكرر .. وما أخفي عليكم أنني محتفظ بلعبة فاينل فانتسي 7 على مدى 7 سنوات تقريبا في ثلاث سيديهات إلى الآن !

Final Fantasy 7 أفضل لعبة قامت بتفجيرها سكويرسوفت على البلايستيشن 1.. ومن بعدها أُصدِرَت التحفة
    Final Fantasy 8 التي لا تقل عن مستوى السابع سوا أنها افضل من حيث الجرافيكس والتحكم ولكن! .. القصة وما ادراك ما القصة فليست هناك افضل من قصة اسطورة الآر بي جي فاينل فانتسي 7 .

لا أحب أن اطيل عليكم ولكن وجدت نفسي مجبراً بدأت اصابع يدي لا إرادياً على أن تكتب بداية مختصرة تقديراً لما قامته هذه الشركة العظيمة وعشقاً لهذه الأسطورة التي لن تتكرر .

بداية مابعد بداية..
    احب ان اقدم لكم هذا المحاكي الرائع والمعدل من كل النواحي من حيث أنه يملك افضل الـ
    (Bios) والـ(Plugin)
    فلا داعي لأن تقوم بتنزيل ملفات أو تغيير من خصائص هذا المحاكي ابداً .. وأنصح الجميع بلعب اللعبتين على يد تحكم خاصة بالكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب أيضاً لتعيش جو الماضي الفظيع بدلاً من بعثرة أزارير الكيبورد .

:.. المحـاكـي ..:

1186668908_psx

Emulator Name: PSXfin
    File Size: 3.14 MB

1186685484_images

الآن يأتي دور اللعبتين وهيا مجزئة لروابط عديدة لكل رابط 40 ميجابايت ماعدا الرابط الأخير من آخر جزء من السيدي الثالث لـFF7 والرابع لـFF8 فحجمها حوالي 23 ميجابايت .. حتى يريح بال مشتركي الـDialup والـDsl معاً .. هنا فأني أعلم أن البعض سيعتقد بأنها روابط من الرابدشير أو الميجا ابلود أو أي موقع رفع مزعج يعيقهم من التحميل ، ولكن العكس روابط ممتازة ولا أظن على سنوات بأنه لايمكنكم التحميل منه smile

[GLOW]FINAL FANTASY 7[/GLOW]

1186682274_ff73

:. الروابـط .:

[SHADOW]DISC 1[/SHADOW]
    [SHADOW]DISC 2[/SHADOW]
    [SHADOW]DISC 3[/SHADOW]
    [GLOW]FINAL FANTASY 8[/GLOW]

1186682635_ff8

:. الروابـط .:

[SHADOW]DISC 1[/SHADOW]
    [SHADOW]DISC 2[/SHADOW]
    [SHADOW]DISC 3[/SHADOW]
    [SHADOW]DISC 4[/SHADOW]
    ملاحظة : عند الضغط على رابط سيفتح لك رابط جديد عندها سوف ترى Download this rom اضغط عليها وبعدها انتظر 15 ثانية إلى أن تظهر لك جملة Click Here واضغط عليها.

:.. طريـقـــة تشـغيــل اللعبــة ..:

" كل ديسك صيغته (img) أي أنه في صالح ومتناول الجميع .. حيث يمكنك اللعب بدون سيدي عن طريق المحاكي أو حرقها على سيديهات ليمكنك اللعب فيها إما على كمبيوترك أو على البلايستيشن 1 & 2 "

الآن قم بتنزيل جميع روابط الديسك الأول من أي جزء سواءاً السابع أو الثامن ومن ثم حدد الملفات المضغوطة جميعها وفك الضغط عليها لينتج لك ملف جديد به ملفين فقط.

1186674100_1

الآن قم بتشغيل المحاكي واذهب إلى File .. وسترى أن الخيار الأول Insert CD Image هو اللي يهمنا هنا.

1186676215_2

عندها قم باختيار ملف الـ img من مجلد الـ DISC 1.

1186676543_3

بعدها مبروك عليك تشغيل لعبة ولا في الأحلام smile

1186676732_4

" أتمنى من كل قلبي أن يحوز هذا المشروع على رضاكم .. واعتبروه اهداء لكم مني يا غاليين "

" كـاتب ومنسـق الموضــوع BrinSeeS © "

2. ...

إضافة بسيطة

" للترفيه "

أحب أن أهدي لكم هذا الموقع الجبّار الذي استمريت معه طوال ساعات متواصلة .. موقع متكامل من جميع النواحي على ألعاب الـ آر جي بي حيث يوجد فيه جميع سلسلة فاينل فانتسي وملحقاتها وبعض العاب الـ آر بي جي حيث يتضمن الموقع : المقاطع الموسيقية للعبة ، خلفيات ، صور ، والمفاجأة هيا مشاهدة مقاطع الفيديو بداخل كل جزء من اجزاء فاينل فانتسي والألعاب الأخرى !

رائع جداً أنصحكم بالتصفح smile

العفــو يا الطيب ..

ملاحظة : كلمة واحدة تخليني ايأس .. مثل : مشكور .. ما قصرت ..

يا شباب نبغا تفاعلكم .. اعطوني رأيكم في كل حرف smile

الله يعطيك ألف ألف ألف خير أنا قاعد أدور على اللعبة في النت سنتين وأخيراً لقيتها بس انشالله ماتخيب ضني وتكون اللعبة ماتشتغل
    fa0fdf7d2eaf335c3653ca23a1d71c39

الله يعافيك يا رب ..

ولا تخاف اخوي .. اللعبة شغالة مية بالمية وهذا الشرح والصور من قبلي انا .. يعني جربتها وشغلتها

واذا اي شي عارضك قولي وانا اعطيك الحل .. لكن لا تحط في بالك انها ماراح تشتغل .. شغالة اخوي وحمل وانت متطمّن ..

شكرا لك على مساعدتك ولكن عندي طلب أنا أبغا أنسخ فاينل الفانتسي على سيدي وألعبو على البلاي ستيشن فممكن الشرح الوافي والتام والكامل لهذه العملية ويكون هذا الشرح ناجح وتشتغل اللعبة 100%
    ممكن هذا الطلب وأكون مشكوور لك . gooood

غالي والطلب رخيص smile

أتبع الخطواتي التالية بالتمام لك أخوي ولكل الاعضاء والزوار ...

اولا: يجب ان يكون لديك برنامج النيرو .. ويفضل السابع لأن الشرح على بيكون على الاصدار السابع smile

ثانياً: سيكون الشرح مثال للديسك الأول من فاينل فانتسي 7

: الشرح :

قم بفتح برنامج النيرو .. وتابع الصورة

1186760476_1

بعد ذلك ستفتح لك نافذة كبيرة وهيا تفاصيل النسخ .. ورغم أن النيرو لديه خاصية نسخ صيغ الـ img فهو المطلوب لدينا هنا smile

الآن تابع الصورة التالية واضغط على الموضح لحرق السيدي بصيغة image ..

1186761136_2

عندها قم باختيار ملف الـimg الذي حفظته في مجلدك الجديد بعد فك الضغط من الملفات التابعة للديسك الأول ..

1186761215_3

بعد ذلك تأتيك نافذة الحرق .. اضغط كما هو موضح

1186761417_4

الآن اللحظة الأخيرة .. وهيا نافذة أن تقوم باختيار الجهاز لديك .. اختر كما هو موضح

1186761516_5

وأخيراً ...

1186761576_6

" بالختام أتمنى أن كل شي وضح امامكم ... وأي استفسار نحن بالخدمة smile "

: مفاجأة :

قريبا سأضع لكم روابط مباشرة ووصلة واحدة فقط من كل ديسك من اللعبتين ! .. فلا داعي لهذه الأجزاء الكثيرة التي ربما تعانون من تحميلها واحدة تلو الأخرى .. وأزيد الفرحة فرحتين ، الوصلات تستكمل بعد الانقطاع !

smile

شكرا لك على الشرح الرائع والله لو طلع صح كلامك والطريقة نفعت انت انسان فنان المهم شكلي تعبتك بس سامحني ولكن هل لو بنسخ لعبة بلاي ستيشن 2 هل نفس الطريقة ولا طريقة ثانية و ممكن تعطيني موقع أقدر أحمل منو ألعاب بلاي ستيشن 2 بتحميل مباشر زي الوصلات الي فوق يسلام لو في عشيني من اول قاعد ادور على موقع احمل منو هذا كلو عشين لعبة وحدة ولا أقول عدة ألعاب بس أهمها لعبة Shadow Hearts 2 أحلى لعبة في العالم عشيني وصلت الدسك
    الثاني بس علق علي الشريط mad وممكن برنامج يحول صيغ الألعاب يعني مثلا من iso الى img وشكرا لك لو قدرت تساعدني

وشكرا مرة ثانية على الشرح وجزاك الله خيرgooood

وواصل ابداعك
    اخر تعديل كان بواسطة » L - Killer في يوم » 11-08-2007 عند الساعة » 09:45

Thumbs up

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

أخوي brinsees .

شكرا على هذا التقرير عن هذا الالعابتين فاينل فانتسي 7 و 8 .

كيف حالك؟gooood

انا لعبت

FF7 اي فاينل فانتسي 7 رهيب وخطير و جنان والقصة ولا أجمل ولكن مشهد موت أيريس اعطاني دافع كبير

علشان أنهي اللعبة مو في مشهد اللي تطلب في ايرس من كلود ان يخرج معها في موعد هذا المشهد في

مدينة الالعاب تخيل هذا المشهد كيف بيكون على سوني3 المهم على PS3 بتكون احلى واحلى
    .gooood

FF8 اش رايك ان اعتقد أجمل قصة قتال لان تبداء بقتال بين سكوال و سيلفر وهو هذا الجزء اللي نهيت اكثر

من مرة المهم اللعبة جميلة صح FF9 أما هذا الكلام في يطول و FF10 قصة حب عظيم و FF12 تصوير جميل

يعتبر من أقوى الالعاب من حيث الجرافكس هذا لو مو الافضل بس اللعبة مو نفس طريقه اللي تعودنا عليه

ولكن انصح اللي ماللعبها انو يلعبها. علما باني ختمت الاجزاء السابفة .::
    جيد::

واتمنى ان العب الاجزاء قبلFF7 ولكن للاسف وسوء الحظ ماهي متوفرة في السوق.frown

لكل عشاق ومحبي اللعبة العظيمة التي دائما ما امتعتنا بقصصها وابطالها في هذا الحلم الذي لا ينتهي

FINAL FANTASY..gooood

واتمنى انني لم اطل عليك وشكرا...................... gooood

اخوكم محمد جامع عمر.............................
    attachment

معليش بس عندي سؤال ثاني لو كان عندي سيدي بلاي ستيشن 1 او 2 وأبغا أنسخو كيف أنسخو
    أو مثلا كيف أنزل محتويات الشريط وأنسخو على سيدي فارغ ؟؟؟؟

الآن حان وقت المفاجأة الذهبية .. وما اظن انه واحد ماراح يحمل الروابط wink

FIANAL FANTASY 7

FIANAL FANTASY 8

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L - Killer مشاهدة المشاركة
    شكرا لك على الشرح الرائع والله لو طلع صح كلامك والطريقة نفعت انت انسان فنان المهم شكلي تعبتك بس سامحني ولكن هل لو بنسخ لعبة بلاي ستيشن 2 هل نفس الطريقة ولا طريقة ثانية و ممكن تعطيني موقع أقدر أحمل منو ألعاب بلاي ستيشن 2 بتحميل مباشر زي الوصلات الي فوق يسلام لو في عشيني من اول قاعد ادور على موقع احمل منو هذا كلو عشين لعبة وحدة ولا أقول عدة ألعاب بس أهمها لعبة Shadow Hearts 2 أحلى لعبة في العالم عشيني وصلت الدسك
    الثاني بس علق علي الشريط mad وممكن برنامج يحول صيغ الألعاب يعني مثلا من iso الى img وشكرا لك لو قدرت تساعدني

وشكرا مرة ثانية على الشرح وجزاك الله خيرgooood

وواصل ابداعك
    الله يسعدك يارب ويطول في عمرك ..

بالنسبة لنسخ العاب السوني 2 .. فيجب أن يكون لديك برنامج نادر الوجود بصراحة لانه تعبت وانا ادور عليه وهو GamesXCopy لو حبيت تساعدني وتحصله راح اسويلك عليه شرح في كيفية نسخ الألعاب طبق الأصل ..

اما النسبة لطلبك بحيث تريد العاب للبلايستيشن 2 .. فما اظن موجود أو ممكن لكن العاب قليلة جداً تنعد على الاصابع ..

والبرنامج اللي يحول الصيغ من iso إلى img اعتقد انه برنامج الـUltraISO Premium Edition لانه هو الاقوى في التعامل مع هذه الملفات ..

وهذا أنا ساعدتك .. واعذرنا على القصور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد جامع عمر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

أخوي brinsees .

شكرا على هذا التقرير عن هذا الالعابتين فاينل فانتسي 7 و 8 .

كيف حالك؟gooood

انا لعبت

FF7 اي فاينل فانتسي 7 رهيب وخطير و جنان والقصة ولا أجمل ولكن مشهد موت أيريس اعطاني دافع كبير

علشان أنهي اللعبة مو في مشهد اللي تطلب في ايرس من كلود ان يخرج معها في موعد هذا المشهد في

مدينة الالعاب تخيل هذا المشهد كيف بيكون على سوني3 المهم على PS3 بتكون احلى واحلى
    .gooood

FF8 اش رايك ان اعتقد أجمل قصة قتال لان تبداء بقتال بين سكوال و سيلفر وهو هذا الجزء اللي نهيت اكثر

من مرة المهم اللعبة جميلة صح FF9 أما هذا الكلام في يطول و FF10 قصة حب عظيم و FF12 تصوير جميل

يعتبر من أقوى الالعاب من حيث الجرافكس هذا لو مو الافضل بس اللعبة مو نفس طريقه اللي تعودنا عليه

ولكن انصح اللي ماللعبها انو يلعبها. علما باني ختمت الاجزاء السابفة .::
    جيد::

واتمنى ان العب الاجزاء قبلFF7 ولكن للاسف وسوء الحظ ماهي متوفرة في السوق.frown

لكل عشاق ومحبي اللعبة العظيمة التي دائما ما امتعتنا بقصصها وابطالها في هذا الحلم الذي لا ينتهي

FINAL FANTASY..gooood

واتمنى انني لم اطل عليك وشكرا...................... gooood

اخوكم محمد جامع عمر.............................

ياهلا فيك اخوي حياك الله .. وانا بخير الله يسلمك ويطيب فالك ..

اخوي والله لو اقعد اتكلملك في فاينل فانتسي 7 ما راح انتهي ولا الليل .. هذي جوهرة الآر بي جي واللي مالعبها ماذاق طعم البلايستيشن .. الجزء هذا انهيته 4 مرات .

بالنسبة لفاينل فانتسي 8 .. صحيح أن قصة القتال فيها قوي وحزازيات واستفزازيات من بين الطرفين سكوال وسيفير ولاتنسى الجرافيكس كان فيها رائع .. واضف الى ذلك قصة الحب فهو الجزء الأقوى من ناحية الرومانسية .. الجزء هذا انهيته 4 مرات ايضا .

فاينل فانتسي 9 لم يكن بالشكل المطلوب ابداً .. صحيح ان القصة رائعة ولكن دائما مايلفت انتباه عاشقي فاينل فانتسي هو البطل .. في هذا الجزء البطل لديه ذيل ! وهذا بحد ذاته امر غير متوقع من هذه السلسلة الاسطورية .. الجزء رهيب وشيّق .. الجزء هذا انهيته 3 مرات .

فاينل فانتسي 10 .. رائعة ولا كل الأرواع << كيف تجي ذي tongue .. أول جزء ظهر على البلايستيشن 2 فعمل ضجة غير متوقعة بسبب حبكة الرسوم والقصة والالعاب الجانبية .. الجزء هذا انهيته مرتين .

فاينل فانتسي 12 .. مخيبة للآمال بشكل كبير جداً ... فكنا ننتظرها بفارغ الصبر حتى كانت الشركة تتأخر في موعد صدورها وكأنها ستفجر جزءاً كفاينل فانتسي 7 .. ولكن خابة توقعاتنا .. صحيح ان الرسم قوي ولكن القتال فيها لمن يكن معهوداً مثل باقي الاجزاء .. قتال كأنك تلعب كينقدوم هارتس .. ونحن نقول هذي فاينل فانتسي وليست كينقدوم هارتس ! ... بصراحة اللعبة لم العبها حتى الى النصف bored

بالنسبة لتمنيك اخوي باللعب لأجزاء فاينل فانتسي ماقبل السابع فترا أقدر اساعدك .. انت قولي اي جزء بس ^^

والسلام ..
    اخر تعديل كان بواسطة » BŗĺŋŞẻẻŞ في يوم » 11-08-2007 عند الساعة » 14:53

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة L - Killer مشاهدة المشاركة
    معليش بس عندي سؤال ثاني لو كان عندي سيدي بلاي ستيشن 1 او 2 وأبغا أنسخو كيف أنسخو
    أو مثلا كيف أنزل محتويات الشريط وأنسخو على سيدي فارغ ؟؟؟؟

أخوي لو تجيبلي برنامج GamesXCopy راح اعلمك كيف تنسخه او اذا ودك تنزلها على سيدي فارغ ..

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter