الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21
  1. #1

    تقرير عن نارا شيكامرو

    الاسم : نارا شيكامارو


    العمر : 12 و13 في الجزء الاول
    15 في الجزء الثاني

    تاريخ الميلاد : سبتيمبر 22

    الطول : 152.1

    الوزن : 42.9

    أقارب : شيكاكو نارا (والده)
    يوشينو نارا (والدته)

    معلومات



    المرتبة حاليا : شونين

    أصله : يعود إلى عائلة نارا من كونوها

    الفريق الحالي : شيكامارو وشوجي واينو





    مهارات الجيتسو


    Shadow Imitation Technique ==== قدرة الظل الزائف

    Shadow Neck Bind Technique ==== حركة ظل تقييد الرقبه

    Shadow Sewing ==== خياطة الظل





    تخرج شيكامارو مع ناروتو من الاكادميه الى مستوى الجينين من النينجا , وقد تم ترقية شيكامارو الكسول العبقري الهادئ الى مستوى الشونين بعد الاختبار (اختبار الشونين).
    .يرجع شيكامارو الى عائلة التلاعب بالظل و لراعيه للأيّل
    وقدرته الاساسيه هي حركة الظل الزائف
    Shadow Imitation Techniqueوبعدها بفتره في المسلسل يقوم والده بتعليمه الجيتسو الثانيه حركة ظل تقييد الرقبه
    Shadow Neck Bind Technique,
    مأخوذه من الحركه الاولى.

    شيكامارو شخص مسترخي يفضل النوم عن العمل بحماس ازاء شيء ما ويحب العاب الذكاء مثل الشطرنج والشوجي .لدرجة انه قرر ان ينام خلال الهجوم ضد كونوها ,حيث اعتقد انه من المزعج ان يقوم للقتال ,وفي النهايه يتعرض للهجوم , وبعد ان ابطل مفعول قينجيتسو النوم الملقاه من الاعداء. قد تم كشفه عن طريق ساكورا التي كانت على وشك ان تبطل مفعول القينجيتسو عنه فتجده على علم بما يحصل حوله. ومثال اخر قبل ان يقاتل تيماري قرر أن ينسحب من المباراه , ولكن قد تم دفعه الى حلبة القتال من قبل ناروتو,وفي كل الاحوال اذا وضع في محل اكشن او موقف غير مريح او اي موقف من المواقف يتطلب منه عناء فانه يقول كلمته المشهورة ( هذا مزعج )
    this is troublesome
    ومع كل هذا فهو معترف بهذا الجانب من شخصيته وايضا يلقب نفسه بأنه"رقم واحد في الهروب" او" الجبان رقم واحد".
    ولكن عندما يناديه الواجب فان شيكامارو لديه روح معنويه عاليه واحساس الادراك تجاه اصدقائه. مع انه يفتقر الى الشجاعه اعترافا منه الا انه سوف يضحي بنفسه من اجل اصدقائه بدون تردد او تفكير , مثلما بقي في الخلف لمحاربة نينجا الصوت لاعطاء ناروتو الوقت الكافي للإلحاق بساسكي .ولأن وبعد ترقيته إلى مستوى الشونين فقد اصبح حمل المسؤليه على حياة اصدقائه أكبر .

    شيكامارو مخطط عبقري ,وحيث ان مدربه اسوما ساروتوبي غالبا يلعب ضده لعبة (الشوجي وجو) فلم يستطع اسوما يوما ان يغلبه . مما نبه اسوما ان شيكامارو جيد وممتاز في لعب الذكاء مع ان درجاته كانت بمستوى درجات ناروتو المتدنيه ونتيجة لذالك قام اسوما بعمل اختبار الذكاه له بطريقة لعبه فوجد انه عبقري نادر بدرجة فوق ال 200 . فقد كان شيكامارو يجد ان تحريك القلم في الاختبار كان مزعج فكان ينام في الاختبارات الاكاديميه مما ادى الى درجاته المتدنيه .

    لدى شيكامارو عاده حيث يضع اصابعه مع بعض كشكل مربع واقفال عينه حتى يستطيع التركيز وللتخطيط بخطه . فاذا بدأ لا ياخذ منه الا دقائق من التفكير , وعادة يكون سابق خصمه بعشر خطوات من الحركات مع مئة خطه جاهزه للتنفيذ.

    شيكامارو له علاقة طويله وصداقه مع شوجي اكيميشي الذي يسلمه ثقته الكامله ,وقبل ان يتم ترقيته كان شيكامارو وشوجي واينو ياماناكا في فريق واحد مع مدربهم اسوما , وكان ابائهم في فريق واحد ايضا ,وتعاونهم جيد في القتال.
    يرى شيكامارو ان جميع الفتيات مزعجات , ويعتبر تيماري هي اكثرهم واولهم ازعاجا , بعد والدته . ومع رؤية شيكامارو للنساء بانهن مزعجات و قياديات وملحين (مقارنتا بشخصية والدته) فلديه حلم بان يتزوج ويربي عائله

    (شيكامارو:أريد أن أتزوج امرأة غير قبيحة أو جميله .ارزق بطفلين ,اولا بنت والثاني ولد .اتقاعد بعد زواج ابنتي و توظيف ابني في العمل .وي\أكمل حياتي بلعب الشوجي . وأموت قبل زوجتي)

    هواياته النوم وتامل السحب ولعب الشوجي , ومؤقتا اصبح يدخن مثل مدربه . وشعاره في الحياه هو "العيش كل يوم بهدوء".



    الجزء الاول




    اختبار الشونين


    شيكامارو المقدم بالشخصيه الكسوله التي تتذمر دائما ,لقد تم اختيار اسمه بالشخصيه الماهره في التخطيط خلال اختبار الشونين في مباراة واحد ضد واحد .فقد هزم كين تسوشي عن طريق اخفاء ظله اسفل الخيط الرفيع الذي كانت تستخدمه للتحكم بالاجراس حيث انها لم تلاحظ ان خيط بهذا الرفع والبعد عن الارض لا يجب ان يكون له ظل.ولكن لمعان شيكامارو عندما قاتل تيماري ,حيث ان الظاهر ان خطواته كانت غير مجديه وان في النهايه احدى ضرباتها الريحيه سوف تلحق به ,ففي الحقيقه كان هو يتلاعب بها ليضعها في المكان الذي يريده ويضمن امساكها بظله من خلفها.وفي النهايه وبكل بساطه ينسحب من المباراة ,مع انه ذكر فوق ال200 خطه للفوز الا ان الشاكرا لديه قد انتهت بسبب استخدامه لحركة امتداد الظل وزيادة على ذلك فانه لا يحب أن يضرب أو يؤذي امرأة. وبلإضافة فان الأمر كله بالنسبة له مزعج. لهذا قرر الاستسلام. وبرغم من انسحابه من المباراة إلا انه أبهر الجميع بتخطيطه بما فيهم الهوكاجي ,والنتيجه على مهارته في التخطيط فهو الوحيد الذي تم ترقيته الى شونين بعد الاختبار.
    لاحقا وقت الهجوم على كونوها من قبل الصوت والرمل كان شيكامارو من الثلاث جينين الذين ابطلو مفعول جيتسو النوم(هو وساكورا وشينو) خلال الدور الثالث من اختبار الشونين . ومن ناحيه اخرى فضل ان يستلقي في مكانه والادعاء بانه تأثر من الجيتسو وعدم فعل اي شيء, الي ان اتت ساكورا لتبطل مفعول الجيتسو منه وتوقظه.



    عٌيّنَ شيكامارو , ناروتو , ساكورا و (باكون) - كلب كاكاشي المستخدم لاقتفاء الأثر- في مهمة للإلحاق بساسكي الذي لحق بجارا لإنهاء مباراتهم . وفي الوقت نفسه لحق بهم ثمانية شونين من الصوت. والى حد ما اطلق شيكامارو مسمى علي النينجا الذين معه و بـ ( غبي (نارتو) , نينجا من دون اي مهاره او قدرات (ساكورا) , كلب (باكون بدون منازع) ,واجبن واحد في القريه (هو نفسه شيكامارو) ) ولكن شيكامارو قرر البقاء في الخلف لتاخيرهم وشراء الوقت الكافي للاخرين ليلحقوا بساسكي. فباستخدام احدى تخطيطاته العبقريه يأسر الثمانية بظله ,وفي حين اخر اختباء النينجا التاسع بين الشجر لحماية الثمانيه من ضربة شيكامارو, برغم من توقعه لوجود النينجا التاسع الا انه لا يستطيع مقاتلتهم بسبب استنزاف جميع قوته في مباراة اختبار الشونين. وللحظ ان مدربه اسوما يأتي لانقاذه وهزم التسع نينجا الصوت لوحده.


    يتبع.......
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 1065904768_gShikamaru.jpg  



عدد المشاهدات » 49  



الحجم » 31.6 كيلو بايت  



الهوية	» 307435   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » shikamaru.jpg  



عدد المشاهدات » 64  



الحجم » 13.9 كيلو بايت  



الهوية	» 307436  



  2. ...

  3. #2
    مهمة ارجاع ساسكي

    مهمة شيكامارو الاولى لارجاع ساسكي وقائد الفريق المكون من ناروتو, نيجي , شوجي , كيبا , اكامارو (المسمى ايضا بفريق شيكامارو) .
    الا أن المهمة تفشل بسبب تدخل "الاربعه الصوت" فريق مميز من النينجا ارسله اوروتيشيمارو خصيصا لوصول ساسكي بامان الى قرية الصوت.
    قام شيكامارو باظهار ذكائه التخطيطي في ترتيب الفريق وتجنب وعمل الافخاخ لفريق العدو.ولكن في النهايه تفرق الفريق واحدا تلو الاخر وانتهى بهم ان كل واحد يقاتل واحد.
    وخصم شيكامارو كانت تايويا متخصصه في ضربات الصوت طويلة المدى بإستخدام المزمار. فتستخدم المزمار للتحكم بثلاثه مخلوقات اشباه شياطين واحداث قينجيتسو لتقييد الخصم . لكن شيكامارو مره اخرى يظهر تخطيطه المذهل في ضرباته وهجماته, وبنجاح يقييد تايويا بظله .ولكن عندما تحرر تايويا المرحله الثانيه من قوة الختم الملعون استطاعت بان تقاومه بقوة الانحدار الوحشي
    sheer brute forceفتقيد شيكامارو بالقينجيتسو فلا يستطيع الحركه حيث ظن انه انتهى من المعركه, وفي حين محاولة قتله يستخدم ظله لكسر اصبعه للخروج من الخيال عن طريق الشعور بلالم , ويتصدى لضرباتها ويقييدها بظله ولكن هذه المره في منطقه يستطيع الامساك بها بقوه ,ومع ذالك قوتها الوحشيه تغلبه ,وفي لحظة انتهاء قوته ينقذ مره اخرى وهذه المره من قبل تيماري حيث ان قرية الرمل تتحد مع كونوها مره اخرى.
    مع ان شيكامارو حاول المستحيل وبذل جهده لقيادة الفريق الا انه كان قاسي على نفسه حيث ان النتيجه كانت فشل المهمه وبالكاد نجا الفريق لولا ظهور النجده من قبل قرية الرمل .
    وكانت ردة فعل شيكامارو هي ترك النينجا بعد التوبيخ الذي اتاه من تيماري عن كونه جبانا.فيأتي والده ليشرح له انه اذا ترك واستقال عن كونه نينجا فإن المهام لن تتوقف وسيأتي احد لقيادتها ,وان شيكامارو لو كان يؤمن بنجاح خططه ,وقائد الفريق شخص غيره يقوده الى هلاكه فأنه لن يشعر الا بزيادة الالم ,لانه لو كان القائد هو لمنع حدوث ذلك. يبكي شيكامارو من الفرح عند وصول تقرير ان اصدقائه جميعهم بخير ويأخذ بنصيحة والده. وقرر شيكامارو ان يعمل افضل من اجل اصدقائه.ففي الانمي شيكامارو يعين مدرس في الاكاديميه. وهذا يبقى على مدى علم بعد مرور الفتره.

  4. #3
    يرى شيكامارو في حلقة ارجاع ميزوكي الضربه حيث يساند ناروتو الى جانب فريقه (اينو و شوجي) ضد فوجين ورايجين الاخوان الاسطوريين الاغبيه. عن طريق العمل الجماعي لاينو- شيكا- شو,يستطيعوا مؤقتا ايقاف المجرمين ولكن احتاجوا الى قوة تسونادي لاقافهم تماما.
    فظهور شيكامارو قليل في الحلقات الفيلر قبل ظهوره الاساسي.
    ففي حلقه يظهر ليرى مهمة التدريب على النجاه لجينن اكاديمية كونوها الصغار.
    وظهور اخر مع فريقه عند وقوع حادث ارسالهم اشارة الخطر بعد هجوم عدد كبير من القرده عليهم ,هدفهم كان سرقة وجبات شوجي .
    واحدى الحلقات يتم تعيين شيكامارو لقيادة فريق من الجونين لتحري blueprints شخص يدعى جينو .حيث انه سرق بلوبرينتس
    التي من الممكن ان تستخدم في خطه للهجوم على كونوها في فترة تصليحها .وطبعا لكونه متحر ماهر فقد استطاع اكتشاف خطة اعدائه . وغير اثباته لكونه قائد ماهر بعد تذمره لتسونادي في بداية الامر بعدم رغبته بعمل شيء.ففي النهايه قاد فريقه الى الفوز وهزم جينو في لعبته حيث مات بعدها

  5. #4
    يظهر شيكامارو في شابتر 247 ماشيا بجانب تيماري برغم كبره الظاهر على طوله مع انه لم يتغير شكله.





    وحيث انه الان يلبس لبس ذو اكمام طويله وبدلة النينجا لجميع كونوها. وقد تعلم جيتسو جديد هو خياطة الظل حيث يستخدم الظل بسهوله لتقييد او نسج عدد من الضحايا . حاليا شيكامارو يتحمل مسؤولية كونه مراقب في مستوى الشونين في دوره كمدرس في الاكاديميه .
    وليس كمثل الروكي التسعه وفريق جاي والاخوه الرمل فإن شيكامارو لم تتم ترقيته في الفتره المقطوعه حيث انه تم ترقيته في اختبار الشونين .وتسونادي الهوكاجي الخامس قامت بترقية شيكامارو قبل ارساله بفتره قصيره في مهمه انقاذ ساسكي مع ناروتو ,كيبا ,اكامارو, نيجي ,وشوجي .والشخصان الوحيدان الذان لم تتم ترقيتهم هما ناروتو وساسكي حيث انهما لم تاتي فرصتهما بعد.

  6. #5
    شيكامارو اخبر ناروتو انه علم بتغير ساسكي من تسونادي. وانه سوف يساعده في ارجاع ساسكي.حيث ان شيكامارو لاحقا سوف يثبت دوره الرائع في المسلسل. وبغرابه !! يوم ذهاب فريق كاكاشي وفريق اسوما إلى الغداء في مطعم ياكينيكو (اللحم المشوي) يختفي شيكامارو . وغير معروف ماذا كان يفعل وقتها. ولاحقا لعب شوجي مع اسوما , وتحدث عن كل قطعه ماذا تمثل . وقيل ان شيكامارو يمثل الفارس ,وهي قطعه ليس لها قدرات قويه ولكن تعوض عنها في سيطرتها على قدرتها الخاصه في اللف حول العدو وتشتيته.
    في شابتر 318 اتضح ان شيكامارو عضو في النيجو شوتاي. وقد وضع مع فريق مكون من
    اسوما , ايزومو كاميزوكي , و كوتيتسو هاجان

  7. #6
    وفي وشابتر 320 ,يصل فريقه إلى معبد النار لازالة الضرر عليه واللحاق بعصابة الاكتسوكي.


    يلحق شيكامارو والفريق إلى هيدان وكاكوزو. وهجم الفريق على هيدان بينما هو ممسك به بظله . ويقاتل اسوما هيدان .واي اصابه على هيدان تنتقل إلى اسوما .حيث ان هيدان خالد ولا يفنى, أي اصابه يمكن ان تميت اسوما ,ولكن هيدان سوف ينجو في النهايه . قيد شيكامارو هيدان بظله مره اخرى وحلل كل شيء قاله وفعله هيدان حتى الان . ادرك سريعا ان هيدان يحتاج إلى ختم للسيطره على الجيتسو حتى يخرجه منها . وبعد ذلك قام بربط هيدان بتقنية خياطة الظل حيث سامح لاسوما بضربه . ولكن في النهايه الهجمه لم تقتله. وبعد مساعدة كاكوزو لهيدان في ارجاع راسه الى مكانه يقيد هيدان اسوما بالجيتسو الملعون . فيسرع شيكامارو لمساعدة مدربه حيث هيدان يغرز نفسه عدة مرات برمحه مصيبا اسوما معه.فيسرع شيكامارو وهو في نوبة من الغضب محاولا الهجوم ولكن يوقفه كاكوزو برمي ايزومو عليه ليفقده وعيه. ويتم انقاذه من اينو حيث تاخذه الى المكان الذي انقذ فيه شوجي الجريح اسوما. فيقوم شيكامارو باحساس نبض اسوما ويخبر شوجي واينو بالاسراع الى كونوها لعلاج المدرب.
    ومع ذالك لا يصل اسوما الى كونوها في الوقت المناسب,حيث شعر انه لن يكون له الوقت الكافي فقام بقول كلماته الاخيره للفريق.بعد ترك نصيحته مع اينو وشوجي يخبر شيكامارو بان لديه امال كبير حيث يمكن ان يصبح يوما ما هوكاجي ويخبره ايضا من هو الملك (في لعبة الشوجي) ,ولكن حتى الان لم تظهر للقراء معناها.
    وكان طلب اسوما الاخير هو ان يعطيه اخر سيجاره فيشعلها له شيكامارو حيث يلتقط اسوما انفاسه الاخيره , يشعل شيكامارو سجاره من سجائر اسوما ويبدأ بعدها بالتدخين. ويتوقف اسوما عن التنفس فيقول شيكامارو مع نفسه انه يكره التدخين حيث تجعل عينه تدمع , فيرجع به الامر الى اليوم الذي تقابل هو واينو وشوجي لاول مره مع المدرب اسوما.


    عندما يرجع الفريق الى كونوها يطلب شيكامارو ان يكون هو الشخص الذي يخبر كوريناي عن موت اسوما ويوصل لها رساله منه .واخيرا عندما يخبرها بخبر موت اسوما تسقط على ركبها وتبدأ بالبكاء. وفي العزاء يتسائل اينو وشوجي عن مكان شيكامارو. وبعد فتره من استغراقه في الذكريات يقرأ شيكامارو كيفية التحكم في الشاكرا ونقلها الى سكاكين مدربه الراحل.

    وشاكرت شيكامارو غير معروفه من اي العناصر هي ولكن الظاهر انها اغمق من شاكرت اسوما وشاكرت ناروتو (الريح). فيحمل شيكامارو حاجاته وادواته منها (ولاعة اسوما وسيف قصير)ويذهب للإلحاق بعدو مجهول مع اينو وشوجي. والظاهر ان شيكامارو اصبح يدخن على مدى الوقت ذكرى بمدربه.

  8. #7

  9. #8
    مشكورين على التقرير الرائع للشخصية الرائعة نارا شيكامارو....

  10. #9
    تقرير ولا أروع و شيكامارو أفضل شخصيه عندي و شكررررا عالموضوع


  11. #10

  12. #11
    ماشاء الله
    تقرير رائع وجميل
    شكرا
    اليوم نامت بطلة روايتي باكية ، قالت أنها رأتك مؤخراً في المرآة بدلاً منها ، في بطاقة هويتها و جواز سفرها، و في عيني ..
    لم يستغرقها الأمر طويلاً، في الصباح صارت أنت ..
    .
    .

    Sayat.me

    SaJa Wi


  13. #12
    مشكور على التقرير الرائع gooood gooood gooood gooood


    عن الشخصية الأروع (نارا شيكامارو)
    biggrin biggrin biggrin biggrin


    مع تحيات devious devious devious devious devious

    أفضل لعبة أون لاين على مستوى العالم العربي
    لعبة ترافيان

    من هنا

  14. #13
    Wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow
    jjjjjjjjjjj
    مشكووور اخوي على التقرير الرائع وجميل
    The times I've spend in this place were among the best days of my life...the countless amount of friends i made the people I've gotten to know<3 although we pretty much don't stay in touch you guys will always be a part of me... always know that
    love_heart

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة code lyoko مشاهدة المشاركة
    مشكورين على التقرير الرائع للشخصية الرائعة نارا شيكامارو....
    عفوا وشكرا على الرد الجميل

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cool ai مشاهدة المشاركة
    تقرير ولا أروع و شيكامارو أفضل شخصيه عندي و شكررررا عالموضوع


    شـــــــــكرا على المرور الرائع

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة EyEs@@OnLy مشاهدة المشاركة
    [IMG]Q82_15[/IMG]

    برافو عليك يامبدع

    شـــــــــكرا على الرد

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كالوسيk مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله
    تقرير رائع وجميل
    شكرا


    ورد احلى واروع شـــــــكرااااااااااااا على الرد

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أورتشيمارو مشاهدة المشاركة
    مشكور على التقرير الرائع gooood gooood gooood gooood


    عن الشخصية الأروع (نارا شيكامارو)
    biggrin biggrin biggrin biggrin


    مع تحيات devious devious devious devious devious

    شـــــــــكرا على المرور

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &وردة القمر& مشاهدة المشاركة
    Wooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooow
    jjjjjjjjjjj
    مشكووور اخوي على التقرير الرائع وجميل

    شـــكرا على الرد الجميل

  21. #20
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أشكرك على التقرير الروعة عن شخصية شيكامارو
    تلك الشخصية الذكية جداً
    اثبت و في اكثر من مناسبة أن العقل أقوى من العضلات rambo

    اشكرك على تقريرك و جهدك smile
    fb137781f306f5b3dd5e17de1dbcc844

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter