مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: resident evil 2

Talking resident evil 2

مرحبا اخواني واخواتي gooood انا قد اصدرت صور و شرح لريزدنت ايفل 1 واليوم انشاء الله سنتكلم عن ريزدنت ايفل 2 وهو قمه في الروعه فبامكانك اللعب بلاعبين وهما كليون و كلير اخت كريس واتت للبحث عنه وتتميز هاذه اللعبه بنحسن رسومها عن اللعبه السابقه واظهرت فيها كاب كوم ان اللعبه قويه جدا من ناحيه الاسرار فقد اضافت سلاحين جديدين الا وهما الجولتين جن و اسولت جن بالاظافه الى الروكت لانشر والتي وجدت من بدايه سلسله ريزدنت ايفل وبالاظافه الى ذالك اضافو لعبتين جديدتين وتلعب بلاعبين جديدين والمرحله هاذه خاصه وتلعب بالعضوين هانك وتوفو وبعد ان لاقت نجاحا كبيره سلسله ريزدنت ايفل فقد اضافو عليها شيء من المتعه الا وهو اضافه النمسيس واللذي يلاحق كلا من ليون وكلير مع بدايه السيناريو الثاني فاصبحت اللعبه اكثر اثاره واكثر خطوره واكثر رعبا ونتترككم مع الصور الشيقه من مقتطفاتي tongue

resevil21

resevil06

resevil05

res01

وهاذا احد الشخصيات السريه واسمه هانك
    res04

resevil02

resevil22

resevil23

resevil24

resevil25

resevil26

resevil27

residentevil1

re2-01

re2-02

واتمنى العرض عجبكم gooood

gooood وانتظرو الجزاء الثالث و سرفايفر جن gooood
    0

2. ...

رد: resident evil 2

مشكور اخي فاينال على العرض وانشاء الله نشوف المزيد ^.~
    attachment
    0

مشكور اخوي

بس عندي سؤال

الصوره 7و8و9و10

جزء ثاني
    0

شكرا خيو final_love علىهيدى الموضوع المهضوم...( ما عم اعرف كيف عم بتعملهم )
    شكرا اجين
    0

العفو اخوي CeLeBi ما سوينا الا الواجب وتسلم يا الغالي على الطله والرد ويعطيك العافيه gooood

هلا اختي كلير ريدفيلد اما عن سؤالك فاعتقد ان العاشر و الثامن صوره ايوه للجزاء الثاني اما التاسع والسابع اعتقد فيها شك العاشر الي هو مدخل باب الشرطه اول ما تدخلين على الرجال المجروح ويعطيك البطاقه gooood اما ثامن صوره هاذي قرب ما تخلصي في الاخير في المصنع gooood اما السابع والله اعتقد انها محطوطه بالغلط في الموقع الي اخذت منه الصور biggrin اما التاسعه والله ما اشوف منها شي كلها اسود حاولت ادقق بس ما شفتها زين biggrin

بس انا اجمع من الانترنت صور من مواقع مختلفه واحطها هنا لكي تستفيدو منها وانشاء الله اني كفيت ووفيت gooood

وتسلمين يا الغاليه على الطله والرد ويعطيكي العافيه gooood

هلا اخوي رماح وتسلم يا الغالي من جد على متابعه مواضيعي فاعتقد ليس هناك موضوع ما رديت عليه وتسلم اخوي الغالي جدا على الماوصله لمواضيعي gooood
    0

0

السلام عليكم

يمنع الرد على المواضيع القديمة.

تم إغلاق الموضوع

سلام
    attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter