الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 26 من 26
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $$$G A R A$$$ مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم انا رأيي انه موبتمثيل لان الشخصيه تظهر مره وانت لما تقول انه الشخصيه تظهر اكثر من مره اعطينا مثال

وشكرا.....
    مشكور اخوي على رايك الرائع
    تبي مثال ؟!
    طيب انت شفت اسرة البطاقات ساكورا وشفت تسوباسا كرونيكل
    لو شفتهم راح تلاحظ ان في كلا الانمي البطله اسمها ساكورا وراح تلاحظ ان لهن نفس الشكل لكن وحده صغيره والثانيه اكبر منها
    وبعد كلهن يحبن شخص اسمه شاوران وإذا لاحظت ان شاوران في تسوباسا كرونيكل نفسه إلي في ساكورا
    وش رايك بهذا المثال ^__________^
    a42968b507

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة forte.exe مشاهدة المشاركة
    لا مب تمثيل

السبب الرسوم تجيلك قويه جدآ مما يجعلك تندمج بسهوله (تدخلك داخل القصه)
    الأنمي أنتاج ياباني فريد من نوعه

عكس الأفلام والكراتين الأمريكيه الي بس يعتمد على الأكشن والكوميديا
    الي يجيلك بقصه تقريبآ شايفها مليون مره وأحداث أمريكيه معروفه (أكثرهم مغازلجيه^_^)
    مشكور اخوي على رايك والحمد لله ان اكثر الاعضاء مثلك يقولون مب ثمثيل ^_^
    ومعاك حق بإلي قلته انا اوفقك الراي 100%

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دومنيكا مشاهدة المشاركة
    انا اقولك رأي الشخصي
    انا تابعت مسلسلات وافلام حقيقية و لم تنزل من دمعه
    بعكس الانمي الذي احس يأثر فيني كثيييييييييرررررر

سلااااااااام
    اولا مشكور على ردك المميز وايضا انا معاك بالراي ^_______^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAK_BOY مشاهدة المشاركة
    تسلم أخوي على هذا السؤال
    الصراحه الواحد عادي يتأثر بأي أنمي لأن هناك أنميات تحس أنها في الواقع مثل الأنميات الرومنسية و الكوميدية
    ومثل ما قالوا الشباب لازم اللغة الأم و هي اللغة اليابانية علشان تتأثر وفيه تشويق مب المدبلج اللي إذا تطالعه تحس بلوعه جبد .
    والله معاك حق ومشكور على المرور اخوي العزيز

ماشاء الله عليكم ياأعضاء كلكم عاشقين للانمي فعلا وفاهمين تماما ^____________^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Selline مشاهدة المشاركة
    [GLOW].......................باسم الله الرحمان الرحيم...........................[/GLOW]

أولا أشكرك أخي (قائد في الظلام) على طرحك للموضوعgooood لأنه بالفعل موضوع في محله و يحتاج الى النقاش.smile لدا سأدخل في صلب الموضوع مباشرة و بدون مقدماتwink
    بخصوص سؤالك صديقي ، أنا شخصيا و قبل كل شيء أكره أن أشبه الأانمي بالمسلسلات و الأفلامmad و دلك لأن للأنمي مكانة خاصة بالنسبة لي .حيث أن الأنمي ليس مجرد رسوم متحركة نشاهدها للاستمتاع فقط بل هي أحاسيس و مشاعر تصل الينا بطريقة صادقة( سأشرح لما هي صادقة).smile
    فعندما يقوم الممثل بتمثيل شخصية فهو يتقمصها لمجرد الدور الدي أوكل اليه فقط، فيقوم بدلك بشكل عابر ، يحاكي هده الشخصية و تلك و هكدا دواليك .وفي النهاية عندما يكون في لقاء صحفي يتحدث عن تلك الشخصيات التي قام بأداء دورها بكل برودة وهو يتحدلقmad و كل همه هو الشهرة وتهافت الناس عليه أو بالأحرى الأغبياء عليه .فتحس أنت أنداك و كأنك قد خدعت.أما الأنمي فهو شيء آخر هو مشاعر و أحاسيس تدخل قلوبنا و تختلج عقولنا و على الأقل لا نحس أننا قد خدعنا عندما نتابعها لأنها تتواصل معنا بكل صدق.
    أما بالنسبة للتشابه بين الشخصيات في بعض الأحيان فيكون اما صدفة أو عندما يقوم الكاتب باصدار مجموعة من الأنميات لا يستطيع أن يخرج على أسلوبه المعتادwink كما هو الحال بالنسبة للسلسلتين القناص و يويو هاكوشو للكاتب يوشيهيرو توغاشي. حيث أنك ستلاحظ أن هناك تشابها في الشخصيات فقط .
    .................................................. ........................................و شكرا على الموضوع مرة أخرى
    ماشاء الله عليكي اختي والله من جد كأنك كاتبه كل مشاعرك هنا
    وانا بدون نقاش اوافقك الرأي ^_____________________^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة samurai girl مشاهدة المشاركة
    ليس تمثيل ان كان الانمي هو رسم فهذا واقعه
    اما الا فلام الحقيقية تجدها تؤدي عدة ادوار
    لكن الانمي ليس دور بل هذه حقيقته وهذه قصته
    نحن عشاق الانمي ننظر الى هذه الامور نظرة مختلفة عن الباقين فالانمي هو واقعنا
    وشكرا على هذا الموضوع الرائع
    الصراحه انا شكيت بهذا عشان كذا انا اسئلكم ياعاشقي الانمي
    ومشكوره اختي على الرد والمرور ^_^_^_^

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter