مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    غمزه ▓■ ! مـ ن أنــ ؟ــت ! ■▓

    السلاآآم عليكــ م ورحـ مة الله وبركـــــ اآ ته

    شحالكم ؟؟ انشالله طيبين ؟؟

    احم .. صار لي فترة ما دشيت حبيبي الفوتو cry ..

    تدرون ليش cheeky ؟؟




    بعد هذي المقدمه الطويلة والعريضة .. شرايكم ندش فالأهم biggrin

    التصميم بعنوان :

    ▓■ ! مـ ن أنــ ؟ــت ! ■▓

    الأدوات المستخدمة :

    attachment

    و الكلام عبارة عن مسج .. وضفت شوي برشات و حركات ^^

    : التصميم :

    attachment

    آرائكم وانتقاداتكم سر نجاحي .. ولا تنسون المدح tongue .. هههه .. هذا إذا يستاهل طبعا gooood ..

    تحياتي وخالص امنياتي ... دمتم بود :

    لاسيوووو
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 2.jpg  



عدد المشاهدات » 134  



الحجم » 189.3 كيلو بايت  



الهوية	» 306970   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » 11q.jpg  



عدد المشاهدات » 136  



الحجم » 322.6 كيلو بايت  



الهوية	» 306971  

    attachment

    It's Goodbye see ya all in heaven en shaa allahsmile


  2. ...

  3. #2
    الحمد لله على السلامه

    ياليتك اخدتيني معاكي <<امزحbiggrin

    الصراحة التصميم روووووووووووعة

  4. #3


    Back

    ,, لآسي ~


    الحُمدلله على السلامه ياحجيه rolleyes
    بمآآ انك كُنتِ في مآآليزيا يلا طيري على موضوعي الي بالبنر بالتوقيع ,,

    الحمدلله كويسه asian
    مبسووطين بشوووفتك ويآآخيتي ,،

    asian

    وآآآو التصميم رووعه بمعنىَ الكلمه يِفتح النفس ,،
    لونه يشــرح الصدر الصور المُختآآره رآآئعه جداً , لكن لدي إنتقاد
    شووفي ياحلوه ,, القلب أحسو داخل بالجو غلط وفي نفس الوقت حلووو ,,

    الغلط فيه ,, البنت قاعده تنفخ ! بينما تمسك حبل بالون ! اليس غريباً بعض الشئ
    القلب لونه بالتصميم داخل غلط ! كان يُفضل دمجه مع التصميم بشكل انسب اكثر يعني يتداخل مابين الخلفيه والقلب التناقش الذي حصل ايضا ان الحبل لونه فاتح والقلب غامق !

    ,، من أنت ،, الخط جميل لكن يُفضل تغييره ’,
    هذا كُل مالديّ أتمنى ان لا يُزعجكِ ردي

    ،,
    اخر تعديل كان بواسطة » Miss warble في يوم » 08-08-2007 عند الساعة » 13:47
    All people hope Islam helps everything in life. Islam will make jobs. Islam will make freedom. Islam will make everything.
    Ahmed Ali

  5. #4
    .


    الحمد لله على السلامـــه asian

    محجوووووووز ..

    الماسنجر مسويلي صدعه اليوم ><

    برب



    .

  6. #5
    السلام عليكم ^^

    هلا لاسي

    الحمد لله على السلامه ..

    asian

    :

    الهدايا devious بنسامحك هالمرة smoker

    :

    المهم التصميم رووووووووعه واحس انك تحبي اللون الازرق صح cool

    :

    ماعندي اي ملاحظات بس كنت اتمنى تغيري لون الخامة ..

    احس بيطلع التصميم احلى بلون غير الازرق ^^

    :
    بس عموما هو رووووووعه

    ويعطيك العاااااافية استاذتي

    سراب
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  7. #6

    Thumbs up

    السلاآآم عليكــ م ورحـ مة الله وبركـــــ اآ ته


    وعليــــكم السلام smile

    شحالكم ؟؟ انشالله طيبين ؟؟


    والله ماشي الحال .. عايشين بهالدنيا rolleyes

    الحمدلله عالســـــــلامة خيتووو rambo
    صح كلامج ماليزيا روووعة .. قبل جم سنة رحتها classic
    و فعلا الشعب الماليزي طيب وايد ..
    يالله بالعافية انشالله استانستي و غيرتي جو هناك gooood

    المهم .. التصميم روعـــــة .. وايد عجبني
    نااااعم و لوونه هادي .. كل شي راكب على بعضه
    تسلمين حبيبتي و يعطيج الف عافية

    اختج قمووره
    attachment

    الرهيب
    I'll Never Forget U

  8. #7
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    الحمد لله بخير دام عليج الخير

    و انتي شحالج هي صح الحمد لله على السلامة

    و الحين ننتقل للتصميم

    التصميم كالعادة روووووعة

    بس عندي سؤال

    البنت الي في التصميم شو تنفخ؟؟؟

    و الله يوفقج

    مع السلامة

  9. #8
    الحمد الله على السلامه ....

    من طووول الغيبات ياب الغنااايم .. خخ


    التصميم..



    فكرته رااائعه جداا

    الخاام المستخدم ممتاز جداااا


    الايطاااااار اروووووع مما يكوون .. ومطلع التصميم بشكل رااائع



    الفيكتوووور روووووووووووووووعه وعجيبه .. ومبدعه في استخداامج لها


    والخطوووط ممتازه جداااا وبستاااايل ارووووع


    الله يعطيج الف عاااافية على هذا التصميم المميز

    شكراااا لجهوودج

    نترقب جيددج ولا تتاخرين ..


    تحياااتي لج

    ^__&
    7eeb6ce348f8fe92d824ff6e1aee9491
    sigpic177094_1

  10. #9

    الـرد ما يتعدل >< خخخ

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Co0oL GIRL* مشاهدة المشاركة
    .


    الحمد لله على السلامـــه asian

    محجوووووووز ..

    الماسنجر مسويلي صدعه اليوم ><

    برب



    .
    بآآااااااااااكــ


    السلاآآم عليكــ م ورحـ مة الله وبركـــــ اآ ته

    شحالكم ؟؟ انشالله طيبين ؟؟


    وعليـكم السـلاآآام ورحمـه الله وبركـاتهـ ..

    بخيـر والحمـد لله بشوفتـج .. انتـي شخبآاارج وشخبار السفـر ؟!

    ان شاء اللهـ استانستي هنـآآاااكـ asian


    ،’


    نرجع للتصميم ..

    التصميم حلـوووووووووو جداً eek

    والالوان هذي انا احبهـا .. وبالذات الازرق الي اخترتيه gooood

    بس البنت كانت اوضح بالصورة .. لكن بالتصميم شوي صارت ما تبين

    احس لو كانت واضحه بيكون احلى <-- مب وايد توضحينها شوي يعني عشان تبيـن هي والخيط الي فـ يدها

    والانتقاد الي كنت ابي اقوله .. قالته مس واربل classic

    البنت كانت تنفخ وردة بس الحين ؟!

    الفرش الي استخدمتيهـا عجبتنـي ..

    ووو .. بس هذا الي عنـدي ..

    وهالشويه ملاحظات ما تقلل من روعـه التصميم الفلآااوي هذا asian

    فـي امان اللهـ لاسيووو ^__^



    .

  11. #10

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Emma Waston مشاهدة المشاركة
    الحمد لله على السلامه

    ياليتك اخدتيني معاكي <<امزحbiggrin

    الصراحة التصميم روووووووووووعة
    الله يسلمج حبيبتي ,,

    هههههه .. يالله تعالي السنة الجاية ^^

    وأنت اروع حبيبتي ,, يسلمو عالمرور redface

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ms.warble مشاهدة المشاركة


    Back

    ,, لآسي ~


    الحُمدلله على السلامه ياحجيه rolleyes
    بمآآ انك كُنتِ في مآآليزيا يلا طيري على موضوعي الي بالبنر بالتوقيع ,,

    الحمدلله كويسه asian
    مبسووطين بشوووفتك ويآآخيتي ,،

    asian

    وآآآو التصميم رووعه بمعنىَ الكلمه يِفتح النفس ,،
    لونه يشــرح الصدر الصور المُختآآره رآآئعه جداً , لكن لدي إنتقاد
    شووفي ياحلوه ,, القلب أحسو داخل بالجو غلط وفي نفس الوقت حلووو ,,

    الغلط فيه ,, البنت قاعده تنفخ ! بينما تمسك حبل بالون ! اليس غريباً بعض الشئ
    القلب لونه بالتصميم داخل غلط ! كان يُفضل دمجه مع التصميم بشكل انسب اكثر يعني يتداخل مابين الخلفيه والقلب التناقش الذي حصل ايضا ان الحبل لونه فاتح والقلب غامق !

    ,، من أنت ،, الخط جميل لكن يُفضل تغييره ’,
    هذا كُل مالديّ أتمنى ان لا يُزعجكِ ردي

    ،,
    هلا والله بالغلا كله redface..

    الله يسلمج يا طيوبه .. بعدي ما رحت الحج والله ههههه.. بس اعتمرت والحمدلله ^^

    بطير في أقرب وقت .. وبرفع الصور عندج ^^ ..

    أنا والله فرحانه وااايد بوجودج في موضوعي .. زارتنا البركه asian..

    يسلمو الغلا .. وأنت أروع ...

    هههههههه .. القلب أدري .. أنا كنت مستعجله وما حسبت له حساب .. لاني ما أدمج دايما nervous..

    لا أزعجني ولا شي .. أنا أحب الانتقادات .. لأنها تدفعني للافضل ^^

    تسلمين على الرد الكيوت مثلج يا جدتي واربلوه لا عدمتج والله smile

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Co0oL GIRL* مشاهدة المشاركة
    .


    الحمد لله على السلامـــه asian

    محجوووووووز ..

    الماسنجر مسويلي صدعه اليوم ><

    برب



    .
    أهلين ....

    الله يسلمج ...

    هههههههههههه ..

    بانتظارج .. بروح برد عليج تحت .. rolleyes

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سراب الروووح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^^
    هلا لاسي
    الحمد لله على السلامه ..
    asian
    :
    الهدايا devious بنسامحك هالمرة smoker
    :
    المهم التصميم رووووووووعه واحس انك تحبي اللون الازرق صح cool
    :
    ماعندي اي ملاحظات بس كنت اتمنى تغيري لون الخامة ..
    احس بيطلع التصميم احلى بلون غير الازرق ^^
    :
    بس عموما هو رووووووعه

    ويعطيك العاااااافية استاذتي

    سراب
    وعليكم السلام والرحمه ...

    أهلين سرابوووو asian...

    الله يسلمج الغلا .,..

    هههههههه .. يلا خيرها في غيرها cheeky..

    أكيد ,, اموت فالأزرق والعنابي والفوشي والتركواز ^^

    ما أدري ,,, عجبني هيكا ^^

    وأنت أروع يا حبيبتي ...

    فديت هالطله تسلمين يالغلا .. redface

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oO.قـمـر14.Oo مشاهدة المشاركة


    وعليــــكم السلام smile



    والله ماشي الحال .. عايشين بهالدنيا rolleyes

    الحمدلله عالســـــــلامة خيتووو rambo
    صح كلامج ماليزيا روووعة .. قبل جم سنة رحتها classic
    و فعلا الشعب الماليزي طيب وايد ..
    يالله بالعافية انشالله استانستي و غيرتي جو هناك gooood

    المهم .. التصميم روعـــــة .. وايد عجبني
    نااااعم و لوونه هادي .. كل شي راكب على بعضه
    تسلمين حبيبتي و يعطيج الف عافية

    اختج قمووره
    هلا قموررررة ...

    الحمدلله على كل حال ...

    الله يسلمج بعد عمري wink...

    طيبين وايد أكثر مما كنت أتصور ...

    أكيد شو غيرت جو ونص صدق وناسة ....

    وأنت أروع الغلا ...

    تسلمين لا عدمت ذوقج ..

    الله يعافيج حبيبتي ,,

    نورتي الموضوع ... فداعة الله ,, smile

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة --->(Gx)<--- مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    الحمد لله بخير دام عليج الخير

    و انتي شحالج هي صح الحمد لله على السلامة

    و الحين ننتقل للتصميم

    التصميم كالعادة روووووعة

    بس عندي سؤال

    البنت الي في التصميم شو تنفخ؟؟؟

    و الله يوفقج

    مع السلامة
    هلا والله ..

    مرحبا بالطيبين ^^

    أنا بخير وسهاله .. الله يسلمك يالطيب smile...

    وردك الأروع ... ههههههه .. ما أدري ؟؟؟ كنت مستعيلة وسويت جذيه 3d .. ويا راسي sleeping

    الله يوفقنا جميع ..

    فداعة الرحمن rolleyes..

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fire wolf 77 مشاهدة المشاركة
    الحمد الله على السلامه ....
    من طووول الغيبات ياب الغنااايم .. خخ
    التصميم..
    فكرته رااائعه جداا
    الخاام المستخدم ممتاز جداااا
    الايطاااااار اروووووع مما يكوون .. ومطلع التصميم بشكل رااائع
    الفيكتوووور روووووووووووووووعه وعجيبه .. ومبدعه في استخداامج لها
    والخطوووط ممتازه جداااا وبستاااايل ارووووع
    الله يعطيج الف عاااافية على هذا التصميم المميز
    شكراااا لجهوودج
    نترقب جيددج ولا تتاخرين ..
    تحياااتي لج

    ^__&
    الله يسلمك يالطيب ...

    هههههههه .. شكلي ينطبق عليه المثل عدل biggrin...

    احم .. مشكور يالطيب على الإطراء النايس ...

    وتسلم على هالكلام الراقي والله ...

    الله يعافيك ..

    العفو ولو هذا واجب ..

    هههههه .. لا شكلي اتأخرت وااايد ز...

    الله يحييك ,, wink

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Co0oL GIRL* مشاهدة المشاركة


    بآآااااااااااكــ






    وعليـكم السـلاآآام ورحمـه الله وبركـاتهـ ..

    بخيـر والحمـد لله بشوفتـج .. انتـي شخبآاارج وشخبار السفـر ؟!

    ان شاء اللهـ استانستي هنـآآاااكـ asian


    ،’


    نرجع للتصميم ..

    التصميم حلـوووووووووو جداً eek

    والالوان هذي انا احبهـا .. وبالذات الازرق الي اخترتيه gooood

    بس البنت كانت اوضح بالصورة .. لكن بالتصميم شوي صارت ما تبين

    احس لو كانت واضحه بيكون احلى <-- مب وايد توضحينها شوي يعني عشان تبيـن هي والخيط الي فـ يدها

    والانتقاد الي كنت ابي اقوله .. قالته مس واربل classic

    البنت كانت تنفخ وردة بس الحين ؟!

    الفرش الي استخدمتيهـا عجبتنـي ..

    ووو .. بس هذا الي عنـدي ..

    وهالشويه ملاحظات ما تقلل من روعـه التصميم الفلآااوي هذا asian

    فـي امان اللهـ لاسيووو ^__^



    .
    هلا والله بالباك الحلو ^^

    بخير بشوفتج الغلا .. السفر بخير ويسلم عليج بعد ^^

    وي استانست أكثر مما تتصورين ^^

    وأنت أحلى الغلا redface..

    امم .. ما أعرلف ليش جذه confused

    أها فهمتج الغلا rolleyes..

    مشكورة فديتج لا عدمتج أنتي وانتقاداتج ومدحج wink.. كلكم حلوين ^^

    في داعة الله حبوبتي ^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter