مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    Thumbs up شارك في هذا الموضوع و كن فيلسوفا جديدا (فلاسفة مكسات ارجو التفاعل)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أرجو من جميع الأعضاء ابداء آرئهم في مجموعة من الحكم التي عبر عنها الكثير من الفلاسفة ومعرفة
    الى اي حد يتفق الأعضاء مع الفلاسفة ...

    اتمنى ان يصبح الجميع فلاسفة بآرائهم الرائعةgooood



    مثال (الذين يصنعون الضحك في حياتنا ,يموتون من شدة الحزن)
    التعليق :
    ربما قدر للأشخاص الذين يصنعون الضحك لنا ان يلعبوا دورا كوميديا وتراجيديا في وقت واحد !!




    (الجنون والعبقرية فكرة لاتتغير ابدا) ...


    (أحسن علاح للقلب المحطم هو ان يتحطم مرة أخرى)



    (اذا لم يمدحك الناسفامدح نفسك!!)


    (أقصى درجات العذاب ان عذابك لايعذب أحد!)



    (حب الرجل : سطر , حب المرأة :صفحات )


    (كم من وجه بسيط يخفي وراءه نفسيه معقده !!)


    (لم يمت القانون ... لقد نام فقط !!)


    (الايجاز ...... خلاصة الذكاء)


    (علمتنا المدارس ان نعمل ...... لم تعلمنا المدارس ان نحب العمل !)


    (لا يسمع كلمة (لا) .... من لايسأل الناس !)



    ( لاشيء اكثر ليونه من الماء .... ومع ذلك لاشيء يغير مجراه !)



    .................................................. .............................................

    >>>>ليس من الضروري التعليق على جميع العبارت لكم حرية الاختيار في العبارات التي تفضلون التعليق عليها <<<<<

    ......
    أرجو كتابة الردود والمشاركة

    وشكراwink
    اخر تعديل كان بواسطة » انسانية بسيطة في يوم » 06-08-2007 عند الساعة » 10:09
    مع تحياتي


    [IMG]1186ffae0c[/IMG]


  2. ...

  3. #2

    (الجنون والعبقرية فكرة لاتتغير ابدا) ...


    لأن العباقره دائما مشغولون بأمورهم و أعمالهم
    ولا يخرجون للعلن وهذا يهيء لناس أنهم مجانين


    (حب الرجل : سطر , حب المرأة :صفحات )

    المرأه بطبعها حساسه و حبها يكون كبيرا

    (كم من وجه بسيط يخفي وراءه نفسيه معقده !!)

    لأنك تظن أنك تستطيع فهمه لكن داخله مختلف
    تراه واضحا للعيان لكن ذلك غير صحيح

    (لم يمت القانون ... لقد نام فقط !!)

    لأن القانون موجود إنما ليس هنالك من يطبقه

    (الايجاز ...... خلاصة الذكاء)

    لأن الذكي من يفهم الناس ما يقوله بجمله واحده

    (علمتنا المدارس ان نعمل ...... لم تعلمنا المدارس ان نحب العمل !)

    لأنه لا يجب أن تحب العمل لتعمل إنما يجب أن تعمل لتحب العمل


    ( لاشيء اكثر ليونه من الماء .... ومع ذلك لاشيء يغير مجراه !)


    لأنك تراه طيب في التعامل يساعد الناس
    لكن طيبته لا تغير من موقفه و اتجاهه

    شكرا اختي

    وان شاء الله نشوف اكثر من ابداعاتك اختي

  4. #3
    شكرا أخي راعي البطيخ على تفاعلك مع الموضوع وانا ارى فيك فيلسوفا مستقبليا -ان شاء الله-

    دمـــــــ بخير ـــــــــت smile


    انسانية بسيطة

  5. #4
    السلام عليكم




    (الجنون والعبقرية فكرة لاتتغير ابدا) ...
    لأنه لكل منهم حد سيصل اليه .. المجنون قد يقوم بالعديد من الأشياء الهستيرية إلى أن يستحق أن يقال له مجنون .. والعبقري سيقوم بالعديد من الأشياء المهمة والمفيدة والمبتكرة .. إلى أن يستحق أن يقال له عبقري .. كل منهما يسعى لتحقيق ما يتمناه biggrin


    (أحسن علاح للقلب المحطم هو ان يتحطم مرة أخرى)
    ربما لأن الشيء إذا انكسر لا يمكن اصلاحه .. وإذا ازداد كسر فوق كسره .. سيتعلم من خطأه وسيتجنه فالمستقبل ..


    (اذا لم يمدحك الناس فامدح نفسك!!)
    ربما الآن إذا مدح شخص من قبل شخص آخر .. تزداد ثقته بنفسه أو ربما أنه سيعمل العديد من الأمور التي تزيد الناس اعجابا به .. ففي هذه الحال سيزداد الثناء عليه .. لكن بالمقابل أعماله لن تكون ابتغاء مرضاة الله ورضاه .. بل ابتغاء مرضاة الناس وثناءهم .. لكن في حال أن الناس لم تعطه حقه من المدح .. سيشعر بالنقص وأن ما قام به ليس أهلا لمدحهم .. لذلك .. فليمدح نفسه ليسد الثغرة biggrin

    (أقصى درجات العذاب ان عذابك لايعذب أحد!)
    صحيح bored .. في حين أنه ثمت أمر يربكني ويعذبني ويشعرني بعدم الأمان .. وأعاني منه وأقاسيه بمرارة وعذاب وفالنهاية لا أحد يشعر به معي ولا أحد يخفف عني .. حينها أبرهن .. أن عذابي لا يهم أحد .. وأن الناس في زمننا * اللهم نفسي نفسي * sleeping


    (حب الرجل : سطر , حب المرأة :صفحات )
    صح .. فالرجل .. يقال أن قلبه كالفندق يحب بعدد الشقق التي بداخله .. وهو لا ينسى أول مرة احبها .. ولكن حبه يزول بسرعة .. لكن المرأة تحب بقوة .. وحساسة وذات مشاعر رقيقة .. فتعطيه كل حبها وحنانها rolleyes biggrin ..

    (كم من وجه بسيط يخفي وراءه نفسيه معقده !!)
    ربما لأنه يصعب علينا أن نفهم شخص من ملامح وجهه ونظرته .. أعرف أصدقاء لدي .. ملامحهم جميلة وهدوءهم غريب .. ونسميهم * عالصامت * ولا يحبون الاختلاط .. ولكن إذا اقتربت منهم ستجد بداخلهم هم أو غم .. وأحيانا لا تفهمهم ابدا dead


    (لم يمت القانون ... لقد نام فقط !!)
    لأن القوانين اجبارية ومفروضة ومع ذلك لا تجد من يحترمها smoker

    (الايجاز ...... خلاصة الذكاء)
    لأن ذكاءه قد يثبته بما قل ودل .. ولا يحتاج لتفسيره بمليون شكل ولون gooood ..

    (علمتنا المدارس ان نعمل ...... لم تعلمنا المدارس ان نحب العمل !)
    لأن المدارس واجبات وأداءها فرضي وحتمي علينا .. وأحيانا من لا يعمل بها يعاقب .. نعمل ونعمل .. لكن .. ليس على الإنسان أن يعمل ما يحب .. بل يحب ما يعمل smile

    (لا يسمع كلمة (لا) .... من لايسأل الناس !)
    لأن الإنسان قد تسول له نفسه أو عقله فعل شيء قد خطر على باله .. فسيقوم بعمله دون مناقشة أحد .. بينما لو حاول أن يناقش أو يسأل الناس قد تختلف آراءهم ما بين لا ونعم ermm ..

    ( لاشيء اكثر ليونه من الماء .... ومع ذلك لاشيء يغير مجراه !)
    أعتقد لأن طريقه واضح .. رغم ليونته .. ومن المحال أن يغيره أحد ..


    تمنياتي بالتوفيق
    9c1e0c937d1da35b61454993d4d3f520


    أسعدتني redface

  6. #5
    طبيب المستقبل آراء رائعة جدا شكرا لمشاركتك الجميلة

    وانت فيلسوف المستقبل ولست طبيبا فحسب smile


    دمـــــــ بخير ــــــــت smile


    انسانية بسيطة smile

  7. #6
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أختيـ في الله ^^

    شكراً لكـ على الموضوع مع تمنياتي لكـ بالتوفيق ^^
    مثال (الذين يصنعون الضحك في حياتنا ,يموتون من شدة الحزن)
    أنا أتفق مع ذا العبارة
    التعليق :
    ربما قدر للأشخاص الذين يصنعون الضحك لنا ان يلعبوا دورا كوميديا وتراجيديا في وقت واحد !!
    لكنني لا أتفق مع التعليق !




    (الجنون والعبقرية فكرة لاتتغير ابدا) ...
    ما فهمت !

    (أحسن علاح للقلب المحطم هو ان يتحطم مرة أخرى)
    لا ما أتفق معها ! أنا أقول لو بيتحطم القلب المحطم من جديد : راح ينتهي dead



    (اذا لم يمدحك الناسفامدح نفسك!!)
    laugh laugh laugh laugh laugh laugh

    (أقصى درجات العذاب ان عذابك لايعذب أحد!)
    eek

    الحين أختي إللي قال هذي العبارات فيلسوف عاقل و إلا مجنون tongue ؟


    (حب الرجل : سطر , حب المرأة :صفحات )
    إيواااا صح !! أتفق مع ا العبارة


    (كم من وجه بسيط يخفي وراءه نفسيه معقده !!)
    يمكن !redface


    (لم يمت القانون ... لقد نام فقط !!)
    صح أتفق معها

    (الايجاز ...... خلاصة الذكاء)
    نعم أتفق

    (علمتنا المدارس ان نعمل ...... لم تعلمنا المدارس ان نحب العمل !)
    أيواااااااااااااااااااااااا


    (لا يسمع كلمة (لا) .... من لايسأل الناس !)
    يمكن



    ( لاشيء اكثر ليونه من الماء .... ومع ذلك لاشيء يغير مجراه !)
    لا ... الرياح تغير مجرى المويا ^^

    أختكم في الله
    وداعًا مكسات

    وداعًا أخواتي العزيزات

    أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

    دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

    و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

    و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

    فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

    أختكم في الله / سابينت

  8. #7
    تسلم يدك sano وشكر على المشاركة الحلوة smile


    دمــ بخير ـــــت smile


    انسانية بسيطة

  9. #8
    (الذين يصنعون الضحك في حياتنا ,يموتون من شدة الحزن)

    لا يشعر بقيمة الضحك الا الحزين لذلك يصطنعه ليرفع تلك المعاناة عن غيره وممكن

    (الجنون والعبقرية فكرة لاتتغير ابدا) ...

    وجهة نظر العبقرية هي اقصى درجات الجنون فالمجنون يرى ما لا يراه العاقل فخروجه عن المعقول والطابع العادي يضاهي العبقرية في حد ذاتها

    (أحسن علاح للقلب المحطم هو ان يتحطم مرة أخرى)

    لا تعليق لكن نرى في الرسوم انه من فقد الذاكرة بضربة يعيدنها له بضربة........

    (اذا لم يمدحك الناسفامدح نفسك!!)

    مدح الناس ناتج عن تميز الممدوح وان لم يمدحوه فسيحاول مدح نفسه بالعمل على ان يمدح ارجو ان يفهم قصدي


    (أقصى درجات العذاب ان عذابك لايعذب أحد!)

    فعلا فا شد العذاب ما خلى من رحيم معين لايحس بكك هذا يضاعفه اضعافا ممضاعفة

    (حب الرجل : سطر , حب المرأة :صفحات )

    قلب الرجل كبير فيه عدة حجرات لكل حجرة سطر

    اما قلب المراة فحجرة كبيرة تتسع لكتاب كبير فيه الكاتب واحد

    (كم من وجه بسيط يخفي وراءه نفسيه معقده !!)

    صحيح لم يكن الظاهر مراة للباطن ابدا

    (لم يمت القانون ... لقد نام فقط !!)

    غنوا له اغنية هادئة وحكوا له قصة جميلة والوحش فنام هانئا ........

    (الايجاز ...... خلاصة الذكاء)

    خير الكلام ما قل ودل وخير من يتقن هذا الفن الاذكياء

    (علمتنا المدارس ان نعمل ...... لم تعلمنا المدارس ان نحب العمل !)

    يبدؤ العمل بخوض غماره لحبه وليس الحب يكون دونما معرفة المحبوب اقصد العمل

    (لا يسمع كلمة (لا) .... من لايسأل الناس !)

    لم افهم ممكن توضيح

    ( لاشيء اكثر ليونه من الماء .... ومع ذلك لاشيء يغير مجراه !)

    هو متحكم فينا فانا بدونه نهلك رغم اننا لانستطيع جلبه او صنعه او جعله يتوافر ذلك باذن الخلاق سبحانه


    kurapika is the best

    kurapika05

  10. #9

  11. #10

    هلا

    الجنون و العبقريه فكره لا تتغير
    براي ان كلتا الصفتين مرتبظه بالاخري
    والجنون جزء من العبقريه

    الايجاز خلاصة الذكاء
    ربما لان الاذكياء يفهمون كل الامور و الكلام ولو كان غامض او قليل

    الذين يصنعون الضحك في حياتنا يموتون من شدة الحزن
    لان الحزين هو الذي يتفهم الضحك

    لم يموت القانون لقد نام فقط
    لان بعض الناس لا يطبقون القانون ولكن لا احد يهتم

    ان لم يمدحك الناس فامدح نفسك
    لان الذي لا يمدحه الناس يعمل جاهدا حتي يمدحه الناس

    علمتنا المدارس ان بعمل لم تعلمنا المدارس حب العمل

    لان الانسان يعمل ليحب العمل
    او ربما الانسان يعمل في العمل الذي يحبه

    مع تحياتي
    سلااام

  12. #11
    السلام عليكم
    -----------

    الذين يصنعون الضحك في حياتنا ,يموتون من شدة الحزن
    أجل فمن يصنع لنا النور سوى من عاش بين هبات الظلام ..
    إنها حالة انسانية ..

    فيها العطاء ونكران الدات..
    لدلك ..

    كان من يعزف لنا موسيقى الفرح رجل حزين يكاد لا يسمع ..صدى أنغامه ..
    ومن يعلمنا رجل حرم في صغره نعمة التعلم والمعرفة .. فناظل وتعلم ..وصار فيما بعد معلما ..

    إن من يهبك حبا حقيقيا هو نفس الشخص الدي لم يستكمل قط حيلب محبته من ثدي أمه ..

    -----------

    موضوع رائع .. وممتع ..

    محبتي
    ----------

  13. #12
    السلام عليكم

    يكفي أن الأقوال من عند فلاسفة لتكون مميزة gooood

    ----------------------

    أشكرك على الموضوع asian

    مثال (الذين يصنعون الضحك في حياتنا ,يموتون من شدة الحزن)
    لا أدري biggrin

    (الجنون والعبقرية فكرة لاتتغير ابدا) ...
    صحيح gooood .. من عادة العباقرة أن يفكروا بشكل أعمق مما يفكر به الناس .. فيبدون لهم مجانين وكلامهم غير مفهوم biggrin

    (أحسن علاح للقلب المحطم هو ان يتحطم مرة أخرى)
    ربما كانت العبارة صحيحة لكنها لا تنطبق على كل الناس rambo

    (اذا لم يمدحك الناسفامدح نفسك!!)
    إفعل ما يجعلك مستحقاً للمدح لكن لا تنتظره من أحد gooood

    (أقصى درجات العذاب ان عذابك لايعذب أحد!)
    صحيح dead

    (حب الرجل : سطر , حب المرأة :صفحات )
    لا أدري biggrin

    (كم من وجه بسيط يخفي وراءه نفسيه معقده !!)
    صحيح 1000000 %

    (لم يمت القانون ... لقد نام فقط !!)
    العدالة الإلهية ستتحقق وهي فوق كل قانون rambo

    (الايجاز ...... خلاصة الذكاء)
    صح gooood

    (علمتنا المدارس ان نعمل ...... لم تعلمنا المدارس ان نحب العمل !)
    أجل disappointed

    (لا يسمع كلمة (لا) .... من لايسأل الناس !)
    شيء بدهي biggrin

    ( لاشيء اكثر ليونه من الماء .... ومع ذلك لاشيء يغير مجراه !)
    في غالب الأحيان smile

    وشكرااااااااا على الموضوع asian

  14. #13
    راسخ المبادئ
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita







    مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

    (الجنون والعبقرية فكرة لاتتغير ابدا) ...
    لأن العقول الصلبه لا تتقبل الفكره بسهوله ، وربما تعتبرها دلالة على جنون صاحبها .

    (اذا لم يمدحك الناسفامدح نفسك!!)
    طبعاً لأن من يتنظر مدح الناس فلن يُمدح ، وربما تحطم ، لكن من يمدح نفسه سيزيد ثقتها ..

    (حب الرجل : سطر , حب المرأة :صفحات )
    لأن طبيعة المرأه حساسه وعاطفيه ..

    (كم من وجه بسيط يخفي وراءه نفسيه معقده !!)
    لأن الملامح ليست كل شيئ .. بل الشكل شيئ ، والنفس شيئ آخر ..

    (الايجاز ...... خلاصة الذكاء)
    لأن الذكي هو من يستطيع وصف كلامه بعبارات قليله ..

    ( لاشيء اكثر ليونه من الماء .... ومع ذلك لاشيء يغير مجراه !)
    ربما لأن الصلابة والقوة ليست كل شيئ ، وأحياناً كثيره يكون اللطف والبساطه حلاً لكل شيئ ..

    وبرأيي هذه مجرد آراء ، والآراء قابله للتغيير عندما تُفرض آراء أخرى أقوى منها ..

    تحياتي
    أخوك بيجيتا
    attachment

    شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

  15. #14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    فكرة مبدعة وخلاقة واعجبني ان اعلق على تلك الاقوال :

    (الذين يصنعون الضحك في حياتنا ,يموتون من شدة الحزن)

    ربما لان اكثر الناس حبا لرؤية الضحكة على شفاه الاخرين هم من فقدوا اثرها على شفاههم

    (الجنون والعبقرية فكرة لاتتغير ابدا) ...

    لان العبقري هو من يرى الاخرين على حقيقتهم , بينما يرونه هم مجنونا


    (أحسن علاج للقلب المحطم هو ان يتحطم مرة أخرى)

    لان القلب المحطم لا يمكن ان يشفى ابدا , فيصبح كل شئ بالنسبة له تحطيما ( حتى علاجه )

    (الايجاز ...... خلاصة الذكاء)

    فالذكي هو من يوصل فكرته الى الاخرين بكلمة , وكما يقول المثل ( الحليم تكفيه الاشارة )

    (لم يمت القانون ... لقد نام فقط !!)

    اما مشرع القوانين الاكبر ( الله سبحانه وتعالى ) فلا ينام ولا يموت

    (علمتنا المدارس ان نعمل ...... لم تعلمنا المدارس ان نحب العمل !)

    ولكن في المقابل : اذا لم تفعل ما تحب , فأحب ما تفعل

    (حب الرجل : سطر , حب المرأة :صفحات )

    اذا كان للرجل باب واحد , فالمرأة متاهه لا يعبرها الا من يستحق

    ( لاشيء اكثر ليونه من الماء .... ومع ذلك لاشيء يغير مجراه !)

    السبب بسيط جدا , لان الماء جزيئات متكاتفه , لو انفكت فلن يلاحظها احد كي يحاول حتى تغيير مجراها


    شكرا جزيلا لطرح الموضوع وتقبلوا ردي

    اختكم الصغرى ( عين كايبا )
    متواجدة في تمبلر فقط
    [ Tumblr MAL ]


بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter