مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

موضوع لنقاش من مبتكر الشدوري

اخواني الاعضاء من من عشاق نارتو من يعرف جتسو الشدوري الذي اشتهر بها كاكاشي وعلمها ساسكس موضوع النقاش هو هل كاكاشي ابتكرها او انها كانت موجده قبل كاكاشي هناك نظريتن

النظريه الاول ان كاكاشي ابتكر الشدروي مستخد مبادء الريسجن حيث ان الشدوري والرسجن عباة عن جتسو تسمح باظهار التشاكر خارج الجسم والكل يعرف ان الهوكاجي الرابع علم كاكاشي الريسجن ولكن كاكاشي لم يتقنها بسب قصرة مدة التدريب الي دربه الهوكاجي عليها بسب وفاته في هجوم الكوبي
    ملاحظه كاكاشي اتقن الرسيجن في احاث شيبدون

النظريه الثانيه ان الشدوري هي جتسو قديمه متوراثه عند قبيلة اليوتشيها ومن لديه دليل على هذا الكلام فلضعه في رد
    اخر تعديل كان بواسطة » ليون99 في يوم » 06-08-2007 عند الساعة » 00:00
    49ca62f23c2b262e43d05ac03154b8cf

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون99 مشاهدة المشاركة
    اخواني الاعضاء من من عشاق نارتو من يعرف جتسو الشدوري الذي اشتهر بها كاكاشي وعلمها ساسكس موضوع النقاش هو هل كاكاشي ابتكرها او انها كانت موجده قبل كاكاشي هناك نظريتن

النظريه الاول ان كاكاشي ابتكر الشدروي مستخد مبادء الريسجن حيث ان الشدوري والرسجن عباة عن جتسو تسمح باظهار التشاكر خارج الجسم والكل يعرف ان الهوكاجي الرابع علم كاكاشي الريسجن ولكن كاكاشي لم يتقنها بسب قصرة مدة التدريب الي دربه الهوكاجي عليها بسب وفاته في هجوم الكوبي
    ملاحظه كاكاشي اتقن الرسيجن في احاث شيبدون

النظريه الثانيه ان الشدوري هي جتسو قديمه متوراثه عند قبيلة اليوتشيها ومن لديه دليل على هذا الكلام فلضعه في رد

السلام عليكم أخي العزيز ليون 99 wink
    كيف حالكconfused ان شاء الله بخير و بصحة و بعافية gooood

اما بالنسبة للنظريتين فأنا مع النظرية رقم 2 gooood
    لان كاكاشي قال لساسكي يوم كان يدربه على التشيدوري ان مستخدم التشيدوري يجب ان يستخدم الشارنجن معها و الا فلن تعمل eek استنادا الى هذا الكلام انا اقول ان التشيدوري جتسو متوارث عند قبيلة اليوتشيها لان مستعملها يجب ان يستخدم الشارنجن معها smile

و لي دليل اخر و هو عندما استعمل ساسكي التشيدوري ضد ايتاشيsmile .ايتاشي عرف اسمها يعني هذا يعطي تلميح انه جتسو متوارث لديهم cheeky

و ان شاء الله نشوف راي الاعضاء الباقيين asian

سلام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايتاشي666 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم أخي العزيز ليون 99 wink
    كيف حالكconfused ان شاء الله بخير و بصحة و بعافية gooood

اما بالنسبة للنظريتين فأنا مع النظرية رقم 2 gooood
    لان كاكاشي قال لساسكي يوم كان يدربه على التشيدوري ان مستخدم التشيدوري يجب ان يستخدم الشارنجن معها و الا فلن تعمل eek استنادا الى هذا الكلام انا اقول ان التشيدوري جتسو متوارث عند قبيلة اليوتشيها لان مستعملها يجب ان يستخدم الشارنجن معها smile

و لي دليل اخر و هو عندما استعمل ساسكي التشيدوري ضد ايتاشيsmile .ايتاشي عرف اسمها يعني هذا يعطي تلميح انه جتسو متوارث لديهم cheeky

و ان شاء الله نشوف راي الاعضاء الباقيين asian

سلام
    كيف الحال اخوي انا مش وياك اظن كاكاشي مبتكرها وعن معرفة ايتاشي اسمها طبعا يعرف فهي مشهور بسب استخدام كاكاشي لها وايتاشي مكان منعزل عن العالم يعني يعرف اخبار كونها واظن كاكاشي اخترع الشدوري قبل رحيل ايتاشي لذالك يعرفها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليون99 مشاهدة المشاركة
    كيف الحال اخوي انا مش وياك اظن كاكاشي مبتكرها وعن معرفة ايتاشي اسمها طبعا يعرف فهي مشهور بسب استخدام كاكاشي لها وايتاشي مكان منعزل عن العالم يعني يعرف اخبار كونها واظن كاكاشي اخترع الشدوري قبل رحيل ايتاشي لذالك يعرفها
    اخي العزيز انت قلت اي النظريات تؤيد و ما كان سؤالك ايش هي النظرية الصحيحة biggrin

اصلا كاكاشي ابتكر التشيدوري عندما كان تلميذا عند الهوكاجي الرابع ولكن كاكاشي لم يستطع اتقانها بشكل كامل الا بعد اعطاء صديقه اوتشيها اوبيتو الشارنقيان.

لذا فالتشيدوري لا يمكن ان يتعلمها اي شخص يجب على من يتعلمها ان يكون لديه شارينقان.

وشكرا على الموضوع....

اخي العزيز السؤال اجابتة موجودة من احداث الانمي فلقد ذكر قاي ان تقنية الشيدوري ومعناها الف طير يزقزق وذلك لأنها تصدر اصوات طيور هي التقنية الوحيدة الاصلية للكوبي نينجا هاتاكي كاكاشي وللتقنية اسم اخر وهو راي كيري وتعني البرق القطع فهي كأنها برق بشكلها وتستطيع ان تخترق وتقطع اي شيئ يعترض طريقها وعلي فكرة ان هذة التقنية تستهلك الكثير من الجاكرا ومن السعب توجيهها فهي تحتاج للسرعة وللدقة في التنفيذ وهذا اكلام ليس من تألفي او منقول انما هذا شئ اعرفة من الانمي نارتو فأرجعو للحلقات

أنا أتوقع إن الي أبتكر التشيدوري

هو أبو كاكاشي

لأنه إسمه مخلب كوناها الأبيض

بس مجرد توقع

مع تحيات

أفضل لعبة أون لاين على مستوى العالم العربي
    لعبة ترافيان

من هنا

P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Narcissa

وسام الشعر و الخواطر وسام الشعر و الخواطر
    وسام فداك روحي وسام فداك روحي
    وسام الأنامل الفضية (3) وسام الأنامل الفضية (3)

شكرا على فتح النقاش ارجو ان يعود بالفائدة على محبي ناروتو
    انا لو كنت اتبع ناروتو لن اتررد المشاركة
    --------

السلام عليكم..
    مشــكور اخوي ليون على الموضوع الرائع ..
    واكيـــد كاكاشي هو مبتكر الشيدوري..وحتى هو اللي علم ساسكي..الشيدوري..وما اعتقد ان في احد نفذ الشيدوري قبل كاكاشي.

انا اختلف معاكم

الشيدوري هي تقنيه متوارثه من قبيله كاكاشي ( السموحه ما اعرف اسم قبيله كاكاشي)

المهم و الدليل ان ابو كاكاشي كان يتقن الحركه و ما عنده شارينقن

بس كاكاشي غير اسم الحركه لا غير

بالنسبــــــة لشدوري أعتقد ان مبتكرها كاكاشي لان عند مواجهة كاكاشي و زبازبا قال لككاشي انك نينجا ناسخ فقط لاتمتلك تقنية خاصة بك ورد عليه كاكاشي وقال ان هذي تقنية الخاصة به ((تشيدوري))...
    وهذا مجرد توقع...

4e9300c1b08588dd328b925da54d402f

بسم الله الرحمن الرحيم انا رايي انه التشيدوري ابتكرها كاكاشي عندما كان يحاول تعلم الراسينجان

واما النظرية الاخرى بخصوص الشارينجان انا معارض لها
    هذا رايي

وشكرا على الموضوع

أولا التشيدوري نينجستو وكاكا شي هو أخترعها وما أظن اليوتشها هم إلي أخترعو التشدوري هذا رأي شكرا على الموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter