مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

ابتسامه أكمل..أنت و ال X P ..

في ويندوز XP هل هناك طريقة لتشغيل البرامج المتوافقة مع الإصدارات السابقة للويندوز ؟
    نعم و ذلك بطريقتين:
    1- بالضغط بالزر الأيمن للفأرة على أيقونة البرنامج و اختيار خصائص (properties) و الإنتقال الى التوافق (Compatibility) ثم ضع علامة على "تشغيل هذا البرنامج في وضع التوافق ل:" (Run this program in compatibility mode for و من ثم اختر نظام التشغيل السابق المتوافق معه البرنامج
    2- بالذهاب الى Start - Programs - Accessories- Program Compatibility Wizard و اتباع التعليمات.

هل من طريقة لأعرف هل جهازي متوافق مع ويندوز XP أم لا ؟
    نعم إذا أردت أن تعرف فيما إذا كانت مواصفات جهازك و ما تمتلكه من برامج مناسبة لويندوز XP فزر هذه الصفحة و التي ستعطيك تقريرا عن مدى جاهزية جهازك لتنصيب ويندوز XP:

أما إذا أردت التأكد من توافق جهاز أو بطاقة ما مع ويندوز XP فزر هذا الموقع:

هل هناك طريقة لتسريع عمل واجهة ويندوز XP نظرا لتواضع مواصفات جهازي ؟

نعم تستطيع تسريع عمل واجهة ويندوز XP و لكنك ستضطر الى التخلي عن الكثير من التأثيرات المرئية ، لعمل ذلك اذهب الى control panel>system properties>advanced>performance و اضغط على settings
    للحصول على أفضل أداء اختر Adjust for best performance أما إذا رغبت في إيقاف بعض التأثيرات و المحافظة على الباقي فاختر Custom ثم أزل الإشارة عن التأثيرات غير المرغوبة.
    لمزيد من التسريع اذهب الى سجل النظام (start>run regedit) و هناك اذهب الى HKEY_CURRENT_USER -> ControlPanel -> Desktop و غير قيمة المفتاح MenuShowDelay من 400 الى صفر أو أي قيمة أخرى حيث تمثل هذه القيمة الوقت الذي على الويندوز انتظاره قبل أن يفتح القوائم عند الإشارة عليها .
    كما من الممكن الذهاب الى HKEY_CURRENT_USER -> ControlPanel -> Desktop -> WindowsMetrics و تغيير قيمة المفتاح MinAnimate من 0 الى 1 و هذا يلغي تأثير طي و استعادة النوافذ.
    sigpic174582_1

attachment

شكرا The Crash على التوقيع الرائع ( الشغلة )

2. ...

شكرا على الموضوع أخي و لكن أنا عندي XP Arabe فما ترجمة

2- بالذهاب الى Start - Programs - Accessories- Program Compatibility Wizard و اتباع التعليمات.
    و شكرا

اخي العزيز محمد

شكرا على الموضوع

ورح على اخونا the insect

أخوي من شان الي تبيه انت مو لازم تستخد هذه الميرز لانها صعبة شوية

والأولى بتكون افضل و اضمن و اذا بدك ان شاء الله بترحجمها لك شوية تانية

,,....
    فارس الحق ...... Rightness knight

مسلم بلا حدود

مشكور أخي محب على المشاركة و على الرد الرائع..

....................

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter