مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

سؤال إستفسار بخصوص مسلسل جزيرة الكنز

السلام عليكم

يإخوان بغيت أسالكم حول مسلسل جزيرة الكنز
    أنا عندي له أشرطة فيديو من أول جزء لأخر جزء بس في أربع حلقات ناقصة وهي حلقتين من السفينة الشبح وحلقتين
    من بداية وصول جيم إلى الجزيرة إلين مطاردة سليفر لأصحاب جيم
    والسبب إن الحلقات اللي عندي مسجلة من التلفزيون السعودي بس قديمة مرة وألحين لما شفت إن الموزع للأشرطة تغير
    وصار الموزع هو شركة تهامة قلت يمكن أضافوا الحلقات المحذوفة بس برضه ماصار شىء
    ياريت أحد فيكم يقول لي إيش السبب ووين ممكن ألاقي هاذي الحلقات وشكرا .

2. ...

رد: إستفسار بخصوص مسلسل جزيرة الكنز

لك ما بعرف ... اسف

أخي المدبلج السلام عليكم ....

تجد رسالة خاصة في بريدك الخاص إن شاء الله .

أخوك
    أسامه

مشكور أخوي أسامة

بس إيش الفائدة طالما إن حلقة السفينة الشبح ماهي موجودة عندهم cry
    هي بس الحلقة اللي أبغاها
    عموما ماقصرت وجزاك الله ألف خير ووفقك دنيا وأخرة

اخي المدبلج السلام عليك...
    انت تقصد لما..راءوا السفينة الشبح...والبعض دخلها..واتذكر شخص كان مشنوقا فيها ومعلقا..(خمسة عشر رجلا ماتوا من اجل صندوق).اتذكرها..بس لم اعد اتذكر التفاصيل...عرضوها في قناة عدن كثير بدون اي تقطيع وكان من احلى واروع المسلسلات الي شفتها...ولدي بعضا من افلامة..او قل معظمها...

بس سا محني لاني ما اقدر اساعدك...بس لو تبحث في محلات الفيديو في الامارات..اعتقد انها موجودة بدون تقطيع...وماذا عن سبيس تون...اعرف انها تعرضة...؟؟؟؟؟
    1c8609ce4b17a9ed51353ded0839797e

مرحبا عزيزي المدبلج

بالنسبة لمسلسل جزيرة الكنز فقد عرضت حلقاته الـ26 كاملة في التلفزيون السعودي قبل سنوات طويلة وقد عرض اكثر من مرة ، ولكن ربما تم حذف الحلقتين في اخر اعادة للمسلسل لاني ايضا لاحظت ان الحلقات المسجلة على اشرطة الفيديو ينقصها حلقتي سفينه الشبح ( اما الحلقات الباقية فهي موجوده)
    كما ان المسلسل حين عرض على قناة سبيس تون عرض بالدبلجة القديمة ما عدا حلقتي سفينة الشبح فقد تغيرت دبلجتهما حيث تمت باصوات ممثلي شركة الزهرة وقد تم معالجة بعض المشاهد المرعبة في الحلقة ولا اعرف سبب ذلك
    يبدوا ان هناك مشكله في هاتين الحلقتين بسبب الرعب فيهما أو ربما بسبب خلل في نسخة الحلقتين او دوبلاجهما بمعنى ربمى تلف شريط الصوت الذي يضم الدبلجة القديمة فتم الاستعانه بشركة الزهره لتعوض الصوت في هاتين الحلقيتن.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter