مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    يا اعضاء مكسات انجدوني

    بمناسبة التنبية الذي تلقيته سوف اكتب لكم موضوع جديد
    و كمان بعد فشل سفري لتونس
    و هزيمة الاهلي من الترجي


    كان يا مكان بنوتة في سن الزواج تقدم لها شاب وسيم راجل يعني متميز ..... و قابل ابوها و وافق لكن اصر على معرفة رأيها لانها الاهم دخل غرفة البنوتة وجدها في قمة الخجل حتى انها اعطت ظهرها لابوها عندما دخل الغرفة من الكسوف و عندما سألها لم تستطع أن ترد خجلاً يا عيني

    حملت صونية و على متنها الشربات و هي ترعش حجلاً و مضت في الامتار القليلة حتى الشاب المنتظر و تسلم كوب الشربات و هو ينظر في وجهها بينما هي لا تملك الى النظر للأرض

    ربما رأينا ذلك المشهد في فيلم أو شاهدناه حقاً و هذا ما رأيته عن تجربة شخصية



    - تم تعديل الرد -



    ذلك حدث زمان لكن ما حدث معي في هذا الزمان اغرب من الزمان .....


    الموقف الأول .... مارينا
    كنت في المصيف قبل شهر و اسبوعين و انا جالس تحت المظلة و مديت رجلي لان لا احد امامي غير البحر و فجأة و انا مسترح جاءت فتاة في عمر العشرين و تعمدت ان تتلكأ و تتكعبل في قدمي و تسقط أمامي طبعا كانت متخيلة أنني ساقوم و بكل شهامة أقول لها انا اسف انتي تمام ؟؟!!! لكني فهمت المقلب و لم احرك ساكناً ماذا فعلت ؟!!
    قالت : مش تفتح يا اخ نظرت لها و لم اتكلم ثم اضافت : انت رجلك طويلة كده على طول قولت لها في لغة عناد: أيوة ردت: أنت عايز لك ترزي (خياط باللهجة المصرية) قولت لها : لو تعرفي واحد دليني عليه ردت: عشان يقص رجليك
    اضحكتني الأنسة بشدة




    الموقف الثاني .... صفط اللبن
    كنت عاد و انا في قمة التعب من المعمل الذي اتدرب فيه في المهندسين و عند تقاطع عبد المنعم رياض و احمد عبد العزيز في الاشارة توقف على يساري سيارة فارهة و بداخلها اربع بنات و قالوا لي: يا كابتن رايح فين ؟؟ لم ارد عليهم فعادت واحدة و قالت : احنا رايحين المعادي تيجي نتمشى هناك فقولت لها : حد يتمشى الساعة 3 الفجر ردت: طيب انت رايح فين فقولت: انا رايح صفط اللبن فردت بكل سخرية: و انا اموت في اللبن و كل واحد راح في طريق


    يتبع بإذن الله
    0


  2. ...

  3. #2
    لا حول ولا قوة الا بالله

    مواضيعك وعدم المؤاخذة اخي طبيب النيل لا معنى ولا هدف لها وتستحق الصفحات الأخيرة sleeping

    وعذرا على صراحتيsleeping

    لكي لا تفهمني غلط فأنا لا احب مواضيعك لكني لست من الحاقدين عليك او ساحل دمك فكن مطمئناsmile
    عـدوّك مـن صديقـك مستفــاد ''''' فـلا تستكثـرن مـن الصحــابِ
    فـإن الـداء أكـثـر مـا تــراهُ ''''' يكـون مـن الطعـام أو الشـرابِ

    اعرف مكسات مثل اسمي devious
    0

  4. #3
    الموقف الأول .... مارينا
    كنت في المصيف قبل شهر و اسبوعين و انا جالس تحت المظلة و مديت رجلي لان لا احد امامي غير البحر و فجأة و انا مسترح جاءت فتاة في عمر العشرين و تعمدت ان تتلكأ و تتكعبل في قدمي و تسقط أمامي طبعا كانت متخيلة أنني ساقوم و بكل شهامة أقول لها انا اسف انتي تمام ؟؟!!! لكني فهمت المقلب و لم احرك ساكناً ماذا فعلت ؟!!
    قالت : مش تفتح يا اخ نظرت لها و لم اتكلم ثم اضافت : انت رجلك طويلة كده على طول قولت لها في لغة عناد: أيوة ردت: أنت عايز لك ترزي (خياط باللهجة المصرية) قولت لها : لو تعرفي واحد دليني عليه ردت: عشان يقص رجليك
    اضحكتني الأنسة بشدة




    الموقف الثاني .... صفط اللبن
    كنت عاد و انا في قمة التعب من المعمل الذي اتدرب فيه في المهندسين و عند تقاطع عبد المنعم رياض و احمد عبد العزيز في الاشارة توقف على يساري سيارة فارهة و بداخلها اربع بنات و قالوا لي: يا كابتن رايح فين ؟؟ لم ارد عليهم فعادت واحدة و قالت : احنا رايحين المعادي تيجي نتمشى هناك فقولت لها : حد يتمشى الساعة 3 الفجر ردت: طيب انت رايح فين فقولت: انا رايح صفط اللبن فردت بكل سخرية: و انا اموت في اللبن و كل واحد راح في طريق

    sleeping
    sigpic217603_2
    "الصمت هو أفضل تعبير عن الاحتقار".

    *برنارد شو

    اسالوني rambo
    0

  5. #4
    فهمت و ما فهمت !

    سلام عليكم
    وداعًا مكسات

    وداعًا أخواتي العزيزات

    أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

    دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

    و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

    و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

    فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

    أختكم في الله / سابينت
    0

  6. #5

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أخي العزيز طبيب النيل

    إسمحلي لما أقوله .. ولكنك مخطئ في تفكيرك ..

    هل تعتقد بأنكـ .. عندما تضع موضوعا كهذا .. ستجذب الأنظار إليك ؟

    أنت مخطئ تماما surprised

    أصدقكـ القول .. فيما مضى كنت عضوا ظريفا جدا .. وكنت أنا شخصيا معجب بكـ

    لكنكـ في الآونة الأخيرة .. بدأت مواضيعك تتخذ طابعا لا أخلاقيا .. مثل العلاقة بين الشاب والفتاة

    أخي .. أنا لا أود إحراجك بهذا الكلام .. ولكنني أريد أن أنبهك فقط

    أخي .. أتمنى أن تعود مثل ما كنت wink

    أنت عضو مميز .. وستظل كذلك

    فلا داعي لإن تتطرق لمثل هذه المواضيع التافهة gooood

    وهارد لك لنادي الأهلي .. مع أنني أشجع الزمالك biggrin هههههههه

    دمت بوود ^^
    0

  7. #6
    ظريف!!! ermm

    مواضيع آخر زمن!!! ermm


    تسجيل خروج sleeping

    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك..


    sleeping
    " فإنّك بأعيننا " ❤
    0

  8. #7
    اهلا بطبينا
    المتل بيقول عيش وشوف كل شي بالدنيا صار عكس عكيس
    بس الله يهدي الجميع
    الموضوع رح يعمل اممممممممممممم زعل
    وتســـــــــــــــــــــــــلم
    اخر تعديل كان بواسطة » m2x في يوم » 05-08-2007 عند الساعة » 19:41
    أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
    0

  9. #8
    امممممممممم

    عايز تقول البنات مش كويسين يعني

    اعتقد يا طبيب دي مواقف تحصل مع الكل

    مفيش داعي تجيبها هنا لان ماحدش يعني هيهتم بيها

    وبعدين خلاص انت ما شاء الله خاطب

    المفروض عقلت بقى

    سلام
    0

  10. #9
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    ههههههههههه
    يا حرام محدش نصفك عالموضوع ....قصدك يعني انك واد روش والبنات هتموت وتكلمك؟؟؟؟!!!!! cool

    لا متزعلش أنا بهزر معلش يا أخي المواقف هاي بتحصل كل يوم و انا فهمت قصدك من الموضوع ان البنات زمان كان عندها حياء والحين لأ ولا يعرفه ريحته حتى.... معاك حق بس في كتير بنات كويسين

    وبشويش على طبيب النيل يا أعضاء مكسات لكل حصان كبوه .... وبعدين اللي معاشش في مصر مشافش حاجة....nervous

    وتسلم...gooood
    [IMG]ab772c69ca[/IMG]
    [IMG]ec3455a8ab[/IMG]


    اهداء للعضو المغضوب عليه "طبيب النيل" واطالب السلطات بالافراج عنه قريبا
    0

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *روعة* مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه
    يا حرام محدش نصفك عالموضوع ....قصدك يعني انك واد روش والبنات هتموت وتكلمك؟؟؟؟!!!!! cool

    لا متزعلش أنا بهزر معلش يا أخي المواقف هاي بتحصل كل يوم و انا فهمت قصدك من الموضوع ان البنات زمان كان عندها حياء والحين لأ ولا يعرفه ريحته حتى.... معاك حق بس في كتير بنات كويسين

    وبشويش على طبيب النيل يا أعضاء مكسات لكل حصان كبوه .... وبعدين اللي معاشش في مصر مشافش حاجة....nervous

    وتسلم...gooood
    عارفين

    طب مانا عايش في مصر عموما

    بس احنا متعودين على مواضيع احلى من كده لطبيب

    واذا كانت البنات اتغيرت عن زمان

    فالاولاد برضه اتغيروا...ماعدتش اشوف راجل دلوقتي ماشي في الشارع الا شوية عفى عنهم الزمن

    وكل شئ اتغير

    فمفيش داعي نمسك التوافه ونتصدر

    يعني مثلا طبيب جاب موضوع عبارة عن سرد مواقف....مش اكتر

    يعني بجد انا من معجبي كتاباته واكيد لو في موضوع اقل من مستواه اقول رايي فيه

    واعتقد ان طبيب يتقبل النقد
    اخر تعديل كان بواسطة » cute4ever في يوم » 05-08-2007 عند الساعة » 19:52
    0

  14. #13
    بس ممكن اعرف ايش المغزى من الموضوع اخي

    لا اقصد التطفل او الازعاج ولكن موضوعك ليس منة فائدة مجرد كلام

    ورجاءً لا تخطأ على البنات لو سمحت من كل النواحي فإذا البنات تغيرو فالاولاد هم تغيرو

    واخذ نصيحة مني احذف الموضوع احسن لك


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    تحياتي
    sea-khlij-d8e56cf071
    향수
    0

  15. #14
    يعني قاعد تحكي لنا قصة حياتك اخي افهمني اني لست من الحاقدات ولا املك اي من الصفات السيئة ولكن موضوعك يا اخي غريب ويثير الغضب لانة مجرد كلام .......

    وانا لا اقصد ازعاجك ولكن عليك ان تجد مواضيع افضل لتعرضها لنا
    في المنتدى
    0

  16. #15
    السلام عليكم

    مافهمت قصدك؟؟؟
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد الا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك

    دعاء الكفارة لاي شخص اغتبته خلال اقامتي بينكم. في أمان الله
    0

  17. #16
    موضوع فارغ المضمون لا يخدم القسم العام بشيء ..

    وهو من المواضيع المثيرة للجدل وطرحها ممنوع ...

    لقد تم تنبيهك من قبل لنفس الخطأ !!!

    موضوع مغلق !
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter