مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

نصر جديد للاسلام مع الشيخ الزنداني علاج الايدز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..وبعد
    الى اخواني في الله في موقع طريق الايمان
    اولا انا سعيد جدا بأني في موقعكم واردت ان ازف اليكم هذه الخبر بانه يوجد لي صديق مريض بفقد المناعة الايدز
    ولقد انتشر فيه المرض بنسبة 34 في المئه..ولقد ذهب الى عدة اماكن للعلاج دون جدوى..وعند احد اقاربه نصحة بلذهاب الى اليمن حيث يوجد الشيخ عبدالمجيد الزندني قام بكتشاف عقار جديد بلطب النبوي في جامعه الايمان بصنعاء..وعند ذهاب صديقي يااخواني..
    والله والله والله ولا اخفيكم ذهب وهوا في حالة ميئوس منها وعند زيارتة للشيخ الزنداني قام بأعطائه جرعه من علاج وهي عباره عن شراب مرر جدا في الصباح والمساء يذهب صديقي بأخذ هذه الدواء او الجرعه من جامعه الايمان بصنعاء وهو الان خفت نسبة المرض فيه من 34 الى 15 في المئه وهوا الان مقيم في اليمن له حوالي 3شهور والله يا اخوني هذا الخبر اكيد اكيد
    وارجو منكم في موقع الايمان الاتصال بجامعة الايمان في صنعاء تحديدا بلدكتور طلال الحكمي ورقم هاتفه
    00967712378348 والله ياخواني انا منصدم ومستغرب في حالة صديقي الان حالته في تحسن ولله الحمد
    لذا يااخواني في الاسلام ارجو منكم اذا يوجد احد مريض بهاذه الداء ان يقوم بلأتصال بلدكتور طلال الحكمي وهوا مفوض من الشيخ عبدالمجيد الزنداني
    بأستقبال الحالات...

ارجو يا اخوان نشر الخبر والاتصال بلدكتور طلال لأخذ الخبر الأكيد وجزاكم لله خير الجزاء

اللهم أعشنا سعداء وأمتنا شهداء واحشرنا مع نبينا العدنان في فردوس الجنان
    اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة وهون علينا ضمة القبر وفتنته يا رحمن يا رحيم
    ¨•.•`¤¦¤( اختكم ومضة)¤¦¤`•.•`¨
    لا تنسونا من صالح دعائكم بهداوة البال والإلتزام الكامل والشهادة

2. ...

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    شكرا لكي يا اختي علي هذا الموضوع
    الذي يؤكد الاعجاز العلمى للقران و السنة
    و جزاكى الله خيرا نفع بهذا الموضوع إخواننا المسلمين
    83c7f8fe42432310dbd8cd9537987498

uGE05887

جزاك الله خيرا اختي
    هذا ليس بغريب على رجال هذه الامةgooood
    e4336caa09

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter