مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

سؤال حيرني شلون انسخ الفلم الي نزلته من النت على سيدي ؟؟؟

السلام عليكم ...........

يمكن احد منكم نزل له فلم من ايمش او كازا او حت وصلة تحميل ............لكن يبي ينزله على سيدي يجوز بينسخه على فلم فيديو للعرض المنزلي او عرضه من خلال اجهزة عرض السيدي المنتشرة بهالفترة

ولكن انا حاول من زمان وما قدرت اسويها المطلوب اني انسخه على سيدي ......؟؟؟؟

ما هي الطريثة المثلى ............؟؟؟

نبي بصيص امل ؟؟؟؟؟

لنك يربطنا بموضوع يتعلق بموضوعنا ولكم جزيل الشكر ؟؟

gooood gooood

2. ...

رد: سؤال حيرني شلون انسخ الفلم الي نزلته من النت على سيدي ؟؟؟

مـرحبـا أخي جـوتارو ...

بالنسبـة لعمـلية النسـخ .. فكـما هو معـروف بان معـظم الأفلام التي تحمـلهـا تكون على صيغـة الـ avi .. و عنـدهـا فأنت تحتـاج لـ CD writer .. يقـوم بنسـخ الفيلم إلى القـرص .. و معـظمهـا تكون مزودة ببرامـج تسـاعدك في عمليـة تخزين الفيلـم على قرص الـ CD ..

إذا كنت في الكـويت ( كما أظن ) .. إذهب إلى شارع إبن خلدون , حيث تجد أن الأسعـار هنـاك رخيصـة جـدا .. و الأسعـار تترواح ما بيـن 30 دينـارا .. و قد تصـل إلى 100 دينـار ... و قد تجـد بعضهـا بـ 20 أو ربمـا 15 دينـارا ..

تحياتي

تحياتي

اظن ان مافي عملية نسخ تتم بدون CD writer واكيد مع كل ناسخ اشرطه بيجي CD برنامج للنسخ مثل برنامج النيرو او الادبتك او غيرهم وبالوندوز اكس بي تقدر تنسخ بدون برامج لأن الوندوز اكس بي مزود بناسخ بس اول شي يكون عندك الرايتر CD writer

نصيحه :
    اذا حبيت تشتري الـ CD writer تأكد من نوعه وسرعة نسخه وسرعة تشغيله للأشرطه وانا انصحك تبعد عن البنك وتجيب ال جي او سامسونج او اي شركه جيده والي عندي نوعه
    LG - 52x24x52
    وشكرا للأخت هدير الموج على الرد والمساعده السريعه

مشكوريييييييييييييين على الردود الجميلة .....

اختي
    هدير الموج

بالنسبة لسيدي رايتر فهو موجود عندي من زمان
    لكن يمكن ما كان السؤال واضج كفاية ......؟ راح اوضح

انا من الكويت هذا صحيح ....

مرعب الاشباح

اخي العزيز انا لدي سيدي رايتر من نوع Tdk تعرف هالشركه اعتقد شركه تابع لها تصنيع الاقلام الحبر الجاف (( ههههه )) فشله شسوي رخيص وكويس يفي بالغرض

اما سؤال بوضحه (( انا قصدي التشغيل الذاتي يعني لما تنسخه على سيدي وتقوم تشغله على جهاز عرض للسيدي عادي الشبييه بالفيديو يشتغل معاك طبيعي ...مثل نسخ الاغاني على سيدي والاستماع اليه بالسيارة ....؟؟ ))

عندي برنامج النييرو
    ؟؟؟
    ما العمل يا اصحابي ؟؟

اظن ان لازم يكون امتداد نوع الاغنيه ام بي ثري
    ورح تشتغل بالسياره او بأي جهاز تريده
    اظن في برامج تغيير الامتداد حطيتها بموضوعات كثيره

وعليكم السلام أخي العزيز جوتار ..

في البداية احب ان أهنئك بقدوم شهر رمضان المبارك أعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه وكل عام وانت بخير ..smile

بالنسبة لسؤالك وعلى حسب فهمي أنك تريد ( تحويل الافلام التي تقوم بتحميلها من النت الى Video CD حتى تتمكن من تشغيلها على أجهزة الفيديو المنزلية (الرقميه) بصراحة ليس لدي خلفيه كامله عن هذا الموضوع ولكن يمكنني مساعدتك بتحميلك لهذا البرنامج وهو يقوم بتحويل ملفات الفيديو وغالبا ما تكون على امتداد AVI الى VCD وهذه صورة لواجهة البرنامج.
    1067199270
    وهذه الوصلة الخاصة لتحميل البرنامج والكراك مرفق مع الرد >
    وأتمنى ان اكون قد أفدتك وعذرا على تقصيري...

تحياتي,,
    أخوك
    Gundam Wing
    اخر تعديل كان بواسطة » Strike Freedom في يوم » 26-10-2003 عند الساعة » 20:36
    sigpic2260_7

كل الشكر والعرفان لكم ....

نهنكم بحلول الشهر الفضيل اعاده الله علينا وعليكم بخير والبركه

الاخ العزيز مرعب الاشباح .......... اعتقد انه كلامك صح ولكن
    عند تحويل الملفات الميديا وخاصتا الفيديو واغلب الانساق من Avi الى غيرها ربما باعتقادي تاخذ مساحه اكبر على ما اظن وبالتالي لايمكن للسيدي ذو المساحه 700 ميغا بايت تقبلها ................؟؟ اعتقد ذلك

انا عندي فلم بنسق Avi وحجمه 699.56 Mb وحاولت في ان انسخه على السيدي
    ولم يقبله لكبر حجمه ........؟ واعتقد بان اذا حولت الانساق من الافي الى غيرها لاتكون بنفس الجوده والوضوح وربما تقطع ....؟؟؟

وهنأك الله بهذا الشهر الفضيل يا اخي العزيز جاندام ونج البرنامج اكثر من رائع ومشكور على الكراك لاني كنت ابحث عنه من قبل ولم اعثر عليه .
    وجزاكم الله الف خيير

افضـــــــــــــــــــــــــــل حل .............

ربما اذا قطعت من الفيديو بعض الاجزاء كالبداية والنهاية التي غالبا ماتكون لعرض اسماء الممثلين والمخرجين وغيرهم

واعتقد قد تساعدني بتخفيض حجم الفلم ..........؟ ولـــــــــــــــكن المشكلة الثانية ..؟

ما البرنامج الذي يساعدني في تقطيع اجزاء من الفلم واعادة حفظه بنفس الجوده وعلى نفس النسق .......................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

مو دايما يزيد حجمه مثل الصوره اذا كانت bmp وحولتها لـ gif رح يقل حجمها كثير
    جرب تحط صوره حجمها 1 mb وحولها لجيف gif رح تلاقي الحجم 200kb
    يعني الافلام نفس الحاله على حسب التحويل رح يتغير الحجم

أخي العزيز جوتار ...smile

لا أعتقد بان تقطيع جزء من الأفلام يعتبر حلا لهذه المشكلة فليس من المعقول أن تقوم بتقطيع الفلم اذا كان حجمه أكثر من 700 ميجا فلو كنت مكانك لقمت بضغط الفلم بدلا من تقطيعه مع المحافظة على جوده الفلم بستخدم برنامج ضغط ملفات AVI المشهور بالاضافة الى برنامج حيث يمكنك إضافة الملف AVI الى البرنامج EO-Video ومن ثم ضغطه وهو سهل الاستخدام وذا فعاليه عاليه.

أما اذا كنت مصرا على تقطيع الفلم فيمكنك استخدام هذا البرنامج smile
    مع خالص تحياتي n_n

أخوك
    Gundam Wing
    اخر تعديل كان بواسطة » Strike Freedom في يوم » 31-10-2003 عند الساعة » 22:34

مشكوووووووور يا بعد قلبي والله
    جزاك الله الف خير ويعطك الف عافية يا جندام وينج

والله انا راح اجرب هالبرامج كلهم واشوف شنو الحل

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter