مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

شخصيتك من اظافرك وشكلها للبنات

السلام عليكم
    ندخل فالموضوع دغري...

شوفي شخصيتك من اضافرك وقولي الحقيقة في النهاية .. عشان نعرف شو نوعية شخصية كل وحدة منكن ..

عليكن القراءة بتمعن واختيار الاضافر المشابهة لما تختارينه ليديك ..
    الضفر الطويل:اصحاب الاضافر ذات الشكل الطويل غالبا ما يكونون مثالين وحساسين وهادئين وكتومين،

يفضلون تحليل الوضع ودراسته جيداً قبل الأختيار، هم من الاشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل وبفن البصيرة، الظفر الطويل والعريض يدل على شخصية محبه للذات أي أنانيه . الضفر القصير:تسيطر العصبية والقلق على أصحاب هذه الاضافر، اولئك الاشخاص يتمتعون بحس استفزازي ملئ بالتناقضات، وطباعهم تكون صريحة وكثيرة العزم،

الضفر القصير يكشف عن شخصية مرهفه جداً وسريعة التأثر، تخفي أحساسيها وراء تصرفات غير مدروسة . الضفر الضيق:هذا الضفر يدل على خجل كبير، أصحاب هذا الشكل قادرون على تحمل الصدمات، ولا يحبون اصدار الأوامر، بل يكتفون بالمشاركة في تطبيق القرارات، ويحترمون القوانين،

واذا كان الضفر ضيقاً جداً فهذا دليل على وجود قلق كبير . الضفر العريض:اصحاب هذه الاظافر يتمتعون بشخصية قوية وكثيرة العزم، تستمع الى حدسها وتعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين، انهم من بين الاشخاص الذين يخدمون قضاياهم ويغذونها بطموحات اكبر، اصحاب هذا الشكل محبون للسفر والمغامرات وكل اختبار جديد، وعندما يكون الضفر مسطحاً وعريضاً فهذا دليل على روح ماكرة.

ها وش قلتوا

نتظر ردودكم ^____^
    M4D80734

2. ...

السلام عليكم والرحمة...
    أنا شكل ظفري ضيق فقط " مو ضيق جداً"
    شخصية الظفر الضيق تنطبق عليَّ بس الصراحة فيَّ من الظفر الضيق جداً
    يعني أنا أحب المغامرات والسفر

يسعدني أكون أول من يرد على موضوعك

ول ول ول ول ول ول و ول

ولا حتى رد واحد ))) ولو مجاملة ..

انا اضفاقرى وسط شيه قصيرة
    و شكرا اخى على الموضوع الى يجنن الى اللقاء

0eea589bf6

الضفر القصير يكشف عن شخصية مرهفه جداً وسريعة التأثر، تخفي أحساسيها وراء تصرفات غير مدروسة

طلع حظي كذا

ومشكور
    sigpic179832_1

الضفر الطويل:اصحاب الاضافر ذات الشكل الطويل غالبا ما يكونون مثالين وحساسين وهادئين وكتومين،

يفضلون تحليل الوضع ودراسته جيداً قبل الأختيار، هم من الاشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل وبفن البصيرة،
    صووووووووووووح

سلمو خييو عالموضووع ^^
    C9D66419

Talking

السلام عليكم زورحمة الله وبركاته

الضفر العريض:اصحاب هذه الاظافر يتمتعون بشخصية قوية وكثيرة العزم، تستمع الى حدسها وتعرف كيف تفرض ذاتها على الآخرين، انهم من بين الاشخاص الذين يخدمون قضاياهم ويغذونها بطموحات اكبر، اصحاب هذا الشكل محبون للسفر والمغامرات وكل اختبار جديد، وعندما يكون الضفر مسطحاً وعريضاً فهذا دليل على روح ماكرة.
    أنا اظافري عريضه

شكرا اخي Itachi&Kakashi على الموضوع المفيد

اطيب تحيه

انا اظافري قصيره ما احب الاظافر الطويله

تقرف مع احترامي لللاظافر الطويله

مشكووووووووور على الموضوع
    U8354-1186962542

مشكوره يا احلى فانيلياعلى التوقيعgooood

واذا كان ما عندي اظافر ....<<<نصاب هههههه شكرا على الموضوع
    L i o n e l A n d r e s M e s s i ~

هي انا اضافر بعضها موكل والباقي لا هذا وش يصير ومشكووور على الموضوع ..
    احــــــــــــم .. احـــــــــــــم

d37c2bacc650963eb2dc821afd7d4ed6

يفضلون تحليل الوضع ودراسته جيداً قبل الأختيار، هم من الاشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل وبفن البصيرة، الظفر الطويل والعريض يدل على شخصية محبه للذات أي أنانيه . الضفر القصير:تسيطر العصبية والقلق على أصحاب هذه الاضافر، اولئك الاشخاص يتمتعون بحس استفزازي ملئ بالتناقضات، وطباعهم تكون صريحة وكثيرة العزم،
    smoker

و الله ماني فاضي اشوف شكل اظافيري ..

بعدين هذي شغلات بنات dead >> يعني انت ما عندك اظافر confused

بس مشكووووور على الموضوع smoker

يسلموووووووووووووو على المرور الجميل ..

ترقبوا مواضيعي القادمة

أنا أظافري طووويلة وعريضة

مشكوور أخوي على الموضوع الكيوت

انا اظافري طويله بس هنا ((غالبا ما يكونون )) انا غالبا يكونو لانو انا مرره هاديه وكتومه
    يفضلون تحليل الوضع ودراسته جيداً قبل الأختيار، هم من الاشخاص الذين يتمتعون بموهبة التعقل وبفن البصيرة

وتسلمي يا قمر على الموضوع الحلو
    sigpic188705_1

give your smile everyone but give your heart only one

انا اظافري طويلة وضيقة شوي

مشكووور عالموضوع
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here

والله الحس الاستفزازي هذا انا معروفة فيه.......خخخخخخخخخ

ثانكس اخوي عالموضوع
    تقبل مروري.....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter