الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

توبي هل هو فعلا الزعيم الحقيقي ؟

السلام عليك اخواني المنجاوية وليس الاعضاء لأنة موضوع للي يحب المانجا وألب الاعضاء مايحبونا احنا

المنجاوية لأنا حرقتا عليهم المسلسل المهم الموضوع اليوم الي انا فاتح الصراحة صار عندي هوس كلا من

المؤلف الله يطول عمرة لا تدعون علية يبا بعدين يموت وخلينا معلقين ومو نعارف النهاية بعدين المهم المؤلف

عقدني صرت أشك بجميع الشخصيات وأتساءل من هو زعيم الاكتسكي ولمن عرفنا انة توبي ولكن توبي أثار

لدي تساؤل لمن قال (( قوة الشارينجان الحقيقية قوتي قوة يوتشيها مدارا )) رجعنا المؤلف من وجهة نظري

الي تقظة الصفر فأنا أعتقد أنا في شيئ غامض بتوبي

وبالنهاية هل توبي هو فعلا الزعيم ام هي حركة من حركات المؤلف والله عقدني هل مؤلف ؟
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بلأخ العزيز
    EyEs@@OnLy

في الحقيقه أنا محتار من هو الرئيس الحقيقي ولاكن أنا عندي الكثير من الشك في أن الرئيس سوف يكون هو الكيوبي نفسه
    0

حياك الله أخوي

اللي أعرفه عن يوتشيها مادارا من خلال الأنيمي و التقارير أنه هو أول خط دم لـ عشيرة يوتشيها المستخدمين لـ الشارينقان

اللي أعرفه كذلك أن أب يوتشيها مادارا هو وحش و تهيئ بصورة رجل بشري لكي يتزوج امرأه بشريه وهي ببت قاعد عشيرة الهيوجا المستخدمين البياكوجان

هذه البنت حب هذا الوحش الجميل المتصور بشكل انسان طبيعي و لكن هي لا تعلم بأنه وحش smile

أنجبا ولد جميل سمي بـ يوتشيها مادارا و كان أول مستخدم لـ الشارينقان مثل ما ذكرت

كان مادارا صديق لـ أحد الهوكاجي لا أذكر هل هو الأول أم الثاني ، مع مرور الوقت عرف مادارا أن أبيه هو وحش و تنكر بشكل انسان و عرف مقصده ، نسيت ماذا كان اسم هذا الوحش و ماهو مقصده ، المهم في ذلك الوقت ظهر الكيوبي ذو التسع أذيال و اتفق مع مادارا بأنه سيساعده و يمد له التشاكرا في مقاتلته على أبيه بشرط أن مادارا يعمل له شيء بالمقابل ، ماهو !! نسيت smile

المهم لا أحد يعلم أن أب مادارا هو وحش ولا يريد مادارا بأن يعلم أحد بأنه نصف وحشي و أبنائه كذلك هم نصف وحوش

تمت المعركه بين مادارا و أبيه ، كان أب مادارا قوي جداً لكن مادارا كان يستمد القوه و التشاكرا من الكيوبي لم يتمكن مادرا من هزيمة أبيه لكن تمكن من ختمه في مكان ما ، لاحظ أحد الهوكاجي أهو الأول أم الثاني التغير المفاجأ في مادارا ، أراد أن يعرف ماذا يدور و لماذا تغير مادارا ، مع الوقت ولسبب معين نسيت مره آخرى ماهو smile تعارك الهوكاجي الأول أو الثاني مع مادارا لكن مادارا ماكان يخشى الهوكاجي لأن هناك من يمده بالقوه و التشاكرا ، لكن نسى مادارا أن هذا الهوكاجي يستطيع سحب تشاكرا الخصم و بهذا انتهت المعركة لصالح الهوكاج و مات مادارا و مات سره معه لا يعرفه إلا أبنائه ، و كبرت العشيرة و سرهم لا يعرفه غيرهم بأنهم نصف وحوش و بأن هذا عار عليهم .... هذا اللي أعرفه

وفيه شيء ثاني كذلك

أن ايتاشي أخ ساسكي عرف هذا السر و حقد على عشيرته الضعفاء بنظره و أن جدهم الوحش ليس بعار و أنهم يتسطيعوا فك الختم عنه بإجتماع ثلاثه من مستخدمي المانجيكيو شارينقان وفك الختم عنه ، لكن تفكيره يقول بأن عشيرته عشيره ضعيفه ولن يتمكنوا من هذا فقام و قتل كل عشيرته و أبقى ساسكي لكي يكبر الحقد و الكره معه و يتمكن من فتح المانجيكيو و بهذا يكون اثنان إلى الآن يستخدموا المانيجيكيو وهناك ثلاث كذلك يستخدم المانجيكيو و بهذا يجتمعون و يفكو الختم عن جدهم الوحش

الثالث هذا لا نعلم من هو لكن هناك اشاعات كانت تقول بأنه كاكاشي و آخر يقولون بأنه شخص آخر لا نعرفه إلا الآن و هاهو علمنا من هو smile

أرجوا أن اكون تمكنت من مساعدتك أخي وشرح لك شيء مما فهمته

واسف لم اضع صور و براهين تبين مصداقية كلامي

لكن ممكن ان يكون فقط كلام اختلقه محبي ناروتو smile

المعلومات التي اقولها لك من مواضيع في مواقع اجنبية قبل تقريباً سنتين أو أقل

يعني نسيت المواقع هذي و الحمدلله ان متذكر بعض منه smile
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black-evil مشاهدة المشاركة

مرحبا بلأخ العزيز
    EyEs@@OnLy

في الحقيقه أنا محتار من هو الرئيس الحقيقي ولاكن أنا عندي الكثير من الشك في أن الرئيس سوف يكون هو الكيوبي نفسه

لا مستحيل يكون الكيوبي لأنة من وحوش البيجو الاسطورية الذين يرد لاكتسكي السيطرة عليها

ومشكور اخي علي المرور
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sa_sa مشاهدة المشاركة
    حياك الله أخوي

اللي أعرفه عن يوتشيها مادارا من خلال الأنيمي و التقارير أنه هو أول خط دم لـ عشيرة يوتشيها المستخدمين لـ الشارينقان

اللي أعرفه كذلك أن أب يوتشيها مادارا هو وحش و تهيئ بصورة رجل بشري لكي يتزوج امرأه بشريه وهي ببت قاعد عشيرة الهيوجا المستخدمين البياكوجان

هذه البنت حب هذا الوحش الجميل المتصور بشكل انسان طبيعي و لكن هي لا تعلم بأنه وحش smile

أنجبا ولد جميل سمي بـ يوتشيها مادارا و كان أول مستخدم لـ الشارينقان مثل ما ذكرت

كان مادارا صديق لـ أحد الهوكاجي لا أذكر هل هو الأول أم الثاني ، مع مرور الوقت عرف مادارا أن أبيه هو وحش و تنكر بشكل انسان و عرف مقصده ، نسيت ماذا كان اسم هذا الوحش و ماهو مقصده ، المهم في ذلك الوقت ظهر الكيوبي ذو التسع أذيال و اتفق مع مادارا بأنه سيساعده و يمد له التشاكرا في مقاتلته على أبيه بشرط أن مادارا يعمل له شيء بالمقابل ، ماهو !! نسيت smile

المهم لا أحد يعلم أن أب مادارا هو وحش ولا يريد مادارا بأن يعلم أحد بأنه نصف وحشي و أبنائه كذلك هم نصف وحوش

تمت المعركه بين مادارا و أبيه ، كان أب مادارا قوي جداً لكن مادارا كان يستمد القوه و التشاكرا من الكيوبي لم يتمكن مادرا من هزيمة أبيه لكن تمكن من ختمه في مكان ما ، لاحظ أحد الهوكاجي أهو الأول أم الثاني التغير المفاجأ في مادارا ، أراد أن يعرف ماذا يدور و لماذا تغير مادارا ، مع الوقت ولسبب معين نسيت مره آخرى ماهو smile تعارك الهوكاجي الأول أو الثاني مع مادارا لكن مادارا ماكان يخشى الهوكاجي لأن هناك من يمده بالقوه و التشاكرا ، لكن نسى مادارا أن هذا الهوكاجي يستطيع سحب تشاكرا الخصم و بهذا انتهت المعركة لصالح الهوكاج و مات مادارا و مات سره معه لا يعرفه إلا أبنائه ، و كبرت العشيرة و سرهم لا يعرفه غيرهم بأنهم نصف وحوش و بأن هذا عار عليهم .... هذا اللي أعرفه

وفيه شيء ثاني كذلك

أن ايتاشي أخ ساسكي عرف هذا السر و حقد على عشيرته الضعفاء بنظره و أن جدهم الوحش ليس بعار و أنهم يتسطيعوا فك الختم عنه بإجتماع ثلاثه من مستخدمي المانجيكيو شارينقان وفك الختم عنه ، لكن تفكيره يقول بأن عشيرته عشيره ضعيفه ولن يتمكنوا من هذا فقام و قتل كل عشيرته و أبقى ساسكي لكي يكبر الحقد و الكره معه و يتمكن من فتح المانجيكيو و بهذا يكون اثنان إلى الآن يستخدموا المانيجيكيو وهناك ثلاث كذلك يستخدم المانجيكيو و بهذا يجتمعون و يفكو الختم عن جدهم الوحش

الثالث هذا لا نعلم من هو لكن هناك اشاعات كانت تقول بأنه كاكاشي و آخر يقولون بأنه شخص آخر لا نعرفه إلا الآن و هاهو علمنا من هو smile

أرجوا أن اكون تمكنت من مساعدتك أخي وشرح لك شيء مما فهمته

واسف لم اضع صور و براهين تبين مصداقية كلامي

لكن ممكن ان يكون فقط كلام اختلقه محبي ناروتو smile

المعلومات التي اقولها لك من مواضيع في مواقع اجنبية قبل تقريباً سنتين أو أقل

يعني نسيت المواقع هذي و الحمدلله ان متذكر بعض منه smile
    مشكور اخي الكريم علي المشاركة الاكثر من رائعة

ولكن لدي ملاحظات وهي ان يوتشيها مادارا كان صديق الهوكاجي الاو وحدثت بينهم معركة في وادي النهاية وانتصر فيها الهوكاجي الاول وهو كان مختص بالسيطرة علي قدرة الطبيعة ولكنه كان يظن ان يوتشيها مادارا كان يريد القوة المطلقة ولكن مدارا لم يوضح للهوكاجي موقفة لماذا اخذ من قوة الكيوبي ولماذا قاتل ابية ولماذا ختمة خوفا من افتضاح سرة لدي الناس

وبخصوص الثالث فهو توبي لدية شارينفان كما رأينا غي الشابتر 364

وبالنهاية مشكور علي المرور
    0

و عليكم السلام

ما أتوقع أن توبي زعيم العصابة لأنه توه منضم للعصابة بدل ساسوري
    غائب ~

06b62fecb245ba5704304a7b17df126a
    0

مراااحب باأخوي EyEs@@OnLy
    أطمئن مابندعي على المؤلف بس المؤلف رهييييب يحب يسوي تشويق
    المهم
    بالنسبة للزعيم فا مااتوقع انه توبي
    مجرد راي
    واحب اقول (( الأيام بتثبت ))
    وسلااااااام

وتقبل مروري
    اخوكم M2x
    أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة m2x مشاهدة المشاركة
    مراااحب باأخوي EyEs@@OnLy
    أطمئن مابندعي على المؤلف بس المؤلف رهييييب يحب يسوي تشويق
    المهم
    بالنسبة للزعيم فا مااتوقع انه توبي
    مجرد راي
    واحب اقول (( الأيام بتثبت ))
    وسلااااااام

وتقبل مروري
    اخوكم M2x
    مشكور أخوي علي المرور ولكن ألا تعتقد أنة شيئ غريب أن يعلم ديدرا توبي طريقة التصرف و أنة حل محل

ساسوري وهذا يعني أن الأعضاء كان عددهم 11 مع أوريتشيمارو عندما كان أورو معلهم قبل أن ينسحب
    0

السالفه أبسـط مايكون

هو إحتمالين و واحد فيهم الحقيقي

توبي = اوبيتو .. و روح اوتشيها مادارا دخلت جسمه ..

أو انه اوتشيها مادرا والقِناع بوجهه عِباره عن تشوهات من قِتاله مع الهوكاغي الأول ..

سلام
    8654bee573

802b188f2c
    0

مااتوقع توبي الزعيم

بس ليش نستبق الأحداث خلص رح يجي يوم من الأيام ونعرف
    بس المؤلف بحب انه يشوفنا متحمسين وبنفكر ونستبق الأحداث

وشكرا على الموضوع
    اخوك mexem
    Nth Goes Right .. !!
    0

مشكور أخوي علي المرور ولكن ألا تعتقد أنة شيئ غريب أن يعلم ديدرا توبي طريقة التصرف و أنة حل محل

ساسوري وهذا يعني أن الأعضاء كان عددهم 11 مع أوريتشيمارو عندما كان أورو معلهم قبل أن ينسحب
    بهذه معاك حق فعلا شئ غريب
    0

أتوقع انه هو الرئيس الحقيقي ومحد يعرف إنه الرئيس إلا باين والحرمة اللي معه عشان كذا يمثل قدام الأعضاء الثانين كأنه غبي وما يعرف شيء ونلاحظ بأنه لا ينادي الرئيس الظاهري باسم الرئيس ولكن يناديه باسمه (باين) ويعني انه أكبر منه منزله وباين إذا كلم توبي ما يناديه باسمه(توبي) يناديه بدون اسم(هيه،أنت...إلخ)
    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..انتهى الـIMO rambo
    0

والله انا فتحت الموضوع لـــــــــ لأصل للحقيقة ولو قليلا ولكن يبدو أنني لم ازد الأمر الا تعقيدا وفعلا المانجا

رهيبة والمؤلف عذبني وبعد هل أسبوع ما أصدر الشابتر وانا كنت سهران عشان أبي أحملة ولكن الله يسامحة

ويطول بعمرة انشاء الله هو ويا المخرج جننوني هبلوني ومشكورين اخواني اخواتي جميعا علي المرور

ومشكورين لأرائكم الرائعة والجميلة وتفبلو تحياتي
    0

خلص اخوي الله يكون بعونك
    وانا كمان المخرج جنني جداااا مو شوي
    بس خلص مافي داعي نستبق الأحداث كله في وقته

وسلاااامي
    اخر تعديل كان بواسطة » mexem في يوم » 13-08-2007 عند الساعة » 18:34
    0

توبي هو يوتشيها مادارا والدليل في الشابتر 364 في الصفحة 19
    قال إن قوة الشرينغان الحقيقية هي قوته وأنه هو يوتشيها مادارا
    وما يؤكد ظنوني كلام السانين جيرايا (ماأدري في أي شابتر) في أنه
    يشك بأن يوتشيها مادارا حي وأنه هو من أطلق وحش الكيوبي على
    كونوها 0
    وأظن أيضا أن يوتشيها مادارا يريد أن يكسر الختم الخاص بأبيه الوحش
    وأنه يريد أن يقتله لكي تنتهي أزمة تحرير الوحش ومما يؤكد ظنوني
    أنه في الشابتر 264 من الصفحة 15 إلى الصفحة 19 يريد الاكتسوكي
    أن يقبضوا على الكيوبي بأسرع وقت ممكن
    0

مشكوور أخوي على فتح باب النقاش

لنستوضح بعض الأمور هنا

كل ما لدينا هنا هو

أن توبي شخص مجهول لديه شارينجان

لكن لماذا توبي هو زعيم الاكاتسوكي ولا أحد يعلم الا باين وكونان؟

في الحقيقه جميع أعضاء الأكاتسوكي يعرفون توبي ولكن لا يعلمون بحقيقته

يعرفون بأنه شخص ضعيف وذو عقليه خفيفه

والدليل أن ديدرا كان يعرفه منذ رآه مع زيتسو

لكن لا أحد يعلم بحقيقته

في الحقيقه باين بحاجه لشيء يخبؤه توبي

وتوبي بحاجه لباين لأنه يملك أسلوب سحب الوحوش (التمثال الكبير)

لكن كل ما أعتقده أن توبي يخدع باين وكونان على ما أظن لأن باين يريد ايقاظ التمثال الكبير

وينتقم من المدن التي تسببت بمعانات مدينته

لكن توبي أعتقد أنه يريد أكثر من ذلك!!!

كل شيء سينكشف في الفصول القادمه

ومشكوور على فتح باب النقاش خيوو ^_^
    attachment
    لا تكتب انشاء ولكن اكتب ان شاء الله
    عضو في شلة x-teame

شكــــــ للتـــ إبتسامة شفافةــوقـيــع ـــراً
    0

بسم الله متى طلع هذا الموضوع !!biggrin
    اممم انا احس توبي أخر همه الأكاتسكي !! وهو يستخدمهم لمصالحه!!
    تركيز توبي على اليوتشيها اما الاكاتسكي اداة لمصالحه !!rolleyes
    6597ef271bd0e73261ac2c011b2770e8
    The most important ninja talent is not the number of techniques one
    smile!aquires,the most important thing is aspirit which never gives up
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAKA!!! مشاهدة المشاركة
    بسم الله متى طلع هذا الموضوع !!biggrin
    اممم انا احس توبي أخر همه الأكاتسكي !! وهو يستخدمهم لمصالحه!!
    تركيز توبي على اليوتشيها اما الاكاتسكي اداة لمصالحه !!rolleyes
    هلا هلا هذا موضوع قديييييييييييييييييييييييييييم لي هنا قبل انضمامك لمكسات cool

biggrin

ارجو من المشرفين إغلاق الموضوع لأنه مخالف !!!! biggrin انا صاحب الموصوع اقول هذا>>dead
    0

عضو مميز vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Roxas.XIII

مقالات المدونة
    4

مترجم متميز مترجم متميز
    تحدى الميجاجيمرز 2011 تحدى الميجاجيمرز 2011
    مني متأكد شكلوا توبي أو بيين
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter