مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    سؤال عودة دراكولا!!!!!!!!(تابع اغرب من الخيال

    بسم الله الرحمن ارحيم
    نتابع معا سلسلة اغرب من الخيال
    2-عودة دراكولا
    هل يمكن ان يعود دراكولا مصاص الدماء للحياة مرة اخرى ليثير الرعب بين الناس من جديد...وهل يمكن لجمجمة ان تحتفظ بخلاياها حيه طوال 500عام؟!
    هذه التساؤلات اثارها الرومانى عثر فى ترانسيلفانيا مؤخرا على جمجمة دراكولا..يؤكد عالم الاثار ان الجمجمة رغم عوامل الزمن والتحلل مازالت فى حالة جيدة.بل وحية ايضا!
    اثار تصريح الدكتور هرمان كيتشر عالم الاثار الرومانى ضجة كبرى عندما اشار الى ان جمجمة دراكولا التى تبلغ من العمر 500عام تحتوى على خلايا حية كانت نائمة طوال القرون الماضية ويمكن احياؤها من جديد!
    يؤكد هرمان ان هذه الجمجمة تخص دراكولا لان بقع الدماء الملتصقة بها تتطابق مع الدماءالتى عثر عليها فوق الملابس التى كان يرتديها(فلاد زى ايمبلر) او (الكونت دراكولا)كما كانوا يطلقون عليه فى عام 1467..بل أن انياب مصاص الدماء مازالت ملطخة بدماء ضحاياه على حد قول د.هرمان الذى يؤكد ان هذا الاكتشاف لا يؤكد فقط ان دراكولا شخصية تاريخية حقيقية ..ولكن ايضا ان اسطورة عدم وفاته لها اسا من الواقعية.
    يقول عالم الاثار الرومانى ان تحليل وفحص الجمجمة يوضح ان الخلايا رغم نومها او استكانتها لا تزل حية.
    وان التحدى امام العلم يكمن فى كيفية احياء هذه الخلايا من جديد!وان هذه التجربة ستعود بفائدة ضخمة على الجنس البشرى كله فمن الممكن اكتشاف طرق لشفاء الامراض التى تصيب الخلايا وتؤدى الى تدميرها وبالتالى معرفة سر الحياة!!!! استغفر الله انا استغربت من هذا القول نفسه فلنكمل........
    وقد اثار كلام د.هرمان ردود فعل واسعة وجدلا كثيرا يستمر لشهور وربما لسنوات قادمة.ويقول المتشككون ان هذه الجمجمة لا يمكن ان تكون لدراكولا لان مصاصى الدماء ليسوا سوى شخصيات خيالية لم يكن لها ابدا وجود.
    وهناك فريق يقول ان تحليل د.هرمان للجمجمة غير صالح لان الانسجة والخلايا البشرية لايمكن ان تستمر فى الحياة بعد الموت.
    اما عالم الاثار فيدافع عن نظريته قائلا ان المؤرخين كانوا يعتقدون فى الماضى ان دراكولا ليس سوى شخصية اسطورية...ولكنهم الان يعرفون انه كان (فلاد زى ايمبلر)الارستقراطى الذى عاش فى ترانسلفاانيا فى القرن الخامس عشر وقتل على يد القرويين الذين طعنوه بوتد خشبى فى قلبه عام 1476..وان الدلائل تشير الى ان هذا الارستقراطى كان يعانى من مرض ما دفعه لمص الدماء وان حالته الصحية المخيفة كانت تجعل انيابه تكبر وتدفعه لشرب دماء ضحاياه من البشر
    ويضيف د.هرمان انه لا يقصد بعدم وفاه الجمجمة ان دراكولا خالد لايموت ولكنه يعنى ان الخلايا دخلت فى مرحلة النوم والاستمانة بعد الوفاه ويمكن احياؤها!
    وكان عالم الاثار قد عثر على راس دراكولا فى مقبرة عادية اثناء البحث عن بعض الحفريات بالقرب من قصر الارستقراطى (فلاد زى ايمبلر)وقام د.هرمان باجراء عد اختبارات تبين منها ان عمر الجمجمة التى عثر عليها يتراوح بين 500و525عاما.
    وعندئذ تشكك فى ان تكون هذه الجمجمة لدراكولا الذى عاش فى نفس المنطقة فى نفس الفترة الزمنية.
    وقد تمت المطابقة عن طريق بقع الدماء الموجودة على الجمجمة وعلى ملابس الارستقراطى القتيل فجاءت النتيجة مذهلة.ومن المعروف ان فلاد زى ايمبر قتلبوتد خشبى فى قلبه ويقول د.هرمان ساواصل البحث عن بقايا اخرى ولكن هدفى الاول احياء الخلايا النائمة فى الجمجمة.واذا نجحنا فى احياء هذه الخلايا فان العلم سيحقق قفزة كبرى
    ارجو ان يعجبكم الموضوع واريد ان اعرف ارائكم فى ..هل دراكولا فعلا شخصية حقيقة
    وانتظروا العملاق الثلجى


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

    أختي الغليهـ داكولا شخصيهـ وهميهـ ^_^

    وشكرا على الموضوع الحلو ^_^

    في امان اللهـ وحفظهـ

  4. #3
    اهلا
    دراكولا شخصيه جميله وانا كنت بزماناتي كنت بحب هاي الشخصيه لأنها مخيفه
    وكنت احاول اقلدها ولكن بالواقع غير موجوده
    بس دراكولا لن يعود لأنه غير موجود
    وتسلمي على الموضوع
    أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter