مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Thumbs up وأخيييييرا بوكيمون diamondللتحميل

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أما بعد:
    أحب أخبر أخواني بوجود وصلة لبوكيمون دايمون للذين يتعاملون مع برنامج تسريع التحميل فقد كنت أبحث طويلا عن لعبة بوكيمون لكن يظهر لي بعد التحميل الملف معطوب فإليكم هذه الطريقة: أدخولوا موقع ثم أكتبوا في حقل البحث : pokemon diamond emulator on no$gba2.4a ثم تنزلون شوي bored وتلقون الفيديو مكتوبtongueokemon diamond rom! وبعدين إدخلوا وتلقون الهرض شاشة تلفزيون المهم: تشوفون المربع اللي جنب شاشة العرض؟ تلقون فيه مربع يتكلم فيه عن المقطع عذا دور جوا المربع بكتابة زرقا more حطوا يطلع لكم باقي الكلام وتلقون فيه رابط حطوه وراح يبدأ يحمل انشاء الله ....
    لا تأخذوني ياللي تعرفون طريقة يو تيوب بس شرحت مفصل عشان للي مايعرف وتراي عارف إنه فيه موضوع بوكيمون دايموند للتحميل بس ماأقدر أحمله ببرنامج يبدا تحميل عادي وجربت كذا ويطلع بالنهاية : الملف معطوب....
    لكن الرابط متأكد إنه صحيح لكنه يعمل بدون برنامج تسريع التحميل فحبيت أعطيكم رابط متأكد منه وللي يسخدمون النت بالوايرلس تأكدوا من أن الإشارة تكون زينة يعني مو منخفض ولا زي كذا عشان إذا كان كذا مايحمل إلا نص البيانات وبعدين يطلع الملف معطوب زي ماصار ليrolleyes redface فحبيت أفيدكم وترى الموضوع من صنعي الرجاء عدم النفل من دون إذني والرجاء الردود معليش الإطالة3d

2. ...

اللعبة رائعة بالدي اس بس غريبة الردود اسف على التاخير

بس الجزء الثاني الي عجبني ولعبته

تسلللللللللللم على الموضوع الروعة
    RQd35346

مشكلة المحاكي انه بطئ جدا .......خصوصا على لعبة بوكيمون دايموند وبيرل

مع انه يملك خاصية الحفظ ...

على العموم يسلموووو على الموضوع
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

[IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

MY ANIME LIST

مشكووووورين على الردود والله يجزاكم خبر إنشاء الله والله إني أعني بكلامي من كل قلبي لأنه أول مشاركة أطرحها ومن ناحية إن المحاكي بطيء ترا عندي حل غنشاء الله أعطيكم الرابط...
    هو مقطع فيديو يبين لك كيف تسرع المحاكي...
    وشكرا مرة ثانية...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter