مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    مقال او خبر معالج Intel® Xeon™ الجديد يوفر أعلى سرعة وأسرع أداء للمزودات ثنائية المعالج

    أعلنت شركة إنتل يوم 12 أكتوبر 2003عن طرح معالج محسن من نوع Intel® Xeon™ مخصص للمزودات ومحطات العمل ثنائية المعالجات. ويقدم معالج Intel® Xeon™ أعلى أداء وسرعة في النظم ذات المعالجات المزدوجة بالإضافة إلى التوافق الجاهز مما يتيح الحماية للاستثمارات القيّمة.

    قال أجيه مالهورتا، مدير عام التسويق والتخطيط للشركات في مجموعة منصات لشركات في إنتل: "نحن نواصل ريادتنا في السوق بتقديمنا على الدوام أداء أفضل لتلبية احتياجات العملاء الصعبة. وتوفر معالجات Intel Xeon الجديدة هذه أداء فائقا في مقابل السعر وقيمة ممتازة لعملائنا بالإضافة إلى التوافقية الجاهزة مع المنصات الحالية المرتكزة على معالجات Intel Xeon، وذلك لإطالة عمر الاستثمارات السابقة."

    يتضمن معالج Intel Xeon الجديد بتردد 3،20 جيجاهرتز ذاكرة مخبأة سعة 1 ميغابايت وناقل نظام بتردد 533 ميجاهرتز. وقد صمم المعالج للاستخدام في المزودات ذات الاستعمال العام لاستضافة "ويب" ولتخبئة البيانات ولمحركات البحث وللأمن ولبث الوسائط المتعددة وللحوسبة عالية الأداء. وتستخدم المعالجات الجديدة أيضا في محطات العمل لإنشاء المحتوى الرقمي وللتصميم الآلي والكهربائي وللتحليلات المالية وعمليات النمذجة ثلاثية الأبعاد. وسيبدأ مصنعو الأجهزة الأصليين بشحن المنتجات المرتكزة على معالج Intel Xeon الجديد هذا الأسبوع.

    يأتي معالج Intel Xeon بتردد 3،20 جيجاهرتز متوافقاً تماما مع النظم الحالية المصممة بطواقم رقاقات Intel® E7501 (للمزودات) وIntel® E7505 (لمحطات العمل) ومع وصلات Intel® PRO Gigabit Ethernet الشبكية ومراقبات Intel® Server RAID. والمعالج متوافق أيضا مع الأجهزة المتوفرة من شركات رائدة ومع منتجات مزودات إنتل التي تعتمد معالجات Intel Xeon المزدوجة.

    يتوفر معالج Intel Xeon بتردد 3،20 جيجاهرتز حول العالم حالياً بسعر مقترح هو 851 دولار أميركي بكميات تتألف كل واحدة منها من 1.000 وحدة.

    منقول

    تحياتي,,
    Gundam Wing
    sigpic2260_7


  2. ...

  3. #2

    رد: معالج Intel® Xeon™ الجديد يوفر أعلى سرعة وأسرع أداء للمزودات ثنائية المعالج

    تسلم جندام على الموضوع الرائع والمفيد لا تحرمنا من شوفتك

  4. #3

    رد: معالج Intel® Xeon™ الجديد يوفر أعلى سرعة وأسرع أداء للمزودات ثنائية المعالج

    ياسلام معالج سريع والله امنية اتمناها ...........

    تدرون ليش لان معالج كمبيوتري انتل بانتيوم 3
    سرعته 733
    ذاكرة 64

    ابطى من جذي شنووووووو بعد ؟؟

    مغبر بس شنسوي
    يالله كاني شغال عليه

    بس ودي اغيره ... عن قريب مستقبلا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter