مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    قصــــــــــــــــــــه ..

    بسم الله الرحمن الرحيم ..


    انا ببدا قصه محزنه نوعا ما ..


    والله فيها نوع مدري كيف اشرح بس اهم شي خلوني اقول القصه .. يبيلها تكسير اصابع .. ههههه


    هي عن فلان وفلانه .. طبعا قصه حقيقيه ..


    فلان بسميه .. احمد


    وفلانه بسميها .. اسماء


    ادري انكم بتقولون كن هذا في كتاب القرائه بس وسعو صدوركم ..


    اهم شي ببدا بلقصه ..



    كان يوم في ايام الدراسه احمد يوم الخميس فليل كذا سبحان الله دخلت عليه بنت في لأيميل وهو درج مايعرف يكلم بناااااات ابد .. ابد .. هو يوم شاف الأيميل فيه اسم بنت

    انهبل ماصدق .. يعني مدري هو انهبل مررررررررررره فهمتو اهم شي سألها قالها من وين جبتي الأيميل زي كذا تقوله جبته من مدري وين وهو مسيكين صدق مخفه

    شوي هو من قوه الفرحه ماصدق قال لواحد من اخوياه وهذا الله يستر علينا وعليه قال احمد من جدك تراك سبيكه وقروي اهم شي حطم في احمد قال احمد اذا كنت تبي تصدق

    خذ مكالمه جماعيه وقالها لاتلعبين على احمد ادري انك ولد وهي اسما ماتتكلم .. لأنها بنت صدق اهم شي شوي ويوخر المكالمه الجماعيه وتقوله شف عشان تتأكد

    بعطيك رقمي تقول موب علشانك علاشان خويك ذاك الوسخ عشان تتاكد اني بنت انا ماأحب اسوي ذي الحركات هو احمد ماصدق جته جلطه شويه يوم قالت الرقم ..

    هو خلاص وجه احمر وازرق واخضر ثمن قالت له دق قال هو مدري يمكن مقدر اهم شي في الأخير دق وكلمته اول ماردت قال خلاص تأكد انك بنت يله باي قالها كذا هو يمشي

    منهبل هو شوي هي تضحك ورجع لم الأيميل قال خلاص ادري انك بنت زي كذا قالت تأكدت عاد هي والله حبيبه اسما هي تبي تعلمه وشلون يتعامل مع البنات عشان محد يلعب عليه

    فهمتو اهم شي يوم جاي بينوم احمد قالت له ماودك تسمع صوتي قبل ماتنوم هو سبيكه درج مايفهم ذي الحركات ابد ابد ابد قال وشلون تبين انوم وانا اكلمك قالت خلاص اجل مافيه شي هو ركز

    مره ثانيه وتمعن واكتشف انه ثور وبقره وسبيكه وقاعد يلعن في نفسه على طول دق قالت فهمتا قال ايه اهم شي وهو يتكلم والله كان احمد يعرق والله وكان مايقدر يتكلم

    مع الصوت ضاع يتعتع في الكلام والله هي تموت من الضحك عليه تقول وش فيك وهو اذا جا يكلم البنات دايم بسين يعني مثل كذا وشلونس زي كذا

    اهم شي جلسو يمكن ساعه زي كذا .. هي اعجبت فيه وهو حبها من اول سمعه هو ثور يعني اول مره يعرف بنت يعني بتصير حبيبته على قولتهم وهي تعتبره كأي واحد صديق زي كذا

    اهم شي بدت العلاقه تنمو زي كذا شوي فيه يوم كان هو بيقولها اني احبك زي كذا فهمتوا هي مدري هي وش قصتها بس كانت تحب واحد قبله فهمتو وذاك سحب عليها زي كذا دلا يكلم وحده ثانيه

    وهي معد تبي تحب يوم توه بقلو اني زي كذا احبك يعين قاعج يلمح على شوي شوي ثمن دخلت هي في موضوع قالت انت ماتحبيني وانا ماأحبك فهمتو عاد اهو جت ضربه في صميم القلب

    قال طيب انتي خويتي قالت لا منيب خويتك بس صديقتك قال وش الفرق قال اذا صرت خويي يعين تحبني قال وشو قالت ايه اهم شي ومشا المضوع زي كذا واحمد متألم جدا

    في يوم من الأيام قالت ميده اني احب هذاك الي قد سحب عليها اول كانت تسب فيه قدام احمد تقول خسيس .. وواطي زي كذا قال ميدها وين الي كانت تحش فيه زي كذا وتقول ميده انا اركه هذاك

    بس تغيرت فجأه سبحان الله وكل يوم تسولف عنه تقول ميده احمد انا هي ماتحس ان احمد يحس يعني بقهر يلعن على ذاك

    وهو احمد مسوي يتميلح قال انا بجي بخطبك قالت لا بيجي خالد هذا خويها الي تحبه بيخطبني

    هو يحسبنها تستهبل مشاها شوي قالت ميده يوم كذا ماعد تكلمني ولا اشوف ايميلك عندي زي كذا هو قال ورااااااااااااااااااااااااه بأقول ماعنده قالت له بس بلاني بنخطب هو والله

    باقي شوي بيصيح بس قال غيرها بغيرها وكل مادق عليها قاعد تسولف عن خوياها اقلقته هو قاعد يلعن عليه من القهر هو قالها قال انتي ماتدرين انا وش احسبه

    وقالت هي وشو وش فيك وراه وش قصتك قال مافيه شي قالت احسن زي كذا بدت تخربها هو منقهر مدري وش اقولكم تحمست مع القصه انا هههههه

    بس هي مستانسه هو قال ميدها الله يفقك يوم جاي اليوم الي بيخطبها عاد كذا انتهت القصه بعلمكم وش بيصير اذا لقيت ردود وحماس ..

    يله نبي ناس ..
    احــــــــــــم .. احـــــــــــــم

    d37c2bacc650963eb2dc821afd7d4ed6


  2. ...

  3. #2
    اهلين ..................
    شكرا على القصة .............
    بس عفوا
    ما فهمت شيء منها
    هااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    يعني تبي تقول ان في شباب مثل هذا احمد
    هااااااااااااااااااااا
    هذا من المستحيل
    والله اهو بيعلمها مش اهي بتعلمة
    هاااااا
    خخخخخخ

  4. #3

  5. #4
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله قصه تحزن بس كني اعرف من الي في القصه تبيني اقول ولا لا على راحتك

    اذا تبيني اقول قلي خلاص

    مشكووووووووووووووووور على القصه
    U8354-1186962542

    مشكوره يا احلى فانيلياعلى التوقيعgooood

  6. #5
    مشكووورين على الردود ... بس اصبروا انا بكمل القصه بس موب الحين اوكي ...

    وش مافهمتي ياقلب ابو ظبي وبعدين وشلون بيعلمها احمد اشرحي ممكن

  7. #6
    تحمست صراحة
    متى تكمل القصة
    بسرعةةةةةةةةةة
    يسلمووووووووووو
    بااااااااااااااااااااااااااااي
    26421

    ALLOW

  8. #7
    مشكووره على الرد بس اصبرو ا شوي في الصبر مفتاح 14 .
    هههههههه

  9. #8
    ما فهمت شي من القصه



    و لا حتى نص حرف


    ممكن تكتبها بالفصحى؟؟
    آه وا ويلاه يا ام البنين
    جِئت من غدر زماني احتمي
    وعلى بابكِ جرحا ارتمي
    يا الله بحق ام البنين إقضي حاجتي,,

  10. #9

  11. #10

  12. #11
    انا اذا بغيت اكمل اكمل .. اصبر بكره انشاءالله .

  13. #12
    واااااااااااااااااااااااااااااااااو

    القصة خطييييييييييييييييره

    وانا انتظر التكمله بفااااااااااااااارغ الصبر

    مشكور اخوي على مجهودك الحلو

    تحياتـــــــــ a7la-fofo ـــــــــــي

  14. #13
    مشكووور على الرد انشاءالله التكمله بكره في اسرع وقت

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter