الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29
  1. #1

    غمزه قصه طويله جدا جدا

    السلام عليكم
    أنا عندي قصه طويله جدا لكنها ممتعهdevious علشان كدا حطيتها بهدا القسم biggrin
    تبغونها ردوا وأنا أنزلها لكم وهي عباره عن كم جزءrolleyes
    يلا أستنى ردودكمgooood
    5eff0b3734c38cc72ff96350481815b1
    تسلمي ديدي ^.^

    eb1b3bc8fd43f30a09469736c2520317
    شكرا إيتاشيxd


  2. ...

  3. #2
    يلا عم نستناكي و انا ليكني أول وحدة أرد عليكي يا عسل gooood
    ~][حـ ـبيــ بـي ... أنـ ـا ,,,,,, أيـ ـامـ ـي بتـ ـحـلـ ـى بـ ـو جـ ـودك ][~ redface

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة crazy cat مشاهدة المشاركة
    يلا عم نستناكي و انا ليكني أول وحدة أرد عليكي يا عسل gooood
    تسلمي أختي على ردك ورح أنزل القصه بعد خمسه ردودwink

  5. #4
    وين القصه .......
    حطيها احنا بننتظرك

    بس عندي احساس انها روايه مو قصه
    خخخخ

    تحياتــــــ a7la-fofo ــــــــي

  6. #5
    و هاي اني الثالثه



    حطيها اوكي

    و لا تنسي




    و ان شاء الله تكون القصه حلوة


    و تستهال هلانتظار

    مع تحياتي بنت النجف
    آه وا ويلاه يا ام البنين
    جِئت من غدر زماني احتمي
    وعلى بابكِ جرحا ارتمي
    يا الله بحق ام البنين إقضي حاجتي,,

  7. #6
    a7la-fofo

    وين القصه .......
    حطيها احنا بننتظرك

    بس عندي احساس انها روايه مو قصه
    خخخخ

    تحياتــــــ
    a7la-fofo ــــــــي
    خخخخخ زي ما قلت لازم 5 ردودbiggrin ولا بأس بالزيادهnervousهههه


    بنت النجف


    هاي اني الثالثه



    حطيها اوكي

    و لا تنسي




    و ان شاء الله تكون القصه حلوة


    و تستهال هلانتظار

    مع تحياتي بنت النجف
    </B>

    أوكي ما بنسى

    صدقيني هدي راح تكون أجمل وأطول قصه سمعتيها بحياتكdevious >>>باينbiggrin

    يلا باقي ردين وأنزلها لكمgooood

  8. #7
    طيب



    ان شاء الله

    و انا متاكده من هذا الشي


    لانها منك


    طيب

    ما يمشي الحال انا اكون الرد الرابع؟؟
    خخخخخخخخخخخخخخ



    ذكيه

    هههههههههههههه


    يالله ننتظر الردين الجايين


    و اذا حطيتيها و ما لاقيتيني


    و لا حتى شفتي ردي

    لا تزعلي اوكي

    لان بكرة رح كون مشغوووله كتييير


    و اليوم ما رح تحطيها



    لكن بحاول افضى شوي من الشغل و اقراها

    اوكي

    مع تحياتي بنت النجف

  9. #8
    الحين صرنا 4 ارجووووووووووووووووووووك

    حطيها لا تخلينا نستنا شكلها حلو

    بلييييييييييييز
    U8354-1186962542

    مشكوره يا احلى فانيلياعلى التوقيعgooood

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت النجف مشاهدة المشاركة
    طيب



    ان شاء الله

    و انا متاكده من هذا الشي


    لانها منك


    طيب

    ما يمشي الحال انا اكون الرد الرابع؟؟
    خخخخخخخخخخخخخخ



    ذكيه

    هههههههههههههه


    يالله ننتظر الردين الجايين


    و اذا حطيتيها و ما لاقيتيني


    و لا حتى شفتي ردي

    لا تزعلي اوكي

    لان بكرة رح كون مشغوووله كتييير


    و اليوم ما رح تحطيها



    لكن بحاول افضى شوي من الشغل و اقراها

    اوكي

    مع تحياتي بنت النجف
    ههههه شكرا أختي بس لا تكوني واثقه ههههnervous
    لا ما يمشي هههههههههbiggrin
    يمكن يردو أعضاء اليوم وأنزل الجزء الأول إصبري شويه لا تطلعينsmile
    أكيد ما رح أزعل gooood
    أوكي gooood
    باي
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @@GOHAN@@ مشاهدة المشاركة
    الحين صرنا 4 ارجووووووووووووووووووووك

    حطيها لا تخلينا نستنا شكلها حلو

    بلييييييييييييز
    لا أنا قلت 5 ردودbiggrin
    يلا باقي رد وأنزلها لكمwink

  11. #10
    خي ممكن تحطينها .. بسرعه .. ممكن .. الحين صرنا 5 ..
    احــــــــــــم .. احـــــــــــــم

    d37c2bacc650963eb2dc821afd7d4ed6

  12. #11
    هلا باخوي

    القصة مب هنا مكانها

    فيه منتدى قصص وروايات

    رح اكتبها هناك وحط الرابط

    كذا احسن ولا يقفلون موضوعك

    زي واحد من الاعضاء سواها الحركة ولا احد قاله شي

    وسلام

  13. #12
    السلام عليكم
    أسفه على التأخير nervous
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @@GOKU@@ مشاهدة المشاركة
    خي ممكن تحطينها .. بسرعه .. ممكن .. الحين صرنا 5 ..
    أوكي الحين رح أحطهاbiggrin gooood
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد مافيا مشاهدة المشاركة
    هلا باخوي

    القصة مب هنا مكانها

    فيه منتدى قصص وروايات

    رح اكتبها هناك وحط الرابط

    كذا احسن ولا يقفلون موضوعك

    زي واحد من الاعضاء سواها الحركة ولا احد قاله شي

    وسلام
    أهلا
    إي أدري بس أنا لو حطيتها هنا أو هناك رح يقفلونها >>>>بتعرفون ليش بعد شويbiggrin nervous
    عشان كدا حطيتها هنا لإن هنا الأعضاء أكثر هههههههtongue
    وشكرا أخوي على النصيحهgooood

  14. #13
    ننتظر القصة .....

    وان شاء الله تطلع حلوة زيك يا عسل

    تقبلى خالص تحياتى

  15. #14
    إتفضلوا الجزء الأولcool nervous
    كان فيه مصنع سكر وكان فيه نمل أسود يبون سكر قالت نمله كل وحده تدخل تاخد سكره وتطلع فدخلت نمله أخدت سكره وطلعت
    ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعتودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعتودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعتودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعتودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت ودخلت نمله أخدت سكره وطلعت

    إش رايكم biggrin شكلكم نمتوا وإنتم تقرونها>>>هدا غ قراها أحد هههههtongue
    لحد يدبحني nervous هههههه
    إنتظرواالجزء الثاني smileبنزلكم هو بكرهbiggrin >>لا تتعبين نفسك محد يبغاها هههههههsmile nervous biggrin


    أنتظر ردودكمgooood
    باي


  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The beauty Rose مشاهدة المشاركة
    ننتظر القصة .....

    وان شاء الله تطلع حلوة زيك يا عسل

    تقبلى خالص تحياتى
    هلا أختي
    أنا حطيتها إلحينbiggrin وهي أحلا من العسلdevious tongue

  17. #16
    إي صح أبغى أقولكم إن في الجزء السابع راح يكون مثير وفيه حربbiggrin يعني أنصحكم لا تفوتونه wink devious

  18. #17
    خخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههاااااااااااا اااااااااااااااااااااي



    الله يرجك رج الهندي لراسو خخخخخخخخخخخخخخخخ


    والله قصه رهييييييييييييييييبه خاصه لمن النمله العشرين راحت اخذت سكر خخخخخخخخخ



    سلااااااااااااااااااااااموووووووووووووووووو
    attachment

  19. #18
    السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليييييكم

    هلا والله والف هلا ببيان^^

    كيفك ياااااا قمررررررررر

    اسفه لأني تأخرت بالرد على موضوعكdead

    بس انا ما بدخل لهذا القسم كثير

    ولو ادري انك حاطه موضوع كنت اول وحده اردrambo

    واما عن القصهbiggrin

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله العظيم عجبتني الحركهcool

    روووووووووووعه

    وانا انتظر باقي الاجزاءbiggrin

    تقبلي مروري يا احلى من العسل

    ويسلمووووووووووووووووووووووووووووasian
    سامحوني إذا أخطأت في حق أحدكم ...

    وداعاً...وهذه المرة ربما ...إلى الأبد ...

  20. #19
    ههههههههههههههههه
    يلا بستنى الجزء التاني
    بس لا تجيبي سيرة الصراصير biggrin

  21. #20
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    الله يرجك قاعد استنى والحين طلعت كذا


    خلاص انا احبطت هههههههههههههههههه


    امزح معك


    مشكووووووووره على القصه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter