مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    عودة * king dom hearts* صراع القلوب يستمر



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    نزول الكينج دوم هيرتس على البي سي 3


    الموضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوع




    بقدر خالق قلوبِ المملكةِ Tetsuya Nomura عِنْدَهُ على صحنِه في الوقت الحاضر، الذي بالخيالِ النهائيِ الثّالث عشر وقلوب مملكةِ الثّاني: المزيج النهائي +، أَكّدَ عملاً لقلوبِ المملكةِ الثّالث. الكثيرة مثل قلوبِ المملكةِ الثّانية، الثّالثة،الثّالث قلوبِ مملكةِ نظرةِ أولى يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ في المقطورةِ السريةِ في نهايةِ قلوبِ المملكةِ الثّانية.

    هذا الشكلِ مِنْ مقطورةِ المثيرِ إستعملَ في "قصّة أخرى جانبية أخرى "و" غطس عميق". وَجدتْ مقطورتان سرَّاً في قلوبِ المملكةِ وقلوبِ المملكةِ: المزيج النهائي الذي لمّحَ بقلوبِ المملكةِ الثّاني وفي النهاية، تَعلّمنَا بأنّه كَانَ a مثير إلى backstory مِنْ قلوبِ المملكةِ الثّاني. هذه المقطورةِ السريةِ يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ بإكْمال بَعْض المهامِ ضمن اللعبةِ. على الصعوبةِ الأصلبِ، أنت فقط تَحتاجُ لضَرْبه. تلك جائزةُ كافيةُ، على ما يبدو.


    الذي حَدثَ في المقطورةِ السريةِ: : .


    تَبْدأُ المقطورةُ السرية بوجهاتِ نظر a أرض مُقفَرّة قاحلة، بتَحريك النَصِّ عبر الشاشةِ (إقتباسات مِنْ تقاريرِ Ansem 8 و9). تقرير محادثاتِ Ansem الـ8 حول ماكنةِ Xehanort الذي يَخْلقُ قاسيةً، بينما 9 لَها a خَطّ الذي قَدْ يَحْملُ أهميةَ عظيمةَ إلى المقطورةِ. إنّ الخَطَّ يَقْرأُ "Keyblade يُقالُ لحَمْل قوَّةِ هائلةِ. تَقُولُ أسطورةُ واحدة wielderها وفّرتُنّ العالمَ، بينما أخرى تَقُولُ بأنّه فوضى معمولةَ وتُخرّبُ فوقه."

    المقطورة ثمّ تَجْلبُنا إلى a deserty سهل بالغيومِ المُظلمةِ على الرئيسِ. أي جندي مسلّح بشدّة يَقِفُ بجانب a وحش عظيم الذي ذُبِحَ، الذي يَنفجرُ بسرعة إلى الغبارِ وبعد ذلك لا شيء. هذا الجندي الأولِ عِنْدَهُ درعُ معدنِ كروم مَع a خوذة الذي لَهُ أدواتُ اذان شبهُ أرنبَ. يَلْبسُ a رأس ويَحْملُ a عملاق keyblade على كتفِه الذي مِنْ تصميمِ غريبِ.


    ثلاثة جنود.
    إلى رقمِه المدرّعِ الآخرِ الصحيحِ يَمْشي نحوه، يَطْلعُ أيضاً a رأس. هذا الشخصِ عِنْدَهُ أدواتُ الاذان التي تَضْربُ خلفياً، بدلاً مِنْ فوق. إنّ العدسةَ الملوّنةَ تماماً مثل الجندي الأول، العيون غير مرئية. هذا charater الثاني عِنْدَهُ درعُ ساعدِ أكبرِ وأنحفُ نسبياً. هو لا يَحْملُ a سلاح.

    إلى يسارِ الجندي الأولِ a شخص ثالث. الكثير مثل الجندي الأولِ في الظهورِ لكن هناك شيء حول هذا الجندي الثالثِ الذي يَبْدو أنثوي. يَجْعلُ المشي أَو الرقمُ هذا الشخصِ الأخيرِ عِنْدَهُ a لمس نسائي. هذا الشخصِ يَحْملُ a keyblade أيضاً.


    حركات الأشخاصَ نحو keyblades كالتركيب وراء الأدوارَ للتَنفيض.
    كالثلاثة قَريب سوية، يَتحرّكُ الجندي الأولَ قُبَيلَ ثلاثة بُرُوز keyblades للرملِ. keyblade الأول في الخَطِّ Keyblade ميكي، ثمّ هناك مفتاح المملكةَ، تَلى بطريقِ Riku لطُلوع Keyblade. عندما الجندي يَتحرّكُ أقربَ إليهم، الخراب الذي هو كَانَ يَقِفُ على يَختفي إلى الغبارِ. يَلتقطُ الجنود keyblades، الإثنان ب"الآذانِ" المدبّبةِ weild نصلان كُلّ، الواحد ب"الآذانِ" يُشيرُ ظهراً يَلتقطُ مفتاحَ المملكةَ ويَحْملُ Keyblade آخر.

    هناك a بسرعة مقلاة إلى الخارج وهي منزّلُ بأنّ هناك مِئات على مِئاتِ بُرُوز keyblades للأرضِ. هناك أربعة pathes قَطعَ، شُبْه a تقاطع طرق عمودي مِنْ الأنواعِ.

    فجأة، هناك a دمدمة بعيدة، يَحْبُّ إنفجارَ تقريباً. يَنْظرُ الالثلاثة في المسافةِ وخلال سديمِ الحرارةِ، خلاصة يُمْكِنُ أَنْ تُرى a رقم. ثمّ التعليقات التالية تَظْهرُ على الشاشةِ:


    "هو كُلّ يَبْدأُ بالولادةِ بالنومِ."
    "سيد Keyblade "
    "المفقود الإثنان"
    "ذاكرة Xehanort "
    "المطاردون"
    "حرب Keyblade "
    "هو كُلّ بَدأَ مَع. . . ولادة بالنومِ."



    الذي نَعْرفُ بالتأكيد: : .


    أي قائمة الحقائقِ، مستندة على التخميناتِ والنظرياتِ مِنْ منتدياتنا، وكَمْ نَعْرفُ بأنّ هم لِكي يَكُونوا حقيقيينَ.


    Sora يَجِبُ أَنْ يَكُونَ الشخصَ الرئيسيَ مِنْ قلوبِ مملكةِ 3. بدون Sora،
    1) هو لَيسَ قلوبَ مملكةِ، يَرى بينما خالق Tetsuya Nomura قالَ نفسه، "قلوب مملكةِ قصّةُ Sora.
    2) لأن الوكالةَ تَأْخذُ خسارات ماليةَ جدّيةَ، لإزْعاج الكثيرِ، العديد مِنْ أنصارِ السلسلةِ. على خلاف الخيالِ النهائيِ، قلوب مملكةِ قصّةُ مستمرةُ وكُلّ عنوان لا يَقِفانِ وحيداً.
    إنّ الأشخاصَ المسلّحينَ الـ3 في آفاقِ الغروبِ أشخاصَ جدّدَ. هم لَمْ أي واحد رَأينَا قبل ذلك، بضمن ذلك Sora، Riku، أَو Kairi. قالَ Nomura لذا نفسه. على أية حال، هم يَتعلّقونَ بالناسِ الذي كَانوا في اللعبةِ. هذا لَيسَ لقَول بأنّهم ذو علاقة بالدمِّ. أيضاً، هذا لا يُقدّمُ إلى الرقمِ المشوّشِ في الأفق في المقطورةِ السريةِ، على حد علمنا.
    الخَطّ مِنْ آفاقِ الغروبِ، "هو كُلّ بَدأَ بالولادةِ بالنومِ"، لا يُقدّمُ إلى خَلْقِ Roxas. نعم، في كْي إتش آي آي intro، يَخْرجُ Roxas مِنْ جسمِ Sora النائم. على أية حال، Roxas ما كَانَ ولدَ ثمّ. هو خُلِقَ Sora الثاني المضبوط تَحوّلَ إلى a قاس أثناء قلوبِ مملكةِ أنا، الذي كُنْتُ جيّدَ قبل Sora ذَهبتُ للنَوْم.
    الروح لا تَتحوّلُ إلى a "Souless" عندما واحد تَذْهبُ قاسيةً. يَتحوّلُ القلبُ إلى a قاس، ويَبْقى الجسمَ والروحَ وراء، جَعْل نكرة. لذا الروح جزءُ نكرة.
    إنّ الأيقونةَ الثالثةَ التي يَسْحبُ Roxas على المنضدةِ في قصرِ بلدةِ الغسقَ تاجُ المملكةَ، التاج الذي يَلْبسُ Sora حول رقبتِه. هو لَيسَ بَعْض رمزِ اللغزِ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَراه بشكل واضح مِنْ الزاوية القائمةِ.
    Roxas وNamine على الأغلب لَيسا "إثنان مفقود". هم يَجِدونَ كثيراً، ويَستقرّونَ الآن في Sora وKairi على التوالي. Roxas وأدوار Namine في القصّةِ كْي إتش تقريباً إنتهى، والفرصة الأقل التي هم يَظْهرونَ في كْي إتش 3 سَتَكُونُ للإرتجاعِ. إذا، في سيناريو متطرّفِ، هم يَظْهرونَ، هو سَيَكُونُ مُسَاعَدَة Sora وKairi مَع مهما يَحتاجونَ إلى مساعدةً مَع، لكن كما يَقِفُ الآن، هم ذو مصهر مَع الأنفسِ الأصليينِ الآن وعلى الأغلب سوف لَنْ يَظْهروا على أية حال.



    أشياء نحن لَسنا متأكّدينَ حول: :


    بضعة أشياء بارزة مِنْ الكثيرِ التي نحن لا نَعْرفُ بالتأكيد. فقط يَبقي هذه في العقلِ بينما تَجْعلُ نظرياتَكَ الخاصةَ.


    سواء Kairi عِنْدَهُ a keyblade أَو لَيسَ. إستعملتْ واحد مُعطيةَ إليها مِن قِبل Riku في قلوبِ المملكةِ الثّانية، لكن هَلْ ذلك يَعْني هي الآن هَلْ لَها ذلك كkeybladeها الخاص؟ نحن لَسنا متأكّدينَ كليَّاً. هي لَرُبَما كَانتْ قادرة على إسْتِعْماله ببساطة لتلك المعركةِ الواحدة، أَو هي قَدْ تَكُون قادرة على إسْتِعْماله في المستقبلِ.
    هوية الفرسانِ. البعض خَمّنوا بأنّهم "المطاردين"، الذي كَانَ a إقتباس مِنْ المقطورةِ السريةِ. أي مطارد مُعَرَّفُ ككلا "واحد الذي يُطاردُ "أَو" واحد الذي يَنْقشُ المعدنَ." هذا قَدْ يَعْنونَ هؤلاء صنّاعَ keyblade. يَعتقدُ الآخرونُ هذه keyblade wielders الأصلي. البعض يَعتقدونَ بأنّهم a مجموعة عدو جديدةِ، مثل القساةِ.
    معنى "تقاطعِ الطرق" مصنوع مِنْ keyblades، كما رَأى في المقطورةِ السريةِ. هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ بأنّهم يُمثّلوا طرقَ الضوءِ، ظلام، غسق، وفجر. هي يُمكنُ أَنْ تَكُونَ نفس الطرقِ كما رَأتْ في قلوبِ المملكةِ: سلسلة الذكريات. على أية حال، هم يُمْكِنُ أَنْ يَكُونوا طرقَ الوسخِ العاديةِ البسيطةِ أيضاً.
    سواء أَو لَيسَ Ansem الذي الحكماء ميتُ. ماكنته إنفجرتْ، وكيس دهني الذي الضوء وضّحَ بأنّه إختفىَ ببساطة. هو كان يُمكنُ أنْ يَمُوتَ، نعم، لَكنَّه أيضاً كان يُمكنُ أنْ حُوّلَ إلى أرقام، أَو أرسلَ إلى العالمِ الآخرِ. نحن لا نَعْرفُ. على أية حال، متى هو إختفى، كذلك كُلّ الحقائقِ الباقيةِ حول بحثِه مِنْ القلبِ. قصّة قلوبِ المملكةَ لحدّ الآن لَمْ تُكمَلْ بدون هذه المعلوماتِ الحاسمةِ، ولكي تَبْحثَ عن الأجوبةِ إلى تجاربِه الغامضةِ , a من المحتمل سيناريو قَدْ يَكُون ذلك ميكي يَبْحثُ عن أيّ مكان معروف منه. إعتِماد على هكذا "فَقدَ" Ansem الذي الحكماء، ميكي يُمْكِنُ أَنْ يُعرّضَ للخطر نفسه حَسناً جداً بالبَحْث عنه، وقَدْ يُصبحُ ك"مفقود" أيضاً. (المفقود الإثنان؟ )
    في تقاريرِ Ansem السرية، Ansem يَذْكرُ هو وَجدَ a ضَربَ Xehanort في بابِه بالذكريات المُحَطَّمةِ. خَمّنَ الكثيرُ كَيفَ هو كان يُمكنُ أنْ يَصلَ إلى تلك الحالةِ، لكن تبقى الحقيقة بأنّه ما كَانَ عِنْدَهُ ذكريات قبل إجتماع Ansem، الحكماء. بنفس الطريقة، عندما Kairi وَصلَ إلى جُزُرِ القدرِ، هي ما كَانَ عِنْدَها تذكّرُ ماضيها أَو مِنْ أين جاءت هي أمّا. نَعْرفُ الآن بأنّها جاءتْ مِنْ المعقلِ المجوّفِ / حديقة متألقة، لكن ما زِلنا،ها وماضي Xehanort غائم. واحد يُمْكِنُ أَنْ يَقُولَ بأنّ حياتَهم الماضيةَ المَنْسيةَ "مفقودة". بنفس الطريقة، كَيفَ حَصلَ Xehanort على اسمِه؟ هَلْ إحتفظَ بتلك الذاكرةِ، أَو Ansem إبتدعَ هذا الاسمِ لَهُ؟ إذا Ansem عَمِلَ، الذي أصلُ مثل هذا الاسمِ، واحد الذي هَلْ بديل إكس و"لا قلبَ"؟
    Keyblades عِنْدَهُ a sentience مرئي أَو قوة ذات علاقة عندما يَختارانِ السادةَ. فقط كَمْ الذي sentience حاليُ السؤالُ. هم يُمكنُ أَنْ يَكُونوا مثل المغناطيساتِ إلى القلوبِ الأقوى، أَو لَها "قدرةُ" متأصّلةُ لتَقْرير الذي سَيَستخدمُهم. هي يُمكنُ أَنْ تَكُونَ قدرةً فطريةً، برنامج داخلي، أَو a ضمير سَيَتْلي لمَنْ لَهُ القلبُ الأقوى (البعض يَقُولونَ a قلب لكُلّ عالم: الضوء، ظلام، الخ). يَعتقدُ الكثيرُ على منتدانا keyblades أدواتَ خَلقتْ بأولئك المعروفة ب"المطاردين"، ووظيفة بطريقة ما لجَلْب الطلبِ إلى كُلّ مِنْ عوالمِهم الخاصةِ (ضوء ie / ظلام). بهذا الغرضِ، keyblades عِنْدَهُ القدرةُ للإخْتياَر مَنْ لائقةُ جداً لذلك الدورِ. على أية حال، مِنْ الأسطورةِ التي تُصرّحُ بأنّ البعضِ wielders يَجْلبُ سلاماً بينما أخرى يَجْلبُ فوضى تَقترحُ بأنّ keyblades لا لَها بالضرورة a إختيار بين الذي جيدُ أَو شريّرُ؛ هم فقط يَختارونَ طبقاً لقوّةِ القلبِ، متحيّز كما هو قَدْ يَبْدو.
    غسق / مساء وفجر. إلى يومنا هذا، نحن لا نَعْرفُ ما هؤلاء، سواء هم عوالمَ، أَو طرق، أَو شيء مختلف جداً. الكثير يَعتقدونَ بأنّهم عوالمَ، البعض يَعتقدونَ بأنّهم فقط طرق، يُوصلُ ضوء وظلامَ. إنّ الطرقَ في المقطورةِ السريةِ غير حاسمة بنفس الطريقة أيضاً. هم يُمْكِنُ أَنْ يُلمّحوا ظهرَ إلى الطرقِ صوّرَ في CoM، وهم من المحتمل، لكن ليس في أي مكان يَقُولُ بأنّ هذه في الحقيقة الحالة.

    منقول من موقع انجليزي بعد الترجمةnervous
    RQd35346


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوووي على التوقيع الرووووووووووعةgooood

    وانا من معي kingdom hearts asian

    اشكرك مرة ثانية
    bbd30871ee33254ac03807f3d66a00f9

    6868515108c10c6b8bd6acb4a97cc4a4

  5. #4

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    ما شاء الله

    ثانكس على الموضوع الرائع شي شي

    ومعلومات حلوه gooood

    اتمنى تستمر على كذا

    سي ياgooood
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

    MG Don`t Forgot you ... you know sleeping

  9. #8
    شكرااااااااااا اخواني على الردود الحلوة وان شاء الله استمر الي يريح بالكم

  10. #9
    **:.. أهلا بك بعودتك أخوي " خادم الهرم " ..:**



    و ماشاء الله مبدع ....gooood


    الله يوفقك و نتمنى نشوف منك كل جديد ومفيد ....gooood


    تقبل مروري ....


    & المنتقمــ &
    يرجى مراعاة حجم وابعاد التوقيع
    قوانين المنتدى

  11. #10

    شكـــــــــــــــــــــــــرا اخوي على المرور



    والله يسلمك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter