مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

نقاش موضوع للنقاش (كيفية حصول كاكاشي على المانجيكيو شارينجن وسبب اختلافها)

بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا احب اسلم على كل اعضاء مكسات الكرام .

اما بعد فقد فتحت هذا الموضوع لمناقشة كيفية حصول كاكاشي على المانجيكيو شارينجن وسبب اختلافها عن المانجيكيو شارينجن العاديه كاللتي يمتلكها اوتشيها ايتاشيconfused .

انا بعد ما فكرت بهالموضوع لفتره طويله استنتجت ما يلي:

لو تذكرون بالمسلسل اول مره تقاتل كاكاشي وايتاشي لما جاء ايتاشي يبي يستعمل الشارينجن او مانجيكيو شارينجن ناسي sleeping المهم قال كاكاشي للي معه يسكرون عيونهم ولا يشوفون عيون ايتاشي وانه ما يقدر يقاومه الا اللي عنده شارينجن...
    عاد قال ايتاشي صحيح انه عندك شارينجن بس ما عندك دم الاوتشيها .....
    فأظن بما ان كاكاشي ما عنده دم الاوتشيها لم تنطبق عليه قاعدة قتل اعز اصدقائه للحصول على المانجيكيو شارينجن كما تسبب ذلك باختلاف شكلها فاصبح حاله خاصه....rolleyes
    واللي يدعم هالنظريه ما قاله كاكاشي في المباريات التمهيديه لاختبار التشونين عندما تقاتلوا نيجي وهيناتا واستعملوا البايوكجن حيث قال كاكاشي انه يقال لو نظرت لاوتشيها فسترجع للهيوجا فيوضح ذلك ان الشارينجن هي حاله خاصه من البايوكجن..rambo

وارجو ان يطرح كل شخص فكرته او ظنه عن كيفية حصول كاكاشي على المانجيكيو شارينجن وسبب اختلافها...wink
    واسف اذا طولت عليكم وشكرا لحسن المتابعهgooood gooood
    وناطر ردودكم وآرائكمwink

واسف اذا احرقت على واحد الاحداثbored
    0

2. ...

0

أنا أتقد أنو كاكا شي لمن سار جونن كل أضاء مجموعتو أعطولو هدية ما عدا واحد إلبس نظاراة شفافة وهو من قبيلة الأوتشيها وفي مهمة كانو ريحينها والبنت إلي معاهم أنخطفت وقال الأوتشها هذا لازم نروح ننقذها كاكا شي قال أنا القائد لازم تنفذ أمري الأوتشها خالف أمرو وراح كا كا شي شافو ولحقو بعدين دخلو كهف في أعداء كثيرين وعين كاكا شي أنفقعت قام هذا الأوتشها قال مادام أنو أنا ما أعطاتك هدية خذ هذي هديتي وأعطالو عين شرينقن وحدة بعدين في القتال مات الأوتشها أظني طولت طيب سلام وشكرا على الموضوع
    0

تنبيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم Deadly Ninja

هناك موضوع خاص للنقاش حول ناروتو ولا يسمح بفتح مواضيع اخرى للنقاش حول ناروتو ...
    لذلك توجه الى الموضوع النقاش الرسمي والرئيسي وناقش هناك

لذلك سيتم قفل الموضوع

مع تحيات
    الملكة ريلينا

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter