مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

رائع ميجامان سوبر أدفنتشر(اللعبة النادرة)

السلام عليكم ورحمة الله:في الحقيقة سبب كتابتي لهذا الموضوع هو لتعريف محبي ميجامان بهذه اللعبة النادرة!!!وعلى حسب علمي أن هذه اللعبة هي أفضل ألعاب ميجامان حتى الآن........... لاننسى أن هذه اللعبة صدرت في اليابان ولكنها وصلت منذ زمن بعيد إلى السوق العربية(كنسخ)......كنت أتمنى الحصول عليها لكن للأسف إختفت هذه اللعبة الرائعة ولم يعد لها أي أثر.........يوجد في اللعبة العديد من مقاطع الأنمي الرائعة وكأنك تلعب بالمسلسل وتعتمد اللعبة دقة التصويب وأيضا الشجاعة في خوض هذه المغامرة الكبيرة!!(صدرت هذه اللعبة على البلاي ستيشن وهي يابانية بالطبع)

title

box

هنا معلومات عن اللعبة

وهنا صور من اللعبة

ملاحظة:حاول البحث عن هذه اللعبة.......وأخبر أصدقائك عن مكانها ولاتنسى هناك جيم شارك لهذه اللعبة(يا لحظي!!)
    طاقة لانهائية:
    300B55A0 00C0
    هذا كل شيء وأتمنى أن تنهي اللعبة بهذه الكلمة السرية!!!مع تحياتي ريد gooood rambo
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

رد: ميجامان سوبر أدفنتشر(اللعبة النادرة)

شكرا خيو ultemed15red على هيدى الموضوع المهضوم وشكرا كثير على المجهود....شكرا

العفو وبالعكس لم أبذل جهدا كبيرا على هذا الموضوع بل في الحقيقة أعتبر مقصرا في هذا الموضوع لضيق معلوماتي عن هذه اللعبة

الموضوع حلو مشكور اخوي...

مشكور على المعلومات

العفو........لكن لدي سؤال:أين أجد هذه اللعبة بحثت طويلا ولم أجدها

شكراً على الموضوع الحلووو

تحياتي اكيرا
    akira12
    akira13

يمكن يوم أنهي Mega Man X7
    أدور على هالعبه...................................

أكيرا:العفو
    Madness Hero:شكرا لكgooood

لقد ذكرتني بلعبه لا استطيع نسيانها من شده حبي لهذه اللعبه , تذمرت كثيرا عندما اشتراها لي اخي عندما أوصيته ان يشتريلي لعبه ميجا مان سباق السارات , وتذمرت اكثر انه بالياباني , لكنه مفهوم وانا وصلت الى الوحش قبل الأخير ثم نفذ وقودي ^.^ , كنت العب هذه اللعبه في الساعات وحين امل منها اتركها دقيقتين ثم لا استطيع ان امسك نفسي من اللعب بها P: , ولا اعتقد ان تجدها بسرعه لأنها اصبحت قديمه -_-

وشكرا
    attachment

سيليبي:في الحقيقة حتى ميجامان سباق السيارات كانت مثل مصير هذه اللعبة فلن نجدها بسرعة......لكن أعتقد أنك تقصد الوحش الأخير هنا:
    sarockman249
    sarockman250
    على كل حال انا أفهم شعورك في بعض الأحيان تظن أنك حصلت على اللعبة التي تريدها ثم تفاجيء بانها ليست هي فتقوم بالشجار مع أخيك وفجأة تكتشف أن اللعبة التي إشتراها رائعة بحق!!!على كل حال أنا لعبت ميجامان سباق السيارات وهي لعبة جميلة مثل سابق ولاحق وتستطيع جمع أجزاء سيارات خصومك!!..........في الحقيقة أنا إستمتعت بلعبة سباق السيارات وكم أتمنى أن أحصل على هذه اللعبة أيضا.......ربما أجدها في اليابان فقط!!وشكرا على الرد gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter