مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19
  1. #1

    Talking ارجوا ان لاتستوي عداوات بالمنتدى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شوفيكم يالعراقيين كانكم ما خذين الكاس العالم====== انا مالي شغل ماكنت اشجع ولا حدbiggrin

    شوفيكم ياسعوودين زعلاني عادي يعني انتوا مو اول فريق يخسربالنهائي=====شكلي الحين بنضربbiggrin

    المهم ما ابى تستوي عداوات بالمنتدى بالاخير نحنا كلنا العرب ولا انا غلطان
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


  2. ...

  3. #2
    والله أخي لي سان معك حق
    ومشكور على الموضوع.
    أنا لا أشجع أي منتخب،حتى منتخبي اللي هو المنتخب المغربي.
    أنا فقط أحب ريال مدريد

  4. #3
    والله هاد الشي الي خايفة منو


    بس ان شا الله لايصير

    تسلم اخوي ع الموضوع

    سلامومو
    057c8b3c47f863ce5253b763c09ad742

  5. #4
    لا عاااااادي مافي عداوات هي كلها كوره ندخلها بشبكه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ولو اني حزنت حزنا شديدا على منتخبي العزيز>>>>قلبت لغه فصحه متأثره البنت خخخخخ

    المهم يلا ثانكس..
    They say I talk a lil fast, but if you listen a lil faster

    I ain't got to slow down for you to catch up

    (LOVE YA chelsea fc)cheeky

  6. #5
    انا زعلانة خسر المنتخب السعودي frownfrownfrownfrownfrown
    بس يلا نصيبنا smile
    و لا تخاف ما بناكل احنا :devious:
    ~][حـ ـبيــ بـي ... أنـ ـا ,,,,,, أيـ ـامـ ـي بتـ ـحـلـ ـى بـ ـو جـ ـودك ][~ redface

  7. #6

  8. #7
    اي و الله يا اخي

    و اني بعد خايفه من هذا الشي بعد


    لان فعلا الاعضاء بلشوا يحقدواو يكرهوا بعضهم



    و الله بالنسبه لي

    اني مو هاممني ابدا


    خخخخخخخخخخخخخخخخ




    يعني اقصد الكره و العداوات اللي بتصير لاني اصلا ما رح احقد على احد و لا رح اكره احد


    و ان شاء الله باقي الاعضاء بيسووا كذا و اني متاكده من ان معظمهم رح يسووا كذا لاني اعرفهم عقلهم كبير



    و شكرا على طرحك لهذا الموضوع اخي
    آه وا ويلاه يا ام البنين
    جِئت من غدر زماني احتمي
    وعلى بابكِ جرحا ارتمي
    يا الله بحق ام البنين إقضي حاجتي,,

  9. #8
    اسمحلي لي_سان

    بس من حقهم يفرحون وكاس اسيا والله حلو

    يطلعك لكاس القارات

    مشكوووووووووووووووووووووور على الموضوع ولا تزعل مني مع اني سعودي

    مع تحياتـ كايتو كيد ـي
    Im Back
    Im coming
    °{Mr♥MôOôDy}°

  10. #9
    احم ... احم ... جاء الزعيم cool


    ..........,,,,,,,,,.........

    وحنا ووجيهنا.... معك يالاخضر ومدري ايش ... وآخر شيء .. صفر ... خسرانين sleeping

    ومتحمس بالمباراه ... ويلا ياياسر ومدري ايش ... أزعاج ... تكفيخ ... سب ...

    آخر شيء





    لكن .. وبكل فخر ... و بدون اي حرج ....



    شكرا لي سان على الموضوع ... وان شاء الله مافيه عداوات gooood
    رمضـآن ..

    شهر الرحمة و الغفرآن

  11. #10
    كلامك كل صح يعطيك


    العافيه على النصيحه

    بس برضو زعلالالالالالالالالالالالالالالالالالان
    U8354-1186962542

    مشكوره يا احلى فانيلياعلى التوقيعgooood

  12. #11
    والله أنك صادق

    كلها فوز وخساره

    بس من حقهم يفرحون وكاس اسيا والله حلو

    يطلعك لكاس القارات
    كلامك صحيح اخوي rambo
    --------

    وشكووور اخوي rambo


    مبروووك للعراقين وهاردلك للسعوديين cry


    15892

  13. #12
    لا ما حد بيزعل ولا شي


    مبررررررررررررررووووووووووووووووووك للعراقين


    وجظ اوفر للسعودين


    وعلى قول المثل

    طنش تعش تنتعش ااااااااقصد يوم ليك ويوم عليك مش كل يوم معاك >>>>>>>>هذا مثلbiggrin


    يسلموووووووووو لي سان حبوب والله


    سلااااااااااااموووووووووووو
    attachment

  14. #13

    Talking

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لي-سان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شوفيكم يالعراقيين كانكم ما خذين الكاس العالم====== انا مالي شغل ماكنت اشجع ولا حدbiggrin

    شوفيكم ياسعوودين زعلاني عادي يعني انتوا مو اول فريق يخسربالنهائي=====شكلي الحين بنضربbiggrin

    المهم ما ابى تستوي عداوات بالمنتدى بالاخير نحنا كلنا العرب ولا انا غلطان
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهsmile

    biggrin لا ان شاء الله ماتستوي العداوات في المنتدىbiggrin

    biggrin تسوي بالاماراتي ----> تصير بالعربيbiggrin

    gooood ومن هذا الموضوع انا سعودي اهنئ منتخب العراق بالفوز والي استحقوه عن جدارهgooood

    cool مبروك لابناء الرافدينcool

    gooood تحياتيgooood

  15. #14

  16. #15
    مافيها زعل ولا شي عادي
    كلنا عرب
    وياريت اخوي لي-سان تغير اسم الموضوع لأن اللي بشوف
    العنوان بفكر ان العداوت تنطبخ >>>>>>>>>>>تستوي العداواتconfused
    وممكن يكون هذا العضو جوعان ويدخل ما يحصل اكل بعدين بعصبmad
    وانت تتبتلشdead
    وتسلم اخوي على الموضوع
    Bleach-ichigo

  17. #16

  18. #17
    والله عندك حق اخوى لى سان يجب الا تنتشر العداوات

    على العموم انا لا اشجع اى من الفريقين

  19. #18
    طنش تعش تنتعش ااااااااقصد يوم ليك ويوم عليك مش كل يوم معاك >>>>>>>>هذا مثلbiggrin
    ههههههههههههههههههههههههه

    الله يرجك رج يالورد
    قلبت الاغنيه مثل

    مع تحياتـ كايتو كيد ـي

  20. #19
    مع اني ماشجع ايا من المنتخبين <<كنت اشجع المنتخب الياباني (طبعا هارد لك لهم)

    بس مبرووووووك لكم يالعراقيين وهارد لك يالسعووودين gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter