الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123
مشاهدة النتائج 41 الى 51 من 51
  1. #41
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفييييصل مشاهدة المشاركة
    جزاك الله ألف خير على القصة..

    الله يعطيج الصحة و العافية..
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أخي في الله

    ,,,

    جزاكم الله خير على مروركم الكريم

    ,,,,

    أختكم في الله
    وداعًا مكسات

    وداعًا أخواتي العزيزات

    أسأل الله أن يتغمدني و إياكنّ في واسع رحمته

    دخلت مكسات لأسجل هذهـ الكُليمات في توقيعي

    و لأطمئن الأخوات و الصُّحيبات أنني بخير لا أفتأ رافلةً بثياب الصحة و العافية

    و ما انقطاعي ها هُنـا إلا لنتيجة بعض الظروف و التغييرات ,

    فدوام الحال من المحال و إنني لأرجو من لدنكم دعواتٌ صادقة تمطرونني بها في ظهر الغيب

    أختكم في الله / سابينت


  2. ...

  3. #42
    اللهم اعف عنا وارحمنا ولا تقبض ارواحنا الا وانت راض عنا يا رب العالمين
    امين

    جزاك الله خير اختي

  4. #43
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة baka-san مشاهدة المشاركة
    امين

    جزاك الله خير اختي
    جزاكم الله خير أخي في الله على المرور الكريم

    ,,,


    أختكم في الله

  5. #44
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اهلا اختي سانو كيف حالك
    جزاك الله خيرا اختي في الله
    بارك الله فيك
    جعله الله في ميزان حسناتك
    اللهم اني اسألك حسن الخاتمه

    !¶ Ξ……Ξღعضوة في فرقة رسالة الاسلام ღΞ…ـ…Ξ ¶ gooood


  6. #45

    يـمّـه


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والله العظيم اني خفت لما قريت الموضوع >.<
    ذكرتيني في موقف صار لي والله العظيم ما أنساه
    كنت توني امخلصه من الوضوء و رايحة أبي أصلي صلاة العشا لأن خلاص أذن
    لبست لبس الصلاة (الحجاب الكامل) عشان أبي أصلي كنت أدوّر السجادة عشان
    أصلي عليها بس ما لقيتها في الغرفة فقلت حق نفسي خلني أستريح شوي على الكرسي
    و بعدين بروح أجيب لي سجادة (شفتي الدلع خخخ) و لكن للأسف غلبتني عيناي(حلوة ذي) و نمت على الكرسي الكبير في المجلس(كنت أبي أصلي في المجلس). حسيت ان في أحد كان يدز (يدفع) الكرسي
    بس تجاهلت هذا الشي و بعدين حسيت ان صار يدز الكرسي بالقو, قمت أبي أتشوف مين اللي يبي يخرب علي نومي؟!! لما قمت كنت أبي أهاوش ألا شفت شي ماقدرت أنطق بأي كلمة. شفت شخص كان شكله ضخم و أسود و عيونه بسم الله كبيرة و شكله يخرع و معصب, عاد أنا بدون نظارتي ما أتشوف عدل لأن نظري ضعيف >.< حتى ما قدرت أحاول أركز أتشوف عدل, من الخوف التفت الصوب الثاني قعدت أتشهد و غطيت وجهي بحجابي عشان ما أبي أتشوفه! فجأة سمعت صوت أحد يقول لي "اشفيج؟" لما شليت الحجاب من وجهي اكتشفت اختي واقفة اطالعني باستغراب. قلت لها "انتي اللي دزيتي الكرسي الحين؟!" قالت لي "إي أبي أعدل واير التليفون, اشفيج انتي بعد؟" ضحكت و قلت لها ما فيني شي خخخ تفشلت ما كنت أبيها اتعرف إني كنت ميتة من الخوف في ذيج اللحظة.شفت الساعة و وييييييين قد قامت الصلاة و فاتتني خخخ والله من هذاك اليوم و أنا أحرص على إني ما أخلي أي صلاة اتفوتني dead يماااااااه الحمدلله إني ما مت و أنا مب مصلية! اللهم نسألك حسن الخاتمة!!!
    "مكسات مثل علبة العصير, اشرب منه ثم ارميه.. المهم بأنني التقيت بأشخاص رائعون.."

  7. #46
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The killer-101 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اهلا اختي سانو كيف حالك
    جزاك الله خيرا اختي في الله
    بارك الله فيك
    جعله الله في ميزان حسناتك
    اللهم اني اسألك حسن الخاتمه
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    ,,,

    أهلاً بكـِ أخيتي في الله ^^

    كيف حالكـ ؟ إن شاء الله تمام ؟

    جزاتس الله خير على مرورتس الطيب ^^

    أختكم في الله

  8. #47
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -sealed pearl- مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والله العظيم اني خفت لما قريت الموضوع >.<
    ذكرتيني في موقف صار لي والله العظيم ما أنساه
    كنت توني امخلصه من الوضوء و رايحة أبي أصلي صلاة العشا لأن خلاص أذن
    لبست لبس الصلاة (الحجاب الكامل) عشان أبي أصلي كنت أدوّر السجادة عشان
    أصلي عليها بس ما لقيتها في الغرفة فقلت حق نفسي خلني أستريح شوي على الكرسي
    و بعدين بروح أجيب لي سجادة (شفتي الدلع خخخ) و لكن للأسف غلبتني عيناي(حلوة ذي) و نمت على الكرسي الكبير في المجلس(كنت أبي أصلي في المجلس). حسيت ان في أحد كان يدز (يدفع) الكرسي
    بس تجاهلت هذا الشي و بعدين حسيت ان صار يدز الكرسي بالقو, قمت أبي أتشوف مين اللي يبي يخرب علي نومي؟!! لما قمت كنت أبي أهاوش ألا شفت شي ماقدرت أنطق بأي كلمة. شفت شخص كان شكله ضخم و أسود و عيونه بسم الله كبيرة و شكله يخرع و معصب, عاد أنا بدون نظارتي ما أتشوف عدل لأن نظري ضعيف >.< حتى ما قدرت أحاول أركز أتشوف عدل, من الخوف التفت الصوب الثاني قعدت أتشهد و غطيت وجهي بحجابي عشان ما أبي أتشوفه! فجأة سمعت صوت أحد يقول لي "اشفيج؟" لما شليت الحجاب من وجهي اكتشفت اختي واقفة اطالعني باستغراب. قلت لها "انتي اللي دزيتي الكرسي الحين؟!" قالت لي "إي أبي أعدل واير التليفون, اشفيج انتي بعد؟" ضحكت و قلت لها ما فيني شي خخخ تفشلت ما كنت أبيها اتعرف إني كنت ميتة من الخوف في ذيج اللحظة.شفت الساعة و وييييييين قد قامت الصلاة و فاتتني خخخ والله من هذاك اليوم و أنا أحرص على إني ما أخلي أي صلاة اتفوتني dead يماااااااه الحمدلله إني ما مت و أنا مب مصلية! اللهم نسألك حسن الخاتمة!!!
    eekeekeekeekeekeek

    يمة nervous

    وش ذا ؟

    تراني لحالي الآن في غرفتي cry


    والله خوفتيني بآلحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل dead


    بسم الله الرحمن الرحيم !

    و إللي صار معتس تنبيه redface

    و هذا دليل عل أن الله يحبتس gooood


    شاكرة لتس مرورتس الغالي smile

    أختكم في الله

  9. #48
    اامنت بالله
    اللهم اصرف عني شرماقضيت
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
    83c7f8fe42432310dbd8cd9537987498


    uGE05887

  10. #49
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Masked Tiger مشاهدة المشاركة
    اامنت بالله
    اللهم اصرف عني شرماقضيت
    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

    اللهم آميــــــــــــن , أجمعيـــــــــــن

    ,,,

    جزاكم الله خير أخي في الله على مروركم الكريم

    ,,,


    أختكم في الله

  11. #50
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MiSs SaNoSuKe مشاهدة المشاركة

    و إللي صار معتس تنبيه redface

    و هذا دليل عل أن الله يحبتس gooood

    حقاً؟ لم أكن أعلم ذلك...

  12. #51
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -sealed pearl- مشاهدة المشاركة

    حقاً؟ لم أكن أعلم ذلك...
    smile

الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter