الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 145
  1. #1

    +_(^ضيفنا لهذه المره مختلف^ )_+

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كيف حالكم اعضاءنا الكرام ..


    ان شاء الله كلكم بخير gooood


    كم يسعدني اليوم استضافة ضيف عزيز وغالي على قلووب الجميع asian



    ضيف... تألق بمواضيعه وردوده .
    ضيف... عُرف بسمو اخلاقه وطيبة قلبه.
    ضيف...يعجز قلمي ان يصفه لنا ضيف يعني لي الكثير والكثير .



    الملف الشخصي



    نبذه عن:
    ازرع الفرحة في نفوس الاخرين تجد البسمة في فؤادك


    المكان
    صحبة الصالحين بلسم قلبي إنها للنفوس أعظم راقي


    الهوايات
    اسعاد الاخرين


    الوظيفة
    موظفة عند رب العزة والجلال


    الجنس
    أنثى


    القسم المفضل في المنتدى
    المنتدى الديني






    من مواضيعه


    +


    +
    طــــرائف عربيه
    الكريسمس
    هل الأنمي حلال ام حرام
    +(قلب السعادة)+
    جواز السفر الى القلوب


    +


    +



    هذه فقد بعض المواضيع الرائعه wink


    التي خطتها اناملها الكريمه smile




    اسمحوا لي ان ارحب بضيفنا اليوم
    وعرفت بألقاب عده من اشهرها



    :
    :


    +_ كوجيه كابوتيه _+
    +_ملكة المسابقات _+
    +_المعلمه الداعيه_+
    +_قلب مكسات النابض _+
    +_الأميره ياقوت_+


    :
    :



    image


    smile




    اعتقد انكم عرفتم من اعنيه


    اختي العزيزه والغاليه ياقوت


    انت في ضيافتنا ..wink


    كم اتمنى ان تكوني سعيده بألاجابه على اسئلتنا اللا منتهيه cheeky .





    ملاحظه ..


    • اتمنى الأبتعادعن الأسئله التي عن الأمور الشخصيه (عمرك ,اسمك ,...).
    • يحق لضيف حذف واستبعاد اي سؤال لايريد الأجابه عنه.
    • عدم الأستهزاء او الأستهتار او تغير مجرى الموضوع.

    تمنياتي لكم بقضاء امتع الأوقات asian



    في حفظ الباري ،،


    اخر تعديل كان بواسطة » iSherry في يوم » 28-07-2007 عند الساعة » 23:19
    الْلَّهُم انّي اسْالُك ان تَكْفِيَنِي شَر مَا أَهَمَّنِي وَان تَجْعَلَنِي عَلَيْك مِن الْمُتَوَكِّلِيْن 336d3abe1dc813df1924e34fef3cd8c1


    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم
    ياقوت ....وهل تحتاج إلى تعريف لم تقصر في مواضيعها.. وطريقة أسلوبها لكاتبتها..

    هنيآ يا من كتبتي بالقسم الإسلامي

    هل تستشعر الأجر وأنت تكتب موضوع أو ترد على موضوع ؟

    حرياً بك أستشعار الأجر والثواب والكثير الذي لا يعد ولا يحصى

    كل من يقرأ كلماتك لك أجر

    كل من يشاهد بموضوعك لك أجر

    كل من يستفيد لك أجر

    كل من يطبق ما كتبت لك أجر

    ألــــــــــــف شكر على الموضع ويعيطك الف عافية


    الوظيفة

    موظفة عند رب العزة والجلال <<<بس مدري أحس فيه خطاء وياليت توضحين وجهة نظري
    اخر تعديل كان بواسطة » أنعم عربجية في يوم » 28-07-2007 عند الساعة » 23:33
    0

  4. #3
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ضيف حقا مميز
    أحسنت الإختيار
    د. شيري

    حاليا ليس لدي أسئلة
    إذا خطر على بالي سأسأل بإذن الله ^^


    attachment

    em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

  5. #4


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    asian
    asian
    asian
    asian

    برافو عليك شيري ..وفقت في اختيار الضيف ..

    ياقوت ..
    ومن منا لايحب ياقوت ..ياقوت شمعه مكسات كما احب انا اناديها ..
    اخت عزيزة وغاليه وصديقه مقربة من قلبي جداً ..
    حفظك الله ورعاك اينما حللتي ..
    امم نسأل ..
    devious devious

    س1: اي المنتديات بمكسات أقرب الى قلبك؟؟
    س2: عضو لاتملي من قراءة مواضيعه ((استبعد ابنائك اواب وكاجالي))؟؟
    س3: مارأيك بقسم المرح smile؟؟
    س4: ماتعليقك على المثل القائل ..
    القرد في عين امه كوجي biggrin biggrin
    attachment

    الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

  6. #5
    مابينفعش واسطات

    طول عمري ماسمعت عن وحده اسمها ياقوت

    المفروووز تصويت للعضو الامثل ونعمل له مقابله
    اخر تعديل كان بواسطة » **جين** في يوم » 29-07-2007 عند الساعة » 06:05
    0

  7. #6

    Talking

    smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهsmile

    asian اهلا وسهلا بالضيفة ياقوقوهasian

    gooood سؤالي هو ماهي الخطوات التي رفعتك قدرا في مكساتgooood

    gooood ثانيا اود شرح الجملة التي تقول gooood :

    موظفة عند رب العزة والجلال
    redface لانني بصراحة وبكل صدق استنكرت هذه الجملةredface

    cool مشكور شيري على الموضوعcool

    gooood المراقبة ياقوت تستاهلgooood


    mad تعليق بسيط عى مشاركة جينmad

    ما اعرفوش

    دانا احمل نجمه بعرق جبيني وماعمري
    ابلتها في حياتي

    اتمنى اختيار عزووو اكسر شهره

    ويكوون بتسووويط وبلاش واسطات
    mad ان لم تستح فاصنع ماشئت mad
    0

  8. #7
    يا قوت

    انا اعتبرها افضل وحده ما يحتاج اسئلها
    U8354-1186962542

    مشكوره يا احلى فانيلياعلى التوقيعgooood
    0

  9. #8
    أهلا وسهلا بكم ..مشاهدينا الكرام asian


    أسئلتي ابله ياقوت wink

    *ماذا يعني لك منتدىمكسات ؟!

    *ضعي اسم عضو بجوار الرمز الذي يذكرك به

    ((smile ,biggrin ,tongue ،frown ،wink ،cool
    ^_^،^^،rolleyes،redface ،devious ،nervous ،smoker ، ))

    *من افضل منشد لديك؟

    *من افضل قارئ لديك ؟

    *مالماده التي كانت محببه الى ياقوت في الثانويه ؟

    *ماعلاقة ياقوت بمادة الرياضيات ؟

    *كم هي نسبة محبتك للمدرسه ؟

    * ماهي حكاية محبتك لكوجي الكابوتو ؟



    لي عوده بالمزيد والمزيد من التسائلات tongue

    ان شاء الله



    القرد في عين امه كوجي biggrin biggrin
    عذرا على التدخل ..


    لكن حسابك عندنا ..في عين امه كوجي هااا..


    القرد في عين امه ساجا

    biggrin tongue

    كذا مزبوط





    في امان الله
    0

  10. #9
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الحال جميعا

    وكيف حال عضويتك المسروقة شيريbiggrin

    كما تدين تدان biggrin

    كنا نسرق والان اصبح العكس wink

    ضيف... تألق بمواضيعه وردوده .
    ضيف... عُرف بسمو اخلاقه وطيبة قلبه.
    ضيف...يعجز قلمي ان يصفه لنا ضيف يعني لي الكثير والكثير .
    الله يسعدك ^_^


    انت في ضيافتنا
    وهل هناك اغلى منكم ^_^

    يسعدني ذلك واتمنى ان اكون ضيفة خفيفية عليكم
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 29-07-2007 عند الساعة » 05:43
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

  11. #10
    أنعم عربجية


    ياهلا ^_^

    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ياقوت ....وهل تحتاج إلى تعريف لم تقصر في مواضيعها.. وطريقة أسلوبها لكاتبتها..
    الله يرضى عليك يارب


    هنيآ يا من كتبتي بالقسم الإسلامي

    هل تستشعر الأجر وأنت تكتب موضوع أو ترد على موضوع ؟

    حرياً بك أستشعار الأجر والثواب والكثير الذي لا يعد ولا يحصى

    كل من يقرأ كلماتك لك أجر

    كل من يشاهد بموضوعك لك أجر

    كل من يستفيد لك أجر

    كل من يطبق ما كتبت لك أجر

    ألــــــــــــف شكر على الموضع ويعيطك الف عافية
    الله يرزقنا الاخلاص يارب


    الوظيفة

    موظفة عند رب العزة والجلال <<<بس مدري أحس فيه خطاء وياليت توضحين وجهة نظري
    هذه الجملة كانت تضعها مولان مراقبة سابقة في مكسات وهي من اقرب العضوات الي وصديقة عزيزة

    عندما بدات ساندي مسابقة (ابحث عن عضو)

    قالت يا ياقوت ملفك الشخصي خالي من المعلومات

    فقمت باضافة البعض ولم انتبه للجملة جيدا لولا تنبيهكم الانredface

    هي من ناحية المعنى صحيحة كون الجميع عبيد لله عزوجل

    لكن كلفظ فهي خاطئة فالله غني عن عباده^_^

    شكرا للتنبيه

    وشكرا على زيارتك ياعسل
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 29-07-2007 عند الساعة » 06:38
    0

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبة بندول مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ضيف حقا مميز
    أحسنت الإختيار
    د. شيري

    حاليا ليس لدي أسئلة
    إذا خطر على بالي سأسأل بإذن الله ^^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ياهلا برواد نور وهداية smile

    الله يسعدك يارب وبانتظارك gooood

    شكرا على زيارتك asian
    0

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ضحــكة طفولة

    ياهلا والله asian



    برافو عليك شيري ..وفقت في اختيار الضيف ..
    nervous

    ياقوت ..
    ومن منا لايحب ياقوت ..ياقوت شمعه مكسات كما احب انا اناديها ..
    اخت عزيزة وغاليه وصديقه مقربة من قلبي جداً ..
    حفظك الله ورعاك اينما حللتي ..
    وكم هي سعادة ياقوت باخت مثلك redface


    س1: اي المنتديات بمكسات أقرب الى قلبك؟؟
    بالمرتبة الاولى نور وهداية ثم ميجاتوون
    رغم دخولي لميجاتوون قليل جدا مقارنة بالماضي ^_^


    س2: عضو لاتملي من قراءة مواضيعه ((استبعد ابنائك اواب وكاجالي))؟؟
    عاد الا ابنائي ^_^

    كثير جدا gooood

    س3: مارأيك بقسم المرح ؟؟
    قسم المرح سابقا كان يضم مواضيع ابداعية لا يمل منه ابدا
    فكان كل موضوع اروع من الاخر
    لكن في هذه الايام طغى على القسم المواضيع المنقولة مكررة الفكرة
    رغم وجود بعض المواضيع المبدعة لكن سرعان ما تختفي من واجهة القسم مع كثرة المواضيع الاخرى
    وان شاء الله هي فترة وسنرى القسم عاد كالسابق افضل باذن الله تعالى


    س4: ماتعليقك على المثل القائل ..
    القرد في عين امه كوجي
    القرد في عين امه ساجا biggrin

    انتظر عودتك ^_^
    0

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **جين** مشاهدة المشاركة
    مابينفعش واسطات

    طول عمري ماسمعت عن وحده اسمها ياقوت

    المفروووز تصويت للعضو الامثل ونعمل له مقابله
    حياك الله اخي الكريم

    والان عرفت بوحده اسمها ياقوت biggrin

    شكرا لك
    0

  15. #14



    سوشي ميكو

    حياك الله اخي الكريم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اهلا وسهلا بالضيفة ياقوقوه
    اهلا بك ^_^

    سؤالي هو ماهي الخطوات التي رفعتك قدرا في مكسات
    رفعة القدر في مكسات هي نعمة من رب العالمين
    احمد الله عليها دوما smile
    فلانسان عندما يرفع قدره بين الناس يكون السبب عادة حسن الخلق والقلب الطيب وحسن التعامل مع الغير والنصح والارشاد الى الخير
    والعطاء دون انتظار المقابل ورزع السعادة دوما في نفوس الاخرين
    وقبل ذلك كله الصدق في تلك العلاقات الانسانية الاخوية
    فالصدق اساس نجاحها وثباتهاgooood
    وهذه الامور كلها ما تحققت لعبد ابدا لولا الله عزوجل
    فهي بالاساس رزق من الله عزوجل يرزقه الله من يشاء من عباده
    والحمد لله اني رزقت به وارجو من الله الاخلاص والثبات عليها وحسن الخاتمة

    اتمنى ان اكون وفقت بالاجابة gooood


    ثانيا اود شرح الجملة التي تقول :


    إقتباس »
    موظفة عند رب العزة والجلال


    لانني بصراحة وبكل صدق استنكرت هذه الجملة
    اعتذر منكم redface وقد شرحتها فوق gooood

    وعدلت الملف الشخصي


    المراقبة ياقوت تستاهل
    الله يسعدك ويبارك فيك redface

    شكرا لك على زيارتك الطيبه


    0

  16. #15
    .


    { ســلآآم اللهـَِ .. عليكــووَِ ..

    .

    هلا واللهـ .. ^^ ..

    شحـــــــآلج الغاليهـ .. ربج بخييير

    عندي سؤالين wink

    .

    شو تعني لج روجينـــآ ؟

    ماذا تعلمت ياقوت من الحيــــــآهـ .. ؟


    .
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping
    0

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @@GOHAN@@ مشاهدة المشاركة
    يا قوت

    انا اعتبرها افضل وحده ما يحتاج اسئلها
    حياك الله اخي الكريم

    الله يرضى عليك يارب ويبارك فيك

    شكرا لكلماتك الطيبة asian
    0

  18. #17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    حاليا ليس لدي أسئلة ,, لكن أحببت فقط أن أشكر صاحبة الموضوع د.شيري ,,

    وطبع الضيفة المميزة فعلا ياقوت ,,

    مهما جئت بكلام مزين ومن عبارات ومديح فلن يكفي لوصف عطائها الدائم لإسعاد الآخرين وإرضاء الجميع ,, هذا غير دورها الإرشادي الواضح ليس في نور وهداية فقط بل في المنتدى ككل ,,

    أعتقد أن أفضل ما يقال : جزاك الله خير

    واعذروني لمروري السريع والمتواضع ,,

    أطيب التمنيات ,,

    ^_^
    ...
    0

  19. #18
    وعليــ السلام ورحمه الله وبركاته ــكم ،،

    مـرحباً ’’

    في البـداية أحب اشكر خـالتي Dr.sherry على مبـادرتها الرائعه لــ ضيافة اسعد إنسانة بالدنيا وأماً روحـانية
    للجميع وكما يسـعدني دعوتها المبـاركة biggrin ، في لقاء المعلّمة الداعية وقلب مكسات النابض .. شـكراً ^_^

    ..

    image

    يـاقوت

    سُبحـان الله .. هبـة من الله سبحانه بأن جمعنا جميعاً مع أخت وأم ومعلّمة ومحبة في الله smile .. ونـعمة عظيمة
    من فضل الله بكرمه قد يبكي الطفل الصغير فرحاً كما يبكي لــ نعمة من الله بإنسانة طيبة وأماً شأنها عظيم !!

    فــ له الحمد والشكر والثناء ’’

    عمـوماً .. مهما قلت ومهما فعلت فلن أوفيّ ولو بربع خردل من فضلها وجهودها وعطاءها ، وكما ذكـرت بأن
    الله شاء أن يجمـعنا بالخير بفضله ومنّه وكرمه عسى أن نختم ونلتقي في خير جنان ذو الجـلال والعظـمة

    ولا أنـكر عليكم جميـعاً شدّة خجـلي من هذا الموقف ومُشاركتي بهذا اللقاء .. كما يحـمّر الطفل خجلاً من
    حـنان وعطف أمه الطيـبة ورعايته ، وإسمحولي من فضلكم بمُشـاركتكم redface .. وهذه الاسئـلة :

    ..

    ’’ .. أسـئــلتـي .. ’’

    attachment

    رؤيـتكِ للــ الحياة / الخيال ؟!

    يـاقوت .. ماذا تتـمنى ؟!

    يـاقوت .. متى تعم نفسها بالراحة والهدوء ؟!

    يـاقوت .. ما يحزنكِ ومالذي يبكـيكِ ^^ وإلى من تلجـأ بعد الله ؟!

    يـاقوت .. متى تشـعر في زيادة إيمـانها ؟!

    يـاقوت .. فنـون ومواهب إعداد وطبخ الطعـام ، ما تعليقكِ ؟!

    يـاقوت .. تعـليم وتـربية .. آرائكِ في هذه السلسة من الحـياة ؟!

    يـاقوت .. والحيـاة في نور وهداية .. ما شـعوركِ ؟!

    يـاقوت .. الحـقد والإحباط .. كيف للإنسان أن يحزن وهو يتجه 5 مرات في اليوم إلى من هو
    أرحم من الأم بـولدها وماشاء إلا أن يكون بفضله وعلمه بكل شيء ، والمؤمن موعود بالخير ؟!


    يـاقوت .. طـريق القـلوب .. ما هي المحـطة العامة لحجز تذكرة لرحلة ربـيع القلوب ؟!

    يـاقوت .. معـاني و كنـوز .. كلمـتكِ نحو العبارات التـالية :

    لـون المطـر ~

    محـيط البحـار ~

    اللـغة الإنجـليزية ~


    "
    "

    سـأكتفي بهذا الجزء من الاسئلة ، وإذا خطر لي أي شيء سأبـادر بطرحه إن شاء الله تعالى asian
    وإن شاء الله كانت الاسئلة خفيفة وعلى المستوى والمطلوب .. وكل الشكر والتقدير لكم ^-^

    ســلام ،،
    0

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تسلمين شيري علـ الموضوع

    واهلا بالغاليه ياقوت ..

    كيفك وشو اخبارك ..؟

    مابعرف ليش انا احبك بالرغم اني ما اعرفك معرفه غريبه .. paranoid paranoid

    واعتقد انني صائبه فيما ساقوله لك ان الله كتب حبك في جميع قلوب الناس smile

    لا تعتقدي اني اجاملك smile

    كل ما اتمناه لكي التوفيق والسعاده

    ليس لدي شيء اساله

    سأكتفي بقراءة ومتابعه رودودك biggrin

    في امان الله



    ا
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !
    0

  21. #20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اهلا بتلميذتنا الشطورة التي ورطت معلمتها biggrin

    د.شيري



    أسئلتي ابله ياقوت
    بالخدمة ^_^


    *ماذا يعني لك منتدى مكسات ؟!
    بيتي الثاني

    لست ماهرة بهذه الامور لكن ساحاول redface

    smile >>>> صدى الصوت

    biggrin >>>> ضحكة طفولة

    tongue>>>> Kill"em All

    wink >>>> اواب

    cool >>>> نوري

    ^_^>>>> يذكرني بنفسي

    ^^>>>> همس النسيم

    rolleyes >>>> الوردة الجورية

    devious >>>> انس

    nervous >>>> الوردة الجورية + نوري

    smoker >>>>lord of anime


    *من افضل منشد لديك؟
    لا يوجد احد محدد فالنشيد اهم حتى لو لم اعرف صاحبه biggrin


    *من افضل قارئ لديك ؟
    شيخ الحرم المكي الدكتور : سعود الشريم


    *مالماده التي كانت محببه الى ياقوت في الثانويه ؟
    الدين + اللغة الانجليزية


    *ماعلاقة ياقوت بمادة الرياضيات ؟
    هي في طريق وانا في طريق biggrin لا احبها

    *كم هي نسبة محبتك للمدرسه ؟
    عندما كنت طالبة او معلمة redface

    * ماهي حكاية محبتك لكوجي الكابوتو ؟
    اول انمي تعلقت به منذ الطفولة الجريندايزر فبالتالي افضل شخصية كوجي كابوتو

    والى الان لم اجد شخصية تقارن بشخصيته gooood

    لي عوده بالمزيد والمزيد من التسائلات

    ان شاء الله
    انتظرك ياعسل asian



    لكن حسابك عندنا ..في عين امه كوجي هااا..


    القرد في عين امه ساجا



    كذا مزبوط
    asian




    0

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter