الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123
مشاهدة النتائج 41 الى 45 من 45
    أليس أنسانا بين جوانحه قلبا ينبض
    يجد من الألم والحزن مالله به عليم

صحيح
    لكن انا ارى ان الرجل يحاول يخف الدمعة لاجل ما يبن ضعيف لان لما يبك بكون السبب كبيييييييييير

اما المرأة حساسة مرات بتخبي و مرات بتبك

يسلمو عالموضوع المهم
    سلام

.No pain No game.

cool

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الشاطئ مشاهدة المشاركة
    والله على حسب السبب

كايد ولا بسيط
    معك حق على حسب الموقف وتسلمي على الرد والمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اللورد** الذهبي مشاهدة المشاركة
    نعم. لكن البكاء ليس عيبا ولماذا يعتبر البكاء للرجل عيبا ها أنت ذكرت ان رسولنا الكريم كان يبكى وقت المحن رضي الله عنه فلنبكي أيضا نحن وقت المحن قدوة به ولنتعايش يا اخوتي مع مشاعرنا.......وشكرا على الموضوع
    فعلا اخر جمله عجبتني لنتعايش مع مشاعرنا ومتى سنظل نخبئها تسلم على الرد والمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة genoo مشاهدة المشاركة
    من رائى أن لا عيب على الرجل البكاء ولكن لا ياخذها حجه ويبكى أمام كل
    مشكله تواجهه ولكن فى مواقف الأنسان يبكى فيها ومواقف لا رغم شدتها ولكن
    البكاء بيريح القلب والنفس ويهدى من غضبنا ولكن ليس كل الناس نبكى أمامهم
    وليس كل مكان نبكى فيه سواء للرجل أو المرأه smile
    صح ان لا نبكي على الطالع والنازل ولكن عندما يأتي الموقف فهو يصبح سيد اللحظات اي ان الانسان هل سيمسك نفسه عن البكاء وهو في موقف لا يحسد عليه وفعلا ماخلق البكاء الا ان يريح القلب ويغسل روحنا ويطهرها وتسلمي على الرد والمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحارس رعد مشاهدة المشاركة
    يسلمو على الموضوع الحلوو واتمنى المزيد منها
    وتسلم على الرد والمرور ونورت الصفحه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة كودو شينشي مشاهدة المشاركة
    طبعا ليس عيبا
    والسبب في هذه الإجابة هذا الموضوع الذي قرأته

يقول العلماء: "اذا احسست برغبة في البكاء فلا تحبس دموعك، فان كثيرا من الآلام والاحزان والغضب تسيل مع هذه الدموع" كما ان العلم يقول ان دموع المرأة اسرع من دموع الرجل, فهي تتعلم البكاء قبل الرجل فتربية البنات تحتاج الى قدر كبير من الحزم قد لا يحتاج اليه الصبي، لهذا فهي تبكي لانها تعاقب اكثر مما يعاقب شقيقها.
    وبعض علماء النفس يعتبرون بكاء الكبار عودة الى الطفولة.. اذ انهم يبكون لانهم بحاجة الى عطف من حولهم ويبكون لانهم لا يجدون وسيلة للتنفيس عن الضغط النفسي الا الدموع، ويبكون حزنا وقهرا وفرحا ايضا.
    وبكاء المرأة الذى يراه البعض أكثر من اللازم لا يرجع فقط الى طبيعة المرأة الفسيولوجية او النفسية وانما يعود ايضا الى اسباب علمية، فالمرأة أكثر بكاء من الرجل بسبب هرمون يدعى "البرولاكتين" وهذا الهرمون يفرزه الجسم كرد فعل للتوتر والأحزان ولمشاعر الاكتئاب التي تنتاب المرأة وهو يرتبط بالبكاء، وعندما ترتفع نسبته في الجسم كثيرا ما يسبب البكاء لأتفه الأسباب.

والبكاء بالنسبة للرجل والمرأة أسلم طريقة لتحسين الحالة الصحية وليس دليلا على الضعف أو عدم النضج، وهو أسلوب طبيعي لإزالة المواد الضارة من الجسم التي يفرزها عندما يكون الإنسان تعسا أو قلقا او في حالة نفسية سيئة، والدموع تساعد على التخلص منها. ويقوم المخ بفرز مواد كيميائية للدموع مسكنة للألم.
    والبكاء أيضا يزيد من عدد ضربات القلب، ويعتبر تمرينا مفيدا للحجاب الحاجز وعضلات الصدر والكتفين، وبعد الانتهاء من البكاء تعود سرعة ضربات القلب إلى معدلها الطبيعي وتسترخي العضلات مرة آخرى وتحدث حالة شعور بالراحة، فتكون نظرة الشخص إلى المشاكل التي تؤرقه وتقلقه أكثر وضوحا، بعكس كبت البكاء والدموع الذي يؤدي إلى الإحساس بالضغط والتوتر المؤدي إلى الإصابة ببعض الأمراض مثل الصداع والقرحة.
    ماشا الله عليكي مو عارف شو احكي يعني مارح اضيف على كلامك ولا شي لأنه صحيح100% وشكرا على المعلومات اللي اعطيتينى اياها

وفى المجتمعات الشرقية ربما يعتبر بكاء الرجل شيئا مشينا او دليلا على الضعف، الا ان الحقيقة ان للرجل الحق فى ان يبكي، فكبت الدموع ربما يعرض الإنسان رجلا كان او إمرأة للخطر فقد يصيب بأزمات القلب واضطرابات المعدة والصداع وآلام المفاصل.
    ولللأسف هذه المجتمعات الشرقيه و كبت الدموع فعلا يؤدي الى مخاطر لأنه اللي بيكبت دموعه مش شاهمه بل ستصاحبه امراض نحن بالغنى عنها ونسأل الله العافيه للجميع

ويرى العلماء من ذلك ان عمر المرأة اطول من عمر الرجل لأنها لا تتردد فى ترك العنان لدموعها ولا ترى فى ذلك حرجا، وبالتالي يسهم ذلك فى راحتها النفسية والجسدية، اما الرجل - فى المجتمعات الشرقية بالذات- فمع تعرضه للضغوط وفي الوقت نفسه تحفظه بشأن البكاء وبعملية حسابية بسيطة وجد العلماء ان المرأة نظريا تكون اطول عمرا، ولذلك يحذر العلماء الرجال بقولهم: "لا تدع المرأة تفوز عليك بالعمر الطويل".
    اممممم ما بدي اقول عنكم ان كيدهن لعظيم " لا بمزح بس يا سبحان الله البكاء له فوائد عظيمه بس نفهمها وتسلمي على الرد والمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة كودو شينشي مشاهدة المشاركة
    ويعطيك ربي ألف عافية ويسكنك فسيح جناته ويجزاكي خيرا على ردودك
    امــــــــيـــــــن تسلمي وهذا الدعاء ادعيه لكل الاعضاء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fbupp مشاهدة المشاركة
    والله مش عيب
    بل إن الرجل له الحق أن يبكي أكثر من النساء
    لأنه يتحمل مسؤليات أكثر
    والأمر عائد للشخص نفسه مش للجنس
    يعني ممكن رجل يبكي كتير وبنت لا تبكي
    وأنا شخصياً لما أزعل اعصب ووجهي يحمر
    لكن لا أبكي إلا نادراً
    وأحيانا الأنسان يبكي من الألم وميكونش له خيار
    ده رأيي
    سلام
    اهلا فيك وبرأيك الرجل لا يحق له ان يبكي ولكن يجب عليه ان يبكي حتى يخرج بما داخله وحتى النساء
    والبكاء ليس عيبا من قال عيبا فهو انسان لا يعرف معنى البكاء
    وليه لما تعصب ما بتبكي يعني انت بتكبت دموعك ؟ وتسلم على الرد والمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GAKO مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

في بداية الرد ,,

اود أن أشكرك أخي الكريم [ m2x ] ,,

على موضوعك الرائع ,, و بالأخص الفكرة المتألقة بالطرح ,,

في البداية الرجل قبل أن يكون رجل هو بالأساس [ بشر ] ,,

و لقد أمده الله بنعمة [ البكاء ] ,, نعمة و ليست نقمـه ,

ألم نفكر لماذا الله امدنا بهذه النعمه [ هل الله أعطاناا فقط هكذا و بدون سبب ,, و إن كاان مثل ما يدعي البعض بكاء الرجل عيب ,, فلماذا الله يزرع في نفوس الرجال عيباً ؟؟ ]

الرجل ليس إلا مخلوق من مخلوقات الله ,, له من المشاعر و العواطف ما تجلعه يبكي ,,

أحبتي ,,

أنا أتعجب كثيراً من يقول إن الرجل الذي يتأثر و يبكي و يقول إنه مرض ممقوت ,, يجب على الرجل إن لا يبكي ,,

هذا الشخص لم يعرف لذة البكاء من خوف الله ,, بل لم يفكر يوماً بالبكاء خوفاً من غضب الله ,,

للأسف هذه ليست إلا حيونات صغيره تحاول أن تزرع كلمة بكاء الرجل عيباً للعالم ,, من أجل عدم الخوف من الله ,,

فعلاً إن بكاء المرأة كثير ,, و لكن يا عالم لماذا لا نتسلح أمام ربنا يوم الحساب بذلك البكاء الذي بكيته خوفاً من شدة الله .,.

أنا عن نفسي , رجل ,,

أفتخر إني أبكي ,, لاني إلى الأن بشر لم تضع من الإنسانية

و لدي مشاعر و أحاسيس ,

و لست حيوانناً من بعض الناس ,, بل إن الحيونات تبكي ,,
    و لماذا لا أبكي ؟

أخي العزيز : هناك أوقات يبكي فيها الأنسان على حسب الظروف التي تقابلة ,,

يجب على الإنسان أن يبكي عند فقدانة لحبيب وعند فقدانة لأحاسيسة وعند فقدانة لكرامتة عندما يتغرب عن أهله ,, [ كم ذقت طعم مرارتها وتوجعت cry cry ] ,, عندما يكتشف إن أقرب الناس إليه هم من يزروعون له الأشواك في طريقه ,, عندما يستيقظ في يوم من الأيام و يجد نفسه وحيداً في هذا العالم بائس ليس لديه حيلة ماذا يفعل ؟
    والله كلامك سليم وصحيح وهذا اللي حبيت اوصله للأعضاء عن البكاء للرجل ولكن الاراء تفاووت ولكن البعض لم يقتنع ببكاء الرجل
    وفعلا الله خلق الاحاسيسي والمشاعر وهي التي تؤدي الى البكاء فلماذا لا نستخدمها
    ولست الوحيد الذي يفتخر بالبكاء وانا افتخر انني ابكي وكثيرا يفتخرون ان يبكوا غشية من ربي
    وانا اود ان اشكرك على ردك الجميل وتسلم على الرد والمرور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة noneee مشاهدة المشاركة
    مشكور على الموضوع

وانا اشوف ان بكاء الرجل لايعني عيبا ابدا

ومثل ماقلت هو انسان مو جماد
    فعلا هو انسان وليس جماد وتسلمي على الرد والمرور
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    في احد الاعضاء كتب رد ولكن سحبه
    وانا اريد ان اجيب عليه يا اخي المثل اللي قلته غير صحيح اولا رح اقولك ليه
    الله تعالى خلق الدموع وخلق المشاعر وخلق الاحساس وخلق الانسان وجعله افضل المخلوقات
    فلماذا لا يبكي والانسان لا يستطيع ان يتحدى نفسه الا اذا وقع بالموقف فكيف يحكم على نفسه قبل ان يبدأ بالتجربه والذين لا يبكون انا اعتبرهم حاله شاذه
    والمثل اللي ذكرته بتلاقي اللي قاله كان اكتر انسان بكى بحياته وانا اتحداك ان ما بكيت يوم بحياتك
    وتقبل رأي وتسلم على الرد اللي ما اقنعتني فيه وتسلم على المرور

اشكر جميع اللي ردوا وسأكمل رد على الاعضاء غدا
    اخر تعديل كان بواسطة » m2x في يوم » 06-08-2007 عند الساعة » 18:26
    أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

لا مش عيييب بالعكس حلووووو ,,لأنه دااايم الرجل يبكي على شي يسوى ,,,
    180e3fa334

73c5f3b31c

b58ef29350

با إختصار
    ليس عيبا
    هذا رأي

وشكرا اخي على الموضوع
    Nth Goes Right .. !!

الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter