الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35
  1. #1

    مع yamazaki : تأملات و ومضات ساخرة في حضرة صاحبة الجلالة + غمزات مكساتية

    مرحبا بأعضاء مكسات الكرام

    كيف الأحوال عندكم ؟ حرارة أم حرارة أم حرارةbiggrin ؟

    اليوم سأكتب مقالا خطيرا ومميزا جداgooood ، لكن ما الموضوع الذي سأطرحه على هذا العضوconfused ( النائم ـ النشيط ـ الممل ـ البائس ـ الطموح ـ المتلصص ـ المجتهد ـ الكسول ـ المتذمر ـ الساخر ـ الأناني ـ الغريب ـ المكروه ـ المشكور ـ المتذاكي ـ الأبله ـ الصبور ـ الناصح المغفل ـ المبدع مع احتساب ) ، موسوعة ، ثقافة ، دين ، علم نفس sleeping . وما التالي وما فائدة قلم يكتب لكي يشقى وتبكي عليه البواكيsleeping في اطلال واعماق واديsleeping . قلم يمشي في غير اتجاه sleeping ، قلم لأخرسsleeping ، قلم لأبكم sleeping ، قلم لأعمىsleeping ، قلم لمن لا يستحق أن يُكتب له بالقلم لأنه اضعف وأهون من أن يعرف حقيقة القلم sleeping .

    لكن مع دوران رحى تلك الرحى التي يديرها اصحابها وهم اصحاب رحى وجمال محيى asian ، تسأل نفسك عن نفس ذلك الذي اعجبتك نفسه لأنه شاطرك حب الإحتراف فكنتما gooood مثالا لمن يعطي ولا ينتظرgooood .

    ابتسامة وتأمل smile
    ضحكة بقلب صاف smile
    كلمات بعبق الورد وذكرى طيبة في قلوب طيبةasian ، دخلت تاريخ القلب فقلبته إلى منقلب الخير وحبه ، وتجنب الشر وكسره ، والتشبت برابطة الصداقة والأخوة وتكريمها ، ونبذ تيارات الجهل والتحجر وتجاهلها .


    أن تعلم قيمة الشيء أمر جميل ، لكن الفاجعة أن تنكر قيمة هذا الشيء الذي تعلم قيمته ، فلم الإنكارconfused ؟ وأين أنت يا قيمة confused ؟


    أن تلتمس تقويم ما لا يستقيم هو الإنتحار بعينهdead .

    وماذا أيضاsleeping ؟



    يوووووووووه لقد شردت ، حسنا حسنا ، مرحبا بكم اصدقائي الأعضاء sleeping ، امممممم إليكم بعض الومضات الساخرة من زميلكم يمازاكيwink ، وأنا من عشاق هذا الأسلوب لكني أحب أن أدُسّ رسائل ورسائل في مقالاتي الساخرة biggrin ، والآن اسمحولي أن اتفضل واعرض عليكم بعضا من مهازل واقع على عتبة الإنحدارsleeping .

    وتذكروا أنكم في حضرة صاحبة الجلالة ، أي الإنتقاد والسخرية موجود ، والمطلوب أن تتأملوا بعمق ما سأكتبgooood


    الإنتخابات : يا لها من حمى حارقةdead ، تجند لها الأوراقsmoker ، وتُفتح لها بطون الجوعى frown ، ويتحول المرشحون إلى نعاج وخراف وديعةsmile

    من يوميات مرشح ذكي : اهداء للمراسلين والكتاب الصحفيين gooood

    بعد مخاض من التفكير المطول ، وصلت إلى حل وسط ، فبذل تحذير الناس من الوقوع في فخاخ المرشحين ، قررتُ أن أترشح بدوري لدخول عالم الغش والكذب devious ، وبينما أنا قاعد بدأتُ ابحث عن اغرءات لم يتطرق إليها المرشحونdevious ، فوجدتهم قد اغفلوا المرأة devious ، الجانب الحساس في الواقع والورقة الرابحة devious ، وانتدبتُ لنفسي ( أذنابا3d ) عفوا اقصد أعوانا sleeping يساعدونني في حملتي الإنتخابية ، وبما انني وضعت المرأة عنواني للمرور إلى كرسي السلطةsmoker ، فكان عليّ التنقيب وراء كل مصطلح قانوني ، يكون لي دعما وسندا على ألا تُرفع الدعاوي وما أكثرها في هذه الظرفيةrolleyes .

    في بهو مدينتي الفاضلة ، التي تعلوها الهتافات والشعارات كان اسمي يظهر بارزا ملعلعا وكأنني أراه لأول مرة في التاريخeek .

    بدأت حملتي بالضحك على الناس والنسوانbiggrin ، واخترت عبارات فواحة تعبق بعطر المسلسلات المدبلجة المكسيكية cheeky ، ووعدتُ الناس بادخال كل جديد في قصر اللباس وعالم التجميل والحلاقةgooood ، ولعبتُ على تسريحة الشعرasian ، والقمصان الشفافة والضيقةgooood ، ووعدت النساء بمحاربة الجهلasian والبحث عن الحلم الأبدي / المساواة surprised ، حتى تتمكنن من مسايرة العصر ..gooood واشتريت في الأخير آلاف الأصوات ..هذه للوظيفة وتلك للسفر خارج ارض الوطن ، وأخرى للترقية و....و...وجاء موعد الإنتخاباتrambo ، ولم تعرف النساء اللواتي اشتريتُ اصواتهن عن أي انتخاب سيصوتنtongue .. المهم توافدت النسوة على صناديق الإقتراع ، وكنتُ متأكدا من موت خصمي حسرة وكمدا3d ..لأن هذا الخصم اختار الرجل كشعار له 3d .

    كل امرأة كانت تدخل المقاطعة قصد التصويت كانت تحييني بعد خروجها وتبدي وفاءها وإخلاصها ليgooood .

    في الغذ ، كنت أول المستيقظينrambo ، فإذا بي أسمع الزغاريد تملأ المدينةasian ، واستغربت لظهور النتيجة السلبية بالنسبة ليfrown ، وتفاجأت كون خصمي هو أول الناجحينeek ..لقد اشترى الأزواج بزوجاتهن في الوقت الذي ركزت فيه على الزوجاتeek فقط وكانت تلك أكبر غلطاتي..cry

    يتبع


  2. ...

  3. #2
    حوار مع رجل سُلطَة

    دخلت شاكيا وقد لُوِّن رأسي بدماء حمراءdisappointed ، تعلوها مفاهيم حقوق الإنسان والديمقراطية والحداثةfrown ، وحق الإنسان في الحياةfrown . وحقي في ازالة الألوان الحمراء العالقة برأسي frown ، خلف ذلك الكرسي المعشوق تلقَّفني بالسؤال رجل بدينsmoker ، وقد علق فوق كتفيه كلّ انواع الشطائر والفطائرsurprised ، ارعبني سؤاله الاستنكاريeek ، فشرحت له أنني الضحيةfrown ولستُ الجاني frown ، قلتُ يا سيدي بينما كنتُ اسير وصحبي على هامش الرصيف " جلدني " اقصد صدمنيnervous متهور سكران يحسب النهار ليلاdisappointed ، فأخالُه بعوضة رآنيcry ، او قطة قرب فيل من المبانيcry ، دهسني يا سيدي ، وكلي الوان حمراءcry ، لا الأمن ( الشرطة ) رأيته ولا الإسعاف اتانيdisappointed ، عالجتُ الوانيfrown ، وهممتُ قاصدا " ثلاجة الأموات " عذرا ابغي مستشفى الحياةnervous ، وجدتُ زبانية يا سيدي بقضبان من لهبsurprised ، وغابت ملائكة الرحمان ( الممرضون ) إلا من وزرات بيضاء متناثرة في ارض بوار سوداء ..disappointed رحلتُ على الفور قبل تعجيل أجليdisappointed ، فكم من مسكين مات لأنه حاول معالجة مرض الزكام eek ، وكم قُطعت اياد وارجل من اجل مغص في البطون ..eek

    " هيه ! كُفّ عن هذا فأنت تتحدث في السياسة smoker " قاطعني الرجل البدين خلف الكرسي المعشوق وفوق كتفيه كل انواع الفطائر والشطائر .

    قلتُ عذرا سيديnervous ، فأنا أُميّ لم أنهل من علمكم سوى نزر قليلnervous .

    قال : أنت متهم بالبلاغ الكاذب وازعاج السلطاتdevious ، وتضييع وقت الدولة smoker ، وتفويت وتعطيل مصالح الشعب rolleyes ، ومحاولة الاشادة بالإرهابmad والتعدي على رجل قانون واهانتهmad ..اتعلم عقوبة هذه الأفعال المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول الأربعة من القانون devious ..

    قلت : وأنا في الطريق يا سيديsmile ، حدثني سائق سيارة أجرة أنك الأقوى في هذه المدينةrambo ، وأن كلامك سوط من سياط العدالةasian ، وأنك يا سيدي مثال للطهر والنقاء وعفة الضمير surprised ، ونصرة المظلومasian ، والذوذ عن الحقgooood ، وأنك علم من أعلام بلاديasian ، ولقد وجدنا فيك الأب الحنونnervous .

    اعتدلَ في جلسته وقد بدت نواجده فخرا ، وكبرياء biggrin

    قال : ما قضيتك يا بُني ، تكلم ولا تخف ، فأنت في حضرة رجل أمين smile .

    قلت : لقد " جلدني " أقصد صدمني ودهسني بسيارته وكان في حالة تخدير لا يفرق بين ذكر وأنثىcry ، ولا نهار أو ليلdisappointed .

    قال : ومن يكون هذا الصعلوك الذي يستحق القتل جهارا نهاراmad ؟

    قلت : للأسف الشديد أنتَ يا سيدي sleeping


    يتبع
    اخر تعديل كان بواسطة » yamazaki في يوم » 27-07-2007 عند الساعة » 21:54

  4. #3
    كتبنا وكتبوا ، منهم من استحق الذهب ومنهم من استحق جناح ذبابة وذَنبsleeping ، لماذا تكتب ؟ ولمن تكتب ؟ ستملي عليّ شعارات محفوظة أو مفاهيم منقولة ....sleeping

    أنصحك أن توفرها لنفسsleeping ك ، فلو احسستَ بحب الكتابة لما نعقتَ مطالبا بجائزة ، وأي جائزة ، للأسف لا تدرك قيمة نفسك بعدsleeping .

    أتدري أيها العضو في ذلك اليوم ، في تلك الساعةsleeping ، وتلك الدقيقة حين تنفستَ غضبا وكتبتَ سمّاsleeping ، معتقدا أنك قِس بن ساعدة أو النابغة الذبيانيsleeping أو ههههه فنان النقاشrolleyes ، وأنت للأسف اضحوكة ومهزلة النقاشsleeping .

    عفوا ، المعذرة ، آسفsleeping ، اعتذر ، لا اقصدك أنت أو أنتِsleeping ، وإن كنت كذلك فحسبك نفسك ، وحسبي أنني كاتب فقط sleeping ، فلم الإنفعال اذا ، إلا اذا .sleeping .........

    المشكلة ، أن العقول الحجرية لا فأس لها يكسرها sleeping ، ولا مفتاح لبابها لكي ننظفهاsleeping ، والفاجعة والمعظلة أنك ستتيه في عالمهم وسيواجهونك بافكار في مستنقع يجهلون خطورته ، فلا خير ولا شر ولا نفاق ولا كذب ولا مجاملة معهم sleeping .

    ما الحل ؟ sleeping
    انتظروني بعد 1000 سنة مكساتية فربما احضرُ لكم الحل sleeping

    صديقي هل تسمعني ؟ أقصدك أنت ، أجل أنت ، ماذا يدور في ذهنك اللحظةsmile ، وأنت أختاه ما محلك من هذا ايضا smile ، أجل أقصدك أنتِ آنستي الباكية والمتمردة ، أين تمردك sleeping ؟ أحسُ بضعفكsleeping ، بصمتك sleeping المميت ، بكسلك ، وربما عجزك ، اعجني لنا خبزا ، أرجوكnervous ، وكفاك تذمرا ودورانا في دوامة ال..................sleeping

    صديقي هل أنت هنا ؟ nervous هل اطللت علي مستعملا خاصية التخفيnervous ، اراك عزيزي تواجه معترك الحياة ، واصل وثابر ولا تكِلْ gooood ، ابتعد عن كل ما يناقض نفسك ، وابق كما أنت ، واياك والسقوط في جب اليأس والهزيمة surprised بسبب رسائل ملغومة من مرضى العقول والقلوبsleeping .

    أختي : هل تفكرين اللحظة في الرحيل ؟ هه ارحلي ، ثم ماذا بعد ؟sleeping ذكرى واخوة وراءك ، فلم التسجيل أصلاsleeping . لا تثقلي قلوبنا بالهموم وتشتكين وتعبرين عن حبك وعطفك وتلك الكلمات العطرة الغبية الباكية sleeping ، وتجمعينها وتضعينها في اكليل موضوع بائسsleeping .

    صديقي هل أنت هنا أيضا : أشكرك على تشريفك الدائم لمواضيعيgooood رغم دخولك بالتخفي وعدم الرد ، فيكفيني مرورك واطلالتك gooood .

    صديقي : مرحبا بك ، لا ترد ، ولا تتعب نفسك عزيزيsmile ، فأنا أعلم أنك قرأتَ واطلعت وفهمت ، شكرا لك عزيزيasian

    أختاه : مرحبا بك ، ما شعوركsmile ؟ ما احساسك ؟ مع السلامة ، فلقد هربتيsmile

    عزيزي وصديقي : من أنت ؟ فأنا لم أتشرف بمعرفتكnervous ، لكن فهمتُ بل أحسستُ أنك تعرفني وأنا لا اعرفكnervous ، فهلا شرفتني بمعرفتكnervous

    أختاه : مبارك لك تسجيلك بيننا ، وان شاء الله تجدين مقاما طيبا بيننا ، لا تتسرعي ، ولا تعميك اضواء الشهرة ، بل تصرفي بطلاقة ورشاقة وصبر وستنالين بالمثابرة ما تريدين

    اخوتي : اراكم قد حزمتم حقائبكم ، عازمين الرحيل إلى مستقر آخرsurprised ، ماذا ؟ ما بكم ؟ أفي جب منبوذ رُميتمsurprised ؟ أم برد يتيم فُزتمsleeping ؟ أم بانكار وتجاهل استُقبلتم sleeping ؟

    والله اخوتي ، احسُ بكم ، وافهم كل ما لا تستطيعون التعبير به لكي يفهمكمsleeping ، من تعتقدون أنهم يفهمونsleeping . اصبروا قليلا اعزائي ولا ترحلواnervous ، هل وافقتمnervous ، أم عزمتم على الرحيل

    اذن وداعا اعزائي ، وإلى لقاء قريب ان شاء اللهsmile



    يتبع
    اخر تعديل كان بواسطة » yamazaki في يوم » 27-07-2007 عند الساعة » 22:47

  5. #4
    اخواني اعضاء مكسات الكرام smile

    ادعوكم إلى جلسة صدق وتأملsmile ، فهل تتكرمون وتخوضوا غمارها nervous .

    هل وافقتمsmile ؟

    شكرا لكمasian ، إذا تفضلواrambo :

    جلسة صدق خاصة مع yamazaki

    1 : ما رأيك بالطبقة البرجوازية التي تكتنز الأموال وترفس الفقير تحت اقدامهاsleeping ؟

    2 : ما رأيك بالنفاق الإجتماعيsleeping ؟

    3 : ما رأيك بحضور وجبة غذاء فاخرة في حضرة رجل يشار له بالدولارsleeping ؟

    4 : ما رأيك بمشاركة فقير كسرة خبز وكأس شاي smile ؟

    5 : ما رأيك بجيل آبائنا ومستواهم العلميsleeping ؟ وبالمناسبة حدثوني عن آبائكم ودراستهم smile ، وأنا سأحدثكم بدوري عن والدي ودراسته smile :

    ـ كان يرتدي قميصا باليا ، ينتعل حذاء متآكلا ، يحمل كراسة وحبرا وبضع كتب تحمل علما كبيرا smile .
    ـ دراسته الإبتدائية كانت قمة في الصعوبة ، أساتذة أجانب ، ودروس قمة في الجمالية وقوة المعنى gooood .
    ـ كان وقتها برفقة ابناء جيله يدرسون في الليل على ضوء الشموعsleeping ، ويعملون بشقاء لكي يكسبوا مصروفا يكفيهم لشراء نعل أو طباشير أو ورق . كانت لديهم رغبة في الدراسة ، رغم أنهم لا يملكون لا بيتا فاخرا ولا تلفازا ، ولا نت sleeping ، لكن رغم ذلك وصلوا الى ما يريدون فخرج منهم الكاتب والشاعر والدكتور والعاملgooood ...............الخ


    فهلا قارنا جيلهم بجيلناsleeping ؟ ماذا وجدنا ؟ وإلى من نحمل مسؤولية............sleeping ؟

    6 : ما رأيكم في الذين ينعتوننا ب " اتفق العرب على ألا يتفقوا " " اخترع العرب الصفر وسقطوا فيه " ؟

    7 : ما رأيكم بالطلبة ومستقبلهم ؟

    8 : ما رأيكم بعجوز اسمها أمريكا ؟ وذيل اسمه اسرائيل ؟ وقطار ما زال ينتظر سائقه إسمه الأمة العربية والإسلاميةsleeping ؟

    9 : ما رأيك بالهمجية ـ الشعارات والتنديدات ـ المفاوضات والسلام ـ

    10 : ما رأيك بجاهل أعمى ؟ وذكي أتقى ؟ ومبدع أنْمى ؟ ويائس أبكى ؟

    11 : ما رأيك بالذين عاهدوا الله على كلمة الحقgooood ؟

    12 : ما رأيك بمصلوبي العبارة ؟

    13 : ما رأيك ب :

    ـ علم النفس
    ـ التاريخ
    ـ اللغة العربية
    ـ الجاحظ
    ـ طارق بن زياد
    ـ ابن المقفع
    ـ المعلقات السبع
    ـ ابناء القردة والخنازير
    ـ عيسى عليه السلام
    ـ المسيحية


    14 : ما رأيك بالمنتديات العربية ؟

    15 :ما رأيك بكُتّاب مكسات ؟

    16 : ما رأيك بتقلبات مكسات ؟

    17 : ما رأيك بإغلاق مكسات إلى الأبد ؟

    18 : هل تتخيل شكل وصورة عضو ما ؟ ممكن تشرح لنا كيف تفعل ذلك ؟ وحبذا أن تعطينا مثالا لعضو تخيلتهsmile .

    19 : هل تتبع اعضاء معينين من خلال ملفاتهم الشخصية ؟ كم عضوا بالتحديد ؟

    20 : ماهي تطلعاتك ومتمنياتك لهذا المنتدى غير تقدمه وتطوره..........الخ من المصطلحات المكررة ؟

    21 : ما أكثر شيء يحزنك بالمنتدى أيها المراقب / المشرفsleeping ؟

    22 : هل تتمنون أن يجتمع جميع اعضاء مكسات في مجلس كبير على أرض الواقع فيرحبون ببعضهم البعضasian ، ويسلمون على بعضهم البعضasian ، ويفرحون ببعضهم البعض asian ، ويتأملون وجوه بعضهم البعض جيدا ؟ هل فكرتم بهذا سابقا ؟ وهل ترون بأن تحقق هذا الأمر هو المستحيل بعينه sleeping ؟
    ثم هل هناك اعضاء محددين ترغب في لقائهم والإجتماع بهم في مجلس أخويsmile ، حددهم إن لم يسبب لك الأمر احراجاnervous ، فإن كان كذلك فتصرف براحة تامةsmile ، لكن تذكر أنك في لحظة صدق مع يمازاكي nervous


    انتهى
    اخر تعديل كان بواسطة » yamazaki في يوم » 27-07-2007 عند الساعة » 22:52

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة V@mPirE GiRL! مشاهدة المشاركة
    محـــــــجـــــــوز dead
    smile

  7. #6
    السلام عليكم ورحمة الله ,,

    مجهود متميز أخي يامازاكي ,,

    قرأت الفقرة الأولى ولي عودة فيما بعد ,,

    فعلا أصبحت المرأة تستغل سياسيا ايضا ,, ومللت من عبارة حقوق المرأة ,, والتي معناها إفساد المرأة وتحريرها من الأخلاق ,,

    أطيب التمنيات ,,

    ^_^
    ...

  8. #7
    مرحبا يا يمازاكي

    بالطبع انت و باري لا افهم ماذا تريدون لكني سارد عليك

    1 : ما رأيك بالطبقة البرجوازية التي تكتنز الأموال وترفس الفقير تحت اقدامها ؟
    هل تعني بالبرجوازية الارستقراطية ......

    2 : ما رأيك بالنفاق الإجتماعي ؟
    اراه و يحدث معي كثيرا من الناس تناديني بكلمة دكتور رغم انني مازلت طالب طب و لم اتخرج بعد

    3 : ما رأيك بحضور وجبة غذاء فاخرة في حضرة رجل يشار له بالدولار ؟
    و الله انت كل و لا تنظر له لعل الاكل يعجبك و تغير نظارتك السوداء هذه

    4 : ما رأيك بمشاركة فقير كسرة خبز وكأس شاي ؟
    اه من قلبي

    5 : ما رأيك بجيل آبائنا ومستواهم العلمي ؟
    ابي كان لديه في الكلية قميصان احدهما احمر على لون فريقه المفضل الاهلي و الاخر على لون عدوه اللدود الزمالك و كان لديه فقط بنطال واحد بني
    كان يذهب للجامعة بالدراجة
    هو اسوء حالا مني
    بدا حياته بـ 10 الاف جنيه دفعها له جدي و خصمت من نصيبه في الميراث عندما توفى جدي
    لم يرزقه الله باحد غيري
    اخذ ماجستير في الهندسة من جامعة حلوان ثم دكتوراه من انكلترا و يعمل استاذ هندسة في الجامعة من فترة قريبة ....

  9. #8
    genoo


    يوووووه لقد رددتِ وأنا في نصف الطريق ولم أكمل devious

    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله أضحكتنى كثيرا بهذا الكلام فهذا هو الهم الذى يجعلنا نموت من الضحك
    وهذه حقيقة الدنيا والحياة الزائفه المنافق فيها يملكها ويحكمها وله كل طلباته
    مجابه اما الصريح والذى يقول الحق فاول مساره السجن ومن عالم ماذا ستكون
    أخرته
    تماما آنستي جونو gooood

    ولكن حينها لن تتذوق طعم النوم من تأنيب
    ضميرك لك وإن عرفت ما معنى تذوق النوم فإن الله يمهل ولا يهمل ولا تتضايق
    sleeping
    ولكن هذا الرجل اعجبنى كثيرا لأنه أعترف أنه ليس إلا صعلوك والعتراف
    بالحق فضيله وهو أعترف بذلك
    وبكل بساطة ووداعة biggrin

    أما بالنسبه للأنتخابات فهكذا دائما النساء أغلبهم يغلبهم الغدر والنفاق والركض
    وراء مصالحهم (بالرغم أنى فتاه لكنها الحقيقه) ولا تنسى أن كيد النساء غلب
    كيد الشياطين
    هكذا اذن devious
    ولكن يا اخى لو كنت حقا تكلمت عن المساواه بين الرجل
    والمرأه فلا اعتقد ان الزوجه حينها كانت ستستمع لزوجها بل انها ستريد أن
    تتحداه وتخالف له كل ما يريده
    يوووووووه هل صحيح ذلك ؟eek
    ولكن هذه غلطتك منذ البدايه فالنساء لا أحد
    بيثق فيهم نهائى إلا قليلا منهم والباقى كما ترى ابتسامتها فى النهائيه وترحيبها
    لك بعد التصويت (بالرغم ان لا شئ من هذا حدث )
    طبعا طبعا أعرفsmoker

    رد جميل آنستي جونو smile ، وانتظر ردك على الشوط الثاني من الموضوع devious

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mostafa882000 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله ,,

    مجهود متميز أخي يامازاكي ,,

    قرأت الفقرة الأولى ولي عودة فيما بعد ,,

    فعلا أصبحت المرأة تستغل سياسيا ايضا ,, ومللت من عبارة حقوق المرأة ,, والتي معناها إفساد المرأة وتحريرها من الأخلاق ,,

    أطيب التمنيات ,,

    ^_^
    مرحبا اخي الكريم مصطفىsmile

    اشكرك عزيزي على اطلالتك المميزة على الموضوع smile ، وبانتظارك

  11. #10
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله أضحكتنى كثيرا بهذا الكلام فهذا هو الهم الذى يجعلنا نموت من الضحك
    وهذه حقيقة الدنيا والحياة الزائفه المنافق فيها يملكها ويحكمها وله كل طلباته
    مجابه اما الصريح والذى يقول الحق فاول مساره السجن ومن عالم ماذا ستكون
    أخرته 3d ولكن من المتوقع انها ستكون مأساويه sleeping فهذا هو حال الدنيا اليوم
    لكى تعيش لابد ان تنافق وتغش فهذا هو الضمان لك لكى تعيش حياة مرفهه
    ورائعه ولا يعترض لك احد على شئ ولكن حينها لن تتذوق طعم النوم من تأنيب
    ضميرك لك وإن عرفت ما معنى تذوق النوم فإن الله يمهل ولا يهمل ولا تتضايق
    من هذا المسؤل فأخرته هى السجن لا محال عندما يقع فى رجل أعلى منه مكانه
    ولكن هذا الرجل اعجبنى كثيرا لأنه أعترف أنه ليس إلا صعلوك والعتراف
    بالحق فضيله وهو أعترف بذلك
    أما بالنسبه للأنتخابات فهكذا دائما النساء أغلبهم يغلبهم الغدر والنفاق والركض
    وراء مصالحهم (بالرغم أنى فتاه لكنها الحقيقه) ولا تنسى أن كيد النساء غلب
    كيد الشياطين biggrin ولكن يا اخى لو كنت حقا تكلمت عن المساواه بين الرجل
    والمرأه فلا اعتقد ان الزوجه حينها كانت ستستمع لزوجها بل انها ستريد أن
    تتحداه وتخالف له كل ما يريده هو ولكن هذه غلطتك منذ البدايه فالنساء لا أحد
    بيثق فيهم نهائى إلا قليلا منهم والباقى كما ترى ابتسامتها فى النهائيه وترحيبها
    لك بعد التصويت (بالرغم ان لا شئ من هذا حدث biggrin )
    0315121e03b5fbc24ed1efc418091697

  12. #11









    مرحباً يا ما زاكيasian

    قد قرأت ونظرت هل تقبل ان ارد؟


    أرد وأقول ما أريد
    ما أريدsleeping

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إقبال مشاهدة المشاركة









    مرحباً يا ما زاكيasian

    قد قرأت ونظرت هل تقبل ان ارد؟


    أرد وأقول ما أريد
    ما أريدsleeping
    مرحبا إ ـ ق ـ ب ـ ا ـ ل asian

    لقد شرفت موضوعي ، وطبعا اكتبي ما تريدينgooood ، فلا قيد سيكبلكsleeping ، ولا صاحب الموضوع سيتجاهلكsleeping ، بل عبري عن ما تريدي أن تعبري عنهgooood .
    أريد انفجارا إقباليا devious
    أريدك أن تردي على ما قلته أناdevious ، بأسلوب مشابهdevious ، هل أحسست بتلميحاتي ورسائليwink .
    أجلgooood ، لقد احسستِ ببعضهdevious ا ، فأنت إقبال يا إقبالdevious ، فلتريني إقبال من هي إقبالdevious .

    إقبال smile
    لقد انتظرت ، فجاء الغباء الرديsleeping ، لقد توقعتُ وصدق توقعيsleeping ، ففي أي جهل حُطّ موضوعي dead

  14. #13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد حدفت ردي السابق (الحجز) لانني كنت معتقدة انك انتهيت من الموضوع redface

    موضوعك اعجبني جدا..

    لكني لا اعتقد اني فهمت كل المقصود منه rolleyes

    فالواضح انه مليييء بالرسالات المشفرة كما دكرت rambo


    هو ايضا خليط لعديد من المواضيع المتنوعة..



    و جـــــاء في وقته ..


    لانك عبرت عن بعض ما يجتال فكري..

    و افرجت عني asian


    بالتاكيد لي عودة،،،،،


    مع تحياتي
    V@mPiRE GiRL!

  15. #14

    genoo
    يوووووه لقد رددتِ وأنا في نصف الطريق ولم أكمل devious


    أنت هتتبلى على devious من هذه التى ردت عليك وأنت فى نصف الطريق surprised انا؟ surprised
    لا يمكن فهذا هو انت من اجاب على حتى قبل أن ارد عليك devious كأنك بتقرا
    أفكار من أمامك biggrin

    يوووووووه هل صحيح ذلك ؟eek

    بالطبع فحينها ستشعل بينهم وبين أزواجهم نار التحدى والفوز والأستماته إلا أن
    يفوز أحد بينهم فكيف لهم حينها ان يطيعوا ما يقولوه أزواجهم devious

    رد جميل آنستي جونو smile ، وانتظر ردك على الشوط الثاني من الموضوع devious
    شكرا أخى وبالطبع سأرد عليه ولكن بعتذر عن ردى فى منتصف طريقك nervous
    1 : ما رأيك بالطبقة البرجوازية التي تكتنز الأموال وترفس الفقير تحت اقدامهاsleeping ؟
    طبقه مريضه نفسيه ومتخلفه عقليه بتعتقد أن المال دائم لها ولا تعرف أنه سينفذ
    لا محاله وأن الأفعال الخيره هى الوحيده التى ستدوم هى والكلمه الطيبه
    2 : ما رأيك بالنفاق الإجتماعيsleeping ؟
    كل من يقوم به فهو لا إلا شخص ناقص من كل شئ ولا يوجد لديه قناعه ولا
    رضى بالله
    3 : ما رأيك بحضور وجبة غذاء فاخرة في حضرة رجل يشار له بالدولارsleeping ؟
    وما المانع إذا كان رجل حنون عطوف على الفقراء يحبه الناس وبيتمنوا دائما
    الجلوس معه غير ان يكون محترم أما لو كنت تقصد انه اعنياء من النوع الآخر
    فجلوسى مع كلب أأكل بجانبه خير من الجلوس مع هذا الغنى
    4 : ما رأيك بمشاركة فقير كسرة خبز وكأس شاي smile ؟
    لا اريد لأنه إذا أكلت معه اخاف ان يجوع غدا بسبب أكلى معه ولو استطعت أن
    يشاركنى هو فى اكلى فسوف أكون فى غاية السعاده ولو انى لا أحب الشاى biggrin
    5 : ما رأيك بجيل آبائنا ومستواهم العلميsleeping ؟ وبالمناسبة حدثوني عن آبائكم ودراستهم smile ،
    بصراحه أنا من رائى أن كل ما العالم بيتقدم وتأتى أجيال أخرى كلما أنحدر
    المستوى الأخلاقى لهذا افضل أجيال أبائى فكانوا رائعين جدا ما على قلبهم على
    لسانهم لا يعرفوا معنى النفاق وطبعا فيهم بيعرفوا ولكنه قليل كان الخير فى قلبهم
    غير أن اساتذتهم كانت لديهم ضمير وذمه وبالطبع مستوى تعليمهم أفضل بكثير
    من مستوانا الآن
    أما أبى فولد وحيدا لهذا كان والده لا يريده ان يعمل ولا يتعب وما يريده ان يركز
    أبنه فى مذاكرته فقط لكن ابى كان بيأبى هذا الحال لأنه كان يعرف أنه لم يكن
    رجل حقيقى إلا بالعمل والمثابره لهذا كان بيعمل من وراء والديه وأيضا كان
    مجتهد فى دراسته وكان متفوق فيها وكان بيعشقها كثيرا لأنه كان بيتعلم لأنه
    يريد أن يتعرف على العالم من حوله ليس لأنه سيمتحن أخر العام ما درسه ولكنه
    عرف ما معنى المعانه عندما توفى والده وشكر الله أنه تعود من صغره على
    العمل ولكن لم تتاح الفرصه له التكمله فى الدراسه لهذا أكمل الثانوى
    صناعى وبدأ يعمل وأكتفى أن يرى أولاده يحققوا ما تمناه لنفسه
    6 : ما رأيكم في الذين ينعتوننا ب " اتفق العرب على ألا يتفقوا " " اخترع العرب الصفر وسقطوا فيه " ؟
    وهل ترى انهم أخطأوا فى ذلك ففعلا نحن متفرقين ولسنا متفقين وما بيننا ليست
    إلا بسمه بهتاء
    7 : ما رأيكم بالطلبة ومستقبلهم ؟
    معظمهم مثل الكرسى الذى يجلسون عليه وطبعا مستقبلهم هو الجلوس على
    المقاهى وجلوس دولتهم وتقدمها معهم ولكن توجد طلبه مجده ايضا وأغلبهم من
    الفقراء
    8 : ما رأيكم بعجوز اسمها أمريكا ؟ وذيل اسمه اسرائيل ؟ وقطار ما زال ينتظر سائقه إسمه الأمة العربية والإسلاميةsleeping ؟
    أمريكا واٍسرائيل ما هى إلا فراخ تصوصو لأنها تعرف أنها لن تدوم طويلا وأن
    هى إلا مسألة وقت لا اكثر والأمه العربيه والأسلاميه تحتاج لمن يصفعها
    ويخرجها من هذه الغيبوبه التى بها حتى تلحق القطار
    9 : ما رأيك بالهمجية ـ الشعارات والتنديدات ـ المفاوضات والسلام ـ
    كله كلام على ورق فهذا يقول وهذا يقول وأسرائيل وامريكا لا تفعل إلا ما يريدوه
    10 : ما رأيك بجاهل أعمى ؟ وذكي أتقى ؟ ومبدع أنْمى ؟ ويائس أبكى ؟
    وهل العمى حجه لكى يكون جاهل أما الذكى والتقى فسيكون رائع جدا لو اكمله
    بالعلم اما اليأس وأبكى فبدل البكاء يذهب لكى يقوم بأى عمل مفيد أفضل وإن
    لم يجد يلقى بنفسه فى البحر أفضل

    11 : ما رأيك بالذين عاهدوا الله على كلمة الحقgooood ؟
    راااااااااااااااااااااااااااااااااااائعين وأتمنى أن أكون منهم asian
    12 : ما رأيك بمصلوبي العبارة ؟
    لم افهم قصدك nervous

  16. #15
    13 : ما رأيك ب :
    ـ علم النفس تخيل وتفكير ـ التاريخ أصل البلاد والحضارات

    ـ اللغة العربيةالأولى وأم اللغات ـ الجاحظيوجد اكثر منك وحينها سيُفعل بك ما

    تفعله بالناس ـ طارق بن زياد رااااااااااااااائع

    ـ ابن المقفع لا اعرفهـ المعلقات السبع رااااااااااائعه جدا جدا ويستحقوا هؤلاء

    الشعراء أن تكون لهم هذه المعلقات الرائعه جدا

    ـ ابناء القردة والخنازير ربنا يهديهم ـ عيسى عليه السلام نبى ورسول وصاحب

    رساله وأؤمن به كما أؤمن بديانتى ورسولى فهذا ما طلبه الله منا

    ـ المسيحية
    الأصليه ولا المحرفه
    14 : ما رأيك بالمنتديات العربية ؟
    جيده ومفيده ورائعه على الأقل أفضل من خباثة الشات
    15 :ما رأيك بكُتّاب مكسات ؟
    فهو كتاب مفتوح لكل قارئى سواء كبير أم صغير
    16 : ما رأيك بتقلبات مكسات ؟
    فى تقلبات بتعجبنى وهذا أكثرها إلى أن فى تقلبات صغيره لا تعجبنى
    17 : ما رأيك بإغلاق مكسات إلى الأبد ؟
    فهذا هو الجنون بعينه
    18 : هل تتخيل شكل وصورة عضو ما ؟ ممكن تشرح لنا كيف تفعل ذلك ؟ وحبذا أن تعطينا مثالا لعضو تخيلتهsmile .
    نعم من طريقة تفكيره وكتابته هنا فى المنتدى والصوره الرمزيه والتوقيع لديه
    والحمد لله تخيلت وحينها كانت قريبه جدا من تخيلى اما المثال لا تحلم كثير devious
    19 : هل تتبع اعضاء معينين من خلال ملفاتهم الشخصية ؟ كم عضوا بالتحديد ؟
    لا أعرف كم عضو ولكن أحيانا عندما أعرف أن الموضوع الذى أريده يكون لدى
    هذا العضو فبختصر الطريق وفى أعضاء بتعجبنى طريقتهم فى الكتابه والمناقشه 20 : ماهي تطلعاتك ومتمنياتك لهذا المنتدى غير تقدمه وتطوره..........الخ من المصطلحات المكررة ؟
    ههههههههه أن تقل به عبارات الشكر والمجامله وان كل الأعضاء يحاولوا أن
    يقرأوا المواضيع قبل مجاملة صاحب الموضوع
    21 : ما أكثر شيء يحزنك بالمنتدى أيها المراقب / المشرفsleeping ؟
    بصراحه لم اتعامل مع مراقبين أو مشرفين كثير والمراقبين الذين أعرفهم عرفاهم
    قبل ان يكونوا مشرفين أو مراقبين
    22 : هل تتمنون أن يجتمع جميع اعضاء مكسات في مجلس كبير على أرض الواقع فيرحبون ببعضهم البعضasian
    بالطبع أتمنى هذا كثيرا جدا ولكنه شئ مستحيل لأننا من أقطار مختلفه فلا
    نستطيع ان نجمعهم سويه cry وبالنسبه للأعضاء الذين أريد ان اراهم والقاهم كل
    من كان معى فى موضوع القناص وايضا موضوع أسماء الأنمى من اسماء
    الشخصيات وطبعا أصحاب القصص التى أقراها لهم asian (هل نسيت احد ؟؟)
    كل هذه أسأله حرام عليك cry

  17. #16
    يسلمو على الموضوع الحلوو واتمنى المزيد منها
    8f45b2432e83ba8a774d89bec8646de1

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحارس رعد مشاهدة المشاركة
    يسلمو على الموضوع الحلوو واتمنى المزيد منها
    شكرا على مرورك

  19. #18
    attachment




    شكراً على هذا الموضوع المتميز..



    asian asian asian



    أسلوب الطرح غريب، لكنه مشوق..



    smile smile smile



    مع الأسف، هذه الحقائق في كل مكان، ليست في الانتخابات فقط، في كل مكان، لكن لك شيء طريقته الخاصة..


    وفي النهاية، أغلب هذه الوعود تذهب مع مهب الريح..




    بسم الله نبدأ الإجابة..





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    1 : ما رأيك بالطبقة البرجوازية التي تكتنز الأموال وترفس الفقير تحت اقدامهاsleeping ؟


    لا أدري ما هي البرجوازية، لكن سأجعل حمار جدي يرفسهم!!..



    من هم حتى يرفسوا أناس مثلهم في خلقتهم، فقط أنهم أقل منهم في المستوى المادي، وأحياناً التعليمي..



    كلنا سواسية عند رب العالمين، ويفضل المسلم على الكافر والمشرك، ويفضل العابد على العاصي، ويفضل العالم على العابد. ولا فرق بيينا إلا في تقوانا..



    ولا خير في هذا الشخص، فليعلم أنه حقير، لأنه استحقر غيره دون سبب مبرر إلا أنه فقير!!..



    والفقر لم يكن عيباً أبداً. كم من الفقراء عاشوا سعداء في حياتهم، وكم من غني يبحث عن تلك السعادة لا يجدها!!..





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    2 : ما رأيك بالنفاق الإجتماعيsleeping ؟



    كأنه حبات رمل كثيـــــــــــــر من كثرته!!..



    الثقة أصبحت قليلة جداً، لدرجة أن من الممكن أن أقرب قريب لك يخونك لأجل شيء ومصلحة!!..



    قلبه شيء وجهه شيء أخـــــــــــــر!!..





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    3 : ما رأيك بحضور وجبة غذاء فاخرة في حضرة رجل يشار له بالدولارsleeping ؟



    على حسب هذا الرجل، فليس كل من كان غنياً فهو فاسق!!..



    فإن كان على صلاح ومعروف بطيبته وبعده عن الكبر والخبث، فأهلاً وسهلاً به..



    وإن كان غير ذلك، فعلى أمرين:



    إما أن لا أحضر البتة، أو أحضر وأجعل الفاتورة تضرب ضربة مبرحة على الأموال لينزعها نزعاً من جيبه كما ينزع الشوكة من الصوف!! كأنما ينزع قلبه!!..





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    4 : ما رأيك بمشاركة فقير كسرة خبز وكأس شاي smile ؟



    كم يسعدني ذلك، فليس عيباً أبداً أن أجلس معه وأتحدث معه وآكل من صتع يده وأدعوه إلى منزلي ليستامر معي وأكرمه وأضيفه..



    ليس الفقر عيباً أبداً، العيب أن تظن أن عيب!!..





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    5 : ما رأيك بجيل آبائنا ومستواهم العلميsleeping ؟ وبالمناسبة حدثوني عن آبائكم ودراستهم smile



    ينقسمون قسمين:



    منهم من لم يسعفه حظه على الوصول والرقي في درجات العلم..



    أما الآخر، فمنهم من حصل عليه دون وجود مشقة لما أنعم الله عليه من النعم، وجزء منهم وجودوا المشاق والعوائق، وبالرغم من ذلك، واصل وثابر واجتهد ونال ما أراد..



    أما أبي، فلا أدري ماذا أقول. فبالرغم من قلة الدوافع في وقته، إلا أنه صمم واجتهد وثابر..



    كان يخبرنا أنه عندما كان في الثانوية يسير على قدميه إلى مدرسته التي تبعد مسافة كبيرة جداً جداً جداً جـــــــــــــــــداً!! أما رأيتها بنفسي..



    أما في تعليمه الجامعي، فكان أفضل حالاً بكثير ويسر الله له. صحيح لا يزال هناك ما يعوق، لكنه نال مراده واجتهد وحصل على ما يفخر به. واستمر على ما بعد الجامعي..



    والحمد لله، لا أستطيع أن أقارن عقليتي بعقليته، فرقٌ كبيــــــــــــــر..





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    فهلا قارنا جيلهم بجيلناsleeping ؟ ماذا وجدنا ؟ وإلى من نحمل مسؤولية............sleeping ؟


    جيلنا جيل الكسل والنوم، وجيل المتعة والحيوية!!..



    يحب أن تأتيه الأشياء بسرعة وسهولة، فهو في عصر السرعة الآن ولا يطيق الانتظار!!..



    حتى الدراسة الآن مختلفة تماماً!! أصبح المدرس هو من يقوم عن الطالب بمهامه!! والدرجات بالمجان للجميع، تخفيضات كبرى خاصة لطلاب الثانوية العامة!!..



    أيضاً، هناك أقسام خاصة مفتوحة للشراء لمن أراد التحسين!!..



    و لاننسى الواو، فهي سلاح هذا العصر!!..









    سنعود بعد قليــــــــــــــــــــل..


    tongue tongue tongue
    f5b8fa3869492577a369e6a51ab12064

  20. #19
    عدنـــــــــــــــــــــــا..


    biggrin biggrin biggrin



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    11 : ما رأيك بالذين عاهدوا الله على كلمة الحقgooood ؟


    ليت هناك الكثير منهم، وللأسف، الأغلبية ضدهم، فلا أحد يريد الحق في هذا الزمان!! إنها دنيا المصالح!! اكذب كذبة أبدع فيها تحصل على مليون!!..




    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    12 : ما رأيك بمصلوبي العبارة ؟


    لم أفهم القصد هنا. هل تريد الذين لا صوت لهم مهما تكلموا؟!!..




    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    6 : ما رأيكم في الذين ينعتوننا ب " اتفق العرب على ألا يتفقوا "" اخترع العرب الصفر وسقطوا فيه " ؟


    للأسف، فهذه صحيحة بنسبة 95%!!..


    أخبرني بالله، كم مرة عقد اجتماع للدول العربية؟!! يخرجون بلا اتفاق، وإن اتفقوا، فقد اتفقوا على لا شيء!! كلام يكتب على الورق ويطير في ريح الواقع ليضيع بين السماء والأرض لا يدري أن يستقر!!..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    7 : ما رأيكم بالطلبة ومستقبلهم ؟


    مستقبل حافل بالنوم وشهادات شكر على أفضل الطلاب كسلاً!!..


    لكن لا يمكن أيضاً أن ننكر أن هناك نخبة متميزة جداً، أبدعوا وواصلوا وثابروا واجتهدوا لينالوا..


    يعني، من كل صنف موجود، سلة فواكة!!..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    8 : ما رأيكم بعجوز اسمها أمريكا ؟ وذيل اسمه اسرائيل ؟ وقطار ما زال ينتظر سائقه إسمه الأمة العربية والإسلاميةsleeping ؟


    أوه، لا تنسى أن هذه العجوز قامت بعمليات تجميل كثيرة لتبدوا شابة ممشوقة القوام، تبعها أهل الأهواء، والأغبياء والسذج بشعارهم، نحبك يا فاتنتي!!..


    أما الذيل، فقد قاموا بقصة ووضعه على رأس تلك العجوز في الأعلى ليتحكم بها كيفما شاء!!..


    وهذا القطار أعضاؤه لا زالوا في اجتماع في جامعتهم، ليتفقوا على ألا يتفقوا!!..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    9 : ما رأيك بالهمجية ـ الشعارات والتنديدات ـ المفاوضات والسلام ـ


    الهمجية، وما أدراك ما الهمجية!! تفنن الناس فيه، يعارضونه كثيراً أمام الستار، وخلف الكواليس شيء آخر، فقد انتهت المسرحية المفضلة لديهم!! لم يعد هناك المخرج لينتقدهم، فقد حصلوا على المرتب كاملاً!!..


    الشعار هو أخو التنديد، فلا يقوم تنديد إلا ومعه شعار، ولا يقوم شعار إلا ومعه تنديد!! توأم، وهذه المشكلة!! هل شبق أن رأيت والدتهم مشكلة وأبوهم حرب دون حضور التوأم المثالي شعار وتنديد!!..


    أما المفاوضات والسلام، فهؤلاء يعيشون على كوكب بلوتو!! الناس سرقوا بعضه وغلفوه بالهدايا وجملوه على طريقتهم بخلاف الواقع!!



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    10 : ما رأيك بجاهل أعمى ؟ وذكي أتقى ؟ ومبدع أنْمى ؟ ويائس أبكى ؟




    جاهل أعمى، عافانا الله وإياكم، لا أدري هل أبكي على عماه أم على جهله؟!! كونه أعمى لا يعني أن الدنيا انتهت!! يمكنه أن يثقف نفسه بالسمعي وبلغتهم الخاصة على الكتب. ولا أقول، إلا أعانه الله..




    ذكي أتقى، ليت لدى العالم نصف ما لديه!! لكنا في سلام من زمـــــــــــــــــــــــــــــــان!!..



    مبدع أنمى، هذا ما نريده أن ينتشر في مجتمعاتنا، فهو شبه ضائع بيننا!!..


    بائس أبكى، كم هم كثر في هذا العالم، فلا معين ولا رفيق له إلا بكاه، فقد ماتت المشاعر قبل أن تولد في هذا الزمن!!..






    سنعود بعد قليــــــــــــــــــــــــــــل..


    tongue tongue tongue

  21. #20
    عدنـــــــــــــــــــــــا..


    biggrin biggrin biggrin



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    13 : ما رأيك ب :


    ـ علم النفس

    ـ التاريخ
    ـ اللغة العربية
    ـ الجاحظ
    ـ طارق بن زياد
    ـ ابن المقفع
    ـ المعلقات السبع
    ـ ابناء القردة والخنازير
    ـ عيسى عليه السلام
    ـ المسيحية



    علم النفس، شيء جميل، تكسف فيه الأوجه خلف الأقنعة، فيه المتعة والاستكشاف. لكن نظرة المجتمع العربي عموماً سيئة لمن تخصصوا فيه..


    التاريخ، الدال على العصور والحضارات السابقة، فيه ما خفى من الجرائم في العصر الماضي، فيه الكثير من الومضات والاشراقات، يحمل بين طياته الكثير. لكن في هذا الزمن، تلاعب به فئة لصالحهم!!..


    اللغة العربية، شيء لا يمكن الاستغناء عنه، يكفي أنها لغة القرآن. وأقول عنها كما قال حافظ إبراهيم:


    أنا البحر في أحشائه الدر كامنٌ.. *** فهل ساءلوا الغواص عن صدفاتي..


    الجاحظ، صاحب الكتب الكبير، ومن مثله في عالم الكتب!! يكفي أنه ألف كتباً من أمتعها وأجملها..


    طارق بن زياد، لدينا الكثيرين ممن يحملون اسمه، لكنهم لا يحملون ذرةً من أفعاله العظيمة..


    ابن المقفع، لم أتشرف بمعرفة المثير عنه، إلا أن له كتاب كليلة ودمنة!!..


    المعلقات السبع، هي تحكي عن نفسها المثير، فلا يحتاج أحد أن يأتي ويحكي عنها. فلا خطيب مفوه، ولا شاعر كبير، يستطيعان تحليلهما بدقة إلا أصحابها..


    أبناء القردة والخنازير، لا أتشرف بالحديث عنهم، فالصوت والصورة في التلفاز، والقرآن الكريم قبلهما، قد حكوا عنهم بما يكفي!!..


    عيسى عليه السلام، مشكلة النصارى واليهود "العويصة" التي انتهت منذ زمن طويــــــــــــــل عند المسلمين. كلمة الله، أنطقه الله في المهد، وأعطاه المعجزات الكثر، ورفعه إليه في السماء ليأتي آخر الزمان، فيعرف هؤلاء الحمقى الحق الذي لا يريدون أن ينظروا إليه!!..


    المسيحية، تبكي حالها اليوم، فبالرغم من أنها ليست هي الموجودة اليوم، إلا أن الناس يصرون أنها هي!! عجباً، يتكلم صاحب الشأن عن أمرٍ يخصه، فيأتي غيره ليكذبوه!!..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    14 : ما رأيك بالمنتديات العربية ؟


    لا يمكن الحكم عيلها بالجملة، فمنها الجميل وآخر سيء. لكن الأغلبية رائعة تحمل بين طياتها فائدة، وفي طريقها للقمة..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    15 :ما رأيك بكُتّاب مكسات ؟


    متنوعون، منهم من همه رقم المشاركات لا غير، آخرون يحاولون إيجاد حروب طاحنة بين الأعضاء..


    لكن لا يمكن أن ننكر أن هناك فئة كبيرة تناقش نقاش رائع، وأخرى لها قلم مبدع، وآخرون يهزمون المشاغبين بكلمة واحدة ليخهمدوا نار الفتنة..


    هناك أصحاب الخير الذين لا يتوانون عن النصح في كل محفل..


    كتاب مكسات الجيدين وأصحاب الدرجات العليا كثر، أكثر من الفئة التي في القاع..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    16 : ما رأيك بتقلبات مكسات ؟


    ممتازة، ففي فترة نحتاج إلى الحماس، وبعده نحتاج إلى بعض الهدوء والراحة، يعني مكسات متوازن بفصوله الأربعة التي يأتي بها..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    17 : ما رأيك بإغلاق مكسات إلى الأبد ؟


    سأهجم على من أغلقه، فليس له أدنى حق بهذا!! مكسات للجميع، والجميع يحب هذا المنتدى ولا يمكن أن يستغني عنه..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    18 : هل تتخيل شكل وصورة عضو ما ؟ ممكن تشرح لنا كيف تفعل ذلك ؟ وحبذا أن تعطينا مثالا لعضو تخيلتهsmile .


    أتخيله كما هي هيئة أغلب سكان بلده. ولاننسى طريقة تفكيره وأسلوبه والأشياء المتعلقة بشخصيته. هذا هو باختصار..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    19 : هل تتبع اعضاء معينين من خلال ملفاتهم الشخصية ؟ كم عضوا بالتحديد ؟


    ليس دائماً، غالباً أتبع صديقاتي والأعضاء أصحاب الأقلام المبدعة. وما أتيت إلى موضوعك هذا إلا من خلال تتبع أحدهم..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    20 : ماهي تطلعاتك ومتمنياتك لهذا المنتدى غير تقدمه وتطوره..........الخ من المصطلحات المكررة ؟


    هناك أشياء أريدها، لكني أعلم أن الأعضاء سيقومون بهجوم شامل بالقنابل النووية والذرية علي!! لذا سأحتفظ به إلى أن يقدر ربي أن أفصح عنه..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    22 : هل تتمنون أن يجتمع جميع اعضاء مكسات في مجلس كبير على أرض الواقع فيرحبون ببعضهم البعضasian ، ويسلمون على بعضهم البعضasian ، ويفرحون ببعضهم البعض asian ، ويتأملون وجوه بعضهم البعض جيدا ؟ هل فكرتم بهذا سابقا ؟ وهل ترون بأن تحقق هذا الأمر هو المستحيل بعينه sleeping ؟


    يمكنك أن تتنمى وتحلم بما تريد، فهذه أشياء مجانية!! ولا أظنها متحققة لأننا لسنا على عادات وتقاليد واحدة، الإمكانيات متفاوتة، الكثير من الأشياء تختلف. لكن، نتمنى أن يحدث، والواقعية مطلوبة..



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yamazaki
    ثم هل هناك اعضاء محددين ترغب في لقائهم والإجتماع بهم في مجلس أخويsmile ، حددهم إن لم يسبب لك الأمر احراجاnervous ، فإن كان كذلك فتصرف براحة تامةsmile ، لكن تذكر أنك في لحظة صدق مع يمازاكي nervous


    نعم، أولهم صديقاتي، أريد أن أبراهم على أرض الواقع لعدة مرات، فلن يكفيني لقاء واحد للحظات!!..



    موضوع رائع جداً تشكر عليه..


    asian asian asian




    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter