مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    تقرير عن اشهر الشخصيات الكرتونية القديمة

    هذي أشهر شخصيات كارتونيه مع نبذه مبسطه عن كل شخصيه :

    1- ميكي ماوس:




    ميكي ماوس الشخصية الكارتونية الأولى
    ابتكره الأمريكي والت ديزني عام 1928، ويتميز من خلال حكاياته بكونه شديد الإخلاص ويهوى الاستعراضات الراقصة والمغامرات، أما زيه فهو تي شيرت أسود وشورت أحمر، وقد ذاعت شهرته حتى صارت له العديد من المجلات التي تحمل حكاياته، والتي تعتبر أولى وأشهر مجلات الأطفال في العالم.

    2- دونالد دك:



    ترتدي دوماً بدلة بحرية زرقاء مع بابيون أحمر، ابتكرها كل من آرت رابيت وديك هيمرز في استوديوهات ديزني عام 1934، وتميزت تلك الشخصية بالرعونة وسوء الحظ والغضب السريع والمشاغبة وخاصة مع أولاد أخيها الثلاثة، ولكنها كثيراً ما تضحكنا بتصرفاتها غير المحسوبة.


    3 - السنافر "سمارفز":





    عائلة السنافر
    هي كائنات زرقاء صغيرة ترتدي دائماً غطاء رأس أبيض، ابتكرهم البلجيكي بيار كوليفود عام 1958، وأضفى عليهم جميعاً صفة حب التعاون وروح الفريق والعمل الجماعي، بالرغم من أن لكل منهم هوايته التي تميزه كالنوم أو كثرة الأكل، أو الرسم أو عزف الموسيقى، وغيرها.


    4- بينوكيو:




    ابتكره الايطالي (كارلو كولودي) عام 1881، وهو عبارة عن دمية خشبية على شكل ولد صغير بأنف مميز، صنعها النجار العجوز جبيتو الذي كان يتمنى أن يرزق بطفل، وتتحول هذه الدمية إلى طفل حقيقي، تقول له الساحرة إنه يجب أن يكون طائعاً ولا يكذب حيث أنه كلما كذب يكبر أنفه.


    5- توم وجيري:




    توم وجيري من أمتع أفلام الكارتون
    ابتكرهما (وليام حنا) و(جوزيف باربيرا) عام 1940، وهما عبارة عن القط الغبي توم رمادي اللون الكسول والمغرور، ولكنه طيب القلب ولديه روح الدعابة، أما جيري فهو فأر بني اللون يتميز بالذكاء والسرعة وحب الآخرين، ولكن توم دائماً ما يتحين الفرص لتعكير حياة جيري كوسيلة لكسب رضا أصحاب المنزل الذي يعيش فيه، ولكن في النهاية ينتصر دائماً جيري عليه، وهذا الكارتون بالذات يتميز بعدم وجود أي نوع من أنواع الحوار فيه، عدا بعض الكلمات البسيطة، مع الاعتماد بشكل أساسي على الموسيقى التصويرية المتماشية مع الأحداث.


    6- ويني ذا بووه:




    الدب ويني ذا بووه ابتكره الكاتب الانجليزي (آلان مايلن) عام 1926، ويتميز بارتداء تي شيرت أحمر، وهو دب محب لأكل العسل بشراهة، مع حبه وإخلاصه لأصدقائه.


    7- كيتي:




    قطة لطيفة صغيرة ابتكرتها مؤسسة سانريو، عام 1974، وهي تهوى القراءة وسماع الموسيقى، ولدت في اليابان وانتقلت مع أسرتها لتعيش في انجلترا، وهي تتميز بأنها مهذبة لأبعد الحدود.



    8- أليس:




    أليس في بلاد العجائب شخصية لطفلة تنفصل عن واقعها وتعيش في عالم الخيال، ابتكرها الروائي وعالم الرياضيات (لويس كارول) عام 1865، حيث تقوم تلك الفتاة الصغيرة- ذات القبعة الحمراء- بمغامرات بعد أن يصبح حجمها صغير جداً، وتتميز أليس بأنها دائماً ما تصطحب معها أرنبها الأبيض "بيني باني"، لتقابل في بلاد العجائب سيدة القلوب الحمراء، وهامتي دامتي وغيرهما من شخصيات الرواية.


    9- نقار الخشب:




    من أشهر الشخصيات الكرتونية في الأفلام السينمائية، وهو طائر أسود اللون ذو عُرف أحمر على رأسه، وله منقار قوى وحاد كالرمح، اشتهر بضحكته ذات الرنة المميزة.


    10- جارفيلد:




    قط ضخم مترف، يعشق الكسل والاسترخاء طوال النهار، والتهام الأطباق الشهية، يتميز بلونه الأصفر، ودائماً ما يطلق جملته الشهيرة "قد أحب الصباح إن بزغ متأخراً".
    القط الكسول جارفيلد


    11- لوريل وهاردي:





    الثنائي الكوميدي لوريل وهاردي
    شخصيتين كارتونيتين استوحيتا من الثنائي السينمائي الكوميدي الذين حملا نفس الاسم، يتميز أحدهما بنحافة القامة مع الكثير من الخبث الظريف، أما الآخر فهو بدين سريع الغضب ولكنه طيب القلب.


    اتمنى عجبكم الموضوع ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Y u k a r i في يوم » 27-07-2007 عند الساعة » 14:16
    .....


  2. ...

  3. #2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter