مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    Talking وصلت ولله الحمد .. وحشتو صرقوعهـ موووت ^^ ..


    [ السلام عليكم ]

    اهلين حبايبي الاعضاء smile

    اخباركم يا بعد قلبي كلكم ^^ ..

    واااااااااااااااي ..

    قد ايش ما اقدر اقول انتو وش كثر وحشتو صرقوعهـ ^^ ..

    اخيراً وصلت حايل عند خيتي و جلسنا بها وااااااااااااو ..

    إجازهـ جداً منهكهـ عاد لو اقول لكم و ين رحنا و وين سرنا وااااااااااو مرح اوقف عن الكلام ^^ ..

    اكيد الحين مافيهـ ماما صرقوعهـ تسوي لكم سندويش الجبن با البيض مع الحليب الحااااااار >> يمي يمي ..

    و تصرقع لكم بيت مكساااااات صرقعهـ ما بعدها صرقعهـ biggrin ..

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    تشوفوني طول الوقت اقول وين الجهاز وين المنتدى ابي ادخل مكسات و الايميل حقي ماني لاقيهـ جهاز 3d ..

    في الاخير تبرع لي عمو ربي يحفظهـ لي ان شاء الله >> مصلحجيهـ ماعليكم منها ^^ ..

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    و اعطاني اياهـ و اخيراً الله يسعدهـ و دخلت المنتدى ما بغينا ندخل devious ..

    dead واقول شكل تواجدي بمنتدى رح يقل مرررهـ >> يا حرام >< تهئ تهئ تهئ ..

    مع اني ماقدر بكم يوم اتعرف على احد من الاعضاء يلي بمنتدى ^^ ..

    ابي اعرف افلان و علان و خصوصاً المصرقعين زيي ^^ ..

    و كنت ابي اسوي شعبيهـ لنفسي بمنتدى تصك على فنان العرب محمد عبدهـ >> قويهـ eek ..

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    لكن مع الاسف ماصار يلي ابيهـ >> حظها نحس البنت ذي ..

    يقول المثل :: ليس كل مايتمناهـ المرء يدركهـ :: >> اظن المثل كذهـ @@ ..

    مع اني مشهورهـ بتصاميمي ^^ و حكياتي يلي ماتخلص و صرقعتي طبعاً و خواطري >> تسوي على روحها اعلان من الحين biggrin ..

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ..

    وحشتوني مووووووووت ابي من هذا الموضوع اتعرف عليكم فرداً فرداً >> مشغلهـ تحقيق سري ذي ^^ ..


    لوووووووووووووووووووول يلا حبايبي اشوفكم بعدين يا احلى اعضاء منتدى بشرق الاوسط biggrin



    اختكم في الله wink


    صرقوعهـ

    Sargo3a%20nero


  2. ...

  3. #2
    هلا والله ب مصرقعه نيرو

    أهلا بعودتك إلى المنتدى مكسات


    شرفتينا

  4. #3

  5. #4
    28b13230e0
    اللهم وفقني في دراستي وتحقيق هدفي ووفق جميع المسلمين..

  6. #5
    يا الف اهلا

    وليووووووووووووووووووووووووون
    سهلا
    علي اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

    انا مصر عندي احب واجمل الاشياء

  7. #6

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter