الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26
  1. #1

    Unhappy لمن تهمه الصــــــــداقة .. ياترى أصدقاءك متل أصدقائي .. ارجو من الجميع الدخول .....



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالكوا ,, ان شاء الله كلكوا تمااااااااام ..

    من دون أيّ مقدمات (بتزيد الوجع )

    اليكم كتالوج صداقاتي الفاشلة من عام 2005الي 2007
    من بعد التمحيص و التدقيق و الاختبار ..
    تفاجأت بالحقيقة و كالعادة ..
    متأخر
    disappointed




    النوع الأول :

    ان أحسست بأن الكون كله قد ضاق بك ..
    لاتستطيع أن تحمل همك ..
    و يكاد يأسك يقتلك ..
    انظر بماذا يقابلك ..

    بابتسامة غريبة وعينان متلألأتان مع اضافات ..
    شو مالك ؟؟

    عندها .. لا تستطيع أن تمنع يدك عن صفعه عن ذلك الوجه الذي برؤيته يزداد ألمك..


    النوع الثاني ..

    يعتبر نفسه مصلحا اجتماعيا ..
    ليس خطأ..
    ولكن ..
    ان قام باعتبارك انت مشكلة ..
    او عقدة ..
    يجب حلها ..
    و مع الأسف يصارحك بتلك الحقيقة بوجهك ..
    بكل قسوة ..
    وكأنه محق فيما قال ..

    ستبدل أوراقك كلها .. و سيأكلك الندم على تلك اللحظات من عمرك التي تعرفته بها ..


    النوع الثالث ..

    شبيه بالنوع الثاني ..
    و لكنه لا يعتبر نفسه مصلحا ..
    ولم يواجهني بانطباعه عني ..
    لا ..
    بل قام باستنتاج خطير ..
    بأني شاذ عن البشرية ..
    و في يوم من الأيام ..
    قد أتحول الي مخلوق فضائي مثلا ..
    يال رحبة خياله ..

    لست أدري .. أن تحس بألم الصخر .. يعتبر شيئا غريبا .. بل عجيبا .. أم أن هدوءك الدائم هو الغريب ..


    النوع الرابع ..

    يكاد يقتلني بتحزبه الغير طبيعي ..
    يجب أن يكون رأيه هو السائد ..
    يقرفك باتهاماته ..
    يعتبر نفسه هو المصيب دائما ..
    بل واني ..
    تركت الحزب الذي كنت انتمي اليه ..
    بفضله و بفضل أمثاله..

    لا تعليق سوى .. أن هذا هو النوع الأخطر ..

    ءأكد في النهاية على أني شخص طبيعي .. و لي الكثير من الزملاء ..
    و هذه الانواع حاولت التقرب مني ..


    ما رأيكم بأصدقائي الذين يحسبون أنفسهم كذلك ..

    بالرغم من أني لا أرغب عادة يصداقة أحد ..
    بل هم من يأتون الي .. الا انهم ..
    لست أدري ماذا أقول ..
    غير أني ..
    أخطأت ..



    سلام
    المخلص دائما






    اللهم كُن مع الأسرى وثبّتهم وفرّج كربتهم يا أرحم الراحمين،
    وارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك، وداوي جرحانا وأثبهم وامنن علينا بنصرك ياكريم.

    attachment

    تعجز الكلمات عن الشكر أختي بيلا بارك الله فيكِ على الهدية اللطيفة
    أسعدكِ الله أختي الضوء المفقود على الرمزيات الجميلة
    لا حرمنا كرمكم em_1f33f

    27/12/2008 - 18/1/2009



  2. ...

  3. #2
    صراحه ما ادري وش اقول لك !!
    بس انا الحمدالله عندي صديقة وحده هي اللي تفهمني
    ثاانكيووو
    تحيتي
    اشتقت لمكسات <3 ولهبالنا توني قاريه موضوع قبل 3 سنوات

    يالله >.<" كنه امس وقسم < مو كنها تسولف tongue احس فيني الصيحه :"(

    اسير عليكم من فتره لفتره < من زينك اصلا dead

  4. #3
    والله على كده اصحابك كلهم ما ينفعوك



    الله يوفقك على صديق صدوق


    وعلى قول المثل


    الصديق وقت الخرابييييييييييييط


    يسلمووووووووووووو مسيو ابو بيضه ااااااقصد سمره


    اتمنى اكون من اصدقائك المخلصين



    سلااااااااااااااامووووووووووووووو
    attachment

  5. #4

    بيت

    رأيكم بأصدقائي الذين يحسبون أنفسهم كذلك ..

    بالرغم من أني لا أرغب عادة يصداقة أحد ..
    بل هم من يأتون الي .. الا انهم ..
    لست أدري ماذا أقول ..
    غير أني ..
    أخطأت .
    من موضوعك لفت انتباهي جملتك

    بالرغم من أني لا أرغب عادة يصداقة أحد .
    بالرغم من أني لا أرغب عادة يصداقة أحد .
    بالرغم من أني لا أرغب عادة يصداقة أحد .
    بالرغم من أني لا أرغب عادة يصداقة أحد .
    بالرغم من أني لا أرغب عادة يصداقة أحد .
    الم تسمع ببيت الشعر القائل


    [GLOW]إذا كنت في كل الامور معاتبا


    صديقا لم تلق الذي تعاتبه [/GLOW]

    لن تجد صديقا كاملا
    يجب ان تجد في خطأ ويجد فيك خطا
    مهكذا تسير الحياة
    اخر تعديل كان بواسطة » king_hamodye في يوم » 26-07-2007 عند الساعة » 12:42

  6. #5

    رائع



    حبيبة دانكن

    صراحه ما ادري وش اقول لك !!
    بس انا الحمدالله عندي صديقة وحده هي اللي تفهمني
    الله يوفقك ويوفقها أختي و العفوووو cool
    و أشكرك على ردك gooood


    Lord of Winter

    والله على كده اصحابك كلهم ما ينفعوك
    الله يوفقك على صديق صدوق
    وعلى قول المثل
    الصديق وقت الخرابييييييييييييط
    ان شاء الله ,, يمكن في احلامي أو في قصصي اللي بألفها ..
    على كل هم زملائي مع انهم حاولوا يتقربوا مني ,, ما تضايقت كتير منهم ,, بل بدي أكسرها على روسهم عشان يتعلموا يحكوا عني غريب devious

    يسلمووووووووووووو مسيو ابو بيضه ااااااقصد سمره
    مسيو أبو بيضة اه devious .. خليها ابو خضرة biggrin


    اتمنى اكون من اصدقائك المخلصين
    و انت أكيد من أصدقائي المخلصين ..

    و يسلموووو على ردك gooood


    سلام
    المخلص دائما

  7. #6

    من موضوعك لفت انتباهي جملتك
    ما فهمت قصدك أخي ..

  8. #7

  9. #8
    وانا اعتبرني صديقتك بالمنتدى gooood gooood

    احلى شي بالحياة بالنسبة الي هو الصداقة والحمد لله صديقاتي كلهم وفيات وصداقتنا حلوة gooood

    انا شلتي بالمدرسة 10 بنات gooood asian وفي بره كمان gooood

    مشكوووووور عالموضوع asian
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here

  10. #9

    لي-سان

    ليش الزعل ابو سمره
    قولتك مو لازم أزعل يعني .. بحاول دائما أكون بجانبهم ,, و في الآخر يقولوا عني باني غريب أو مشكلة ..

    انا اتشرف اني اكون صديقك الدائم
    و انا أتشرف أكتر أخي باني أكون صديقك ..

    بس المشكلة هادولا اللي صاحبوني بالواقع ,, يعني وجها لوجه ,,

    أصدقاء الانترنت أحسن بكتير من صداقة الواقع ..

    و يسلمووووو أخي على ردك gooood


    سلام
    المخلص دائما

  11. #10
    اخى جميعنا يخطئ بأختيار اصدقائه ولكن المهم وان نتعلم من خطأنا

  12. #11

    رائع







    فانيليا


    وانا اعتبرني صديقتك بالمنتدى

    احلى شي بالحياة بالنسبة الي هو الصداقة والحمد لله صديقاتي كلهم وفيات وصداقتنا حلوة

    انا شلتي بالمدرسة 10 بنات وفي بره كمان

    مشكوووووور عالموضوع
    أشكرك أختي ,,

    الله يوفقك واياهم أختي ,

    لا عادي الشلة ,, وانا الي شلل كثيرة كمان ,, بس هادولا الانواع الاربعة اللي تقربت مني ..

    تسلمي أختي ,, و يسلموووو على ردك gooood

    سلام
    المخلص دائما
    اخر تعديل كان بواسطة » The Lord of Dark في يوم » 26-07-2007 عند الساعة » 13:10

  13. #12
    أصدقاء الانترنت أحسن بكتير من صداقة الواقع ..
    صح انا معك فى هذه الجمله

  14. #13

  15. #14

    رائع

    Biankaa
    اخى جميعنا يخطئ بأختيار اصدقائه ولكن المهم وان نتعلم من خطأنا
    صحيح أختي ,, و أنا تعلمت درس قاس
    أصدقاء الانترنت أحسن بكتير من صداقة الواقع ..
    صح انا معك فى هذه الجمله
    أشكركsmile

    ويسلموووو على ردك gooood

    سلام
    المخلص دائما

  16. #15

    رائع



    :::massari:::

    انا الحمد لله صحابي غير هيك

    الحمد لله وأشكرك على ردك gooood


    سلام
    المخلص دائما

  17. #16

    رائع




    king_hamodye


    الم تسمع ببيت الشعر القائل


    [GLOW]إذا كنت في كل الامور معاتبا


    صديقا لم تلق الذي تعاتبه [/GLOW]

    لن تجد صديقا كاملا
    يجب ان تجد في خطأ ويجد فيك خطا
    مهكذا تسير الحياة
    [/QUOTE]

    بلا سمعت فيه أخي ,, بس حقيقة ,, السبب اللي بيجعلني ما أرغب في صداقة أحد في البداية اني عشت طفولتي كغريب ببلد آخر و ما كان في حدا بيحب صداقتي لاني غريب ,, فتعودت ع الوحدة منذ صغري ,, يعني ماتحسبه تكبر مني أو تعالي اني ما أصادق أحد ..

    و يا صديقي ,, أنا مو من خطأ واحد كتبت هالموضوع ,, كتير كنت أفلت الهم بس هم اللي ما كانوا بيفلتوا الي , يعني بيعملوا حالهم حساسين زيادة على أقل خطأ ..

    و يسلموووو على ردك gooood

    سلام
    المخلص دائما

  18. #17
    مشكوووور على الموضوع

    و انا صدمت بهذا النوع من صديقاتي

    بس الحمد الله ربي عوظني بصديق مخلصه
    استغفر الله
    و سبحان الله
    و الحمد لله
    و الله أكبر
    و لا اله إلا الله

  19. #18
    صحيح أختي ,, و أنا تعلمت درس قاس
    حاول ان تبحث عن اصدقاء جدد ولاتنسي (الصديق وقت الضيق)

  20. #19
    اهليييييييييييييييييييييييييييييييين خيو cool

    كيفك؟؟؟؟؟؟

    انا بالنسبه الي كان عندي كثييييييييييييييييير صديقات

    كان الصف كلو صديقاتي

    وحتى كان عندي صديقات من غير صفوف وغير اعمار كمان

    بس صديقه وحده بس كانت تفهمني وكنت احبها اكثر من نفسي

    وهي كمان كانت تحبني كتير

    كنا متفقين بكل شي

    و ما كنا نختلف ابدا

    بس الحياة.................................sleeping

    وانت يا خيو لا تزعلwink

    وانا اشوف انو اذا كانت شخصياتهم مثل ما انت حكيتeek

    فمعناها هنن ما يستاهلو تزعل عليهم ابداgooood

    و طبعا انت تعرف انو انا اعتبرك اخيasian

    فمشان هيك لازم تكون مبسوط لأنو عندك اخت مثلي>>>>>>الغرورbiggrin

    ههههههههههههههه

    بس كمان اكيد لازم يكون عندك اصدقاء بحياتك الواقعيه

    والله يوفقك بأختيار الاصدقاء الحقيقيينrambo

    و مشكوووووور على الموضوع الحلو

    تقبل مروري

    ويسلموووووووووووووووووو
    سامحوني إذا أخطأت في حق أحدكم ...

    وداعاً...وهذه المرة ربما ...إلى الأبد ...

  21. #20

    ياصديقي

    ابو سمرة

    ارجو ان تقبلني صديق لك

    واريد ان اقول لك

    معنى انك عشت في غربة منذ طفولتك ليس معناها ان كل من سوف تراهم في حياتك
    مثل من رايت في طفولتك

    في طفولتي كان الكثير من معي في المدرسة يكونوا الاحزاب ضدي ولكن الحمدلله كنت دائما اقوى منهم
    وفي الجامعة ولله الحمد كونت صداقات

    ولمن في هذا الزمن

    يمكن ام تكون 100 صديق ولكن يصعب ان تجد صديق ل100 عام

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter