الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    .:شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم:.

    هلاوغلا


    تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين


    .:شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم:.


    محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة.. تعتوي معاه يعوي لك الدنيا كلها!!!


    أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس على طول يبي يسطر و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
    ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
    بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..


    أيمن / ولد حليو..بس نذل بقوووووة..!!!!


    طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..


    حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!


    عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..


    فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..


    عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..


    عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..


    أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..


    وحيد / دمه يلطشششششش...


    بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..


    محمود / شكله مصري..


    علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق ينقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..


    عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..


    علي / دبدوب و دمه خفيف..


    حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان


    سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..


    عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..


    وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
    بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...



    مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
    برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليو في كل الأحوال..


    براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
    وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
    ودايماً يطلع دااااااافووووووور...


    سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..


    زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!


    إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!


    عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!


    سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كل البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!


    تركي / أبيضاني وشوية دبدوب..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان جذي يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
    بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!


    نواف / مملووووووح وحليييييو ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
    ورومااااااانسي وااااااااااااايد..!!!!!


    وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!


    عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..


    عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...


    ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..


    ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حق أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...


    فاروق / ثقيل طينة..وفيه ثقاله مو طبيعية...


    نبيل / اسم على مسمى...


    خالد / دمه خفيف والكل يحبه..


    حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبي له واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!


    مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..


    مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..


    فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..


    عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
    ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!


    ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...


    عبد المجيد / يحب الشعر...


    سطام / كشخة وغامض...


    فايز / اسم جميل وقلبه طيب ولكن عيبه الوحيد انه طويل..






    وشكرا


    سمر.
    تعآل و وقع ~ بجرحڪَ ~ أنآ قلبي ڪَتآب جروح !~
    / مآ يهِمڪَ / ترى غيرڪَ جرحني مآ آفتڪَر فيني ~
    زوآيآ آلقلب تتألم وشرخ في آلحنآيآ ينوح , , !



  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووووووره عالموضوع الحلو مثل صاحبته

    بس انا ما لقيت كل الأسماء اللي تعجبني<<احمدي ربكــ خخخخخخخخخ

    سلاااااااااام
    9ae212cd55

  4. #3

  5. #4
    هلاوغلا

    تسلمو عالمرور

    وخساااره اسمك مو موجود

    ههههههههه

    وشكرا

  6. #5
    فللللللللللللللللللللللة

    ياشباب

    والله اسماء روووووعة

    بس مو احلى من اسامينا

    ومشكوووووورة يا عسل على الاسماء

  7. #6

  8. #7
    مشكورة على الموضوع

    بس الصفات اللي عطيتيها لاسمي مقلوبة يعني بالعكس هههههه
    May be You Don't Know How much I Miss You !!
    But I'm Sure that You Know How Much I LOVE YOU

    attachment

  9. #8
    [GLOW]سموووووورة[/GLOW]


    فللللللللللللللللللللللة

    ياشباب

    والله اسماء روووووعة

    بس مو احلى من اسامينا

    ومشكوووووورة يا عسل على الاسماء


    تسلمين ع المرور


    [GLOW]جيبني ريودان[/GLOW]

    مشكورة على الموضوع

    بس الصفات اللي عطيتيها لاسمي مقلوبة يعني بالعكس هههههه
    عفوا

    انزين شو اسمك خخخخخخخخ تسلم ع المرور منور


    وشكرا

  10. #9

  11. #10

    غمزه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تعديل بسيط علي هالصفات يللي بتخص معارفي بس من اصحاب هالاسماء التلاتة biggrin :

    حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبي له واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!
    أنا شايف انه صاحب هالاسم دائما طماع , و شعاره بالحياة انا ومن ورائي الطوفان biggrin

    علي / دبدوب و دمه خفيف..
    وفلسفته ما الها طعم ولا لون , يعني دب كمان tongue وما بيعرف للباقة طريق بحياته devious

    مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
    برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليو في كل الأحوال..
    شراني , وبيحب يعمل مشاكل من الباب للطاقة ,,eek وهو في بعض الاحيان طيب nervous

    بس كلامك عن محمد وعلاء واحمد gooood ,
    بس ليه مو كاتبة عن وسام و بندر وسعيد و راني اختي rolleyes

    علي كل حال شكرا كتيرا الك علي الموضوع الجميل ,,
    ويعطيكي الف عافية gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Mr. Who في يوم » 22-07-2007 عند الساعة » 09:17
    184e6d2e90
    I'll let you go, like you wanted
    I'll live on smiling, as if I'm happy
    Should I have not loved you
    If only I had known we'd hurt like this

  12. #11
    فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..
    ههههههههههههههه

    بالعكس عندي ولد عم اسمه فيصل يازينه مايدري وين ربي حاطه 3d

    يسلمو اختى سمر علـ الموضوع الفله

    مع السلامه
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

  13. #12
    افـا يا ذا العلمـ ؟

    وين اسمي ؟

    وي اسمـ ملكنـا فهد الله يرحمه وتنساهـ <<< ترى هذي بحق

    يعطيكـ الف عافيه على الموضوع وتسلمـ يمناكـ

    تحياتي

    فهد كووول

  14. #13
    محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة.. تعتوي معاه يعوي لك الدنيا كلها!!!
    هذي احلى شي فيها كلها

    والله تسلمين على الاسماء وصفاتها

    مع تحياتـ كايتو كيد ـي
    Im Back
    Im coming
    °{Mr♥MôOôDy}°

  15. #14
    شكرا ع المضووووووووووووووووووووووووووع ............
    f344b7deb8

  16. #15
    يسلموو من جد موضوع مرره رووعه

    بس في بعض الاسمااء تنطبق على النااس وبعضها لا

    يسلموو مره ثاانيه ^^

  17. #16

  18. #17
    مالقيت اسمي

    يلا خيرها بغيرهااا

    مشكووورةاختي


    تحياتي
    [CPU : Intel Core 2 Duo E8400 3.00 GH.z 6 MB Cashe
    Motherboard : Asus P5Q SE
    GPU : Geforce 9600gt 1gp GDDR3
    RAM : 2X2 4GB OCZ 1066 MHZ
    HarDrive : WD HDD 500 GB

  19. #18

    Talking ايش الاحراج

    smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهsmile

    smile صراحة احرجتيني بالمديح الطيبsmile

    biggrin biggrin بس اسمي ...... انسي اقول لكم اياهbiggrin biggrin

    gooood gooood وشكووووووورة على المووع gooood gooood gooood تحياتيgooood

  20. #19
    افـا يا ذا العلمـ ؟

    وين اسمي ؟
    نفس الحالة عندي..خخخ،
    ع العموم والله تحليل دقيق ورائع،
    يسلمو ع الموضـــــوع الكووووولـــــــــــــز...
    Kiηğ Đevilš•
    paranoid

  21. #20
    مشكووووووووووووووورة اختي ع الموضوع

    يمكن بعضها صح

    بس وين اسم عبد الله , فهد , سعود , كثيير اسماء مو موجودة

    مشكووووووووووورة ع الموضوع

    سلاااام
    سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter