مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

Unhappy لماذا الستهانة بمواضيع الغير

السلام عليكم أنا عضوة طازجةفي المنتدى والسبب الرئيسي الذي دفع بي لدخوله هو قرائتي لاحد الماوضيع والردود عليها
    فوالله زعلت على الي كاتب الموضوع انه ليش هيك الهجوم على موضوعه ..طبعا انا مش رح اذكر اسم الموضوع بس يعني المهم الهدف فأرجو عدم الاستهانة بما يكتبه الغير فما تظنه مهما قد يظنه أخوك تافها وهام جرا....
    وعلى كل سامحوني على هالدخول المزعج نوعا ما smile
    اختكم في الله ..نور الايمان gooood

2. ...

السلام عليكم اختي نور ماأظن ان يكون كل اللى في المنتدى متعاونين على شخص واحد او الكل اهانوه بكلامهم لان من اخلاق من في المنتدى ولا صفاتهم التعاون على احد وكل شخص يخش المنتدى يعتبره الكل اخ لهم قبل ان يكون عضو وتأكدي ان كل شخص يكتب سيقابل موضوعه بالعقل اولا ثم باللسان والحمد لله المنتدى به الكثير من الاعضاء وهو بالف خير والبركه في المراقبين لانهم لم يظلموا ولن يظلموا احد من الاعضاء وجزاهم الف خير على تعبهم لا اقول هذا الكلام لشئ اختي ولكن لاني مضيت فتره في هذا المنتدى واحسست بروح الاخوه فيه ومشكوره على الموضوع سلام اخوكي بيكاسو
    [IMG]http://img103.***********/2011/01/13/780986256.gif[/IMG]

رد : لماذا الستهانة بمواضيع الغير

يمكن يا اختي شعرت بهذا الشعور لانة لساتك عضوة جديدة
    وكمان ايام رح تحسي انه الجميع في المنتدى اخوة
    p9s12768

شكرا على اهتمامكم وأنا فعلا شعرت بهجومي على الأصدقاء وأطلب منهم السماح بس ..وسامحوني cry

لا تقلقي فهذا شعور كل من هو جديد
    ونحن شعرنا به ايضا
    ونحن نسامحك

رد : رد : لماذا الستهانة بمواضيع الغير

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المرعبة
    لا تقلقي فهذا شعور كل من هو جديد
    ونحن شعرنا به ايضا
    ونحن نسامحك
    السلام عليكم اختي اشكرك مرررررررررررة على اهتمامك وتفهمك وأنا صدق حبيتك biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيكاسو
    السلام عليكم اختي نور ماأظن ان يكون كل اللى في المنتدى متعاونين على شخص واحد او الكل اهانوه بكلامهم لان من اخلاق من في المنتدى ولا صفاتهم التعاون على احد وكل شخص يخش المنتدى يعتبره الكل اخ لهم قبل ان يكون عضو وتأكدي ان كل شخص يكتب سيقابل موضوعه بالعقل اولا ثم باللسان والحمد لله المنتدى به الكثير من الاعضاء وهو بالف خير والبركه في المراقبين لانهم لم يظلموا ولن يظلموا احد من الاعضاء وجزاهم الف خير على تعبهم لا اقول هذا الكلام لشئ اختي ولكن لاني مضيت فتره في هذا المنتدى واحسست بروح الاخوه فيه ومشكوره على الموضوع سلام اخوكي بيكاسو

اهم صح معك حق هو كان هيك وهيك وعلى كل انا عرفت خطئي اني تسرعت nervous

لا اختي نور نحن في خدمه كل من يحتاج الخدمه واحنا مانزعل على اخواننا واخواتنا ابد لاننا عائله واحده ولا تستحي في طلب اي شئ تريديه بقدر استطاعتي ستكون الخدمه سلام

نور الايمان

والله اختي الفاضلة ... لو دخلتي للمنتدى السياسي ..

حتحصلي الكلام ..... اللي تقوليه صح .....

وفي اعتقادي ....

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ...

شكرا لكي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نور الايمان
    السلام عليكم اختي اشكرك مرررررررررررة على اهتمامك وتفهمك وأنا صدق حبيتك biggrin
    تسلمي اختي وانا حبيتك كثير وشكلك متحمسه للمنتدى

وانا بحب المتحمسين

السلام عليكم ..

عزيزتي مثل ما قالوا الأخوان والأخوات نحن هنا أسرة واحدة ...وستشعرين بهذا الشعور عند أختلاطك أكثر فأكثر باعضاء ...وستجدين روح التعاون والصداقة فيما بينهم ما بعض المشاكسات والمشاحنات ... smile

ومهما أختلفت الأراء فهذا لا يفسد للود قضية وهذا رأي أيضا كما قال أخي فجر عزيز ^_^

والله اختي الفاضلة ... لو دخلتي للمنتدى السياسي ..

حتحصلي الكلام ..... اللي تقوليه صح .....
    الصراحة يا أخي المنتدى السياسي بكفة وبقيت الأقسام بكفة ثانية هو سياسي يعني قتل ومقتول ...فهو قسم حامي وكأنك تفرغ كل عصبيتك فيه ...وخاصة من خلال الموضوع المنطرح ....ومهما حصل فهذا لا يمنع تعدد الرأي فلكل له نظريته smile
    attachment

والله اشكرك جزيلا صح هوة هيك والله يعين

بسم الله الرحمن الحيم

اولا شكرا على الموضوع لأنه بصراحه عجبني

ثانيا اظن ان المنتدى فيه نوع من المزح ببعض الاقسام اذا كنتي دخلتي واحد منها رح تشوفي المزح واللعب هذا الي على شكل استهزاء

ونحنى نحب بعض ومحد منا ممكن يفكر يترك الثاني

طبعا انا شفت نفس الشي لما كنت عضو جديد بس لاقيت انه ما في خطأ لأني انا ادخل قسم اللعب يعني كل شي فيه لعب او قسم الرسوم والقا كل شي رسوم

بس ما اظن بالمنتدى الديني او السياسي او البرامج في هذا الشي

واذا كان موجود هذا يعني انه موضوع للنقاش والي حطه حط الحريه بالرد عليه

وعلى فكره الموضوع هذا عجبني وانا اصلا كنت افكر احطه ونتناقش فيه

ما شاء الله عليكي

ان شاء الله تبقي معانا وتستمتعي وتتعلمي منا ونتعلم منك

تسلمي اختي على الموضوع الرائع فعلا

والسلام مسك الختام

مع السلامه

مرعب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Malina Robinson
    السلام عليكم ..

عزيزتي مثل ما قالوا الأخوان والأخوات نحن هنا أسرة واحدة ...وستشعرين بهذا الشعور عند أختلاطك أكثر فأكثر باعضاء ...وستجدين روح التعاون والصداقة فيما بينهم ما بعض المشاكسات والمشاحنات ... smile

ومهما أختلفت الأراء فهذا لا يفسد للود قضية وهذا رأي أيضا كما قال أخي فجر عزيز ^_^

الصراحة يا أخي المنتدى السياسي بكفة وبقيت الأقسام بكفة ثانية هو سياسي يعني قتل ومقتول ...فهو قسم حامي وكأنك تفرغ كل عصبيتك فيه ...وخاصة من خلال الموضوع المنطرح ....ومهما حصل فهذا لا يمنع تعدد الرأي فلكل له نظريته smile
    وهذا كمان رأيي

اتمنى نكون عند حسن ظنكsmile

اهلا اخي مرعب ..........واو مرعب انا استغربت من هالانتقاء ؟ بس على كل اشكرك على الرد وتسلم
    واشكر مرورك

هههههههههههه اي هذا اسمي بالمنتدى مرعب الاشباح tongue

اخجلتيني بكلامك شكرا الكsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter