مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: Harry Poter

  1. #1

    رائع Harry Poter

    PS2
    جزء Harry Potter & the Chamber of Secrets

    إجتزْ حاكماً في برجِ Gryffindor
    عندما تَتْركُ غرفةَ الإستراحة في الليل للمهماتِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَسْرقَ ماضي الحاكمَ خارج الصورةِ بسهولة. عندما تَمْشي خارج الصورةِ، يَمْشي على يسار الصورةَ. إستمرّْ بالمشي حتى تَجدَ a مكتبة. أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ قادر على الزَحْف تحت المكتبةِ وإلى a أخفىَ ممراً. إذا تَأْخذُ حقَّكَ الأولَ، أنت سَتَكُونُ في a مجال قليل مَع a صدر مغلق. الإستعمال Alohamora عليه أَنْ يُصبحَ a بطاقة سحرية. إذهبْ خارج هذه الغرفةِ وإتلَ السلمَ الحلزونيَ حتى تَجدَ a زرّ. إدفعْه وأنت سَتَصِلُ إلى الطابقِ الرابعِ خارج a مكتبة.


    الطريق السهل لإجْتياَز الحكامِ
    1. المحاولة أَنْ لا تَمْرَّ منهم في المركز الأول.
    2. إذا يَكتشفونَك، ضَربَهم مَع Flipendo الكثير لذا هم لا يَستطيعونَ إخْتياَر locamortamortiss.
    3. بَعْدَ أَنْ يَكتشفونَك، وبعد ذلك يَنْسونَ بأنّك كُنْتَ هناك، إختفوا في a spott أين هم لَمْ.
    4. (حقل فقط) إذا يَكتشفونَك، مَرة! ! صليب قطعِ أَو إختفى بالشَنْق مِنْ الحوافِ. يَعْرفونَ كَ هناك لكن لَنْ تَكُونوا قادرون على الحُصُول عليك إذا شَنْقكَ مِنْ الحافةِ. ثمّ يَنْهضُ (ونا الذي قُلتُ في 2. ) ثمّ. . . هَارِب! ! ! ! ! ! !

    ق


    ضرب الوحشِ على الأستاذِ Lockharts Challenge
    عندما يَقُولُ الأستاذَ Lockhart لإسْتِرْجاع
    كتاب Explearimus عندما تَحْصلُ عليه ويَجِبُ أَنْ يُعالجَ وحشَ التمثالَ فقط ضَربَه بالمقابل عليه إذا يَرْمي مباشرة فيك أَو إذن أنت يَجِبُ أَنْ تَتحرّكَ بسهولة دائماً. أيضاً إذا الوحشِ لا يَرْميه فيك مباشرة ثمّ يَنتقلُ من الطريقِ ما عدا بأَنْك سَتَحْصلُ على الضربةِ وتَفْقدُ البعض مِنْ حياتِكَ، يَعطيك a badder فرصة ضربها.



    سحاب ممطر ألفين
    كَيفَ أَنْ يُصبحَ a سحاب ممطر ألفين عندما جَمعتَ الكثير مِنْ bertie botts كُلّ فاصولياء نكهةِ تَعطيهم إلى fred وgeorge وهم سَيُخبرونَك كلمةَ السر إلى a تَذْهبُ صورةُ إلى الصورةِ ويَفْتحوه وداخل هناك a سحاب ممطر ألفين لَهُ أي جولة عظيمة.




    الممرَّات السرية
    أغلب الممرَّاتِ السريةِ على فصاعداً أرضيةِ. إذهبْ إلى رفِ الكتب والدفعِ الثانيةِ. ثمّ أنت سَتَدْخلُ الممرَ إلى الطابقِ السابعِ. في فريد ودكان الحنجرةِ Weasley مفتوحة كُلّ أبواب المرحاضَ حتى تَجِدُ الواحد بدون مرحاضِ ثمّ يَرتفعُ إلى الحائطِ وفريقِ الممثلين lomos ودفع [هناك أيضاً a بطاقة سحرية سرية في هناك لفَتْحها إختارتْ سوطاً]




    كَيفَ يَحْصلُ على البطاقاتِ السحريةِ الهائلةِ
    نعم حَسَناً لذا تُريدُ حقَّ بطاقاتِ سحريِ هائلِ؟ حَسناً. . . عندما عِنْدَكَ يدُّ مكنستكَ وأنت قادر على الطَيَرَاْن حول المدرسةِ، يَذْهبُ إلى البنتِ على السقفِ ويَبقي على سباقها بيدِّ مكنستكِ للبطاقاتِ السحريةِ الهائلةِ لَكنَّك تَدْفعُها بكُلّ نكهة تَضْربُ على الرّأسها لكن طريقَ سهلَ أَنْ يُصبحَهم أَنْ يَذْهبوا ذبابةَ حول على يدِّ مكنستكِ وتَمْرُّ بالحلقاتِ تَرى العَوْم حول أَو أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعُودَ داخل المدرسةِ وتَذْهبُ إلى الغرفةِ وحقِّ griffondors comen في الجبهةِ على الجانب الأيمنِ مِنْ الصورةِ a قدر وأنت يُمْكِنُ أَنْ تَضْربَه ثلاث مراتِ ويُصبحُ ثلاثة كُلّ نكهة تَضْربُ على الرّأسها لَكنَّك يَجِبُ أَنْ تَتْركَ الغرفةَ وتَعُودُ في الغرفةِ لذا. . . ماذا تنتظر يَذْهبُ! ! !


    إحصلْ على Lods بيرتي Botts
    إذا عِنْدَكَ 0 bertie botts يَذْهبُ إلى الغاباتِ الثلاث شكّلَ نجومَ مَحْبُوبةَ ويَبقي على ضَرْبهم بأحمالِ لعنةِ Flipendo n أحمال الفاصولياءِ سَيَخْرجونَ، حتى إذا يَتوقّفونَ عن الخُرُوج فقط عيش على عَمَله.



    الطريق الأسرع للحُصُول على Berttie Botts كُلّ فاصولياء Flavord
    للحُصُول على الكثير مِنْ الفاصولياءَ أولاً أنت يَجِبُ أَنْ تُكملَ تحدي الطفلَ (يَجِدُ الأطفالَ على الحدائقِ ويُكملونَ هناك تحديات). تَحتاجُ أيضاً a 100 مِنْ حقيبةِ الفاصولياءِ. بعد أن يُكملُ الأخيرون يَتحدّونَ الطفلَ سَيَعطيك المفتاحَ المحرّمَ. إذهبْ إلى المكانِ الطائرِ وإبحثْ عن a جسر، بعد أن يَعْبرُه يَستعملُ المفتاحَ لدُخُول البابِ وأنت سَتَجِدُ صدورَ الكنزِ 6. 5 سَيكونُ عِنْدَهُ a بطاقة سحرية وواحد سَيكونُ عِنْدَهُ a 200 حقيبة فاصوليةِ. إذهبْ وإستعملْهم، ثمّ إذا تَحتاجُ أكثرَ أبداً تَذْهبَ الظهرَ إلى الغرفةِ والصدرِ سَيَكُونانِ مُغلق، يَفْتحُه والفاصولياء سَتَكُونُ خلفية. ! ! ! ! دائماً! ! ! !




    فَقدَ الإيجاد الموادَ
    عندما أنت تَبْحثُ عن الفقدان الموادِ تقريباً كُلّ الوَقت يَنتهي بكوخِ hagrids ps. عندما u يَجِدُ كُلّ المواد للناسِ خارجك سَتُصبحُ a مفتاح مِنْ الشخصِ الأخيرِ وهو سَيَفْتحُ a نظير بابِ الذي يُقعدُ الدرس في الطيرانَ في هم أنت سَتُصبحُ a 200 حقيبة فاصوليةِ وبَعْض البطاقاتِ (أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعُودَ إلى الفاصولياءِ أوقات قدر ما u حاجة) يَستعملانِهم لشِراء كتابِ نوبةِ aloha mora وتَفْتحُ الصدورَ لوفرةِ البطاقاتِ السحريةِ.




    نقاط البيتِ الإضافيةِ
    على اليوم الأخير للتعبيرِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُجمّعَ نقاطَ البيتِ الأكثرِ مِن قِبل تَذْهبُ إلى لوحةِ الرسائل في غرفةِ إستراحة Gryffindor وتَجْمعُ كُلّ المواد وتُرجعُهم إلى لوحةِ الرسائل. أنت سَتَكْسبُ 10 نقاطِ لكُلّ مادة عادتْ وتُصبحُ a ساحرات مشهورات وبطاقة سحرةِ.
    أنت يُمْكِنُ أَنْ تَخْصمَ نقاطَ البيتِ بسهولة مِنْ Syltherin: عندما Herimone تُغيّرُك إلى Goyle، تَخْرجُ وتَمْسكُ مِن قِبل الحكامِ. هو سَيَخْصمُ نقاطَ البيتِ 5 آلياً مِنْ Syltherin كُلّ وقت تَمْسكُ.




    إجتزْ بيرسي أسهل
    عندما تَذْهبُ إلى فريد ودكان جورج في الليل بينما بيرسي في غرفةِ المطالعة، تَضْغطُ نفسك ضدّ الجزءِ الخارجيِ للمكتبةِ الأولى تَرى. عندما أنت متأكّد بأن بيرسي لَيسَ قُرْب تلك المكتبةِ، وهو لا يُشاهدُ طريقَكَ، يَذْهبُ إلى المكتبةِ القادمةِ. كرّرْ حتى أنت في الصورةِ. أعطِ كلمةَ السر (Flibbertigibet) وإذهبْ داخل الدكانِ. إشترِ كُلّ شيءَ تَحتاجُ لشِراء (تلميح: تَتجوّلُ حول إلى الأماكنِ المختلفةِ وأنت قَدْ تَجِدُ بطاقاتَ سحريةَ تَمتدُّ على الأرضِ التي أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعتبرَ حرّ)، ثمّ يَذْهبُ إلى الحمام الأكشاكَ. مِنْ المدخلِ، يَذْهبُ إلى الجانب الأيمنِ مِنْ الغرفةِ. ثمّ يَدُورُ نحو الكشكِ الثانيِ مِنْ الحائطِ ويَفْتحُه (إكس). هذا الكشكِ يَجِبُ أَنْ يَكُونَ فارغَ (إذا له لَيسَ، ثمّ أنت في الكشكِ الخاطئِ). إذا أنت في الكشكِ الصحيحِ، يَذْهبُ إلى خلف الكشكِ وأنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ قادر على دَفْع مفتوحِ الحائطَ. وَجدتَ الآن a ممر سري (مُلاحظة: هناك a صدر كنزِ في هذا المرورِ بأَنْك يُمْكِنُ أَنْ تَفْتحَ بنوبةِ "Skurge" إذا أنت مُجهّز به. هذا الصدرِ يَحتوي a بطاقة سحرية). إتلَ المرورَ حتى النهاية وأنت سَتَرى a فضاء زحفِ. الزحف خلال هو (إكس) وأنت سَتَكُونُ خلفي في غرفةِ المطالعة. رَكضَ الآن بأقصى سرعتك يَعُودُ إلى البابَ يُؤدّي إلى برجِ Gryffindor. جَعلتَه! .
    مهم جداً: أنت يُمْكِنُ فقط أَنْ تَستعملُ هذا المرورِ للخُرُوج من فريد ودكان جورج. يَفْتحُ الحائطُ فقط مِنْ جانبِ واحد، والذي جانب واحد مِنْ داخل فريد ودكان جورج.



    هَزيمة Aragog
    حسناً، عندما تَوقّفتَ عن الكَلام مع Aragog (العنكبوت العملاق) محاولة وتَجِدُ طريقَكَ حول ويبِ Aragog، وعندما تَرى الويبَ الذي يَتمسّكُ بالشجرةِ، يَستعملُ نوبةَ Incedio لإحتراقه. عندما أحرقتَ كُلّ الشبكات تَفترقُك سَتَسْقطُ إلى الفتحةِ الضخمةِ ويَبْدأُ مُحَارَبَة العنكبوتِ العملاقِ نفسك في الحقيقة: إس. كُلّ أنت يَجِبُ أَنْ تَتفاداه بالركض! ! وعندما يَبْدأُ بصُراخ ويَرْفعَه نفسَ فوق الإستعمالِ، نوبة Incedio (لا تَشْحنُها إذا أنت لا أنت لَرُبَّمَا يَكُون لَهُ ضرباتَ متعدّدةَ) والعنكبوت سَيَهْتفُ عيشَ الذي يَعْملُ هذه العمليةِ حتى تَهْبطْ صحتَه




    كَيفَ يَجِدُ قارورةَ جرعةِ
    بيت Herbology الأخضر حاليُ قُرْب أرضِ quddicth يَخْرجُ مِنْ قاعةِ المدخلِ الرئيسيةِ أولاً ثمّ مِنْ البابِ الرئيسيِ وتَجيءُ خارج الآن بحثِ herbology بيت زجاجي هناك. عندما u دَخلَ بيت herbology الزجاجي u سَيَجِدُ البابَ الرئيسيَ غَلقَ لاتقلق. شاهدْ على الجانبِ الآخرِ هناك سَيَكُونُ a فضاء زحفِ لَكنَّه سَيُسْدُّ بالمخلوقاتِ المقرّنةِ تَجْلسُ هناك ضربةَ flependo وبعد ذلك تَلتقطُهم وتَرْميهم الآن زحفَ إليه ويَجِدُ قارورةَ جرعةِ هناك. إملأْه



    النقصان Slytherins نقاط
    على مستوى Polyjuice عندما تَتحوّلُ إلى goyle تَسْمحُ لنفسك لكي تُمْسَكَ مِن قِبل الحكامِ وslytherin سَتَفْقدونَ نقاطَ البيتِ. هذا a تلميح مفيد إذا slytherin أمامك على نقاطِ البيتِ


    كَيفَ يَحْصلُ على Expelliarmus
    للحُصُول على expelliarmus، أولاً تَحتاجُ لضَرْب blugders. ليَعمَلُ ذلك، فقط ضَربَهم مَع flippendo. (لَيسَ عندما عِنْدَهُمْ المساميرُ! ! ! ) ثمّ يَستعملُ diffendo على الحبالِ. ضِعْ العفاريتَ في كُلّ الأقفاصِ. إنهضْ على الحائطِ وضَربَ النارَ التي تَتنفّسُ التماثيلَ مَع flippendo. المَرة بينما هم يُواجهونَ فوق. مرّْ بالبابِ. إضغطْ الزرّين وعفاريتَ سَيَخْرجانِ. هذا سَيَبطئ التَسْريع أشياءِ ذات نهايات مدبّبةِ أيضاً. عندما تَحْصلُ على النوبةِ , a تمثال سَيَجيءُ إلى الحياةِ. فقط إستعمال عيشِ expelliarmus حتى يُنفجرْ.



    مكتبة ضربةِ المُتَنْقَّلةِ وتَحْصلُ على Skurge
    إذا أنت لا تَستطيعُ تَفْهمُ كَيفَ تَضْربُ المكتبةَ المُتَنْقَّلةَ في المكتبةِ على المسعى لإيجاد Hogwarts: أي تأريخ هنا هكذا. حَسناً في باديء الأمر أنت لا تَعْرفُ ما العمل لأن ليس هناك a قليلاً حانة حياةِ. هذا ما أنت تَعمَلُ، أنت يَجِبُ أَنْ تَستعملَ flipendo 4 مراتَ ثمّ يُراوغُ الكُتُبَ التي هي تَرْمي فيك. بعد أن ضَربَه a مُتَأَكِّد # مِنْ أوقاتِ هو سَيَسْقطُ إنتهى. ثمّ أنت يُمْكِنُ أَنْ تُحرّكَ الكتلةَ إلى bookcases الواقفة وتَقْفزُ عبرهم. إنتبهْ إلى banchee وكُتُب طائرة. عندما a كتاب على قمةِ a مكتبة u لا يَستطيعُ القَفْز عليه. في نهايةِ خَطِّ bookcases أنت سَتَحْصلُ على النوبةِ skurge!




    كَيفَ يَحْصلُ على الجرعةِ لنيفيل
    أولاً أنت يَجِبُ أَنْ تَتكلّمَ مع نيفيل بغرفةِ إستراحة Gryfindor. بعد Hermionie يُخبرُك للحُصُول على الجرعةِ الذي أنت يَجِبُ أَنْ تَذْهبَ خارج القلعةِ وهناك a مكنسة. أنت يَجِبُ أَنْ تَحْصلَ على المكنسةِ وتَرْكبُه إلى السيدةِ يُورقُ كوخاً يَذْهبُ داخل وجرعةِ theres a. إجلبْه إلى Hermionie ونيفيل. (عَملتَه)
    image-b838ecd625

    Back guys tongue


  2. ...

  3. #2

    غمزه

    تكملة


    خُرُوج من صنفِ السحرِ
    إذا تَدْخلُ تلك الغرفةِ الذهبيةِ الكبيرةِ وأنت عِنْدَكَ الكتابُ أنت فقط تُريدُ الخُرُوج ثمّ هذا سَيُساعدُك. (أنا لُصِقتُ من طرف هذا لوقت طويل. ) حَسناً هناك طريق واحد إذا أنت مستميت وأنت فقط تُريدُ الخُرُوج بدون تَحْصلُ على أيّ نقاط وأنت لَنْ تَصلَ إلى مسرحيّةِ اللعبةَ ضدّ ravenclaw
    ثمّ يُوقفُه ويَنْظرُ إلى مهامِكَ وهو سَيَقُولُ دفعَ x لإِنتِهاء اليومِ ودَفْعه ومَعْمُولكَ. لكن إذا تُريدُ فَهْم النقاطِ ثمّ يضيئُ المصابيحَ بالدرجاتِ مَع incendeo وبَعْض الأبوابِ سَيَفْتحانِ وأنت سَتَرى نارَ تُخربشُ فيه وأنت يَجِبُ أَنْ تضيئَ هذه الرؤوسِ والمحاولةِ أَنْ لا تَحْصلا على الضربةِ مِنْ النارِ تُخربشانِ وعندما تضيئُ الرئيسَ الذي هو سَيُشوّفُك بأنّ النارَ تَخْرجُ من جهة من طرف العليا ثمّ تضيئُ أشياءَ الخنزيرَ على ذلك الجانبِ الذي وَضعتَ خارجاً وبعد ذلك تَعمَلُ flippendo على كلاهما عندما هم أضاؤوا والأرصفةِ سَتَرتفعُ ثمّ بسرعة مِثْلك يُمْكِنُ أَنْ تَصْعدَ الدرجاتَ وتَتقدّمُ الرصيفَ وبعد ذلك قمة قفزةِ التي القادمِ وتَقْفزُ للجانبِ الآخرِ وتَضْغطُ الزرَّ وجزءَ البابِ سَيَرتفعانِ ثمّ يَعملانِ هو على الجانبِ الآخرِ والبابِ سَيَفْتحانِ طول الطّريق ثمّ مشي رَمياه ويَتسلّقانِ الدرجاتَ وأنت سَتَتوصّلُ إلى أقلّ نقاطِ البيتَ الأربعون لgryfindor والمستوى أملُ كاملُ هذا تلميحِ يُساعدُك! !



    كَيفَ يَرْبحُ يَتبارزُ
    عندما أنت يَجِبُ أَنْ تَتبارزَ Malfoy، Crabbe أَو Goyle (لَيسا التماثيلَ! ! )، حالما يُطلقونَ a نوبة فيك، بسرعة نار a Flipendo فيهم. هم لا يَستطيعونَ مُعَالَجَة 2 حالاً! ! ! (مُلاحظة: أحياناً إستنفذوا الطريقَ! )


    إضربْ الأفعوان الخرافي
    عندما الأفعوان الخرافي يَقتربُك أولاً، تحرّك. عندما ذَهبَ، يَلتقطُ السيفَ. يَمْرُّ بa إنبوب. عندما جاءَ ظهراً، ضَربَه في الرأسَ، وهو يَرْفعُ رأسهَ فوق. إضربْه في الجوهرةِ thingy. تَفْقدُ السيفَ. إحصلْ عليه ثانيةً وكرّرْ حتى هو ميتُ.


    سماء المنجلِ الفضّيةِ
    يَخْرجُ من السّيدِ Borgins Shop أولاً ويَذْهبُ إلى جيني والسّيدة Weasly. بعد أن يَصِلُ إلى الإزدهارِ والبقعِ حيث تَشتري كتابَ standed للعزائمِ جي 2 أنت ثمّ يَتكلّمانِ مع السّيدةِ weasly. أنت لا i يُكرّرُ بأنّك لا تَعمَلُ أيّ مِنْ المهامِ ginny يَطْلبُ منك عمل.
    مِنْ الإزدهارِ والبقعِ يَذْهبانِ إلى اليسارِ ويَستمرّا غير درجَ نقود تَصِلُ gringots. ثمّ يَستديرُ لليمين وأنت سَتَرى a كمية كبيرة مِنْ البراميلِ تُحطّمُهم كُلّ وأنت أمَّا سَتَحْصلُ على 15 13 منجلِ. (هدوء huh؟ ! )



    يدّ مكنسة فوزِ
    في اليومِ الثانيِ مِنْ المدرسةِ يُخبرُك للذِهاب إلى ممارسةِ Quidditch، يَذْهبُ لذا هناك. الآن. أكملْ التدريب وأصبحْ a بي أَو أعلى، وقائد الرجلَ يَعطيك a يُحرّرُ سحاب ممطرَ 2000 يدَّ مكنسة طائرةَ! أنت يُمْكِنُ أَنْ تَطِيرَ أي مكان حول المدرسةِ، فقط في الضوءِ النهاريِ. أنت لا تَستطيعُ الهُبُوط أي مكان ماعدا حيث أقلعتَ مِنْ. (مُلاحظة: أنت لا تَستطيعُ الطَيَرَاْن في المدرسةِ! )



    بيرتي Blotts الغير محدود. . .
    حسناً لذا عندما تَصِلُ إلى Hogwarts أنت سَتَحتاجُ بيرتي blotts كُلّ فاصولياء نكهةِ. يَجْمعُ بحدودك لذا يُمْكِنُ أَنْ قبل goin إلى hogwarts. حاولْ أَنْ تُصبحَ 50 لأن تَحتاجُه. عندما تَصِلُ إلى صفقةِ Hogwarts الفاصولياء حقيبةِ لذا هو يُمْكِنُ أَنْ يَحْملَ 100 فاصولياءَ. عندما تَخْرجُ مِنْ برجِ gryffindor الذي أنت سَتَرى a شيء في الزاويةِ. إضربْه مَع Flipendo و3 فاصولياءِ سَتَخْرجُ. إضربْه ثانيةً ولا فاصولياءَ سَتَخْرجُ. تَكْفي الزاويةُ الآن (3 خطواتِ بعد الزاويةِ) ثمّ تَرْجعُ. إضربْ الشيءَ ثانيةً وبعد ذلك 3 فاصولياءِ سَتَخْرجُ. كرّرْ العمليةَ وبعد ذلك u سَتَكُونُ قادرة على الحُصُول على Alahamora ^_^




    الطريق الآخر للفاصولياءِ السريعةِ
    عندما تَحْصلُ على سحابكَ الممطرِ 2000 أنت يُمْكِنُ أَنْ تَطِيرَ فوق hogwarts وتَمْرُّ بالحلقاتِ. أي حلقة زرقاء 10 فاصولياءِ a حلقة صفراء فاصوليةُ 1 وa حلقة حمراء 3 وa حلقة خضراء 2.




    بطاقات سحرية بسرعة
    أنت يُمْكِنُ أَنْ إبحث بسرعة بطاقات سحرية في الملجأِ وDiagon ألي. إبحثْ عن الصدورِ. وa طريق سريع جداً ألعابُ doin نفيل. في الغالب سباق مكنسةِ. يُكلّفُ فاصولياءاً لرَمي التمثالِ والسباق لَكنَّه لا لتَغْميس التمثالِ.



    الضربة Proffeser Quirrel
    بعد أن إجتازَ منفوشاً، فخّ الشيطانَ، المفاتيح المجنّحة، ضَربَ الشطرنجَ العملاقَ وَضعَ وإجتازَ الجُرَعَ المؤثّرةَ. عندما proffeser Quirrel يَقِفُ على الشرفةِ يَدْخلُ البابَ وتَركَه يَتكلّمُ متى هو يُنهي الكلام يَدْخلُ رمزَ القفزةِ الممتازِ يَحْصلُ على الضفادعِ الشوكولاتيةِ الأربع ويَدْخلُ الغرفةَ القادمةَ.




    ضرب المستوى 2 (يَخْرجُ من blourish
    للخُرُوج من المستوى إثنان أنت يَجِبُ أَنْ تَحْصلَ على النوبةِ lumos وبعد ذلك تَذْهبُ إلى البقعةِ أين أنت كُنْتَ أنت كُنْتَ تَختفي تَذْهبُ حتى يُظلّمْ ثمّ يَستعملُ "إل يو إم أو إس" ويَدْفعُ بابَ seceret مفتوحاً ويُحاربُ العفريتَ وبعد ذلك يَذْهبُ ووَضعَهم في أقفاصِهم يَرتفعونَ على إحدى أقفاصِ العفريتِ وفوق على الحائطِ. يَذْهبُ إلى الضوءِ الآن ويَدْعو إلى هيدفيج. يَتسلّقُ السلّمُ الآن ويَستعملُ "إل يو إم أو إس كَ" لإيجاد الفخِّ في الأرضيةِ ويَذْهبُ خارج الباب الصَغير وعندما تَخْرجُ تَذْهبَ أسفل الدرجاتِ وعندما تَنْزلُ، هناك a فجوة صَغيرة بين boxs والحائط يَقتربانِ إلى الحائطِ وتَمْشِ على طولها التي تَهْبطُ إلى مسكةِ الصندوقَها وتَسْحبُه، الدفع التي الزرّ وتَعُودُ إلى الدرجاتِ تَمْرُّ بالإفتتاحيِ يَضْغطُ الزرَّ وتَعُودُ إلى الزرِّ الأولِ بإِنَّني أخبرتُك عنه وأَمْرُّ بالبابِ وأنت فقط ضَربتَ المستوى! ! !




    صدور الكنزِ الإضافيةِ
    بعد أن تَعلّمَ نوبةَ incendio، وأنت عِنْدَكَ سحابكَ الممطرُ 2000، يَرتفعُ في السماءِ، والدور أسفل. أنت سَتَرى a فضاء مفتوح كبير في منتصفِ القلعةِ. طِرْ أسفل لثمّ أرض عليه. هي يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَها كُلّ الشموع عليه. الضوء كُلّ الشموعِ بنوبةِ incendioكَ، وa صدر كنزِ سَيَظْهرُ مَع a ساحرة مشهورة أَو بطاقة سحرةِ داخل. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعمَلُ أوقاتُه العديدةُ على سقفِ القلعةِ! وَجدتُ 3 مِنْ مجموعاتِ الصدورِ على السقفِ في البُقَعِ المختلفةِ. يَعْملُ هذا الرمزِ حقاً! ! ! ! ! ! !




    إمنعْ حكام من مَسْكك!
    إذا تَدْخلُ a غرفة مليئة بالحكامِ، إستعمال a منطاد لجَعْلهم يَنْظرونَهم. في هذه الأثناء، مَرة! ! الطريق الآخر إذا يَقتربونَك، إستعمال a بندقة نَتَانةِ. إذا عِنْدَكَ expelliarmus، يَستعملُه عندما يَستعملُ الحكامَ

  4. #3

    ابتسامه

    جزء
    Harry Potter & the Prisoner of Azkaban

    جْتياَز Hinkypunks
    لمّعْ ثنائي Lumos على Hinkypunks حتى يَنَاموا. ثمّ، بينما هم نائمون، يَستعملُ Flipendo على كُلّ ثمّ مرتان. بعد أن يَعْملُ مَع كُلّ hinkypunks، يُلمّعُ ثنائي Lumos على الكرة البلوريةِ. ثمّ يَجْعلُ الكرة البلوريةَ ضَربتْ العينَ. الباب ثمّ تَفْتحُ، يَقُودُك إلى البابِ الآخرِ.

    ثمّ يَمْرُّ بالزوجِ الآخرِ مِنْ إنسان آلي thingys والبطّة thingys، الذي يَقُودانِك إلى الزوجِ الآخرِ مِنْ الأبوابِ. هناك a قطار بقربك يَحْملُ a كرة بلورية. في نفس الغرفةِ، أنت يَجِبُ أَنْ تَصِيرَ ضدّ a إنسان آلي الذي تُطلقُ a باقة القذائفِ فيك. إقتلْه مَع Flipendos متكرّر وبعد ذلك القطار سَيَتوقّفُ. بَعْدَ أَنْ يَتوقّفُ، يَستعملُ ثنائي Lumos على الكرة البلوريةِ التي سَتَعْكسُ وتَضْربُ عيناً أخرى. الذي يَفْتحُ البابَ في الغرفةِ. القفزة مِنْ الحافةِ وبعد ذلك تُلمّعُ ثنائي Lumos على الغولِ حتيك تَدْفعُه للخلف إلى القفصِ.


    قدّمَ مِن قِبل: LeBronFreak


    دروع التحدي المخفيةِ
    على تحدي Glacius (تَلْعبُه بينما هاري) هناك icey يَعلّي بأنّك تَنْزلُ. في بَعْض النقاطِ التي أنت سَتَجيءُ إلى a قسّمتْ طريقاً (تُقسّمُ التعليةَ إلى تعليتين). حينما تَجيءُ إلى a قسّمتَ اللعبةَ سَتَغريك لأَخْذ الطريقِ اليسارِ بوَضْع المُتَعِ الأكثرِ ثمناً عليه. على أية حال كُلَّ مَرَّةٍ تَأْخذُ الطريقَ إلى حقِّكَ، أنت سَتَجِدُ a درع تحدي!


    إحصلْ على السّيدةِ Carmilla Sanguina مِنْ مجموعةِ بطاقاتِ مصّاصَ الدماء
    في غرفةِ إستراحة Gryffindor لَها إستعمالُ هيرميون Glacius على النارِ


    إحصلْ على جالوت مِنْ مجموعةِ البطاقةِ العملاقةِ
    على إستعمالِ الطابقِ السادسِ Reparo على الزهريةِ المَكْسُورةِ


    آباء المغزل المحمّص
    للحُصُول على آباءِ المغزل المحمّصِ، يَبْحثُ عن آباءِ المغزل على a بركة في إحدى فناءِ Hogwarts. ثمّ يُغيّرُ a draconifors تمثال تنينِ ويُطيّرُه إلى الحشدِ، تنفّس نارِ لشُرْب نخبهم.

    قدّمَ مِن قِبل: أمين خزانة دارين


    خيول البحرِ الطائرةِ تُلمّحُ
    لإيجاد خيولِ البحرِ الطائرةِ، يَتوجّهُ إلى boathouse بالبحيرةِ خارج Hogwarts. إستعملْ نوبةَ Carpe Ratractum لبعناية تَسْحبُهم من الماءِ.

    قدّمَ مِن قِبل: أمين خزانة دارين


    البطاقات السحرية
    على الطابقِ السادسِ، الحمّام الغير مستعمل (فريد وجورج) هناك a كَسرَ مرحاضاً بالماءِ الشامِلِ هو gat herminone لإخْتياَر glacius عليه وأنت سَتُصبحُ a ساحرات مشهورات وبطاقة سحرةِ

    قدّمَ مِن قِبل: الحلزون


    الفاصولياء السهلة
    في قاعةِ المدخلَ تَذْهبُ إلى الزنزانةِ ونصف الطريقِ أسفل الدرجاتِ التي أنت سَتَجِدُ a قدر يَحتوي a فاصولية. إضربْ القدرَ مَع Flipendo وعُدْ خارج إلى hourglasses وعُدْ في وضَربَ القدرَ ثانيةً. كرّرْ هذه العمليةِ حتى عِنْدَكَ الكميةُ المطلوبةُ للفاصولياءِ (max 250)

    قدّمَ مِن قِبل: jakkboy


    يُصبحُ Flipendo ممتاز وكهربائي يَرْفعُ
    إذا تَحْصلُ على كُلّ البطاقات في a مجموعة، تَحْصلُ على الأشياءِ مثل flipendo الممتاز (يَضْربُ 3 بدلاً مِنْ 1) وexpelliarmus ممتاز (يَضْربُ 3 ظهرَ عندما 1 يُطلَقُ النّار عليك). إذا تَحْصلُ على كُلّ البطاقات ل"الساحراتِ"، يَحْصلُ هيرميون على الطاقةِ الأكثرِ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَحْصلَ على بطاقاتِ أكثرِ بعَمَل التالي:
    إذهبْ إلى فريد وجورجيس يَتسوّقانِ كرون ويَشتري بندقَ النَتَانةِ. هم سَيَضِعونَك a تحدي. أنت يَجِبُ أَنْ تَرْمي بندقَ النَتَانةِ إلى الكؤوسِ.
    إذهبْ إلى fred ودكان georges وتكلّمْ مع fred. أنت ثمّ يَجِبُ أَنْ تُدرجَ كُلّ التماثيل في hogwarts.

    قدّمَ مِن قِبل: جوناثان Chernick


    الفناء الصحيح خارج
    عندما دَخلتَ الجانب الأيمنَ مِنْ الفناءِ كما تُواجهُ خارج وضَربتَ Lumos أنت يَجِبُ أَنْ تَرْكضَ طول الطّريق خارج إلى البابِ خارج وأنت سَتَجِدُ الحائطَ الموقدَ.
    للحُصُول على الحيوانَ يُزرّرُ لعَمَل، أنت يَجِبُ أَنْ تَقفَ على الحجارةِ أمام العمودِ وووجهِ الحيوانِ سَيَظْهرانِ مَع a دقّ موقّتِ. المَرة وتَذْهبُ ضربةً ذلك زرِّ الحيوانِ وبعد ذلك تَعُودُ مَرةُ إلى الحجارةَ. كُلّ وقت أنت تَعْملُ هذا بشكل صحيح a موقّت جديد سَيَظْهرُ وأنت يَجِبُ أَنْ تَستمرَّ راكضاً ذهاباً وإياباً حتى ضَربتَ الحيواناتَ الصحيحةَ 6 مراتَ. لكُلّ هذه أنت تُصبحُ a بطاقة!

    قدّمَ مِن قِبل: رينايت توماس


    العزائم الأفضل
    إذهبْ إلى فريد وحمّام جورجيس الغير مستعمل (طابق سادس) كهيرميون والمشي تَركا متى تَصِلُ إلى الدكانِ. هناك أنت سَتَرى a يُعوّمُ قطعةَ رقِّ الكتابة. إحصلْ على المعلوماتِ عليه أَنْ يُصبحَ a كتاب. أنت بعد ذلك سَتَحتاجُ بَعْض التماثيلِ:
    البيت إيلف: الطابق الثاني
    بحّار شخصِ: قُرْب فريد ودكان جورجيس. (يَخْرجُ جانباً ثمّ يَستديرُ لليمين ويُحاولُ البابَ على يسارك).
    شخص Quidditch: الحقّ إلى الدرجاتِ يَنْزلُ مِنْ staicase الكبير (قُرْب إلى الخروجِ إلى الحدائقِ)
    Gunhilda مِنْ Gorensmore: بجانب الدرجاتِ في القاعةِ (كبيرة جداً، أنت لا تَستطيعُ التَغَيُّب عن)ها (طابق ثالث).
    الآخر الواحد الكبير على الطابقِ الثانيِ.
    الآخر الواحد الصغير قُرْب المدخلِ إلى السّيدةِ السمينةِ Corridor
    بي. إس . تَحتاجُ هيرميون لقِراءة المُلاحظةِ على التمثالِ للحُصُول عليه

    قدّمَ مِن قِبل: فيكتور بوتر


    فاصولياء غير محدودة بسرعة
    إذهبْ إلى خلف فريد ودكان الحنجرةِ (ماضي الذي المراحيض) إلى a رفّ العباءاتِ. إستعملْ رون لتَفتيشهم وإحصلْ على 3 فاصولياءِ (أنت لَرُبَّمَا جرعةَ 1 وفاصولياءَ). إستدرْ وفتّشْ رفَ الكتب القريبَ، ثمّ يَخْرجُ البابَ إلى يسارِكَ (تُواجهُ رفوفَ الكتب). إنظرْ حول حتى تَرى جرّتين. flipendo هم حتى تَحْصلُ على فاصولياءِ. عُدْ في الطريقِ جِئتَ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تُفتّشَ العباءاتَ الآن ورفَ كتب ثانيةً. ثمّ يَخْرجُ البابَ وضَربَ الجرارَ. Reapeat. (عندما تُصبحُ 250 أنت يُمْكِنُ أَنْ تَشتري مادةَ مِنْ الدكانِ. عندما تَنْفذُ تُصبحَ أكثراً).

    قدّمَ مِن قِبل: moop


    كَيفَ يَحْصلُ على الأجنحةِ الجنّيةِ
    عندما أنت يَجِبُ أَنْ تَجْمعَ أجنحةَ جنّيةَ كجزء مِنْ مهمةِ واجبكِ البيتي للأستاذِ Snape أنت سَتَحْصلُ على الفرصةِ للذِهاب إلى Hogsmeade (الغابة خارج Hogwarts). عندما الجنّيات تَخْرجُ، يَستعملُ هيرميون وإخترتَ نوبةَ Flipendo (نحس Knockback) وإذا ضَربتَهم إذن هم سَيَسْقطونَ على الأرض. أنت ثمّ يَجِبُ أَنْ تَستعملَ نوبةَ Glacius ويُجمّدُ الجنّياتَ، ثمّ يَدُوسُ عليه ويَلتقطُهم.

  5. #4

    Talking

    جزء
    Harry Potter & the Sorcerer's Stone

    َيفَ يَحْصلُ على الترخيصِ الذي الجُرَعِ المؤثّرةِ تَفترقُ
    للحُصُول على ترخيصِ جزءِ الجرعةَ حيث تَرى الدرجاتَ لا يَهْبطُه يُوقفُ مُوَاجَهَة منضدةِ الجرعةَ بينما أنت تَقِفُ هناك تَعمَلُ رمزُ القفزةِ الممتازِ

    قدّمَ مِن قِبل: توم


    دروس يدِّ مكنسة
    إذا أنت لا تَستطيعُ عُبُور درسِ يدَّ المكنسة، محاولة تَذْهبُ إلى المنطقةِ السريةِ. أولاً، يَلتقطُ بضعة حلقات. ثمّ، يَذْهبُ إلى الصورةِ على البنايةِ (يُشاهدُ نوعَ مثل a زجاج ملون نافذة بارتفاع فوق على البناء. ) يَحْصلُ على الفاصولياءِ والبطاقةِ. إذهبْ إلى السّيدةِ Hooch وهي سَتُخبرُك أنت الطالبَ الأولَ الذي وَجدَ المنطقةَ السريةَ في فترةِ.


    الذي الفاصولياء تَعمَلُ:
    عندما تُصبحُ كُلّ الفاصولياءِ الصفراءِ، يَتكلّمُ مع فريد وgeorge وهم سَيُخبرونَك كلمةَ السر. إنّ الصورةَ في قاعةِ المدخلَ (حَسناً، الباب الذي يُؤدّي إليه. ) هنا، أنت سَتُصبحُ a سحاب ممطر 2000.
    عندما تَحْصلُ على كُلّ الفاصولياء الزرقاء، يَتكلّمُ مع fred وgeorge، وهم سَيُخبرونَك a كلمة سر. إنّ الصورةَ في a مرور أَيّ أنت سَتَرى بينما تَذْهبُ إلى بابِ gargoyle. هنا أنت سَتَحْصلُ على درعِ Quidditch. (؟ )
    عندما تَحْصلُ على كُلّ الفاصولياء الخضراء، يَذْهبُ إلى fred وgeorge وهم سَيُخبرونَك a كلمة سر. إنّ الصورةَ actuall بجانبهم تماماً. هنا أنت سَتُصبحُ a ساحرات مشهورات وبطاقة سحرةِ.
    عندما تَحْصلُ على كُلّ th فاصولياء حمراء، يَذْهبُ إلى fred وgeorge وهم سَيَعطونَك a كلمة سر. إنّ الصورةَ أعلى منهم جانباً تلك ما عِنْدَها الكتابُ يَضِعُ على الرفِّ، ثمّ يَدْخلُ البابَ في تلك الغرفةِ. هنا أنت سَتُصبحُ a ثنائي flipendo knockback ترقية. (يَدُورُ أحمراً وأكثرُ قوَّةً i تخمين.

    قدّمَ مِن قِبل: powerstonemarc


    كَيفَ ضَربَ كُلّ الرؤساء:
    Draco Malfoy 1 -
    عندما يَرْمي لصوصَ سحريينَ فيك، دَهسَهم وأنت سَتَلتقطُه ثمّ تَرْميه عليه مَع إكس عندما يَتوقّفُ أخرى رميةَ الواحد. إضربْه حول أوقاتِ 4-5. ثمّ رجل آخر سَيَخْرجُ ويَعمَلُ a شيء عضلةِ غبيِ. Malfoy سَيَرْمي لصوصَ كبارَ الآن فيك. (أنت لا تَستطيعُ إلتِقاط هذه فوق). الرجل الآخر سَيَرْمي واحدَ صَغيرةَ فيك لذا أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرْميهم في Malfoy. ثمّ رجل آخر سَيَخْرجُ. فقط يُكرّرُ بأَنْك فقط عَمِلتَ.
    Gargoyle
    عندما هو يَطِيرُ في الهواءِ وأَوْشَكَ أَنْ يَضْربَك، رمية a شَحنَ نحسَ flipendo knockback عليه. كرّرْ مرتين أكثرَ، وهو سَيَمُوتُ. ثمّ يَستعملُ نوبةَ الرَفْع عليه وأعادَه على برجِ الحجارةَ حيث بَدأَ. هو سَيَعطيك ثلاثة b. b. كُلّ فاصولياء نكهةِ.
    Draco Malfoy (2) -
    هذا الوقتِ الذي أنت على a يدّ مكنسة، لذا كُلّ أنت يَجِبُ أَنْ تَقتربُ إليه ويَضْغطُ مربعاً لذا أنت يُمْكِنُ أَنْ تَشْحنَ عليه. إعادة حول 10-15 أوقات.
    أنا قَدْ أَكُونُ واحد مفقودَ أَو إثنان لكن الرئيسَ الذي أعتقد قادمُ. . . .
    اللّورد Voldemort (جزء أول) -
    عندما يُوقفُ حقّاً أمام a عمود، ضَربَ العمودَ مَع a نحس flipendo knockback مَشْحُون. هو سَيَسْقطُ عليه. عندما يَضْربُك بالحبالِ، يَستمرُّ بضَغْط المربعِ لكَسْرهم. إعادة حول 10-15 أوقات.
    اللّورد Voldemort (جزء 2) -
    عندما هو أمام، أَو وراء مرآةَ Erised، يَرْمي 2 جالبي نّحس flipendo knockback مَشْحُونون في الجانبِ oppisite للمرآةِ وهو سَيَآْذيه. إنتبهْ إلى الإنفجارِ الأخضرِ الكبيرِ يَرْمي فيك، لأن عندما تَحْصلُ على الضربةِ بهذا هو يَعْني موتَ فوريَ.
    اللّورد Voldemort / بي . Quirrel (جزء 3) -
    أَحْزرُ بأنّه يَخْنقُك أَو شيءُ لكن على أي حال، أَستمرُّ بضَغْط المربعِ بأسرع ما يمكن مراراً وتكراراً، وأمّا صحافة إكس ومربع في نفس الوقت مراراً وتكراراً، أَو فقط صحافة تُربّعُ مراراً وتكراراً وبعد ذلك صحافة إكس عندما يُخبرُك إلى (تَعمَلُ هذا بسرعة)
    هناك. رَبحتَ، لكن الآن أنا لا أَستطيعُ الفَهْم ما العمل. كُلَّ مَرَّةٍ تُحمّلُ لعبتَكَ، يُشوّفُك بطاقاتَكَ، وبعد ذلك عندما تَضْغطُ مثلثاً، يَضْحكُ ويُعيدُك القائمةَ الرئيسيةَ. رجاءً أخبرْني ما العمل!

    قدّمَ مِن قِبل: powerstonemarc


    كَيفَ ضَربَ الشياطينَ يَصطادونَ
    أولاً، أنت يَجِبُ أَنْ تَضعَ على نمطِ التوجيه (مثلث). قادم، أنت يَجِبُ أَنْ تَضْربَ كُلّ اللوامس التي تَدُورُ الأخضرَ الخفيفَ، ثمّ a لامسة كبيرة سَتَنْمو خارج في منتصفِ القرمةِ. إذهبْ إلى البقعةِ الصحيحةِ المضبوطةِ لذا اللامسةِ cantry لإيذائك لَكنَّه لا يَستطيعُ وبَعْدَ أَنْ يَسِيطُ أولاً، نبتة a شَحنَ knockback jynx وهو سَيَرْمشُ أحمر مرّة ويَستمرُّ بعَمَل هذا حتى يُشاهدْ drousey، ثمّ يَستعملُ نوبةَ Incendio والباب سَيَفْتحانِ وهو سَيَمُوتُ.

    قدّمَ مِن قِبل: مجهول


    الدرس في الطيران الآخر
    عندما تَتْركُ البنايةَ للذِهاب إلى herbology فقط وراء الدرجاتَ التي تَقُودُك outsite، القلعة هناك a ولد ذلك quidich triles الرأي على. إذهبْ خلفه وهناك a باب يَدْخلُ هناك للدروس في الطيرانِ. لديك فرصة يَكْسبُ أوسمةَ الجناحِ الذهبيةِ ثلاثة وأنت تَفْهمُ 25 نقطةَ بيتِ للمرور. (يَفْسدُ أولاً ويُصبحَ a برونز، يُحاولُ ثانيةً ويَحْصلَ على الفضةِ، ثمّ يُحاولُ ثانيةً ويَحْصلُ على الذهبِ. إذا أنت تَعمَلُ هذا لكُلّ ثلاثة بالنهايةِ أنت سَيكونُ عِنْدَكَ 225 نقطةَ بيتِ. أيضاً هو أسهلُ إذا عِنْدَكَ السحاب الممطرُ 2000 لَكنَّك يُمْكِنُ أَنْ تَعمَلُ هو مَع خارج هو. )

    قدّمَ مِن قِبل: أليكس دي


    تَحْصلُ على الريشةِ
    للحُصُول على الريشةَ في متجرِ بومةِ Eylops، يَلتقطُ المُتَعَ ويَرْميهم في البومةِ في cemter. وَقّتْ رميتَكَ بعناية، لأن إذا أنت لا البومُ الآخرُ سَيَأْكلُ الغذاءَ.


    قتال Malfoy
    عندما أنت تُحاربُ Malfoy في منصةِ عرض المدخلَ البعيدينَ وتَركَه يَرْمي اللصوصَ فيك. راوغْهم لكي يَسْقطونَ على الأرضِ. إلتقطْهم وإرمَهم في Malfoy بسرعة.

    قدّمَ مِن قِبل: ألي إم .


    رأس Gingotts
    إذا أنت على المستوى الثالثِ لجمع اللفائفِ في Gringotts وأنت سَيكونُ عِنْدَكَ المشاكلُ تَتأكّدُ للحُصُول على اللفيفةِ الأولى أولاً. إذا أنت لا، لا اللفائفِ الأخرى سَتَظْهرُ.

    قدّمَ مِن قِبل: ألي إم .


    الشرفة السرية
    له لَيسَ بالضبط a رمز لكن a تلميح. عندما تَدْخلُ الغرفةَ حيث نيك بلا رأس تقريباً يُخبرُك كيف لتَحريك كتلةَ flipendo إضافية كبيرة تَتْركُه في مكانه وتَتسلّقُ الدرجاتَ ورَكضتْ في الكتلةِ. مِنْ يَذْهبُ إلى الشرفةِ هناك عبر منه حيث، أنت سَتَجِدُ a ويب هناك. إضربْه مَع a flipendo وأنت سَتَفْهمُ نقاطَ البيتِ 5 لgryfindor وa ضفدع شوكولاتي.

    قدّمَ مِن قِبل: الفاحص

  6. #5

    Talking

    تكملة
    ممرات أكثر سريةً
    هناك ممرات سرية خارج في حدائقِ hogwarts. الطريق إلى يَبْدونَ مثل a شوّهوا قسمَ الحائطِ

    قدّمَ مِن قِبل: جوش


    الدرس في الطيران
    بعد أن أكملَ درس في الطيرانَ ويَحْضرُ a صنف مختلف، يَعُودُ إلى الدرس في الطيرانِ. إدخلْ وبعد بأَنْك سَتَرى ما تَبْدو مثل فراشاتَ وهّاجةَ. إمسكْ كلّهم والسّيدةَ Hooch سَتَمْنحُ Gyffindor 20 25 نقطة بيتِ.

    قدّمَ مِن قِبل: مايكل


    تلميح مكتبةِ
    كُلّ bookcases القابل للتسلّق غير يُمْكِنُ أَنْ يُفْتَحَ. حاولْه وجِدْ 11 مِنْ البطاقاتِ الـ17! !

    قدّمَ مِن قِبل: شاحنة فرانك Dijk


    كَيفَ ضَربَ اللّوردَ Voldermort
    عندما وَضعتَ منفوشاً لنَوْم، بنجر الذي فخّ الشيطانَ، إجتازَ لعبةَ الشطرنجَ وجَعلتَ المتصيّدَ يَسْقطُ الحفرةَ، هيرميون كَانتْ ستَفْتحُ البابَ. أي لعبة تُلْعَبُ. الفارس الذي أنت سَتَحتاجُ مَع sheild. أبقِك تُراقبُ على الجرسِ الذي هو تحت، ثمّ ضَربَ الجرسَ مَع تَتهجّى، وتَستعملُ إثنان Knockback Jynx مَشْحُون عليه. p. s. هو سَيكونُ عِنْدَهُ a درع يَنتظرُ لذا حتى عِنْدَهُ التحوّل فيك ثمّ يَستعملُ نوبتَكَ المَشْحُونةَ عليه. إعملْ هذا ثانية جحيماً، يَمُوتُ ويَسْقطُ a جرعة youll يَتناولُ شرابَه، ومَرَّ عبر نارَ th. في الغرفةِ القادمةِ سيكون هناك 4 فرسانِ، إعادة ما أنت عَمِلتَ قبل ذلك. أي فارس عملاق بعد ذلك سَيَظْهرُ. إقتربْ إليه، يَنتظرُه يَتأرجحُ، يَنْفذُ الطريقَ والجحيمَ يُصبحانِ مرئياً ويَضْربانِه مَع a نوبة مَشْحُونة ويَستمرُّ بعَمَل هذا ل5 إلى 6 مراتِ وأنت سَتَهْزمُه. إذهبْ عبر الجسرِ وفي إلى الآخرينِ room.To يَجتازُ جزءاً 1 مِنْ اللوردِ مقابل الإنتظارِ حتى هو بجانب عمودِ
    وإستعمال a شَحنَ نوبةً على العمودِ. الحبال سَتَمْنعُك من إنتقال، لذا فقط صحافة تُربّعُ مراراً وتكراراً. إفترقْ 2. هذا بسيطُ: إنتظار حتى هو على الجانبِ الآخرِ للمرآةِ والإستعمالِ شَحنا العزائمَ على المرآةِ ل3 مراتِ وإعادةِ،
    راوغْ عزائمَه. الجزء الثالث: المربع الصحفي وx سوية مراراً وتكراراً وa عمل وسادةِ إطلاقِ نار المتعوّدِ، حاولتُ. راقبْ سلسلةَ النهايةَ ووفّرْ لعبتَكَ.

    قدّمَ مِن قِبل: تشارلي Salisbury 2001


    الطريق السهل لتَعَلّم العزائمِ
    لتَسهيل العزائم لتَعَلّم u يَجِبُ أَنْ يَعمَلُ الشكلُ في إتّجاهِ واحد وبعد ذلك عندما u إختفى طريقَ واحد يَذْهبُ على الأجزاءِ u تَغيّبَ عنه في الإتّجاهِ الآخرِ.
    يو يَجِبُ أَنْ يَتغلّبَ على علامةِ الترخيصَ ويَفْهمُ 25 نقطةَ لgriffyndor

    قدّمَ مِن قِبل: جْي إف جي


    الفاصولياء الإضافية
    للحُصُول على بعض الفاصولياءِ الإضافيةِ، على كُلّ تمثال درعِ (معدن) محاولة تَختارُ نوبةَ flipendo عليه. عندما عَملتَ اختيار محاولةِ alohomora الذي على أكثر الصورِ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتقدّمَ عادة 5-6 فاصولياء إضافية تماماً كثيراً.

    قدّمَ مِن قِبل: tom cheatmaster


    الضربة Draco
    عندما أنت تُحاربُ Draco Malfoy مَع اللصوصِ لا يُضايقونَ رَميهم يَدْعمونَ عليه فقط يَتّجهونَ يميناً عائد له وبعد ذلك يَتراجعونَ حالما هو مَرْميُ a مفرقعة نارية. المفرقعة النارية بعد ذلك سَتُفجّرُ عليه حتى بدون تَرْميها عليه!

    قدّمَ مِن قِبل: hp _ شخص


    إدخلْ الغرفةَ السريةَ وراء المرآةَ
    هذا لَيسَ حقاً a رمز لكن إذا أنت لَمْ تَعْرفْ هذا إنه لأمر حَسنُ المعْرِفة. بعد أن تَعلّمَ بضعة عزائم مثل flipendo والنوبة الذي يَفْتحانِ الأبوابَ المغلقةَ التي أنت يُمْكِنُ أَنْ تَمْرَّ بالمرايا! عندما أنت تَلْعبُ لعبة وأنت تَرى هذه المرآةِ اللمّاعةِ جداً التي لَها فقط إنعكاسُكِ فيه فريق ممثلين a نوبة على المرآةِ. عندما أنت تَعمَلُ ذلك المرآةِ سَتَفْتحُ أَو هي سَتَبْدو ضبابي جداً، وغائمة في الغرفةِ. إتّجهْ يميناً عائد له وإرتفعْ في. . داخل هناك عادة العديد مِنْ الأشياءِ. أحياناً a صندوق مَع a ضفدع شوكولاتي، البعض بالفاصولياءِ داخل، يَضِعونَ أحياناً الذي يُؤدّونَ إلى البطاقاتِ السحريةِ، وحتى إلى الغُرَفِ السريةِ!

    قدّمَ مِن قِبل: إرين


    نقاط البيتِ الإضافيةِ
    بعد لعب Quidditch ضدّ Hufflepuff، يَجِدُ رقعةَ Horklump ويَستعملُ نوبةَ Wingardium Leviosaكِ على كُلّ Horklump. إحصلْ على كُلّ الفاصولياء مِنْ كُلّ وإفهمي الكثير مِنْ نقاطِ البيتِ!

    قدّمَ مِن قِبل: Leanne


    الصدور المخفية
    بعد أن تَعلّمَ سحرَ Alohomora، هيرميون سَتُشوّفُك كيف لإسْتِعْماله على a باب وa صدر.
    بعد أن لَهُ البطاقةُ مِنْ المرآةِ وفَتحَ البابَ الآخرَ، تَدْخلُ الغرفةَ مَع الكثير مِنْ الناسِ فيه كُلّ runing في إلى الصنفِ. دي أو إن تي يَتْليهم! !
    بدلاً مِن ذلك يَذْهبُ ويَسْحرُ المكتبةَ المتوسّطةَ ثمّ تَذْهبُ وتَسْحرُ الصورةَ التي opposit الذي المكتبة، بعد أن عِنْدَهُ الفاصولياءُ، يَسْحرُ الإثنان مِنْ بدلاتِ الدرعِ بعد أن سَحرا ثمّ a كلتا أوقات 3-4 وأبعدا كُلّ الفاصولياء عنهم , a لجنة في الفتحةِ في الحائطِ سَيَنزلقُ فوق وأنت عِنْدَكَ ثلاثة صدورِ مليئة بالمادةِ!

    قدّمَ مِن قِبل: ريتشارد Huish

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter