مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

مقال او خبر تنــــــــــــــبيــــــــــــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

لقد لاحظت منذ مدة الفوضى العارمة التي تحل بقسم المنتدى العام وايضا خموله وعدم حيويته وكأنه قسم مهجور لم يبقى فيه غير الفوضى و الأشباح التي تسكنه والتي تخيف زائريه ....لذلك عملت على بعض القوانين لهذا القسم أرجو أن يتقيد بها جميع الأعضاء .

1/لعل الكثيرين منكم لا يفهم معنى المنتدى العام ....فالمنتدى العام لا تناسبه جميع المواضيع لمجرد أنه عام أي شامل ....فلكل قسم له مسؤولياته ومواضيعه ....اما بالنسبة للعام فتتناقش فيه المواضيع المتعلقة بالمجتمع او ظاهرة من ظواهر البيئة اوالتحدث عن المدن ,المخترعين ,الظواهر الغريبة والكثير من المواضيع الجميلة ....أما عن المواضيع المتعلقة بطلب مساعدة او مشكلة تواجهها بالمنتدى فلديكم قسم مخصص لحل مشاكلكم المشاكل والأقتراحات .

2/ لاحظت الكثير من الأعضاء الذين يضعون القصص بهذا القسم ...ولقد سبق وأن قلت أن لكل قسم ومواضيعه فالقصص لها قسمها الخاص قسم القصص والروايات وايضا لمن يريد التعارف او يريد تلقي الترحيب من الأعضاء فهناك قسم مخصص لذلك منتدى التعارف.

3/ كثرة المواضيع المتعلقة بالصور ....فلا مانع اذا دعمت موضوعك او سؤالك بالصور لتبرهن وجهت نظرك وتكون حلقة للنقاش.... ولكن كثير من الأعضاء يضعون موضوع كامل متعلق بالصور ليس أكثر ولا يوجد فيه أي أستفسار او أي شيء في حين أن هناك قسم مخصص لهذا قسم الصور الرائعة ....

4/لا يمكنك كتابة أكثر من ثلاثة مواضيع في اليوم ....وهذه من شروط المنتدى المعروفة ...فأرجو الألتزام بها ...فأذا تعدت المواضيع الحد المطلوب ستحذف جميع مواضيعك وقد تكون في أغلب الأحيان مميزة وسيتم أيقافك ....فأرجو التنبه لهذه النقطة بالتحديد .

5/وهناك نقطة مهمة أحب توضحيها ....أن هذا المنتدى خامل ولا يلاقي ما يستحقه ....فأرجو كل من يكتب موضوع في هذا المنتدى ولو رد عليه شخص واحد ان يرد عليه ولو بكلمة صغيرة أحتراما له لدخوله موضوعه ومشاركته معه سواء بالنقاش او مجرد شكر ....فقد شعرت أن المواضيع مبعثرة وكأنها ألقيت لمجرد كثرة الردود ليس أكثر ....

6/وأخيرا ليس هناك قسم لا يلاقي (المشاكل التي تحدث بين الأعضاء )...فأرجو أن لا يزيد الأحتكاك فيما بينكم اذا أردتم توضيح وجهة نظركم فتحدثوا بكل أحترام ...وبينوا ما أردتم توضيحه للطرف المقابل ولعل واحد منكم يقنع الأخر من دون أن تزيد الأمور عن حدها فتتأزم الأمور بالنسبة لكم ولنا فلا نريد أن نتخذ الأجراءات القاسية.

وأخيرا لم أعمل هذه القوانين الا بعد أن أحسست أنها واجبة ....لمصلحة المنتدى بشكل خاص ولكي يرجع متألقا مثل ذي قبل وأكثر فأرجو أن تتعاونوا معي ....لأرجاع حيوية هذا المنتدى وبما أن مكسات من المواقع المميزة فلا نريد أن نخرب هذا التميز بنظر زائرينا والعمل على تحقيق الأفضل دائما ....و لا تعتقدوا بأننا نحب أن نوقف أحدا من الأعضاء فلهذا السبب أيضا وضعت هذه القوانين حرصا عليكم فلا نريد أن نفقدكم او نفقد مواضيعكم ....وشكرا جزيلا لكم
    attachment

2. ...

Re: تنــــــــــــــبيــــــــــــه

السلام عليكم Apple ...

أنت محقة فعلا ... فالمنتدى العام يعاني من الخمول والكسل وقلة المواضيع المميزة...

وسنعمل جاهدين إن شاء الله على الرجوع إلى حيويته السابقة...

بالتوفيق إن شاء الله للمنتدى ولأعضائه...

وعليكم السلام فارس شجاع....

شكرا جزيلا لك على تعاونك وأرجو من جميع الأعضاء التعاون بهذه المسألة ....وأن شاء الله نرجع الحيوية لهذا القسم .

السلام عليكم ......
    الحقيقه أختي ان كل كلامك صحيح 100% والحل الوحيد هو تعاون الأعضاء فان كانت لدى احد الأعضاء مواضيع كثيره لم لا يضعها بالتدريج ويلغي المنقول منها وهذا امر ليس بالصعب ......
    ومن ناحية وضع مواضيع المرح في هذا القسم قد لاحظت انخفاض نسبة هذه المواضيع في الآونه الأخيره.......

تقبلي تحياتي أختي وان شاء الله يلتزم الجميع بالقوانين ^_^
    attachment

attachment

كلامكم كله صح ومااقدر ازيد شي الا ان اغلب الاعضاء في هذا الوقت سافروا علشان كذا مااحد فيه ermm تقبلي تحياتي

شكراً للتنبيه أختي..
    وأن شاء الله سيتقيد الأعضاء بالقوانين التي ذكرتيها..
    وشكراً على حرصك على المنتدى
    No Country For Old Men

مشكورة اختي apple على حرصك ...وان شاء الله نكون عند حسن ظنك ونرجع المنتدى العام مثل ماكان.....

شكرا جدا
    للتوضيح
    تسلمي بس احين فهمت معنى العام
    الي فهمته ان يعني ادا جبتي موضوع ماضبط على اي قسم تروحي تحطيه في العام

صح لسانج آبل
    وإن شاء الله الكل يلتزم..

السلام عليكم ....

اشكركم على ردودكم ...

ومن ناحية وضع مواضيع المرح في هذا القسم قد لاحظت انخفاض نسبة هذه المواضيع في الآونه الأخيره.......
    نعم يا لوليتا هذا صحيح ...فلم اعد أرى الكثير من مواضيع المرح فقط القصص و الصور ...أما الباقي فقد وضعته تنبيها للأعضاء وخاصة الجدد منهم ...

والفايضة ...تحليلك غريب ولكن فيه اساس من الصحة ...

وأخيرا تقبلوا تحياتي ...
    Malina Robinson smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 10-08-2003 عند الساعة » 19:48

بسم الله عليكي اختي ...

من اول الموضوع اشباااح وعفاريت ... ومهجوور ... nervous

انا خفت .... وللحظة كنت مارح ادخل .......... hurt

خلاص ... انتي تأمري امر .... على كيفك احنا نشتغل ..... حطي الشرط المناسب ...

وعلينا التنفيذ بس ... gooood

رد : تنــــــــــــــبيــــــــــــه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فجــ عـزيـز ــر
    بسم الله عليكي اختي ...

من اول الموضوع اشباااح وعفاريت ... ومهجوور ... nervous

يا ساتر ....عذرا لم أكن اقصد tongue

ولكن هذه هي الحقيقة مهجور بمعنى الكلمة ...ولذلك عملت عى وصفه بهذه الطريقة ...وأن شاء الله يرجع الى حيويته المعهودة ...

أشكرك أخي فجر عزيز تسلم وما تقصر ....

وأتمنى لكم التوفيق gooood

مشكورة apple

وانشاء اللله نلتزم بالقوانين الجديدة

ونكون قد المسؤلية
    attachment

أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

مشكوره على التنبيه وياليت كل الاعضاء يقومون من النوم الي هم فيه زعلتو المراقبين افاااااااااا بس

السلام عليكم ...

اشكركم على ردودكم لكل من christian vieri و الامبراطوووووور ....وأتمنى أن ترجع الأمور الى نصابها .

تحياتي ...

السلام عليكم

اشكركم على ردودكم يا JA RULE و الأسد ...ولا شكر على واجب .

تحياتي ,,

مشكورة على الموضوع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فجــ عـزيـز ــر
    بسم الله عليكي اختي ...

من اول الموضوع اشباااح وعفاريت ... مهجوور ... nervous

احد ناداني؟؟

على كل حال كلامك صحيح وإن شاء الله راح يكون فيه زيادة حماس من الأعضاء

وفعلا الأعضاء الحين مسافرين وانا توني واصل من يومين وعندي حوالي 150 رسالة

يعني لين اشيك كل الإيميلات وإن شاء الله راح ارجع للمنتدى
    attachment

gooood gooood
    أشكرك من أعماق قلبي Los Claritaعلى التوقيع الروووعة

والله ما يصير كل اسبوع لازم ارفع التوقيع ليش بعد كل اسبوع يصير أكس على توقيعي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter