مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Thumbs up البرازيل تحافظ على لقب الدوري العالمي للكرة الطائرة للعام الخامس على التوالي

البرازيل تحافظ على لقب الدوري العالمي للكرة الطائرة للعام الخامس على التوالي

31753
    واصل المنتخب البرازيلي للكرة الطائرة سيطرته المطلقة على جمبع البطولات العالمية، وحافظ على لقب الدوري العالمي للعام الخامس على التوالي بعد تغلبه على المنتخب الروسي بثلاثة اشواط مقابل شوط في نهائي البطولة الذي اقيم يوم الاحد في بولندا.

وعلى الرغم من السقوط الكبير للمنتخب البرازيلي في شوط المباراة الأول بنتيجة 18-25، الا ان نجوم البرازيل بقيادة ريكاردو وفيرنانداو وجيبا نجحوا في معادلة الكفة لفريقهم بعدما حسموا الشوط الثاني بصعوبة بنتيجة 25-23.

واستمرت الندية في الاداء في شوط المباراة الثالث الذي حسمه المنتخب البرازيلي بنتيجة 28-26، قبل ان يحسم حاملي اللقب المباراة والبطولة بالفوز بالشوط الرابع بنتيجة 25-22.

وحصل منتخب الولايات المتحدة الامريكية على المركز الثالث في البطولة بتغلبه على منتخب بولندا بثلاثة اشواط مقابل شوط يوم الاحد، بنتيجة 25-19، 25-21، 22-25، 25-19.

وتوج البرازيلي ريكاردو بلقب افضل لاعب مؤثر في البطولة، في حين فاز الروسي سيمين بولتافسكي بجائزتي افضل ارسال وهداف البطولة، كما حصل البرازيلي جوستافو اندريس على جائزة افضل حائط صد، في حين كانت جائزة افضل ضارب من نصيب الروسي يوري بيريزكو.

كما حصل البولندي بافيل زاجومني على جائزة افضل معد، واخيرا حصل الامريكي ريتشارد لامبورن على جائزة افضل ليبرو.

ريكاردو غارسيا gooood

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج

2. ...

Talking

شكرا جزيلا اختي علي الخبر ,, وانا ما شفت مباراة النهائي بين الرازيل وروسيا , frown بس كفيتي ووفيتي اختي
    وتهانينا للبرازيل علي الفوز asian
    وشكرا علي الصور . و اللاعب المفضل عندي هو بينول من منتخب فرنسا biggrin

احترامي للجميع wink
    184e6d2e90
    I'll let you go, like you wanted
    I'll live on smiling, as if I'm happy
    Should I have not loved you
    If only I had known we'd hurt like this

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Who مشاهدة المشاركة

شكرا جزيلا اختي علي الخبر ,, وانا ما شفت مباراة النهائي بين الرازيل وروسيا , frown بس كفيتي ووفيتي اختي
    وتهانينا للبرازيل علي الفوز asian
    وشكرا علي الصور . و اللاعب المفضل عندي هو بينول من منتخب فرنسا biggrin

احترامي للجميع wink
    اهلين Mr. Whosmile

لا شكر على واجب asian ليش ما شفتها احلى مباره صراحه ما تتفوت والتتويج بعد حلو asian

شكرا على التهنئه gooood

. طلعت اتشجع فرنسا بس والله صدمه خروجهم eek مع انهم تأهلوا بالوايت كارد ermm

نورت الموضوع خيو gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Eveline في يوم » 18-07-2007 عند الساعة » 13:44

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ألف ألف ألف مبروك للبرازيل .

هذا شيء تعودنا عليه . البرازيل بطله لكل الألعاب الرياضيه .

شاكر لك أختي على هذه التغطيه

متقدم

الف مبرووووووووووووووووووك يعيال السامبا..asian

مشاءللهـ محترفين في كل شيء..rolleyes

بس للأسفــ ماشفتــ المباارهـ..ermm

.............................

مشكوررة أختي على الخبر المفررح..gooood
    هل أخذتَ نفساً " عميقاً " وتريّثتَ بين الكذبة والأخرى ffd576387e7b7f56a5608a37e2bc4d52 !

الله يبارك فيكم >>>>انتي شكو

المهم

هذيلا السامبا بكل شي يبدعون

نورتوا الموضوع بمروركم ^^

شكرا جزيلا اختي علي الخبر ,, وانا ما شفت مباراة النهائي بين الرازيل وروسيا , بس كفيتي ووفيتي اخي
    وتهانينا للبرازيل علي الفوز
    وشكرا علي الصور . و اللاعب المفضل عندي هو بينول من منتخب فرنسا

احترامي للجميع
    ^^انجل^^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter