مشاهدة نتيجة التصويت: اذا بدأ واحد من اعز اصدقائك بالتدخين....ماذا تفعل...؟؟؟؟

المصوتون
14. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • اتركه ولا اصبح صديقا له

    0 0%
  • انصحه وازيد علاقتي به

    10 71.43%
  • انصحه فقط

    3 21.43%
  • اخبر والديه

    0 0%
  • اقلل من علاقتي به

    1 7.14%
مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    نقاش هل ينقص من قدره شي...؟؟؟؟

    لو كان لكم صديق غزيز وكان في رتبة الاخ واكثر وكان اكثر انسان قريب لك وكنت لاتخفي عنه شي
    وفجأة والعياذ بالله بدأ يدخن smoker ماذا تفعل
    هل ينقص من قدره...؟؟؟؟؟ هل تتركه...؟؟؟؟ هل تنصحه....؟؟؟؟؟ هل تخبر اهله...؟؟؟؟؟ ام تقول هذا شئ يخصه مال وشأني....؟؟؟؟؟




    يهمنا مرووورك صوت وعطنا ردكgooood


    افكارك يمكن تخدم الكثيرين والاختلاف في الرأي لايفسد في الود قضية....


    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكم,,,,,,,,,,,,,,,,


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    "أنصحه وأزيد علاقتي به"
    *وشكرا ع الموضوع*
    Kiηğ Đevilš•
    paranoid

  5. #4
    شكرا لكم على المرووووووووووووووووووووووووووور



    مشكورين من كل قابي

  6. #5
    طبعا انصحه و ازيد علاقتي فيه ولا كيف اسمو صديق ermm
    يسلمو أخوي ع الموضوع smile
    ~][حـ ـبيــ بـي ... أنـ ـا ,,,,,, أيـ ـامـ ـي بتـ ـحـلـ ـى بـ ـو جـ ـودك ][~ redface

  7. #6
    احم ... احم .. جاء الزعيم cool


    انكبه عند ابوه .. << نذل

    امزح ... امزح ..

    انصحه و هوبكيفه .. انصحه واخليه ... اذا قطعه اجيه و العب معاه

    و مشكووور على الموضوع الحلو ..,,.,.,..
    رمضـآن ..

    شهر الرحمة و الغفرآن

  8. #7
    انصحه وازيد علاقتي به

  9. #8
    طبعا لازم اقل ابوه

    ولازم انصحو لانو صديقي

    وعللى قول المثل

    الصديق وقت الخرابيييييط اقصد الضيق خخخخخخخخخخخ

    يسلموووووووووووو ع الموضوع

    سلااااااااااااااااام
    attachment

  10. #9

  11. #10

    Thumbs up يجي .. الصديق وقت الخرابيط

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lord of Winter مشاهدة المشاركة
    طبعا لازم اقل ابوه

    ولازم انصحو لانو صديقي

    وعللى قول المثل

    الصديق وقت الخرابيييييط اقصد الضيق خخخخخخخخخخخ

    يسلموووووووووووو ع الموضوع

    سلااااااااااااااااام
    ههههههههههههههههههههه

    يـــجـــي .... خخخخخخخخخ

  12. #11
    انصحه وازيد علاقتي به
    لو كنت ولد وصديقي يدخن كنت نصحته واذا مارد هو بكيفه يعني

    مشكوووووور عالموضوع
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فانيليا مشاهدة المشاركة
    لو كنت ولد وصديقي يدخن كنت نصحته واذا مارد هو بكيفه يعني

    مشكوووووور عالموضوع
    ياشديده cool

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عين الخطر مشاهدة المشاركة
    ياشديده cool
    ههههههههههههههههه


    اقول عين الخطر توقيعي اللي فيه كرستينا ولونه وردي طالع عندك الحين؟smile

  15. #14
    أنصحه وأزيد علاقي به ..

    لأنه أعز صديق عنديأو بغض النظرأعز أصدقائي ..

    وبعدين اقله والديه (كذا أنكبه أو يحقد علي وتروح صداقتنا وعلاقتنا )

    ويسلممووو على الموضو الخطير والمفيد ^^
    M4D80734

  16. #15
    أنصحه وأزيد علاقي به ..


    مثل ما يقولون الصديق وقت الضيق...
    وانا إذا عندي شخص يواجه هي المشكلة اكيييييييييييييييييييييد
    باحاول انصحه وازيد علاقتي به عشان اساعده...
    وشكرا لكم على الموضوع...
    والله يعطيكم العافية...
    57dc9f766f1ded711a8b9be424f92bb2
    ~~~ ثانكس خيـآل ~~~

  17. #16
    انصحه وازيد علاقتي به smile

    بس انتبه لا تتعلم منه في الطريق wink

    ومشكور اخوي ع الموضوعsmile

  18. #17

    Thumbs up

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فانيليا مشاهدة المشاركة
    لو كنت ولد وصديقي يدخن كنت نصحته واذا مارد هو بكيفه يعني

    مشكوووووور عالموضوع
    يعني كيف البنات مايدخنونeek surprised



    ومشكورين على الردود الاكثر من رائعهrolleyes وكثر الله من امثالكمgooood


    واتمنى لكم التوفيق و في الدنيا والنجاح في الاخرهasian



    وشكرررررررررررررررررررا اخوكم موجودmawgwd smile

  19. #18
    لو صديقتي ... كذا ...وادري ان هي لا يمكن تدخن ...خخخخ

    الان احنا نكره شي اشمه تدخين ...وريحته ...وععععع

    بس ...لوووو...اقول ...لها تترك التدخين ...وموبكيفها ...تتركه يعني تتركه ...

    هاذا رايي ..انا ...والسلام ...^^
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter