مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

Thumbs down والله حيرونا العرب حتى في الكورة

بسم الله نبدأ

طبعن كاس اسيا كان فيه عدة دول عربية منها ( الاردن , سوريا , لبنان , اليمن , الكويت ) << ابدن مو داج بالرياضه (^_^)

نحكي بجد

اذكر انه في كاس العالم 94 او 98 و الله ما انا ذاكر صرت اكره شي اسمه برازيل ليومكم هذا و السبب انها تامرت على المغرب علشان لا تصل دور ال 16

بس اللي صار اليوم الحمد لله كان من دولة شقيقه

الامارات خسرت من فيتنام و من اليابان يعني ودعت البطولة و كانت لا تهش و لا تنش و كانها كوبري مرور للفرق الثانيه

و قطر كان عندها نقطتين من تعادلين و كان الامل في الله ثم في مبارات اليوم يصلوا من خلالها للدور الثاني

بس العرب زي كل مره قالوا كلمتهم الاخيره و التي هي كلا و لم و لن و لعبت الامارات اليوم و كانها تلعب مباراة نهائيه و استفحلت لحد ما طلعت من المباراه بالتعادل فلا هي اللي بيضت الوجه بعد الفشيلتين اللي لعبوهم و لا هم ساعدوا منتخب عربي شقيق و لا فوق كل هذا خليجي و جار انه يتاهل للدور الثاني

و الابلى و الامر انه الاماراتيين طب فيهم الحماس من التشجيع اللي كان معبي الملعب بهتافات و اعلام الامارات مع انه لو شفتوا اشكال المشجعين كان بصمتوا بالعشره انهم فيتناميين

لا احد ييجي يقول لي لو باعوا المباراه او ساعدوا القطريين كانت خيانه للدوله لانه لو الدعوه فيها ولاء كان ابدعوا في المباراتين اللي خسروا فيهم << منجد مطرطع

هذا على الرغم انه في علاقة تنافر بيني و بين منتخب قطر و السبب القطرنه اللي صايره فيه ( التجنيس ) و لكن مع هذا و ربي انقهرت لانه اسمه فريق لدولة عربية

هذا اللي عندي من القهر اللي فيني

و السلام

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

2. ...

لووووووووووووووول

صدقت وانا اخوك..فالحين بس النجاسه على بعض dead

كلامك صحيح أخوي

بس الامارات خف الضغط عليها بعد الهزيمتين وهم عارفين المنتخب القطري

وكانوا يبغون يقدمون مستوى مشَرف

هذا صحيح بس يعني لو كان في تفاهم كان في ادوار افضل لعالم الكورة في الوطن العربي

يعني اخوي شوقصدك؟ الإمارات هي العار في البطولة؟! صراحه أنا مستغربه من الأداء الإماراتي بالبطولة بس الحمدالله لعبوا عدل وبذلوا مجهود عالأقــل!!!...والله يوفق الفرق العربية الثانية...
    attachment

attachment

أشكركم ياأحلى أعضاء في أحلى منتدى عرفته!....crycrycry

الوطنية و الولاء للمنتخب واجب على الجميع ، و يجب علينا جميعاً أن نتكاتف من أجل إنجاح هذا الواجب الوطني .

واخوي كاس آسيا بطولة مش رخيصة ... كيف تريد الأمارات تعطي قطر المباراة ... كل فريق يلعب للفوز فقط ...

ولاعبين منتخب الأمارات لعبوا من دون أية ضغوط و كانوا يريدوا الخروج بشرف و يكفي على ذلك احتلالهم المركز الثالث ب 3 نقاط و قطر الرابع ب 2 نفقطتين ...

وأما عن المؤامرات الرخيصة من تحت الطاولات و الخساراة المتعمدة فمنتخب الأمارات يلعب لعب نظيف و مكشوف وما في شي يخبية ....

والدليل على هذا ... لاعبين المنتخب رفضوا أستلام مكافئة الفوز
    وعللوا ذلك انهم يلعبون من أجل بلدهم ولا يهمهم أي مال ومكافآت و هذا الفوز اعتبروة مصالحة للجمهور ووعدوا بتدقديم مستوى أفضل مما قدموة في البطولة...

....
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشق النوم في يوم » 17-07-2007 عند الساعة » 10:11

" اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

عدنا asianasian .. اسمحولي ما اقدر ارد عليكم .. بس مشكورين ع التهاني والي سئلوا .. ^__^
    Forgive_Me.wmv

اتفق العرب ان لا يتفقوا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter