بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معاكم أخوكم في الله عبدالرحمن من جدة asian

لي سنتين صراحة أتطلع أن أكون مترجم أنمي دائما لما أتفرج أي أنمي أتخيل أو أفكر rolleyes طريقة عمل الحركة بالفلاش بمساعدة الفتوشوب و أقرانهم

الأن بما أنه لدي شهران و نصف قلت يا عبدالرحمن لا تضيعها و بالفعل والحمد الله أدرس في الأنرنت على برمجة المواقع و تصميمها (الحمد لله لي في هذا المجال 3سنوت بالتمام) وأيضاً دورة لغة إنجليزي (عندي شوي خبرة)

جلست يوم بيني وبين نفسي <<<< إستحملوني أحكي قصة حياتيsleeping

قلت كيف يا واد يا عبدالرحمن كيف تقدر تفيد و تستفيد بحيث إنك تقدر تضرب عصفورين بحجر قلت مالي إلا ترجمة الأنمي مجال أحبه لماذا لا أتعمق فيه قلت لابد أصبح مترجم (ليس شرط في الأنمي ربما في هذا الوقت إنمي لكن ممكن أتطور)ومن فوائده:

1-أتقوى في مجال اللغة الإنجليزية 2-أكسب مجال في هذه الدنيا ويمكنني التطوير فيما بعد

المهم:----wink

أريد أخواني المترجمين يخبروني عن طريقة بدابتهم في مجال ترجمة الأنمي:

1-متى بدأت في مجال الأنمي؟(ليس ذا أهمية)

2-ما أسس ترجمة الأنمي؟ ما هو الكروكي حدثني عنه أخبرني عن الأسس مثله؟

3-ما هي البرامج المستخدمة لديك في الترجمة؟

4-هل يمكنني إدخال فلاش على الأنمي؟

5-هل لك أن تعطني بعض الروابط التي بدأت منها

6-لو مثلا أريد ترجمة جميع حلقات ون بيس كيف أحصل على الحلقات RAW بصيغة RMVB (علما أنه لدي بعض ملفات الترجمة وبعض أنا سوف أترجمها)

طبعا أخي المترجم أنت لست محكوراً بهذه الأسئلة إلي ما قدرت تجاوب عليها لا يوجد مشكلة إنما أريدك أن تحدثني عن بدايتك ومسار عملك في الترجمة وطبعاً هذا الموضوع أخي الكريم لا تفكر إنك تجاوب لي فقط بل يوجد الآلف من يستطيع أن يتفيد من ردك gooood .

آسف على الإطالة.. {قومنا ساي}