مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

ابتسامه لا تحرمونا من ردودكم

لاتحرمونا من ردودكم الجميله هذا اغلب النهايات للمواضيع المكتوبة في اغلب

المنتديات حتي ان بعض الاعضاء كتبوا مواضيع يودعون بها المنتديات وذلك بحجة ان الاعضاء لم يردو علي

مواضيعهم او ان الكاتب تعب في كتابة الموضوع ولم يجد اقبال من الاعضاء علي الرد علي موضعة ان التقيم

الحقيقي لكاتب الموضوع هو القراء للموضوع وليس لعدد الردود علية وانا في بهض الاحيان اقرأ موضوع غاية

في الروعه والابداع لكاتب ولكن من شدة روعة الموضوع وكاتبة ابحث عن رد بروعة الموضوع ولكن لا أجد رد

يرتقي لمستوي روعتة لذلك احجم عن الرد وذلك لأحترامي لجهد الكاتب وليس ان الموضوع لا يستحق الرد

وفي النهاية سأقول لكم ان وجدتم رد يلائم للموضوع ردو علية وان لم تجدو فلا تردو علية والسلام عليكم

ورحمت الله وبراكته اعذرو لي اخطائي اللغوية في كتابة الموضوع
    gooood

2. ...

السلام عليكم..

أنا من بين هذولي الأعضــاء لكن أنا مازعلت على الردود أنا زعلت أنه من يومه الأول وهو في الصفحه الثانيه وكل مارفعته يرجع للصفحه الثانيه وهو موضوع مهم ومفيــد وحتى المشاهدات أغلبها مشاهداتي موضوع..

قعد عليه أسبوعين وانا أدور على المعلومات ..وأبحث أنفجر راسي وآخرتها اول ما أضفته الصفحه الثانيه على طول..

صراحه شي يقهـر وقررت أني أترك المنتدى لكني تراجعت بس قراري الأكيد أني مرح أتعب على مواضيعي وإن أضفت واحد مرح أتعب نفسي عليه..

ورح أغير أسلوبي..واللي يقهر مواضيع مو مهمه ومالها فائده تلقاها بالصفحه الأولى والمشاهدات توصل لـ200 وأكثر..

هذا قراري وما أتوقع يكون لي رجعه فيــه.. شكراً على الموضوع..

ســــلام..
    {سبحـــــان .. الله .. وبحمده..........
    .............. سبحــان .. الله .. العظيـم}
    51abce9087074f1270d0f7ee99d15e6a

في الروعه والابداع لكاتب ولكن من شدة روعة الموضوع وكاتبة ابحث عن رد بروعة الموضوع ولكن لا أجد رد

يرتقي لمستوي روعتة لذلك احجم عن الرد وذلك لأحترامي لجهد الكاتب وليس ان الموضوع لا يستحق الرد
    أنا والله ساعات نفس دا الشي يصير معايا ><
    أنا بصراحة لحدة دحينا ماأفكر أنزل موضوع خاص فيني لأني عارفة ايش نهايتو ><
    وبصراحة والله أنا معاهم كمان الواحد يتقهر لمن يتعب ويضيع وقتوا وفي الأخير يكون الموضوع بالصفحة التانية أو مافي ردود لأنو المشكلة الكبيرة هي العنصرية والتحيز بالردود علشان كدا أنا قررت إني ماأعرض مواضيعي اللي بقلمي لدا الموقف فيه مواضيع تستحق الكثير بس للأسف ماحد قدرها وفيه مواضيع أقل من عادية ولقيت الردود الكافية لسبب بسيط ان اسم الشخص يلعب دورا كبيرا في الردود أي الردود تشكلها في أغلب الأحيان العنصرية والتحيز للشخص وليس اعجابا بالموضوع كموضوع وهذا ليس هراء أو افتراءات بل هذا الواقع ><
    مغسي على الطرح المميز
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter