مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

الله يخليكم الي يقدر يساعدني.....

مرة كنت اطالع التلفزيون وبالصدفة جفت مسلسل عجبني مررررررة على قناة دبي وهو مسلسل كوري اسمه قصة حب حزينة عجبني واااااااجد و ظليت اتابعه كل اليوم الصبح الساعة 7 بتوقيت السعودية و بعد جم يوم دريت ان يحطونه العصر الساعة 3 ونص العصر بس كنت افضل ان اطالعه الصبح و فجأة قناة دبي المحترمة قطعو عرضه و انا جفته بس للحلقة التاسعة قلت يمكن غيرو الموعد بس لا لاني كل يوم اجوف القناة و كل وقت لاني عندي امل ان يحطونه في اي وقت بس الامل انقطع . الله يخليكم اذا اي احد يعرف وين يحطونه و اي وقت بتوقيت السعودية قولو لي او ان تقدرو تتصلو في اي قناة مثل ام بي سي يحطونه العصر . عاااااااااااااااد الي يحصل اي معلومة يخبرني والله خاطري اجوووووووووووووووووووفه ..........frown
    مشكوريييييييييييييينsmile

2. ...

مرحبا بك اخوي
    شوف بيحطوا على قناة السومريه الساعه 8 صباحا بتوقيت السعوديه
    بس يمكن المسلسل صار بحلقاته الاخيره
    وشكرااااااااااا
    أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

شكرااااااااا اخوي على المرور وما قصرت بس للاسف اعتقد انه خلاص خلص المسلسل على قناة السومرية لاني جربت اجوفه عليها بس كانو حاطين مسلسل ثاني

شوووف عاااااااااااااادووووووووووو المسلسل

واليووم إاى هو الاثنين الحلقه الثااانيه وهو يجي 3ونص الأحد والأثنين والثلاثااااء والأربعاااء وبس

وينعاااد7 صباااحااا نفس القناه دبي

وأتمنى أني ساااااااااعدت

شككككككككككككككككككككررررررررررررررررررررررررراااا اااااااااااااااااا اختي ما قصرتي بس انا جفته بالصدفة

انزين هذا موقع اتجوفين فيله الدراما.... اونلاين بس سوي سيرتش....

bye bye...
    sigpic205408_1

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter