مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    الشيطان يبكي للمرة الرابعة .. Devil May Cry 4 [ استعراض ] (( تغطية معرض E3 ))

    14529470462007071018421dk6
    إنه ابن الشيطان !! صاحب شعر أبيض و عضلات قوية, لا يهزم !! لا يقهر !! ماذا تتوقع من ابن الشيطان يا عزيزي؟ توقع منه القـوة و الصلابة و حتى الفكاهة, و لكن هل تتوقع يوما أن يبكي هذا الشيطان ؟ نعم يا صديقي فكل شيء يمكن أن يحدث في العالم الغيمز. ديفل ماي كراي رائعة من روائع ألعاب كابكوم, ذات طابع أكشن فريد من نوعه يتميز بالسهولة و المتعة. تم إعلان المزيد من المعلومات عن اللعبة في معرض الألعاب E3 .. فما رأيك صديقي العزيز أن نتعرف أكثر على هذه اللعبة.

    الناشر و المطور: CAPCOM
    النوع: أكشن
    عدد اللاعبين: لاعب واحد
    تاريخ الاصدار للنسخة اليابانية: 31 / 12 / 2007.
    أجهزة أخـرى: X.Box 360 + PC
    الكاتب: Silent Horror

    في البداية يجب أن نتحدث عن بطل اللعبة نيرو. و نقارنه بالرائع دانتي, نيرو هنا لا يستعمل المسدسات التوأمية مثل دانتي بل هو يملك مسدس واحد كبير الحجم و قوي, و اسمه روز بلو, بينما يده الأخرى فهي اليد الشيطانية الوهاجة التي سوف تستعملها غالبا, هي عبارة عن ذراع شيطانية تستعملها في القتال و المعارك و تستطيع استعمالها لمسك الأعضاء و رميهم على الأرض. بالاضافة الى أنك تستطيع استعمالها لمسك الأعضاء من مسافة بعيدة أيضا. و إمساك أيضا بعض الأدوات. بالاضافة الى أنها سوف تساعدك في الهجوم بالسيف و السلاح الناري. و هي إضافة ممتعة و مميـزة.

    في سلسلة ديفل ماي كراي كما اعتدتم دائما ما تكون المعارك سريعة و سلسلة, في هذا الجزء سوف ترى هذه المعارك أيضا بل و بسرعة و حركات أكثر و أفضل, تستطيع أن تقفز على عدو في الهواء و تحمله معك و من ثم توجه إليك ضرباتك القوية و الموجعة! قبل أن يصل الى الأرض, بعد ذلك سوف تكون مسألة القضاء عليه سـهلة جدا, تستطيع أيضا أن تمسك عدو و تقوم بدفعه طائرا في الهواء و من ثم تواصل السير و القفز عبر قطع الجسور المُدمرة, المعركة سريعة جدا و حماسية ولكن العيب الذي ظهر حتى الآن و ربما يكون متعمد من قبل كابكوم لزيادة الصعوبة هو التصوير حيث سوف يشكل لك أحيانا عائق أثناء المعركة.



    سوف ترى هنا أيضا نظام الـ Exceed , حيث سوف تقوم بإمساك مقبض السيف بشكل مميز كما تمسك مقبض الدراجة النارية لزياردة السـرعة, و عندما تقوم بهذه الخطوة المعروفة سوف تقوم بشحن سيفك بقوة كبيرة و من ثم تستطيع أن توجه به ضربة قوية إلى خصومك, و عندما يصبح المؤشر الخاصة بهذه العملية Maxed يعني أنه امتلأ حتى النهاية و سوف تلاحظ أن لونه أصبح أحمر متوهج. وسوف يكون هجومك القادم أقوى ممـا تتصـور, ربما تكون هذه الإضافة غريبة في اللعبة و لكنها تعتبر استراتجية جديدة ربما يوجد الكـثير كي يجربها, و الأفضل أن تـخزن هذا العداد في المعارك المليئة بالأعداء.

    أغلب المخلوقات الموجودة في اللعبة حتى الآن قبيحة الشكل !! نعم سوف ترى بأن وجوهها مشققة و عيناها جاحظة و البعض لا يملك أي عيون. بعض الأعداء سوف يبدو عليها الاستياء ): و البعض الأخر سوف تراهم يثرثرون مع بعضهم و يترنحون و كأنهم سـكرى ^^ و لكنهم يقاتلون بنزاهة! حيث من النادر أن تراهم يهجموا عليك بشـكل جماعي في وقت واحد, و سوف يكون لهؤلاء الحثالة القذرة أشكال عديدة , البعض منها كبير جدا و البعض منها صغير و البعض الأخر يملك ساق واحدة, و أصحاب الساق الواحدة لا يشكلوا أي خـطر على البطل. و مع التقدم في اللعبة سوف تزداد قوة و صلابة الأعداء و قبحهم أيضا. سوف تجد شياطين فروست في انتظارك كي تنال منك. و سوف يكون هناك زوج من الأعداء الذي قاتل مع بعضه. بعضها يرمي الثلج على نيرو و البعض يستعمل أيضا الثلج كدفاع و البعض يختبئ وراء جسر كي لا يصله ضررك. الأعداء بصفة عامة سوف يكونوا متعددين الأشكال و قبيحين جدا. و سوف تحصل من هؤلاء القبيحين كالعادة على الـ ORbs.



    في التقارير الجديدة التي صدرت عن اللعبة في معرض E3 تم ذكر المزيد من المعلومات المثيرة للانتباه, نيرو بطل اللعبة الرئيسي سوف يواجه وحش قوي جدا مغطى بالنيران! إن هذا الوحش ضخم لدرجة كبيرة يا عززي فهو يبلغ حجمه ثلاث أضعاف حجم نيرو, يقوم بإطلاق النيران المدمرة و الفتاكة, نيرو سوف يقفز و يهجم على رأسه و العفن كي يلحق به أكبر عدد من الأضرار, و سوف يقوم صديقنا الشيطان ( أٌقصد اللعبة ) سوف يقوم بمسك هذا الوحش من رأسه العفن و من ثم سوف يرميه للأرض محطما جسده, في النهاية سوف يتخلص منه, و هذا الحديث كان عن أحد وحـوش اللعبة المثيري للانتباه. فيبدو أن اللعبة ستكون رائعة حقا.

    المعركة سوف تكون قوية جدا كما تريد تماما, سوف نتحدث عن تصميم اللعبة أولا, سوف تتحرك في اللعبة في الممرات و الاماكن الشاسعة و الطويلة, حتى تصل الى غرفة ما أو الى ساحة, سوف تظهر لك الوحوش هناك ويجب عليك القضاء عليها دون أي شفقة أو رحمةَ, سوف يكون لنيرو قدرات قوية, سوف يستطيع القفز على الحائط مستعملا اياه للوصول لمسافات بعيدة و الوصول الى بنايات مرتفعة أيضا, الدخول من الفجوات و تسلق الحواف, و سوف تكون المعارك طويلة و صعـبة, و أحيانا سوف تواجه بعض الممرات الخاطئة. و من حركات البطل فإن تحركات البطل تبدو سهلة و خفيفة, و لكن يجب على كابكوم أن تعمل المزيد كي تجعل الحركات أكثر واقعية.



    للآن يوجد شريحة صغيرة فقط من اللعبة, في هذه الشريحة حتى الان رأينا العديد من البيئات الجميلة و المميزة, بالاضافة الى أن التصميم أقل ما يقال عنه أنه مذهل !! انظر الى الصور المتحركة لمعارك نيرو, سوف تخوض المعارك في أنواع مختلفة من البيئات و لكل بيئة منها شكل مختلف, سوف تخوض بعض المعارك في ميناء و بعضها في أحواض السفن بهياكلها الصدئة العفنة, بالاضافة الى البنايات المتهالكة مع أبوابها المليئة بالأوساخ و نوافذها المكسورة, أيضا سوف تخوض أحد مراحل اللعبة في دار للأوبرا و لكنك لن تستمع إلى الموسيقى بل سوف تقاتل الوحوش المتعددة. هناك أيضا الأبراج المصممة بشـكل مميز. و هناك السقوف الخضراء في هذه البنايات المرصعة بالذهب, خلاصة القول أن التصميم و الهندسة المعمارية في هذا الجزء متقنة إلى حد كبير.

    في أحد مشاهد اللعبة أثناء اللعب سوف تصادف نيرو و هو يمشي في عاصفة ثلجية و سوف تلاحظ الدقة في تلك اللقطة,. أيضا سوف تراه ينتقل على حافة جبل ضيق محاولا أن يكمل إلى نهاية الطريق دون أن يسقط ! سوف ترى كيفية سقوط الثليج عليك بشكل غير معدود و متقن. أيضا هناك قلعة كبيرة موجودة و كأنها في السماء, و هي على بعدة مسافة كبيرة منك, المشهد أُخرج بشكل ممتاز جدا و سوف ترى أيضا مدى تروعة الغيوم و هي وراء القلعة و كأنها تـخرج منها. و سوف ترى أيضا شـكل القـمر و هو بازغ في السماء. كـابكوم أبدعت في هذه النـقطة بالفعل.



    الموسيقى التصويرية في اللعبة مميزة بالفعل, كـابكوم لم تغفل هذه النقطة أيضا, عندما تلعب سوف يرتفع مستوى الادرالين لديك و سوف تشعر بحماسة بالغة !! في أغلب أوقات اللعبة سوف تستمتع بموسيقى الروك المعروفة في الأجزاء السابقة, بينما في بعض الأماكن سوف تستمع إلى موسيقى أكثر سلاسة, مثلا عند دخولك الكنيسة سوف تسمع تلك الموسيقى المؤلفة من الناي و الأورغن, مع إيقاع يرتفع و ينخفض أحيانا. و المؤثرات الصوتية بصفـة عامة حتى الآن ممتازة جدا.

    DMC4 بجزئها الجديدة, سوف تكون أحد الألعاب القوية في السوق, و قد رأينا أن اللعبة تحمل جميع مميزات اللعبة الناجحة,. من رسومات خلابة و من أسلوب لعب ممتع و جذاب, بالإضافة الى المؤثرات الصـوتية الجميلة, لا عجب في أن اللعبة رائعة فهي من شركة عريقة. و سوف يكون حكمنا الحقيقي عن اللعبة هو أثناء شرائها و تجربتها. تقبلوا أطيب تحياتي : مستر حقدgooood gooood asian gooood gooood
    c87d2c47208817b361357106528ecf1d


  2. ...

  3. #2
    مشكووووووووووور اخوي على التقرير

    يوووووووه باقي نستنى حتى 5 شهور حتى تنزل النسخة اليابانية وبعدها بكم شهر تنزل الانجليزيه!!!

    والله مشوووووار
    attachment

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    ليش مافي اصدار للبي اس 3؟
    عل عموم مشكور على الموضوع

    S a n j i

    [IMG]http://www.***************/up/users/public/v39436sanji_oylff3tdo25.gif[/IMG][IMG]http://www.***************/up/users/public/w6489washememew512020j25.gif[/IMG]

  7. #6
    مشكوووور أخـــــوي و الله يعطيك العافية ..........
    يرجى مراعاة حجم وابعاد التوقيع
    قوانين المنتدى

  8. #7

  9. #8

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter