مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

انواع الشباب في السوق

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

أحب أسمعكم عن بعض أشكال الشباب الي يرقمون في الأسواق وانا قلت بعضهم

.. ......لانهم كل يوم يطلعون بأشكال جديده.....يالله نبدأ

بسم الله......

1- واحد ماشي مع خويانه.....(تقول طابور مدرسه)ذاك الثوب والغترة المتنشية(الظاهر موقف الغتره باسبراي حق تساريح الشعر)....متكشخ ومحد قده....<<تلقاهم في الراشداو الفيصليه او المملكه
    ويدوووووووور في السوق...ومو شايل غير كيس صغير...(5ساعات في السوق وكيس صغير....ماعلينا)يجي عند البنت....على باله يبى يرقم...
    أموووووووووووت انا في العيون...تآمرين بشي...ترى حاضر...سم ------>سم الله بدنك ياشيخ هههههههههه
    أقول..تاخذي الرقم والا لا؟؟؟----->والبنت ودها تضربه بعد مو كلهم والبعض تشيل الرقم صح

2- أوف.......اوف......اوف....الشعر اسبايكي والبنطلون
    و العضلات و الدنيا يجي يبى يرقم....(كيف الحال.......ممكن نتعرف؟)
    تطنشه شويه...يمشي و يخليها...عادي* * ** * ** * ** * ** * ** * ** * ** * *>>خيرها في غيرها

3-اوووووووووووووووه....النوع الإغراء
    ثوب أصفر...أسنان صفرا...شنب يوقف عليه صقر....كلونيا تخنق(منتهي مدة صلاحيتها) ...

النوع القديم الي يجري وراك الين يعطيك الرقم في ا يدك....طبعا هذا النوع لصقة جونسن....
    (تكفين خذي الرقم...أبوس رجولك خذي الرقم...فداك أهلي خذي الرقم)ويقعد ماااااااااااشي وراك السوق كله....ماعنده اي مشاكل(عادي...رياضة)

4-جاي مع زوجته.....مغطيها...مكرفسها..من أولها لآخرها.....وعيونه...لا اله الا الله(عشرة على عشرة) ههههههههههههههه <<<<<<<<<<<ياكثرهم ودي افقع عيونه ذا

5-شعر بكيلو جل(هو جل هو زيت ...أنا ماني عارف)
    بنطلون أزرق...بلوزة حمره...جزمه بني....حزام راب ان وجد..<<<<(اتوقع الشراب لونه فوشي)
    يعني مافي اي تناسق..وقال ايه بوجهه ذا.....يبي يرقم....

6-قد جدي ويمكن اكبر ...الكرش أربعه متر..
    السبحه في اليد...المسواك في الفم...(ويبي يرقم)<<<<<<وين الهيئه عنه؟؟؟؟

7- ابن الحلال ....الي يدخل السوق وعينه في طريقه..سواء لوحده او مع زوجته مافرقت...انسان امين واخلاق..ياخذ الي يحتاجه ويخرج بسرعه(الله يكثر من أمثاله)<<<<<<<<امييييين

أتمنى يكون معظم الشباب من النوع السابع
    eek eek مستحيل ههههه

2. ...

سلام عليكم شخبارج مشكوره على هذي اسلافه

انا الحقيقه اروح اسوق مع ابوي وامي وخواني وخواتي نلعب وناكل برد ونصلي حق ربنا سبحانه وتالي نتعشه وبس في فمان اله
    عاشق الكرتون القديم
    attachment

.

الزاحف

شكرن بس انا ابي اقول شي انتي تقولين الي معا كيس صغير مو كل واحد معاه كيس صغير يرقم **وتقوي الي عضلاته طالعه ومسوي شعره اسبيكي موكلهم يرقمون وانتي غلطانه مره
    gooood ][ ҉₡ مـ؛ٌ~جودي ҉₡ ][ gooood

مشكوووووووووووووووووره ع الموضوع

تحياتي مهموم 22
    للتواصل ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

mahmoom22@hotmail.com

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter