مشاهدة نتيجة التصويت: هل انت موافق على العرض

المصوتون
29. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

14 48.28%
  • لا

15 51.72%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

تصويت لعرض تقرير!!!! [Ω] God Θf W∆r [Ω]

attachment

بالنسبة للجلبة التي احدثتها اللعبة المشهورة GOD OF WAR ...هل تحبذ عرض تقرير لهذه اللعبة ولاساطير الاغريق وطريقة سرد القصة.. ام انك معارض الموضوع
    بالنسبة لي انا موافق على رفض البعض لحبكة اللعبة ولكنها اولا واخيرا احد قصص الوثنيين كما يعرف كل من درس التاريخ في المراحل الدراسية..
    فمارايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    rolleyes
    واحتراما لرغبات الاغلبية سيتم عرض التقرير او لا!
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » ZABUZA MIMOCHI في يوم » 13-07-2007 عند الساعة » 13:24
    0Re35102

Zabuza Mimochi~...{Phantom
    0

2. ...

0

انا لا اوافق على ذلك ..><

يبدو انك لم تقرا قوانين الميجا جيم الجديدة..

وهي حذف اي موضوع يتكلم عن هذه اللعبه باي طريقه..
    0

كلامك صحيح أخي "mew two" ..

لكن بالنسبة لي فأنا لا أعارضermm

بل أريد معرفة المزيد حول اللعبة>>رغم أنها محظورة في أغلب الدول الخليجيةermm

وشــgoooodــكــراً.................
    - Follow me @S_taan
    YouTube -
    0

بالنســبة لـــــــي ..

أعـــــــــــــــــــــارض ..

السبب .. لأنه إذا وضع التقرير إحتمال يعجب بعض الأعضــــاء فيلعب به ..

وأنتم تعرفون ما يحتويه الشريط من ..

صور عارية و بدع مضلة عن الحق ....إلخ

فتأخذ ذنــبه ..

وأنت قلتها ..

ولكنها اولا واخيرا احد قصص الوثنيين
    لماذا نعرف قصصهم الشركــية ..؟!!

.. .. .. ..

هذا أولاً و أخيراً رأيــي ..

أخــيراً ..

أشكرك أخــوي على إستشارتك لنا ..

تــحياتي ..
    فمان الله لو غصّت عيوني بدمعة الطيبه
    وأنا واقف على باب الفراق أتسوّله : مسكين

عشان الله إذا عندك بقايا تضحيه جيبه
    ترى ضاقت بي أنفاسي ولا أدري أروح لمين ..!
    0

يا شباب هدوا اعصابكم

في النهاية انت تبغى تلعب اللعبة عشان تستمتع

اذا كنت ناوي غير كذا فانت عندك مشكلة

187
    0

يا شباب هدوا اعصابكم

187
    0

هدو اعصابكم لعبة god of war انا لاعبها
    لعبة جميلة
    لاكنها في بعض مناطق العبة
    لعبة غير جيدة
    هذا سبب قوي لمنعها وكسري لقرصها
    يعني

اعاااااااااااااررررررررررررررررض
    قادمون يا ابناء صهيون
    9c98c996e0e6d61c39fe556a2287eab9
    0

انا اللعبة تركتها بعد ماسمعت اخواني بمنتدى مكسات وعاهدت الله مره اخرى انا لا العبها مجددا

لان اللعبة فيها بعض من الكفر والجنون العقلي

ومشاهد ........في السفينة

انا سامع ان جزء راح ينزل بالبي اس بي الله يعينكم على هاذي اللعبة
    c87d2c47208817b361357106528ecf1d
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة elise008 مشاهدة المشاركة
    يا شباب هدوا اعصابكم

187
    انا معاكم انها تحوي مايخالف تعاليم الدين ولكن انا موقصدي اني اعرضها عشان احبب الغير فيها انا لعبت الجزئين وركبت القصة وشفت انها رائعة لتروى على مسامعكم على اســـــــــــــــاس انها اسطورة للحضارة الاغريقية وانا مع راي اخوي elise008 اهي مجرد لعبة وبعدين اغلبية الالعاب تحوي ملابس خليعة اوافكار تصل الى اذهاننا بعد التفكير فيها ,,,, واخيرا هاي هو المغزى من التصويت عشان اسمع ارائكم وانا احترمها جميعها
    وشكرا على التواصل
    gooood
    0

Go ahead
    قصة اللعبه حلوه.
    وشفت انها رائعة لتروى على مسامعكم على اســـــــــــــــاس انها اسطورة للحضارة الاغريقية وانا مع راي اخوي elise008 اهي مجرد لعبة

attachment
    0

انا لا اوافق لان اللعبه في نووع من شك

ما ندري اذا هي حرام او حلال frown

احس شي نبتعد عنها gooood

سي يا
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

MG Don`t Forgot you ... you know sleeping
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة elise008 مشاهدة المشاركة
    يا شباب هدوا اعصابكم

187

كنت ماشية على الموضوع في امان الله, عارف وش اللي شككني و لفت انتباهي اكثر شي, كلمة هدوا اعصابكم و ارقامك اللي ما تخلص يا 187

انا رايي من راي اخوي , بعدين لا تجون تقولون لي ممكن اللعبة تسبب تشويش على صغار السن و انه فيها مشاهد مش ولا بد. اللعبة للبالغين فقط. وكل واحد عقله في راسه. وتقريبا معظم الالعاب فيها حركات نص كم. ليش ما احد فيكم تكلم عن سنيك ايتر والمصخرة اللي صارت في هذه اللعبة. اذا الواحد يبغى يلعب وما وده يكسب ذنوب, غيرو القناة او اقطعوا المشهد, مو لازم تشوفونه. اول شي و على حسب ما قريت من بريدي و الجراييد والمواقع العربية, اعتراض المسلمين الاول والاخير انهم يحسبون اله الرعد zeus ربنا الله عز وجل. وهم دوبهم دوب اساطيرهم لا قصدهم بها ربنا ولا شي. زي ما نا تناقشنا انا و اخوي المنتقم, اللعبة لا تمت الى ديننا بصلة

بعدين الى متى بتقعدون تقولون هذا حرام وذاك حرام من غير ما تحاولون تشوفون الموضوع من جوانبه كلها. الواحد لازم يتعرف على الديانات الاخرى, مو بس بدافع اللقفة, بس عشان يقدر نعمة الاسلام كمان عشان اذا احد واجهه بسؤال عن ديننا لاسمح الله, يكون مستعد, على الاقل عنده خلفية عن طريقة تفكير الشعوب المختلفة

هي في النهاية لعبة, ونحن في قرارة انفسنا عارفين انه كلامهم غلط. لعبنا للعبة لا يعني اننا نؤمن بما فيها4

افتكر اول ما قلت لوحده باقراء الانجيل, نطت في و جهي و قالت: حررررررررررررررررام

طيب انا اللين متى اقعد بلهى, انا بسبة جهلي عن المسيحية, ما قدرت اقنع واحد مسيحي انه يدخل الاسلام

اقولها مجددا: لا احلل ولا احرم ولا احد ياخذ برايي . ما ابغى اكسب ذنب احد. اطرحوا المسالة على ذوي العلم وشوفو وش يقولون لكم
    اخر تعديل كان بواسطة » kyoko في يوم » 15-07-2007 عند الساعة » 02:03
    0

اشكرج اختي kyoko على رايج والرد اللي ينبع من رزانة الشخص المتكلم انا نفسي قلت لهم انها اسطورة مثل اي اسطورة ثانية ولا ادري اهما ليش رافضينها انا قلت بقول القصة ....ومثل ماقلتي كثير من الالعاب الاخرى تحوي مشاهد غير لائقة من اول الالباس لين اخر شي الافكار لكن لحد الحين ماعرفت ليش هاللعبة بالذاتrolleyes
    ولاعارف سبب ربطهم لها بالاسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟
    confused confused
    وانا صراحة حبيت اكتب التقرير لاني اعجبت بحبكة القصة وقريت في اساطير الاغريق الكثير وقلت ليش ما اكتب عنها لكن لحد الحين ما اكتمل العدد للموافقة
    وشكلهم بيطردوني من المنتدى
    rolleyes rolleyes rolleyes
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kyoko مشاهدة المشاركة
    كنت ماشية على الموضوع في امان الله, عارف وش اللي شككني و لفت انتباهي اكثر شي, كلمة هدوا اعصابكم و ارقامك اللي ما تخلص يا 187

انا رايي من راي اخوي , بعدين لا تجون تقولون لي ممكن اللعبة تسبب تشويش على صغار السن و انه فيها مشاهد مش ولا بد. اللعبة للبالغين فقط. وكل واحد عقله في راسه. وتقريبا معظم الالعاب فيها حركات نص كم. ليش ما احد فيكم تكلم عن سنيك ايتر والمصخرة اللي صارت في هذه اللعبة. اذا الواحد يبغى يلعب وما وده يكسب ذنوب, غيرو القناة او اقطعوا المشهد, مو لازم تشوفونه. اول شي و على حسب ما قريت من بريدي و الجراييد والمواقع العربية, اعتراض المسلمين الاول والاخير انهم يحسبون اله الرعد zeus ربنا الله عز وجل. وهم دوبهم دوب اساطيرهم لا قصدهم بها ربنا ولا شي. زي ما نا تناقشنا انا و اخوي المنتقم, اللعبة لا تمت الى ديننا بصلة

بعدين الى متى بتقعدون تقولون هذا حرام وذاك حرام من غير ما تحاولون تشوفون الموضوع من جوانبه كلها. الواحد لازم يتعرف على الديانات الاخرى, مو بس بدافع اللقفة, بس عشان يقدر نعمة الاسلام كمان عشان اذا احد واجهه بسؤال عن ديننا لاسمح الله, يكون مستعد, على الاقل عنده خلفية عن طريقة تفكير الشعوب المختلفة

هي في النهاية لعبة, ونحن في قرارة انفسنا عارفين انه كلامهم غلط. لعبنا للعبة لا يعني اننا نؤمن بما فيها4

افتكر اول ما قلت لوحده باقراء الانجيل, نطت في و جهي و قالت: حررررررررررررررررام

طيب انا اللين متى اقعد بلهى, انا بسبة جهلي عن المسيحية, ما قدرت اقنع واحد مسيحي انه يدخل الاسلام

اقولها مجددا: لا احلل ولا احرم ولا احد ياخذ برايي . ما ابغى اكسب ذنب احد. اطرحوا المسالة على ذوي العلم وشوفو وش يقولون لكم
    امممممممم...

كلام جميل جداً ومقتعgooood

وبالنسبة لسنيك ايتر اللي فيه مو زي اللي صار في "god of war"eek >>شي سيء جداًsleeping..

و في الجزء الثاني>>اللي اعرفه انه مافيه مثل الجزء الأول من لقطات صحيح انه موجود لكن اختياريermm>>على ما اعتقدnervous

صراحة يا أختي "kyoko" كلامك مقنع جـداً..

لكن مثل ما قالت الأخت "بنـ السعودية ـت" الأفضل الابتعاد عن هذه الأشياءermm>>وكما ذكر في القوانين الجديدة انه سوف يتم حذف أي موضوع يتعلق باللعبة>تجنباً لمخاطر كثيرةwink

لكني لا أعارضgooood..

..

و شــكــراً..
    0

السلام عليكم ..

الله يعطيكم العافية على النقاش الحلو .. gooood

أنا سبق وقلتلكم رأيي ..

لــكن حبيت أوضح ..نقطتين biggrin

الأولى في المسألة اللي قالتها الأخت .. kyoko

اطرحوا المسالة على ذوي العلم وشوفو وش يقولون لكم
    عندنا في السعوديـــة أو بالأحرى في الرياض ..
    منعت اللعبة من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ..

و المعروف إن أغلبية رجال الهيئة من ذوي العلم ..

هذا يدل على إن اللعبة محرمة ..

الثانيـــة ..

عند الأخ ... ZABUZA MIMOCHI

انا موقصدي اني اعرضها عشان احبب الغير فيها انا لعبت الجزئين وركبت القصة وشفت انها رائعة لتروى على مسامعكم على اســـــــــــــــاس انها اسطورة للحضارة الاغريقية
    أنا عارف لا بعد متأكد إن مو قصدك ..إنك تحبب الغير فيها
    لأن هذا مو من صفات المسلم ..

وإذا كان موضوع يتضمن القصـــة ..

وأي شيء ثاني ..

موافــــق .. gooood

بس أهم شيء ما يتضمن مميزات اللعبة ..

وهذا أولاً وأخــيراً .. مجــرد رأي .. wink

إن شاء الله ما أكون ثقلت عليكم .. biggrin

تـحــياتي ..
    0

وبالنسبة لسنيك ايتر اللي فيه مو زي اللي صار في "god of war"eek >>شي سيء جداًsleeping..

كلامك صــــــح أخوي ..........

ولعبة god of war فيهــــا لقطات لا تناسب ديننا الإسلامي الحنيف ........

و الأخت بنت السعودية كلامها صح بأنه اللعبة اللي مشككين فيها نبتعد عنها ........

و أخـــــــوي لا تنسى أنه اللعبة تم مصادرتها من المحلات من السعودية و الإمارات ......

ولا أعلم إذا كانت هناك بلدان أخرى قد منعتها ...............

أما عن أن هذه قصـــة من قصص الإغريق فلا بأس في أن نتعرف على معتقدات الأقوام الأخرى .......

و لكن نظرا لما فيها من لقطات قذرة فأعتقد أنه يجب أن لا نقترب منها ........

و لذلك أنا معــــــــــــــــــــــــــــــارض ......

و مشكور أخوي على الموضوع ............
    اخر تعديل كان بواسطة » S M ! L E Y في يوم » 16-07-2007 عند الساعة » 06:08
    يرجى مراعاة حجم وابعاد التوقيع
    قوانين المنتدى
    0

صراح انا لا اجد مانع للعرض لانها كلها قصص خياليه من اساطير وطبعا ما اضن ان من حرام ان الانسان يتعرف على معتقدات الآخرين مثل ما يتعرف الاخرون عن معتقداتنا
    واصلا هذي اللعبه تضهر معتقدات الاغرقيين بطريقه خياليه تضع الشخص يضحك اذا قالوله ان في ناس تأمن بهذي الاشياء
    صراحه انا احد المعجبين بهذي اللعبه ما بس لسبب نظام القتال الرائع لا ايضا بسبب القصه الخياليه الرائعه عن الاسبارتينز ايه معجب بالقصه واسميها خياليه وكل العالم يسموها كذا لان ما في ناس تأمن بهذي المعتقدات في هذا الزمن واذا تتوقعوا ان حد راح يأمن بيها صح انه فاضي و بعده عايش في قرن الحادي عشر

S a n j i

[IMG]http://www.***************/up/users/public/v39436sanji_oylff3tdo25.gif[/IMG][IMG]http://www.***************/up/users/public/w6489washememew512020j25.gif[/IMG]
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا لم أرى اللعبة و لكن حسب ما قاله الأعضاء هي لعبة تمس بدينينا الاسلامي فالأفضل اجتنابها وهناك ألاف الألعاب الرائعة التي لاتحتوي على ماتحتويه هذه اللعبة فالأفضل تجنبها وعدم نشرها في المنتديات العربية
    وطبعا نحن هنا للنقاش وتبادل الأراء و ليس لفرض الأفكار
    20b79bdd9156b55ee32bfafca7e4d18c
    0

اخوي ارجوك ابعد عن اللعبة وفتح موضوعها قدر المستطاع

هذي اللعبة شركــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــ ـــــــــــــــــة 100%

انا لعبت الجزء الاول صح خرافات وخرابيط بس يوم جاني مقطع السرير كان بجنبي اخوي الصغير وهو يقول : اح وش يسووون هذولا ما عليهم ملابس وطار يعلم امي وصارت زحمة وقلق بالبيت وكسرت الشريط قدام امي بعد ما كانت امي مصممه على كسر السوني!! بس اشوى ما كسرته smile

انا اعجبتي اللعبة وودي العبها بس عطيت امي كلمة اني ما اشتريها

وبعد كذا دبرت الجزء الثاني من احد الدول المجاورة وشغلتها عرض البداية يكفيك استغفر الله استغفر الله انه جايبي هذا القذر وحاطينه بالسماء وجالس على عرش وقاعد يدير العالم وبعدها ينزل ويحارب مع احد الجيوش وهم قبلها كان يدعونه لكي يساعدهم !!!!!!!!!!!!

بالله من يقصدون بالي جالس بالسماء وعلى العرش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي ما احكيلك والله ما تمالكت نفسي وذرفت عيني على الي قاعد اشوفه!!!! وقمت وطلعت الشريط وكسرته واقسمت اني لا العب هذه اللعبة مرة اخرى بكل اجزائها متفادياَ ما حصل من تلاعبي على امي بأني وعدته اني ما العب الجزء الأول

اخواني انا معارض بشدة!!

ولو فكرنا شوي وقلنا لو طلعنا شريط سوني يحكي انتصارات المسلمين على الصليبيين ماذا سوف تكون ردة فعلهم؟؟؟ وهل سيشترونها ليعرفوا ما هي محتويات الشريط؟؟؟

أنا اجزم انهم سيدخلون بيوتنا ويفتشون بها لكي لا نلعبها!!!!!!!!!!!!!!!

فلماذا نحن هكذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    attachment
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter